نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   يوميات رهابي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85629)

"الواثق بالله" 30-04-2013 04:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 857443)
ايش مميزات هذه العشبة ؟ وفين تنباع انا في جدة كذلك ممكن تاخذها بدون وصفة طبيب ؟
مدري سمعت ببذور القطونه اللي عند العطارين اليوم قرأت عنها مدري عندك خبر بها ؟

هذي العشبة تعتبر مثلها مثل السيروكسات للي استفادوا منها ومثل التفاح للي مااستفادوا يعني مامنها مضرة .. الي مكتوب عنها في المنتديات مريح ولا في منها خوف مع انها في حالات نادرة تخلي البشرة حساسة من الشمس وممكن تطلع بقع داكنة وأنا بأجربها وأعطيكي نتايجها .. بالنسبة لجدة تلقيها في سوق المساعدية في محلات أرمال (جي إن سي) - في طريق المدينة النازل .. فيه فروع ثانية ماأعرفها

أما القطونة فأول مرة أسمع بها ما أقدر أفتيكي فيها.

مستكفّة 30-04-2013 04:42 PM

دحين لما تأخرت علي شوي بالرد بحثت عن هالعشبة في ناس قالوا انها و العياذ بالله تسبب عقم

أبوالحور 30-04-2013 05:41 PM

وإياي فارهبون والمستكفة نصيحة ابدأو في العلاج ولا تضيع العمر وإذا ما بدأت خليه خيار ممكن ولاتقول ما باخذ دوا وراح أقاوم لحالي يعني كم صارلنا نقاوم سنة سنتين 3 9 10 ولمتى

الأخت المستكفة نصيحة أبدأي بالبروزاك او هكذا اطلبي من الدكتورة لأن البروزاك ماله اعراض جانبية مثل باقي الادوية ولا اعتقد انه يسبب زيادة الوزن ويسموه دواء السعادة أو اللوسترال هذه الأدوية قريت عنها كثير جدا جدا جدا ونصحني فيها اخوي طائر الامل خصوصا اللوسترال قالي انك ماتشعر نهائيا انك تاخذ دواء ركزي على هذه الادوية لما تروحي لدكتورة مشكلتها انها غالي ولاكان بدأت فيها فاذا كانت امكانياتك ممتازة كلمي الدكتورة عن هذه الدوائين قوليلها اش رايك فيها

اللوسترال يعتبر الدواء الاول في امريكا للأكتئاب ويسما الزولفت والبروزاك ايضا من اقولا وافضل الادوية للاكتئاب ليه كتبت لك عشانك جديدة في الادوية اخاف الدكتورة تكتبلك دواء قوي تكرهك في الاددوية النفسية فحاولي معها كبداية تجرب الادوية هذه !!!!!!!!!!!!

أخوي واياي فارهبون هذا الدو الي اسمه عشبة سانت جونز أنا اخذته شهر ونص ولا استفدت منه أي شيئ وفيه ناس استافدت منه حسب قرائتي للتجارب واعتقد انه مامنه ضرر لان الدكتور المصري حق الاعشاب ناسي اسمه ينصح فيه قبل تجربة العلاج الكيميائي هو سعره 120 ريال تقريبا في ارمال وفيها 60 حبة قوة الحبة 300 انت تحتاج يوميا 3 حبات وهذه الجرعة هي الجرعة الموصى فيها يعني 1000 او 900 مافرقت

في فرع وقت اللياقة الي في شارع باخشب بجانب مستشفلا المستقبل انا شريتها من هناك بس ما ادري المحل مفتوح ولا قفلوه في نفس مبنى وقت اللياقة لاني قبل فترة عديت مسكر
بالتوفيق لكم واسال الله ان يشفينا ويعافينا جميعا

مستكفّة 30-04-2013 06:38 PM

قرأت ان أرمال قفلته وزارة الصحة مدري فتحوه ولا باقي مقفل ..
راح أكتب اسماء الأدوية و بإذن الله أكلم الدكتورة عليها ..

"الواثق بالله" 30-04-2013 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور (المشاركة 857484)
وإياي فارهبون والمستكفة نصيحة ابدأو في العلاج ولا تضيع العمر وإذا ما بدأت خليه خيار ممكن ولاتقول ما باخذ دوا وراح أقاوم لحالي يعني كم صارلنا نقاوم سنة سنتين 3 9 10 ولمتى

الأخت المستكفة نصيحة أبدأي بالبروزاك او هكذا اطلبي من الدكتورة لأن البروزاك ماله اعراض جانبية مثل باقي الادوية ولا اعتقد انه يسبب زيادة الوزن ويسموه دواء السعادة أو اللوسترال هذه الأدوية قريت عنها كثير جدا جدا جدا ونصحني فيها اخوي طائر الامل خصوصا اللوسترال قالي انك ماتشعر نهائيا انك تاخذ دواء ركزي على هذه الادوية لما تروحي لدكتورة مشكلتها انها غالي ولاكان بدأت فيها فاذا كانت امكانياتك ممتازة كلمي الدكتورة عن هذه الدوائين قوليلها اش رايك فيها

اللوسترال يعتبر الدواء الاول في امريكا للأكتئاب ويسما الزولفت والبروزاك ايضا من اقولا وافضل الادوية للاكتئاب ليه كتبت لك عشانك جديدة في الادوية اخاف الدكتورة تكتبلك دواء قوي تكرهك في الاددوية النفسية فحاولي معها كبداية تجرب الادوية هذه !!!!!!!!!!!!

أخوي واياي فارهبون هذا الدو الي اسمه عشبة سانت جونز أنا اخذته شهر ونص ولا استفدت منه أي شيئ وفيه ناس استافدت منه حسب قرائتي للتجارب واعتقد انه مامنه ضرر لان الدكتور المصري حق الاعشاب ناسي اسمه ينصح فيه قبل تجربة العلاج الكيميائي هو سعره 120 ريال تقريبا في ارمال وفيها 60 حبة قوة الحبة 300 انت تحتاج يوميا 3 حبات وهذه الجرعة هي الجرعة الموصى فيها يعني 1000 او 900 مافرقت

في فرع وقت اللياقة الي في شارع باخشب بجانب مستشفلا المستقبل انا شريتها من هناك بس ما ادري المحل مفتوح ولا قفلوه في نفس مبنى وقت اللياقة لاني قبل فترة عديت مسكر
بالتوفيق لكم واسال الله ان يشفينا ويعافينا جميعا

أبو الحور هرمنا يارجل واحنا نكابر ونقول نقدر عليه لوحدنا ..الحمد لله مريت على ارمال واشتريت "حشيشة القلب" ب 85 ريال فيها 60 حبة وأخذت أول حبة بس خسارة مافي أحد جنبي يقول لي "حاسس انك أحسن دلوقتي" وان شاء الله يكون فيها الشفاء .

أختي المستكفة.. أعراض العقم لم تذكر في أي نشرة للمنتج ولا أي مجرب لها الا من ذكرتيه فقد يكون أخذ في وقتها علاج آخر والتبس عليه الأمر.

مستكفّة 30-04-2013 06:52 PM

كلنا حولك وحنقول لك بإذن الله ( حاسين انك احسن دلوقتي )
ولا يهمك بس انت شد حيلك و خف ^.^

الله يجعلها بالعافية ياخوي يا سلام كتبتها وقت أذان عساها دعوة مستجابة من قلب أخت تتمنى لك كل الخير ..

"الواثق بالله" 30-04-2013 07:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 857506)
كلنا حولك وحنقول لك بإذن الله ( حاسين انك احسن دلوقتي )
ولا يهمك بس انت شد حيلك و خف ^.^

الله يجعلها بالعافية ياخوي يا سلام كتبتها وقت أذان عساها دعوة مستجابة من قلب أخت تتمنى لك كل الخير ..

اللهم آمين الله يسمع منك لي ولكم الشفاء العاجل الذي لاسقم بعده .. ابدأي العلاج ولاتنتظرين العمر يمشي وانا اخوك والمكابرة ماجابت نتيجة لنا الا تعقيد الوضع.

مستكفّة 30-04-2013 07:04 PM

كلمت ماما قالت لي على راحتك احجزي وقت تحبي الحمدلله
انا كان ودي ارجع للطبيبة حقتي اللي كانت بمستشفى الملك فهد بس مسكينة جاها الخبيث و سافرت تتعالج ماهي مداومة على طول
هي الوحيدة اللي ارتحت لها و جابت جلساتها معي نتايج طيبة قبل خمس سنوات ..

دحين مفكرة اروح للدكتورة سناء اللي في مستشفى سليمان فقيه وربك يعين
يقولوا زحمة عليها لدرجة في ناس تيجي على الموعد وماتلحق تدخلها ..

وحيد عتيبه 30-04-2013 07:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 857509)
كلمت ماما قالت لي على راحتك احجزي وقت تحبي الحمدلله
انا كان ودي ارجع للطبيبة حقتي اللي كانت بمستشفى الملك فهد بس مسكينة جاها الخبيث و سافرت تتعالج ماهي مداومة على طول
هي الوحيدة اللي ارتحت لها و جابت جلساتها معي نتايج طيبة قبل خمس سنوات ..

دحين مفكرة اروح للدكتورة سناء اللي في مستشفى سليمان فقيه وربك يعين
يقولوا زحمة عليها لدرجة في ناس تيجي على الموعد وماتلحق تدخلها ..

ماشاءالله شايف فيه تطورات
لكني أخت مستكفه انا لحد الان من متأكد من مشكلتك بالضبط
لكن اعتقد اكتئاب اذا كان كذلك
فأنت كويس روحي للدكتوره وأكيد راح تكتب لك علاج بس قبل العلاج
هنالك تلبينة الشعير اذا لم تستخدميها تذهب الحزن كما ورد في الحديث او الأثر انا حقيقه لم استخدمها لكن اعتقد ان النت ميليان كلام عنها
وحتى المحل او الشخص اللي راح تشتريها منه راح يفيدك في الطريقه وكم يوم تؤخذ
ايضا سوي تحاليل قبل الدواء شامله ثم عن الجرثومة وفيتامين د
اعتقد انت موظفه ولديك القدرة ولا تنسين الحجامه هذه الامور على الرغم من أنها كثيره ولكن صدقيني مهمه قبل الدواء الكيميائي ولو رجع بي الزمان لعملتها !
لكن انا تعرضت الى موقف محرج بسبب الرهاب وطوالي بحثت في النت وحصلت دكتور حجزت عنده موعد بعد يومين يعني تمت العمليه سريع
على الرغم من السنوات الطويله من غير علاج

وحيد عتيبه 30-04-2013 07:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وإياي فارهبون (المشاركة 857499)
أبو الحور هرمنا يارجل واحنا نكابر ونقول نقدر عليه لوحدنا ..الحمد لله مريت على ارمال واشتريت "حشيشة القلب" ب 85 ريال فيها 60 حبة وأخذت أول حبة بس خسارة مافي أحد جنبي يقول لي "حاسس انك أحسن دلوقتي" وان شاء الله يكون فيها الشفاء .

أختي المستكفة.. أعراض العقم لم تذكر في أي نشرة للمنتج ولا أي مجرب لها الا من ذكرتيه فقد يكون أخذ في وقتها علاج آخر والتبس عليه الأمر.

ان شالله تنفع معك وتكون سبب شفاءك
اهم شي انك لا تجلس كذا وتقول انا راح اتغلب على الرهاب فالإنسان يبذل الأسباب ويطرق الأبواب كلها
علها يجد الشفاء بتوفيقآ من الله جلا جلاله والعمر يمضي وزهرة الشباب ليست دائمه ، هناك ياخوي مجموعة نصائح من شخصي المتواضع الى أخوك ابوالحور
في نفس موضوعنا ( يوميات رهابي ) مر عليها شفها حتى لو ماكان عندك نيه انك تستخدم الادويه
بس الان خلك مع العشبه لين تشوف نتائجها وان شاء الله نتائج طيبه

مستكفّة 30-04-2013 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 857514)
ماشاءالله شايف فيه تطورات
لكني أخت مستكفه انا لحد الان من متأكد من مشكلتك بالضبط
لكن اعتقد اكتئاب اذا كان كذلك
فأنت كويس روحي للدكتوره وأكيد راح تكتب لك علاج بس قبل العلاج
هنالك تلبينة الشعير اذا لم تستخدميها تذهب الحزن كما ورد في الحديث او الأثر انا حقيقه لم استخدمها لكن اعتقد ان النت ميليان كلام عنها
وحتى المحل او الشخص اللي راح تشتريها منه راح يفيدك في الطريقه وكم يوم تؤخذ
ايضا سوي تحاليل قبل الدواء شامله ثم عن الجرثومة وفيتامين د
اعتقد انت موظفه ولديك القدرة ولا تنسين الحجامه هذه الامور على الرغم من أنها كثيره ولكن صدقيني مهمه قبل الدواء الكيميائي ولو رجع بي الزمان لعملتها !
لكن انا تعرضت الى موقف محرج بسبب الرهاب وطوالي بحثت في النت وحصلت دكتور حجزت عنده موعد بعد يومين يعني تمت العمليه سريع
على الرغم من السنوات الطويله من غير علاج

سيب كلمة كويس لأهلها هههههههه الله يقطع شيطانك
انا جربت التلبينة من قبل حلو طعمها بس حسيتها ثقيلة علي فوقفتها وخفت من دسمها
انا عندي اكتئاب يا سيدي من خمس سنوات يروح و يرجع علي
انا سويت تحليل لفيتامين دال طلع 17 و اخذت ابرة قالت الدكتورة مفعولها اسرع من النقط
الحجامة راح تضرني في الوقت الحالي لأن الاكتئاب مأثر علي في نواحي صحية انا ناوية عليها بس شوي لما تخف حالتي
انا لو قلت للدكتورة على الحجامة بتقتلني ....
ايش قصدت بتحليل الجرثومة ؟ وهل الدكتور الباطني هو اللي يكتبها ؟

وحيد عتيبه 30-04-2013 08:52 PM

جرثومة المعده يامستكفه صراحه انا ماكان عندي فكره عنها
لكن فيه أراء كثيره تقول أنها ممكن تسبب مشاكل نفسيه والبعض حسب ما قريت بعد ان عالجها اختفت مشكلته النفسيه
وأكيد بتكون عند دكتور باطني وتحليلها بعدة طرق لكن الأفضل والأضمن عن طريق النفس يعطوكي حبه اعتقد كربون وبعد
ساعه يخلونك تنفخين في كيس وتطلع النتيجه اعتقد من خلال اللون ! كويس كدا هههههه
بس انا مستغرب اكتئابك متاخر بنسبه للعمر من خمس سنوات فقط ! أكيد فيه سبب قوي
بس لا تزعلين علي وتقولين ابوعابد يبغى يكبرني !!!!!!!

وحيد عتيبه 30-04-2013 08:56 PM

محمد عبد الباقي فيينك ياراجل !!!

"الواثق بالله" 30-04-2013 09:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 857519)
ان شالله تنفع معك وتكون سبب شفاءك
اهم شي انك لا تجلس كذا وتقول انا راح اتغلب على الرهاب فالإنسان يبذل الأسباب ويطرق الأبواب كلها
علها يجد الشفاء بتوفيقآ من الله جلا جلاله والعمر يمضي وزهرة الشباب ليست دائمه ، هناك ياخوي مجموعة نصائح من شخصي المتواضع الى أخوك ابوالحور
في نفس موضوعنا ( يوميات رهابي ) مر عليها شفها حتى لو ماكان عندك نيه انك تستخدم الادويه
بس الان خلك مع العشبه لين تشوف نتائجها وان شاء الله نتائج طيبه

شكلها مهدئ للأعصاب من يوم أخذتها وآخذ هذيك النومة الي ماشية مليون .. ان شاء تكون سبب للشفاء أما الهياط وتحدي هالمرض فردا بدون سلاح والله ماجابني ورا الا هو. وان شاء بأرجع لملاحظاتك التي لا أشك في عظيم نفعها من شخصك الكريم.

مستكفّة 01-05-2013 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 857544)
جرثومة المعده يامستكفه صراحه انا ماكان عندي فكره عنها
لكن فيه أراء كثيره تقول أنها ممكن تسبب مشاكل نفسيه والبعض حسب ما قريت بعد ان عالجها اختفت مشكلته النفسيه
وأكيد بتكون عند دكتور باطني وتحليلها بعدة طرق لكن الأفضل والأضمن عن طريق النفس يعطوكي حبه اعتقد كربون وبعد
ساعه يخلونك تنفخين في كيس وتطلع النتيجه اعتقد من خلال اللون ! كويس كدا هههههه
بس انا مستغرب اكتئابك متاخر بنسبه للعمر من خمس سنوات فقط ! أكيد فيه سبب قوي
بس لا تزعلين علي وتقولين ابوعابد يبغى يكبرني !!!!!!!

شوف اقول لك شي بس ما تضحك يا ابو عابد انا من صغري عندي احساس اني أم للكل ام لأبويه ام لأمي لأخواني
فما كنت احب احد ابدًا يعاملني اني طفلة طول عمري كنت اكبر في عمري و للآن لو احد صغر سنة من عمري اتضايق منه
فمن الناحية دي ماتخفش خالص اختلف عن بنات حواء فيها ..
الاكتئاب جاني لأسباب مو سبب كلها كانت أقوى مني صدقني لمجرد أجيب سيرتها أتذكرها أتألم الله المستعان
اعفيني عن ذكرها الله يخليك ..
الاكتئاب ما يعرف سن جا لخالتي وهي في الستين من عمرها ..
أنا محتاجة طبيب باطني فم المعدة عندي له مدة يألمني فحأقول له على موضوع الجرثومة و التحليل

محمد عبدالباقى 01-05-2013 02:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 857545)
محمد عبد الباقي فيينك ياراجل !!!

موجود معاكم يا ابو عابد

أبوالحور 01-05-2013 03:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وإياي فارهبون (المشاركة 857499)

بالبركة إن شاء الله وان شاء الله تشوف منها نتيجة طيبة وتفكك من الادوية الكيماوية

لاتنسى بسم الله توكلت على الله ولاحول ولاقوة إلا بالله وبسم الله الشافي المعافي قبل كل حبة

بالتوفيق

أبوالحور 01-05-2013 04:19 AM

أبو عابد فيما يخص موضوع التدخين في دواء ينباع في الصيدلية يساعدك بقوة على التخلص من التدخين ومفيد جدا شرط ان تكون راغب فعلا في تركه

الدواء مشكلته سعره غالي شوي ممكن يوصل 300 او 400 بس والله ولاشيئ قدام صحتك وشبابك الي جالس تدمره بالبلا هذا لو عندك رغبة في ترك التدخين وجاد وجازم هذا الدواء بيساعدك واذا تبغى تعرف اسمه بلغني عشان اسئل اخوي عنه

هو موجود بالصيدليات بس ما اتذكر اسمه ّ

بالتوفيق

"الواثق بالله" 01-05-2013 08:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور (المشاركة 857619)
بالبركة إن شاء الله وان شاء الله تشوف منها نتيجة طيبة وتفكك من الادوية الكيماوية

لاتنسى بسم الله توكلت على الله ولاحول ولاقوة إلا بالله وبسم الله الشافي المعافي قبل كل حبة

بالتوفيق

الله ييسر .. أنا متفائل بهذا الدواء خيراً وإن شاء الله أي تطورات جديدة سأرفقها ليستفيد الجميع.

مستكفّة 01-05-2013 12:44 PM

مساء الخير يا أخوتي يارب تكونوا في تمام الصحة و العافية

ابغى أسألكم هل صحيح ان المرأة لو ماتت ما يجوز لزوجها انه يشوفها في كفنها يكشف وجهها مثلا يسلم عليها
او حتى يوقف على غسلها هل هالشيء حرام ؟ هل صحيح تحرم عليه لو ماتت ؟

"الواثق بالله" 01-05-2013 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 857671)

ابغى أسألكم هل صحيح ان المرأة لو ماتت ما يجوز لزوجها انه يشوفها في كفنها يكشف وجهها مثلا يسلم عليها

هل يجوز نظر الزوج إلى زوجته بعد الموت؟
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فيجوز أن ينظر أحد الزوجين إلى الآخر بعد وفاته وأن يغسله ويكفنه، وهذا مذهب جماهير أهل العلم، لأدلة منها ما رواه أحمد وابن ماجه والدارمي وغيرهم عن عائشة رضي الله عنها قالت: رجع رسول الله http://l.yimg.com/qn/quran/images/smilies/sav.gif من جنازة بالبقيع وأنا أجد صداعاً في رأسي، وأقول: وارأساه. فقال: بل أنا وارأساه. ماضرك لو مت قبلي فغسلتك وكفنتك ثم صليت عليك ودفنتك!. ، وعنها أنها كانت تقول: لو استقبلت من الأمر ما استدبرت ما غسل رسول الله http://l.yimg.com/qn/quran/images/smilies/sav.gif إلا نساؤه. رواه أحمد وأبو داود وابن ماجه ، وروى الدارقطني عن أسماء بنت عميس رضي الله عنها أن فاطمة رضي الله عنها أوصت أن يغسلها علي رضي الله عنه، وروى البيهقي أن أبا بكر أوصى امرأته أسماء بنت عميس أن تغسله، فضعفت فاستعانت بعبد الرحمن بن عوف، وروى مالك في الموطأ عن عبدالله بن أبي بكر أن أسماء بنت عميس امرأة أبي بكر الصديق غسلت أبا بكر حين توفي، ثم خرجت فسألت من حضرها من المهاجرين فقالت: إن هذا يوم شديد البرد وأنا صائمة فهل علي من غسل قالوا: لا، ولم يقع من الصحابة إنكار على علي حينما غسل فاطمة، ولا على أسماء حينما غسلت أبا بكر فكان إجماعاً. كما قال الشوكاني في نيل الأوطار.

والله أعلم.

إحلال عقد الزوجين بعد وفاة أحدهما
لقد جاء من بعض الناس القول إن الزوج إذا مات انتهى العقد بينه وبين زوجه ويقاس عندهم أنه إذا مات أحد الشركاء ينهى العقد أي ينتهي فهل يصح أن يقاس هذا العقد على عقد الزواج وإن كان كذلك كيف يحق لزوجة أن ترث زوجها أو أن تحد عليه أو كيف يحق لها أو له أن يغسلها كما ورد عن النبي http://l.yimg.com/qn/quran/images/smilies/sav.gif لعائشة: (لو مت قبلي لغسلتك وكفنتك [ابن ماجه]

وقول عائشة (لو استقبلنا من أمرنا ما استدبرنا، ما غسل رسول الله ( إلا نساؤه.
[أبو داود].

وقد فعل هذا أبو بكر وفعله علىّ كرم الله وجهه وغيرهم

والله أعلى وأعلم

** منقول **

وحيد عتيبه 01-05-2013 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 857671)

جايز يامستكفه ان الرجل يغسل زوجته عند جمهور العلماء وبالتالي انا اعتقد ولست بعالم انه يجوز انه يشوفها ويسلم عليها لكن سلام محترم كان يسلم على رأسها مثلا
وفي روايات ان بعض الصحابه اوصى بان يغسله زوجته مثل ابوبكر
وفاطمه اوصت ان يغسلها علي رضي الله عنهم جميع
لكن ليش السؤال معليش انا ملقوف يامستكفه شويه

وحيد عتيبه 01-05-2013 02:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وإياي فارهبون (المشاركة 857647)
الله ييسر .. أنا متفائل بهذا الدواء خيراً وإن شاء الله أي تطورات جديدة سأرفقها ليستفيد الجميع.

تصدق مدام جاك النوم طوالي بعد اول حبه ممكن ان شالله أنها دليل على أنها راح تفيدك
لان الادويه تسبب النوم الزائد في البدايه !

وحيد عتيبه 01-05-2013 02:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور (المشاركة 857634)
أبو عابد فيما يخص موضوع التدخين في دواء ينباع في الصيدلية يساعدك بقوة على التخلص من التدخين ومفيد جدا شرط ان تكون راغب فعلا في تركه

الدواء مشكلته سعره غالي شوي ممكن يوصل 300 او 400 بس والله ولاشيئ قدام صحتك وشبابك الي جالس تدمره بالبلا هذا لو عندك رغبة في ترك التدخين وجاد وجازم هذا الدواء بيساعدك واذا تبغى تعرف اسمه بلغني عشان اسئل اخوي عنه

هو موجود بالصيدليات بس ما اتذكر اسمه ّ

بالتوفيق

والله يابو الحور ودي لكن ...
اذا قلت ان عندي عزيمه وإصرار اكذب على نفسي قبل ماكذب عليك
لكن اتمنى منك ومن مستكفه ومن الإخوان كافه اللي راح يقرون الرد هذا أنهم يدعون لي الله بان يكرهني فيه ويعينني على تركه

"الواثق بالله" 01-05-2013 02:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 857684)
تصدق مدام جاك النوم طوالي بعد اول حبه ممكن ان شالله أنها دليل على أنها راح تفيدك
لان الادويه تسبب النوم الزائد في البدايه !

يسمع من "بقك" ربنا .. أبغى الكهرباء نرجع في الأسلاك والواحد يحس انه طبيعي .. الي يغبني يوم أشوف واحد أعرف من حركاته وكلامه انه "دلخ" ومفهي ويجيب العيد بس ماعنده رهاب وعايش حياته هنا أقول في نفسي : ماتبدل ياطيب !!.

وحيد عتيبه 01-05-2013 02:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 857588)
شوف اقول لك شي بس ما تضحك يا ابو عابد انا من صغري عندي احساس اني أم للكل ام لأبويه ام لأمي لأخواني
فما كنت احب احد ابدًا يعاملني اني طفلة طول عمري كنت اكبر في عمري و للآن لو احد صغر سنة من عمري اتضايق منه
فمن الناحية دي ماتخفش خالص اختلف عن بنات حواء فيها ..
الاكتئاب جاني لأسباب مو سبب كلها كانت أقوى مني صدقني لمجرد أجيب سيرتها أتذكرها أتألم الله المستعان
اعفيني عن ذكرها الله يخليك ..
الاكتئاب ما يعرف سن جا لخالتي وهي في الستين من عمرها ..
أنا محتاجة طبيب باطني فم المعدة عندي له مدة يألمني فحأقول له على موضوع الجرثومة و التحليل

يعين الله يامستكفه والدنيا ما تدوم على حال بس اهم شي ان الواحد يكون متفائل وعنده امل بالله مهما كان وصار

محمد عبدالباقى 01-05-2013 03:02 PM

مساء الخير عليكم يا بشر ..............
ربنا يكرهك فى التدخين ان شاء الله يا ابو عابد وكمان ربنا يجعل الشفاء لك فى هذا العلاج أخى ايا فارهبون أهم حاجه توكل على الله قبل ان تأخذه وكمان أختى مستكفة ربنا يملأ أيامك بالسعاده ويزيح عنك الاكتئاب
وكمان أخى أبو الحور أراك فى حالة أفضل ما شاء الله ........ اللهم أتم شفائنا يارب.......

"الواثق بالله" 01-05-2013 03:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالباقى (المشاركة 857704)
ربنا يكرهك فى التدخين ان شاء الله يا ابو عابد وكمان ربنا يجعل الشفاء لك فى هذا العلاج أخى ايا فارهبون أهم حاجه توكل على الله قبل ان تأخذه وكمان أختى مستكفة ربنا يملأ أيامك بالسعاده ويزيح عنك الاكتئاب
وكمان أخى أبو الحور أراك فى حالة أفضل ما شاء الله ........ اللهم أتم شفائنا يارب.......

اللهم آمين .. اللهم أذقنا طعم السعادة في الدنيا حتى نتفرغ لشكرك وذكرك لننال الآخرة.

وحيد عتيبه 01-05-2013 05:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالباقى (المشاركة 857704)

مرحبا ابو حميد
انت كل يوم تثبت لي انك تملك رؤيه حكيمه مع انك صغير السن
وشكرا لك على الدعاء
بس قلي ان شالله خف التوتر معك تصدق انا قريت ردودك مره أخرى
واعتقد انك ان شالله سليم من الرهاب بس ممكن عندك شوية قلق وتوتر بسيط
واعتقد انك قادر تتغلب عليه من خلال فكرك السليم
الشي الثاني فهمت اللغز ولا لس ههههه !!!!

وحيد عتيبه 01-05-2013 05:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وإياي فارهبون (المشاركة 857717)
اللهم آمين .. اللهم أذقنا طعم السعادة في الدنيا حتى نتفرغ لشكرك وذكرك لننال الآخرة.

ان شالله يالواثق الفرج قريب

مستكفّة 01-05-2013 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 857682)
جايز يامستكفه ان الرجل يغسل زوجته عند جمهور العلماء وبالتالي انا اعتقد ولست بعالم انه يجوز انه يشوفها ويسلم عليها لكن سلام محترم كان يسلم على رأسها مثلا
وفي روايات ان بعض الصحابه اوصى بان يغسله زوجته مثل ابوبكر
وفاطمه اوصت ان يغسلها علي رضي الله عنهم جميع
لكن ليش السؤال معليش انا ملقوف يامستكفه شويه

الله يجزاك خير انت واخوي الواثق على الاجابة الطيبة ربي يسعدكم و يبارك في اعماركم
امس ماما كانت تتابع فيلم بيصوروا حال المسلمين اللي في ايران طبعا انا ما اهتميت بالفيلم هي كانت تتابعه
و بعدين قالت لي شوفي كيف المرأة في الدين الاسلامي ما يجوز لها تغسل زوجها او تشوفه و العكس
فاستغربت من هالشي فسألتكم ..
ومافي لقافة بين الأخوان انت على الرحب يا ابو عابد

و أشكر أخوي محمد على الدعوة الحلوة ربي يخليه و يبارك فيه

محمد عبدالباقى 01-05-2013 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 857741)
مرحبا ابو حميد
انت كل يوم تثبت لي انك تملك رؤيه حكيمه مع انك صغير السن
وشكرا لك على الدعاء
بس قلي ان شالله خف التوتر معك تصدق انا قريت ردودك مره أخرى
واعتقد انك ان شالله سليم من الرهاب بس ممكن عندك شوية قلق وتوتر بسيط
واعتقد انك قادر تتغلب عليه من خلال فكرك السليم
الشي الثاني فهمت اللغز ولا لس ههههه !!!!

شكراا على هالكلام الجميل تسلم يارب...
والله انا بحاول اقاوم الرهاب بنفسى شوى ببقا افضل وشويا الرهاب يشتغل بس الحمد لله انا ما عدت الوم نفسى لاننى اصبحت افهم ان هذا ما يزيد الرهاب وأيضا لا داعى لان الوم نفسى لانى لا اخطىء أيضا أعرف من أكون
يعنى الحمد لله فى تحسن والموضوع مش مجرد قلق ممكن يكون حسد والله وأعلم بس ربنا بيقول من أعمالكم سلط عليكم أكيد داه بلاء من عند ربنا بس الحمد لله
وأنا على علم ان الشفاء لن يأتى الا من عند الله . وبخصوص اللغز والله مازلت لا افهم منه شىء هههههههههههههههههههههه اضحك بقا يأبو عابد

مستكفّة 02-05-2013 12:03 AM

ليش كدا كل الأقسام هدوء

محمد عبدالباقى 02-05-2013 12:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 857847)
ليش كدا كل الأقسام هدوء

مش عارف

وحيد عتيبه 02-05-2013 03:06 AM

اليوم مافيه نوم
مدري وش القصه

وحيد عتيبه 02-05-2013 03:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالباقى (المشاركة 857840)
والله انا بحاول اقاوم الرهاب بنفسى شوى ببقا افضل وشويا الرهاب يشتغل بس الحمد لله انا ما عدت الوم نفسى لاننى اصبحت افهم ان هذا ما يزيد الرهاب وأيضا لا داعى لان الوم نفسى لانى لا اخطىء أيضا أعرف من أكون
يعنى الحمد لله فى تحسن والموضوع مش مجرد قلق ممكن يكون حسد والله وأعلم بس ربنا بيقول من أعمالكم سلط عليكم أكيد داه بلاء من عند ربنا بس الحمد لله
وأنا على علم ان الشفاء لن يأتى الا من عند الله . وبخصوص اللغز والله مازلت لا افهم منه شىء هههههههههههههههههههههه اضحك بقا يأبو عابد

على فكره جواب اللغز موجود في احد الردود ... عاوز أيه اكتر من كدا

أبوالحور 02-05-2013 03:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالباقى (المشاركة 857840)

ربنا معاك يامحمد انت شخص محترم والله وتدخل القلب كذا انا حسيت واعتقد ان احساسي صحيح تعلمت من ابوعابد ههههههههه شغل الأحاسيس

محمد بص يابرنس انت الآن في الجامعة وانت إن شاء الله مثل ماذكر أبوعابد مافيك رهاب مجرد توتر وقلق بسيط وان شاء الله سيزول خلي ايمانك بالله كبير

انا لي تجارب في الجامعة ولكن وقتها كنت جاهل بالاشياء المساعدة ويالله بالقوة كملت

إياك ان تتهرب من موقف في الجامعة مهما كان يامحمد يعني لوعندك مسابقة فيها القاء بادر لو في برزينتيشن بادر ولا تخف اعرف انه عندكم في الجامعة في مصر نشاطات كثيرة طلابية ومهتمين كثير بهذا الجانب وفي انشطة طلابية كثيرة وفي ايضا اتحاد الطبة وباذن الله يامحمد انت حتكون رئيس اتحاد الطلبة عندكم في الجامعة باذن الله في يوم من الايام

في أشياء ممكن تساعدك اذا حسيت بتردد وخوف شديد تؤخذ عند الضرورة ولاتعتبر اصلا علاج نفسي ولاتسبب ادمان او اي مشكلة وهذه مامنها اي خطورة

عندك مثلا عقار اندرال بجرعة 20 ملغم قبل الاقاء يخليك هادي وواثق وتشعر بطمانينة وثقة وتزول عنك اعراض الخجل والتور ان وجدت اقول ان وجدت يعني خلي في بالك ان الحلول موجودة والعقار المذكور آمن وممكن تشتري علبة وتخليه عندك في البيت ولاتستخدمه إلا اذا هناك موقف طارئ في الجامعة وانت متردد فيه وراح يكون مفيد لك عند الضرورة فقط

يعني الي اقصده يامحمد لاتخلي الشيئ الي فيك يعيقك عن استغلال فترة الدراسة الجامعية هذه فترة تعتبر كنز في حيات الشاب يا اما يستغلها لو لا مثل ماقلت سابقا وحاول تستغلها قدر ماتستطيع العلاقات الي راح تكونها ان شاء الله مع الطلاب راح تفيدك في المستقبل وانت عارف الطلاب كل واحد وله واسطاته ومعارفه وفي النهاية ربك الرزاق

وفقك الله يامحمد وتذكر لكل مشكلة حل

بالتوفيق

أبوالحور 02-05-2013 03:09 AM

أبوعابد اليوم سهران ماشاء الله ماجاك نوم

أبوالحور 02-05-2013 03:10 AM

أبوعابد خبرني عن مشكلة النسيان الي تكلمت عنها ترى ممكن تكون من الدواء

لان السيروكسات يسبب نسيان بشكل كبير واعتقد الافكسور ممكن كمان وش نوع النسيان الي عندك

وحيد عتيبه 02-05-2013 03:21 AM

[COLOR="Navy"]هلا ابو الحور
اليوم مدري وش قصتي اذا انسدحت طار النوم واذا قمت جاني النوم الظاهر أني بنام واقف ههههههه
[/COLOR
مشكلة النسيان من زمان من قبل العلاج يابوالحور من ثلاث اربع سنوات تقريبآ
كان معها ضعف التركيز والتشويش واحيان أحس أني مافهم الناس اذا تكلموا
الامور هاذي تحسنت مع الدواء ماعدا النسيان
تصدق يابوالحور أني اكثر من مره اذا طلعت من المسجد أضيع سيارتي
ومره رحت لسياره كان فيها حرمه وحاولت افتحها بالمفتاح وانتبهت في اخر لحظه وربك ستر
والحرمه طلعت عاقله واعتقد أنها عارفه أني مضيع وستر ربك
صراحه يابوالحور المشكله هاذي بديت اهتم منها
لو يدرون الناس ان أضيع موقف سيارتي بعد الصلاه أكيد بيقولون ملحوس
انت تعرف مجتمعنا !
واليوم بعد ان شاك أني أخذت جرعه زايده لكن والله مادري

الساعة الآن 02:11 PM