نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

حنين الشمري 07-03-2011 01:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارسة الأنوار (المشاركة 613041)
شكرا أختي حنين انا أيضا لمست من كلامك أنك إنسانة قويةالإيمان و هذا خير شيء ,سأعمل جهدي حتى أعرف السبب لكن إعلمي أن الأسباب تتنوع من شخص إلى أخر
شكرا لكي على الرقية سأستمع إليها كل يوم

يارب اسعدها اشكرك ويارب يتقبل وانا في انتظار ردك واحساسك من بعد سماع الرقية .

أملي كبير 07-03-2011 07:50 AM

صباح الخير للجميع...

الرقية بسمعلها...

بس صارلي اكمن يوم بصحى و عندي ضيق نفس...
الحمدلله على كل حال

فارسة الأنوار 07-03-2011 03:18 PM

أختي ؟أسلمة طال إنتظاري لك ,شكرا على ردك ,سأجري قريبا تحاليل للغدة الدرقية ,لكني توقفت عن تناول التيغريتول لأني أصبحت أحس بدوخة عجيبة لا أعرف إن كان تداخل الأدوية النفسية معه هو السبب ,لكني سأتناوله مجددا بعد إيقافي للأدوية الأخرى,أريد أن أسألك كيف تعايشتي مع زوجك و أسرتك رغم مرضك لأني خائفة جدا من الزواج رغم علم خطيبي بمرضي؟؟؟؟

اسلمه 07-03-2011 04:48 PM

عذرا علي التاخير فدائما بسبب ظروف اما بالنسبة لسوالك فزوجي واولادي هم عزائي الوحيد من هضا المرض زوجي الحمدلله طيب ومتفهم وهو الوحيد اللذي يعرف بمرضي بالرغم من انني ففي الفترة التالية احياننا لما تشتد علي النوبة اقول انها دوخة اوصداع كي لايمل من كثرة الشكاوي لان مدة خمس سنوات ليست بالبسيطة خاصة وانه سافر بي الي بلدين اوربين وتكلف الكثير من التكاليف من اجلي المهم وانا عشت معه اربع سنوات قبل ان يهاجمني المرض وانجبت بنت وولد قبل المرض فعلا لااخفيك انني احياننا احس بالعجز والنقص امام اطفالي لانني لست مثل امهات اصدقائهم لااحب كثرت الخروج لان اختلال الانية يشتد علي في الخارج ولكن الحمد لله اقوم بجميع واجباتهم بالرغم من صعوبة الامر لااريدان تجعلي المرض يقف ضد طموحاتك اويمنعك الزواج لان هذا المرض حباله طويلة وليست له مدة معينة والعمر يجري وانا انجبت طفلتين بعد الاصابة وكنت اقطع الادوية في فترة الحمل

فارسة الأنوار 07-03-2011 08:19 PM

شكرا لك أسلمة أتمنى لك الشفاء من كل قلبي,فعلا إحساس صعب كأنك في قارورة ماء لا تستطيعين الخروج منها,لا تحسين بالدنيا مثل أول ,هل هذا نفس إحساسك؟؟؟

فارسة الأنوار 07-03-2011 08:30 PM

أسلمة كم مدة تناولكي للتيغريتول حتى الأن ؟؟
يمكنكي أن تراسلي الدكتور جميل القدسي الدويك الذي يظهر على قناة إقرأ و هذا هو إيميله

يمكنك ان تحكي له مشكلتك و هو سيرد عليكي مثلي تماما و لقد وصف لي مجموعة من الزيوت و قال إنها تنفع لحالتي
المهم راسليه و هو سيوضح لك كيفية تناولها و كل شيء
info?dr-jameel.com
انا لم
اشتريها بعد
هل جربت الحجامة لأن أخي ميراك نصحني بها و قال إنها مفيدة للكهرباء الزائدة لكن لا يوجد في منطقتنا من يقوم بها؟

المشتاق الى الجنة 07-03-2011 10:40 PM

اختي فارسه الانوار ادخلي على ملتقى الرقيه الشرعيه بالمنتدى في مواضيع راح تفيدك و اقرئي عن عجائب الحججاامة انا ماسويتها و اتمنى اسويها بس خااايف و امي ماتسمح لي اسويها لكن اسويها ان شاء الله
اختي قليلي انت تحسين بخمول و تعب و جسمي مهدود مش عاارف السبب الله يعين

اسلمه 07-03-2011 10:56 PM

لا ان لم اجرب الحجامة لانني اسكن عي بلد غير عربي مكان عمل زوجي اما بانسبة لوصف الاحساس فانا مهما وصفت لايمكنني ان اعبر عنه لكنك اكيد تفهمينه لانك تمرين به انا في الاول لم اكن اعرف انه مرض وانه يدعي اختلال الانية او اضطراب الانية والحمد لله علي كل حال التجريتول انااخذته منذ ان اكتشفت الكهربا ء في الاول سنة كاملة لكن بعدها حملت بطفلتي وقطغته عام اخر ثم عام وقطعته حملي الاخر وانا الان اخذه منذ مايزيد علي العام والثيروكسين لم اقطعه منذ اربع سنوات ودائما علي اتصال مع طبيب الغدد وطبيب الاعصاب

اسلمه 07-03-2011 11:02 PM

لا ان لم اجرب الحجامة لانني اسكن عي بلد غير عربي مكان عمل زوجي اما بانسبة لوصف الاحساس فانا مهما وصفت لايمكنني ان اعبر عنه لكنك اكيد تفهمينه لانك تمرين به انا في الاول لم اكن اعرف انه مرض وانه يدعي اختلال الانية او اضطراب الانية والحمد لله علي كل حال التجريتول انااخذته منذ ان اكتشفت الكهربا ء في الاول سنة كاملة لكن بعدها حملت بطفلتي وقطغته عام اخر ثم عام وقطعته حملي الاخر وانا الان اخذه منذ مايزيد علي العام والثيروكسين لم اقطعه منذ اربع سنوات ودائما علي اتصال مع طبيب الغدد وطبيب الاعصاب الاخير يقول الكهرباء هي السبب اما الطبيب النفسي المشهر اللذ ي عندهم فيقول ليس مهم ان كان من الغدة ام من الكهربا المهم انه عرض وياتي من القلق ولازم علاج للقلق مع دواء الغدة والكهرباء حتي تكتمل الخطة العلاجية

المشتاق الى الجنة 08-03-2011 02:08 PM

الله يشفي اختي اسلمه و الجمييييع لكن اختي مع العلاجاات جربي الرقيه الشرعيه ولو تسمعيناا بلا ماتروحين عند راقي لو مش ممكن او اقرئي الاياات لحالك ان شاء الله خييير

اسلمه 08-03-2011 03:34 PM

الحمد لله دائما اقر ا الرقية ومواظبة علي الاذكار اليومية لكنني ساعمل بنصحتك واكثر من الرقية قراءة واستماع وجزاك الله كل خير

اسلمه 08-03-2011 03:40 PM

حبيت اسالك اختي فارسة الانوار بشان الدراسة هل تستوعبين مثل اول وماذا بشان الامتحانات والمذاكرة لانني حابة اكمل دراستي وزوجي يقول انها ستكون افضل ويطلب مني ان اتعلم السياقة والهي نفسي لاكن انا قلقة لانك تعريفين ما معني مريض باختلال الانية وادراك الواقع ويسوق سيارة

اسلمه 08-03-2011 03:45 PM

اريد ان اسال كل من يعاني اختلال الانية سواء كان شفي اومازال يعاني ويسوق هل يجد صعوبة في الامر وخاصة اللذين يعانون منه بصفة مستمرة طول اليوم يعني ليس مجرد نوبات تجي وتروح

المشتاق الى الجنة 08-03-2011 03:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلمه (المشاركة 614111)
حبيت اسالك اختي فارسة الانوار بشان الدراسة هل تستوعبين مثل اول وماذا بشان الامتحانات والمذاكرة لانني حابة اكمل دراستي وزوجي يقول انها ستكون افضل ويطلب مني ان اتعلم السياقة والهي نفسي لاكن انا قلقة لانك تعريفين ما معني مريض باختلال الانية وادراك الواقع ويسوق سيارة

راح اجاوبك انا ههههه انا بدرس و الحمد لله و استوعب و احسن تدرسين لانو تنسين المرض بعض الوقت الله يشفيكي اختي

اسلمه 08-03-2011 04:04 PM

الله ايجازك كل خير وانا في اتظارك حبيت اسالك ميراك انت تعاني منه باستمرار ام علي شكل نوبات لانني اعاني منه باستمرار وهذا مايقلقني بشان الدرسة والسياقة

الساعة الآن 07:28 AM