نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   ملتقى لكل من يعاني من امراض روحية تعالوا هنا لنفيد ونستفيد ان شاء الله(متجدد) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=66064)

المشتاق الى الجنة 09-04-2011 08:11 PM

وينتس حنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييين

حنين الشمري 09-04-2011 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 630839)
اختي حنين ترى تحسين مثلي لما اقرا القران احس بنوم عميق يعني يمكن عشر دقايق و احس انو راح يغمى علي من النوم و لماا احط المصحف النوم يروح و ساعات انام و لما انام احس كاني مغيب يعني مثلا يمكن انام عشر دقايق و احس كانو نمت لساعات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 630844)
وينتس حنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييين

حلوة وينتس هذي صاير سعودي نجدي هههههه

ايه اخوي احساسك يمر على كل مريض روحي بالطبع واكثر بعد وانت في بداية المشوار لازم الصبر اخوي .

المشتاق الى الجنة 09-04-2011 09:34 PM

بدايه المشواااااااااااااااار الله يستر اختي و افكر اخلي العلاج لانو تعبت

حنين الشمري 09-04-2011 09:39 PM

لا لا لا لا شفيك ؟؟؟

ابوا عابد 09-04-2011 09:59 PM

حنين ههههههههه شفيج راح تقظين على الرجال شوي شوي عليه انتي شعطيتيه قام يتكلم نجدي الله يشافيك ياميراك ميراك صرت حقل تجارب انت الله يعينك

المشتاق الى الجنة 10-04-2011 02:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 629675)
اختي حنين شنو الفرق بين المس و التلبس
اختي ساعات احس انو و كان شخص فيني عني مااحس براحه تحسين مثلي
اختي لما يجي عندناا ضيوف احس برجفه و خوف تحسين مثلي
ماارتاح بالليل و اخاق اسمع قران بالليل يعني ماارتاح
رجعت حليمه لعادتها القديمه هههههههه اسف كثره الاسئله لاتواخديني

انتظر ردك عن هذه الاسئله

المشتاق الى الجنة 10-04-2011 02:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 629675)

انتظر ردك عن هذه الاسئله

حنين الشمري 10-04-2011 01:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوا عابد (المشاركة 630904)
حنين ههههههههه شفيج راح تقظين على الرجال شوي شوي عليه انتي شعطيتيه قام يتكلم نجدي الله يشافيك ياميراك ميراك صرت حقل تجارب انت الله يعينك

احس بدوار من كثرت الضحك !!!

حنين الشمري 10-04-2011 01:45 PM

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="90%" align=center><TBODY><TR><TD><TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%"><TBODY><TR><TD vAlign=bottom width=75><TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=50><TBODY><TR><TD class=smallfont vAlign=top width=28></TD><TD style="BACKGROUND-IMAGE: url(elmorouj/misc/quotes/quote-bg.gif); BACKGROUND-POSITION: center 50%" class=smallfont vAlign=center width="100%">إقتباس:</TD><TD class=smallfont vAlign=top></TD></TR></TBODY></TABLE></TD><TD style="BACKGROUND-IMAGE: url(elmorouj/misc/quotes/quot-lr-bg.gif)" vAlign=bottom align=left></TD><TD vAlign=bottom width=0 align=left><TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=200><TBODY><TR><TD class=smallfont vAlign=top></TD><TD style="BACKGROUND-IMAGE: url(elmorouj/misc/quotes/quot-bye-bg.gif)" vAlign=center width="100%" noWrap align=left>المشاركة الأصلية بواسطة: ابونور</TD><TD class=smallfont vAlign=top></TD></TR></TBODY></TABLE></TD><TD vAlign=bottom width="100%" align=right><TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%"><TBODY><TR><TD width="100%"><TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BACKGROUND-IMAGE: url(elmorouj/misc/quotes/quot-top-bg.gif)" vAlign=center width="100%"></TD><TD class=smallfont vAlign=top align=left></TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR></TBODY></TABLE><TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BACKGROUND-IMAGE: url(elmorouj/misc/quotes/quoting-left.gif)" width=10></TD><TD bgColor=#ffffff vAlign=top width="100%"></TD><TD style="BACKGROUND-IMAGE: url(elmorouj/misc/quotes/quoting-right.gif)" width=10></TD></TR><TR><TD style="BACKGROUND-IMAGE: url(elmorouj/misc/quotes/quot-left-bg.gif)" width=10></TD><TD class=smallfont bgColor=#ffffff vAlign=top width="100%">
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

شيوخي الافاضل:

التلبس هو دخول الجني للجسد وعدم مغادرتة منة والبقاء داخلة الى ان يشاء الله
في حالة التلبس يكون العارض كأنه لابس جسم الإنسي , وهو ما يسمي بالحضور الكامل . و هي الحالة التي يتأثر فيها العارض لأقصى درجة بالرقية و العلاج ...
اما المس فمما تعلمت هو تسلط هذا الجني على الشخص فقد يحضر ويذهب
هي كلمة عامة , للمس الطائف و الجزئي و الكامل , و قد يكون من الداخل و / أو من الخارج ... يعني كلمة شاملة
اما التابع فلم افهم المقصود منة
التابع مقصود به كل ما يتبع المصاب و عليه فهو خارج الجسم
اما المداخل : اذا قصد منها مداخل الجت للجسد فاعتقد انها معروفة للرقاة الافاضل كالعيون والاذان والفم واصابع الايدي والارجل
المداخل قد تكون عضوية كما ذكرتم , و قد تكون معنوية و يطلق عليها منافذ , مثل استحباب بعض الخواطر الشيطانية ارتكاب المعاصي عدم غض البصر ... و ... و ...
هذا ما تعلمت وجربت وفهمت ولكن قد اكون مخطا فاقول هذا والله اعلم

</TD><TD style="BACKGROUND-IMAGE: url(elmorouj/misc/quotes/quot-right-bg.gif)" width=10></TD></TR><TR><TD vAlign=bottom width=10></TD><TD style="BACKGROUND-IMAGE: url(elmorouj/misc/quotes/quot-bot-bg.gif)" width="100%"></TD><TD vAlign=bottom width=10></TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR></TBODY></TABLE></I>

اضافه :-

راجع هذا الرابط :-
http://ruqya.net/forum/showthread.php?t=21636

ايييييييييييييييييه واخاف من نفسي واحيانا اراقاب حركاتي واخاف من صوتي وانفاسي:frown:
نعم نعم وهذا الي مخليني بس متنحه وقاعدة في نفساني :mad: بس احاول اتغلب عليه

زيك في كل شئ والله يشفينا كثر من الاستغفار .

المشتاق الى الجنة 10-04-2011 02:08 PM

الله يحفظك اختيي حنين و يرضى عنك ساامحيني ازعجتك بالاسئله تهئ

حنين الشمري 10-04-2011 02:20 PM

انا ما فتحت الملتقى عشان تعتذر مني وتبكي خلاص كريم هههه .

المشتاق الى الجنة 10-04-2011 02:41 PM

تهئ تهئ وين ابوو عابد مشتاق لو

فلة العمر 10-04-2011 07:59 PM

ما ني قادرة أتكلم شي خاص بالنساء فقط T_T فين أسألكم

عائشة رمز العفة 10-04-2011 08:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة العمر (المشاركة 631412)
ما ني قادرة أتكلم شي خاص بالنساء فقط T_T فين أسألكم

فله اكتبي بقسم الشكاوي انج تبين تتواصلي معاي لامر هام وخاص

وابشري بعزج يالغاليه

ابوا عابد 10-04-2011 09:45 PM

هلا ميراك انا موجود تحت النظر طالع تحتك تشوفني

الساعة الآن 06:06 AM