نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

ليش لا 05-11-2010 05:15 PM

الحمد لله تماام

اخوي ضد الهلع

ابغاك تروح لملتقى السياحة تحصل موضوع عنوانه ( عروس الرياض ) للأخت مجاهدة

بالله ادخل عليه وقلي وش رايك بالصور

رجل ضد الهلع 05-11-2010 05:21 PM

ان شاء الله

رجل ضد الهلع 05-11-2010 05:33 PM

مناظر روعه والله ياخوى هذى عندكم بالرياض

رجل ضد الهلع 05-11-2010 05:40 PM

اخوى ليش لا تدرى شنو مشكلتى الحين النوبه تجى دقايق وتروح بس انا الى هلكنى الخوف عايش بخوف 24 ساعه والله العظيم خوف خوف خوف مادرى من شنو الافكار تضرب يمين ويسار النوبه تجى وتروح بس الخوف المستمر الى تعبنى والله

ليش لا 05-11-2010 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 545338)
اخوى ليش لا تدرى شنو مشكلتى الحين النوبه تجى دقايق وتروح بس انا الى هلكنى الخوف عايش بخوف 24 ساعه والله العظيم خوف خوف خوف مادرى من شنو الافكار تضرب يمين ويسار النوبه تجى وتروح بس الخوف المستمر الى تعبنى والله

علشان كذا يسمونه

(( اضطراب الهلع )) (( Panic Disorder ))

رجل ضد الهلع 05-11-2010 05:56 PM

ولييييييييه فينا اضطراب هلع بعد
الله المستعان والله ميت من الخوف من شنو مادرى

رجل ضد الهلع 05-11-2010 05:59 PM

وهالاضطراب هذى العن من النوبه صح خطر هالشى اخوى ولا شنو ترى خوفتنى زياده والله

ليش لا 05-11-2010 06:01 PM

اخوي ضد الهلع

نوبات الهلع مو نوبة تجي وقت محدد وتروح وبس

هي اصلا اسمها العلمي اضطراب الهلع يعني تجيك النوية وتروح بس تبقى تفكر فيها

(( هذا كلام الدكتور ))

ليش لا 05-11-2010 06:03 PM

اخوي ضد الهلع لا تصير انت تخاف من كل شي !!!

تعريف مصطلح نوبات الهلع هو اضطراب الهلع

يعني نوبات الهلع لها اسم ثاني هو اضطراب الهلع

ليش لا 05-11-2010 06:06 PM

ولو تبي تعرف المعنى الدقيق

نوبات الهلع هي الي تصيب الناس العاديين

(( مثل واحد انسرقت سيارته ولا انسرق بيته وصار خايف مرة هذي اسمها نوبة هلع ))

((شي مؤقت ))

اما الي فينا حنا شي مستمر من فترة هذا اسمه اضطراب الهلع

وهذا كلام الدكتور

نوف11 05-11-2010 06:09 PM

اخوي ليش لا بغيت استفسر انت رحت لشيخ بالرياض وتقول انه ممتاز ماشالله وقراءته مؤثره .. انا دورت ومالقيت .. ياليت ياخوي تعطيني رقمه ووين موقعه بالرياض . وهل هو يجي للبيت او لا ؟؟

رجل ضد الهلع 05-11-2010 06:09 PM

بس اخوى ما اشوف الكل فيهم الى فينى انا مستمر على طول خايف ومضايق اما الباجى نوبات تجى وتروح الله يتمم علينا وعليهم الشفاء يارب
انا زايده يعنى معاى الحاله وهل زيادتها تؤدى الى شى خطر او شى ثانى قولى اخوى تكفه

ليش لا 05-11-2010 06:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 545350)
بس اخوى ما اشوف الكل فيهم الى فينى انا مستمر على طول خايف ومضايق اما الباجى نوبات تجى وتروح الله يتمم علينا وعليهم الشفاء يارب
انا زايده يعنى معاى الحاله وهل زيادتها تؤدى الى شى خطر او شى ثانى قولى اخوى تكفه

وش فيك ؟؟

يعني انت تنمى المرض والا كيف ؟؟؟؟

انا كنت زيك قبل 3 شهور والله العظيم حتى الصلاة بالمسجد ما اقدر اروح

ولا اقدر حتى اجلس بالغرفة لحالي حتى ولو لدقيقة وحدة

كنت 24 ساعة خايف خوف ما يعلم فيه الا الله حتى السواليف بالجوال ما اقدر اسولف زين

رجل ضد الهلع 05-11-2010 06:14 PM

يعنى مريت بهالحاله مو بس انا ؟

نورحياتي إنطفأ 05-11-2010 06:14 PM

رجل ضد الهلع

الله يشفيك ويعينك

تصبر وتعرف على طرق للتعرف على طبيعه مرضك حتى تستطيع التخلص من الاعراض التي مصدرها افكارك

رجل ضد الهلع 05-11-2010 06:15 PM

كنت خايف على طول اخوى يعنى مثل الى انا فيه الحين وشلون تخلصت منها بصراحه انا كنت مثل هالحاله وقدرت اتخلص منها بس شلون ما اذكر الصراحه :)
بس ردتلى مره ثانيه

رجل ضد الهلع 05-11-2010 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورحياتي إنطفأ (المشاركة 545355)
رجل ضد الهلع

الله يشفيك ويعينك

تصبر وتعرف على طرق للتعرف على طبيعه مرضك حتى تستطيع التخلص من الاعراض التي مصدرها افكارك

والله انا قاعد احاول وقاعد احارب الافكار بالصلاة والدعاء والله المستعان

ليش لا 05-11-2010 06:18 PM

انا كنت كذا 24 ساعة

ما اقدر انام ولا اقدر اطلع ولا اقدر اصلي بالمسجد ولا اقدر اروح للجامعة

واذا جتني النوبة ااااااااه الله لا يذكرها من ايام

ليش لا 05-11-2010 06:19 PM

معليش يابو عبد الله انا شديت بكلامي شوي

العذر والسموحة منك يا اخوي

رجل ضد الهلع 05-11-2010 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 545360)
انا كنت كذا 24 ساعة

ما اقدر انام ولا اقدر اطلع ولا اقدر اصلي بالمسجد ولا اقدر اروح للجامعة

واذا جتني النوبة ااااااااه الله لا يذكرها من ايام

لا انا الخوف الى فينى مايمنعنى من الخروج واقدر اطلع واقعد بروحى واروح اى مكان انا فيه بس خوف وضيقه هذا الى فينى بس مستمره انا والله كنت خايف ان بس انا الى مريت بهالحاله والحمدالله على كل حال بس تدرى شنو الى ناقصنى والله ياخوى ودى اصلى كل صلواتى بالمسجد بس كله اصلى فالبيت من الضيقه والخوف

رجل ضد الهلع 05-11-2010 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 545361)
معليش يابو عبد الله انا شديت بكلامي شوي

العذر والسموحة منك يا اخوي

لا والله بالعكس كلامك يريحنى والله ياخوى الله يجزاك خير انا والله الى اطلبك السموحه لانى زهقتك وانا اتذمر والح عليك

ليش لا 05-11-2010 06:23 PM

اختلفت الاعراض والهلع واحدُ

ليش لا 05-11-2010 06:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 545364)
لا والله بالعكس كلامك يريحنى والله ياخوى الله يجزاك خير انا والله الى اطلبك السموحه لانى زهقتك وانا اتذمر والح عليك

لو قلت الكلام هذا مرة ثانية راح ازعل منك

خلي كلام المجاملات على جنب

رجل ضد الهلع 05-11-2010 06:25 PM

الله يصبرنا يارب انا الحين والله ما اكل ضعفت حييييييييل نزل وزنى واجد اكل وجبه وحده فاليوم وما اكملها
نفسى مسدوده على طول الله المستعان يارب ارحمنا برحمتك

ليش لا 05-11-2010 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف11 (المشاركة 545349)
اخوي ليش لا بغيت استفسر انت رحت لشيخ بالرياض وتقول انه ممتاز ماشالله وقراءته مؤثره .. انا دورت ومالقيت .. ياليت ياخوي تعطيني رقمه ووين موقعه بالرياض . وهل هو يجي للبيت او لا ؟؟

ما اعرف رقمه والله

بس انا اعرف الجامع الي يصلي فيه علشان كذا ما اخذت رقم جواله

موقعه : حي الربوة ( شرق حي الملز )

ما اظن انه يجي للبيت هو عنده مكتب داخل الجامع ويقرا على الناس هناك

نوف11 05-11-2010 06:42 PM

ربي يبعد عنك كل ماتشكي قل أميين
تصدق ماجاني اختلال الآنيه الا من الهلع ... احمد رببببك انا كان الهلع عندي قووووووووووووي جددا لدرجة الله يكررمك ماآكل شي ودائماا اروح الحماااام ولا أطلع من البيت ابدااا .. لان كانت النوبات تجيني مو كل ساعه او كل ساعتين لا لا.. كانت تجيني كل دقيقه او دقيقتين تخيلت كييف .. وكل شوي عالحمام والنوم حتى يخوف كان كل شي بحياتي يخوف . من قوووته جاني اختلال الآنيه الأحساس القااااتل اعوذ بالله .. اللهم اكفنا شر الأمراض ياااارب وابعدها عنا يااكريييم .. اخوي ليش لا مارديت علي ابي اعرف رقم الشيخ اللي قرا عليك لاني بالرياض ولا لقيت شيخ الى الآن

رجل ضد الهلع 05-11-2010 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف11 (المشاركة 545380)
تصدق ماجاني اختلال الآنيه الا من الهلع ... احمد رببببك انا كان الهلع عندي قووووووووووووي جددا لدرجة الله يكررمك ماآكل شي ودائماا اروح الحماااام ولا أطلع من البيت ابدااا .. لان كانت النوبات تجيني مو كل ساعه او كل ساعتين لا لا.. كانت تجيني كل دقيقه او دقيقتين تخيلت كييف .. وكل شوي عالحمام والنوم حتى يخوف كان كل شي بحياتي يخوف . من قوووته جاني اختلال الآنيه الأحساس القااااتل اعوذ بالله .. اللهم اكفنا شر الأمراض ياااارب وابعدها عنا يااكريييم .. اخوي ليش لا مارديت علي ابي اعرف رقم الشيخ اللي قرا عليك لاني بالرياض ولا لقيت شيخ الى الآن

يارب يشافيج يارب ويخفف عنج وان شاء الله بتروحين للشيخ وبتروح الاعراض منج اللهم شافينا وشافى مرضا المسلمين يارب

ليش لا 05-11-2010 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف11 (المشاركة 545380)

الله يشفيك من كل شر وسوء اللهم امين

حبيبتي نوف ’’’

انا رديت عليك بالمشاركة الي قبل مشاركتك هذي

نوف11 05-11-2010 06:53 PM

مشكور اخوي ماقصرت .. بس مكانه جدا بعيد بالنسبه لي .. ودي بشيخ يجي للبيت اخاف اروح انا للأماكن هذي ييجيني خوف مو طبيعي .وحتى اهلي خايفين انهم يودوني . يارب اني القى شيخ بأسرع وقت .. .. ليش لا حاليا هل تشكي من شي لاقدر الله ولا فقط تزور المنتدى .. انا استنــى متى يروح التعب مني عشان اشيل المنتديات النفسيه كلها من المفضله .. ياارب عن قريب كل من في هالمنتدى يتشافى ويكون مثل مايتمنى واأحسن .. وان لم يكن يارب نشوفكم في جنــــه عرضها السماوات والأرض يااارب اللهم آمين

ليش لا 05-11-2010 07:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف11 (المشاركة 545385)
مشكور اخوي ماقصرت .. بس مكانه جدا بعيد بالنسبه لي .. ودي بشيخ يجي للبيت اخاف اروح انا للأماكن هذي ييجيني خوف مو طبيعي .وحتى اهلي خايفين انهم يودوني . يارب اني القى شيخ بأسرع وقت .. .. ليش لا حاليا هل تشكي من شي لاقدر الله ولا فقط تزور المنتدى .. انا استنــى متى يروح التعب مني عشان اشيل المنتديات النفسيه كلها من المفضله .. ياارب عن قريب كل من في هالمنتدى يتشافى ويكون مثل مايتمنى واأحسن .. وان لم يكن يارب نشوفكم في جنــــه عرضها السماوات والأرض يااارب اللهم آمين

اختي نوف ’’’

اولاً : معليش ممكن تقولين لي انتي وين ساكنة ؟

ثانياً : الحمد لله انا الان احسن من اول بس يجيني خوف بدون اي سبب

وبعض الاحيان تجيني افكار تسلطية تستحوذ على تفكيري .

ثالثاً : قراءة الشيخ في المسجد تكون افضل له ولك ايضاً علشان المسجد يكون فيه خشوع وطمأنينة .

نوف11 05-11-2010 07:09 PM

انا ساكنه بشرق الرياض حول جامعة الآميره نوره تقريبا .. بس انا ترا خوااافه وانت خوفتني لما قلت فيه شيوخ يقلون فيك شي وانت مافيك الا العافيه اخاف احد يقول لي كذااا .. ولآن اهلي يبون مكان قريب عشان المواصلات
..ابي اشوف هل العين راحت ولا فيني الى الآن .. عشان اكون على بينه .. احس اني احترت مابين الطب النفسي او اكون مع الشيخ .. بعد الله طبعا

ليش لا 05-11-2010 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف11 (المشاركة 545394)
انا ساكنه بشرق الرياض حول جامعة الآميره نوره تقريبا .. بس انا ترا خوااافه وانت خوفتني لما قلت فيه شيوخ يقلون فيك شي وانت مافيك الا العافيه اخاف احد يقول لي كذااا .. ولآن اهلي يبون مكان قريب عشان المواصلات
..ابي اشوف هل العين راحت ولا فيني الى الآن .. عشان اكون على بينه .. احس اني احترت مابين الطب النفسي او اكون مع الشيخ .. بعد الله طبعا

معليش اختي نوف هذا الي صاير هلحين

فيه ناس يدعون انهم مشايخ ويقرون على الناس وانا للأسف كنت ضحية احدهم

طريقتهم انهم يطلعون في الواحد الف علة حتى لو مافيه شي علشان يشتري

منهم ماء مقري فيه والا زيت زيتون مقري فيه ويربحون من ورا هالمساكين والضعوف.

أختي نوف عندي لك نصيحة ’’’

انا سامع الشيخ ابن عثيمين الله يرحمه باذني يقول ان قراءة الشخص على نفسه

افضل من قراءة اي شخص ثاني عليه .

انتي ابحثي في النت عن آيات الشفاء واقري على نفسك وشوفي النتيجة .

:: اتمنى اني اكون ساعدتك ولو بالقليل ::

رجل ضد الهلع 05-11-2010 07:44 PM

اخوى ليش لا سؤال مهم لما كنت تخاف حيل شلون كنت تتصرف اقصد الخوف الغير مبرر والخوف من لاشى بس خوف
شلون كنت تتخلص منه او تتعامل معاه
والله انك قاعد تساعدنى واجد ياخوى كثر الله خيرك

ملكة السكوت 05-11-2010 07:45 PM

يسعد مساكم يا جماعة كيف الحال ؟
اخواني يلا أبغا منكم تفاعل في الموضوع الجديد
ان شاء الله تكونو باحسن حال

رجل ضد الهلع 05-11-2010 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة السكوت (المشاركة 545422)
يسعد مساكم يا جماعة كيف الحال ؟
اخواني يلا أبغا منكم تفاعل في الموضوع الجديد
ان شاء الله تكونو باحسن حال

احنا بخير دام انتى بخير
افتحى الموضوع وراح تلاقين المشاركات كثيره ان شاء الله

ليش لا 05-11-2010 07:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 545421)
اخوى ليش لا سؤال مهم لما كنت تخاف حيل شلون كنت تتصرف اقصد الخوف الغير مبرر والخوف من لاشى بس خوف
شلون كنت تتخلص منه او تتعامل معاه
والله انك قاعد تساعدنى واجد ياخوى كثر الله خيرك

بصراحة كنت استسلم وابالغ في تعظيم الامور واكثر شي يهون علي الخوف

اني ما اتحرك من مكاني يعني اكون جالس في البيت وبس

رجل ضد الهلع 05-11-2010 07:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 545427)
بصراحة كنت استسلم وابالغ في تعظيم الامور واكثر شي يهون علي الخوف

اني ما اتحرك من مكاني يعني اكون جالس في البيت وبس

والله انا الحين مسوى هالطريقه جالس فالبيت مع انى ودى اطلع من البيت زهقت
والخوف الحمدالله خف بس تدرى اخوى ليش لا اليوم الحمد الله اخف من الايام الى راحت انا اعتقد وصلت لاعلى مراحل الخوف والحين انا فالنزول يعنى بدت تخف يوم بعد يوم اللهم لك الحمد مع انى الحين خايف ومضايق بس بشكل اخف ومستانس والله انها خفت شوى اليومين الى فاتو كنت مذعووووور يارب سترك

ليش لا 05-11-2010 07:58 PM

انا كنت استسلم لأني ما اعرف شي ولا اعرف هالموقع اساساً

وما كان عندي احد يقول لي هذا شي عادي وطبيعي

كنت وحيد مع المعاناة

رجل ضد الهلع 05-11-2010 08:01 PM

كان الله فى العون
انا قلت بعد شوى بطلع مع اهلى بس مالى خلق بس بجبر نفسى اطلع اغير جو مع انى مابى اطلع والله تدرى شنو تفكيرى انى ما اكلت شى واحتمال يصير فينى شى اذا طلعت لانى اليوم ثالث يوم ما اكل فيه عدل وخايف والله

الهنوف1 05-11-2010 10:43 PM

اتمنى لك الشفاء العاجل ولي ولمرضى المسلمين انا اعاني حاليا من نوبات الهلع من رعشة وتعرق وخفقان القلب وغيرها ونظرا لما عانيت من اعراض نوبات الهلع المخيفة قمت بالبحث عن العلاج بالاعشاب الطبيعية ارجوا ان تجرب عشبة المليسة فهي تساعد كثيرا في العلاج انشاء اللة مع الاستمرار عليها الى ان تشفى بالتدريج مع اليقين بان اللة سبحانة وتعالي هو الشافي بامكانك ان تبحث عن هذة العشبة وطريقة استعمالها وارجوا ان تدعوا لي بالشفاء من هذا المرض النفسي الذي هو ابتلاء من عنداللة

الساعة الآن 06:39 PM