نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   واحـــة النـفوس المرهقــة للتنفيـس والفضفضـــة!!! (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=44389)

((أبوعلي)) 10-04-2013 12:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 851418)
صبحك الله بالخير أبو علي ربي يرزقك كل خير يا طيب

صباح النور والسرور أخي / الشاكر،،

وين هالغيبات؟؟

((أبوعلي)) 10-04-2013 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 851465)
نعم أجتزت الإمتحان وبتفوق (: ونعم مجرد السؤال ولو بكلمه واحده فقط تكفي ..لأني لو غاب ساأسأل عنه ...ربما يكون التفسير أنني لاأريد أن أهتم إلا بمن يستحق إهتمامي .. أو لأني

لاأهتم بعددهم ...لاأدري!! أرجوا الا يكون التفسير أنني شريرة وأنا لاأدري (: للعلم أنا أقوم بالأمتحان مره واحده فقط خوفا على فقدان المزيد ... يعني لو انا غبت مره أخرى لا تعتقد

أنه إمتحان (: وأنني لاأُعاتب ولا أجرح ولا أكره من أنسحب من حياتهم (: ربي يسعدك بما... ومن يسعدك آآآآآمين

الله يرفع قدرك أختي،،

((أبوعلي)) 10-04-2013 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح (المشاركة 851479)
السلام على اهل الواحة

أتمنى تكونوا بخير و عافية جميعاً،،

اعتذر على تطفلي أخي أبوعلي ،، اظنني أخفقت في إمتحان سكون و أحتاج إلى دورة إستدراكية :)

كم تقيميني سكون في الإختبار ؟؟ مع العلم أني يمكن كنت غايبة في غيابك و الله لا ادري و لا اتذكر فذاكرتي مليئة بالثقوب التي تتسرب منها الذكريات ،،

سلامي لكل من مر من هنا ،،

وعليكِ السلام ورحمة الله،،

خذي راحتك أختي،، الموضوع موضوعك،،

((أبوعلي)) 10-04-2013 12:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 851552)
أختي / أمل الروح إن مرورك الجميل على اول موضوع كتبته في نفساني (هل تعلم ) وتشجيعك لي جعلك تجتازين الإمتحان (: ونظل أخوات دائما بإذن الله ...

هل تعلمي ؟؟؟ أن أخوي / أبوعلي لم يفرحني بمروره وتشجيعه للآآآآآآن (:

أقر بكسلي أختي،، لعلي أطلع عليه ان شاء الله،،

تستحقين كل خير..

((أبوعلي)) 10-04-2013 01:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر التفاؤل (المشاركة 851635)
..

%% آآآآآآآحس بالقهـررررر %%

حياكِ الله أختي،،،

ماترين باس،،

((أبوعلي)) 10-04-2013 01:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي (المشاركة 851505)
مــــتى بــــشوف عـــيالي ؟!!!!!!!!!!!!

عيشي يومك، والمستقبل بيد الوهاب،،،

((أبوعلي)) 11-04-2013 07:14 PM

شكر الله سعيك أختي / أمل،،،

((أبوعلي)) 12-04-2013 06:17 AM

أختي / سكون النفس ،، إن كنتِ تشاهدين مشاركتي ،، أرجو أن تكوني بخير حال ،، انقطعتِ فجأة ،،

الوردة المغربية 14-04-2013 12:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكته

اتمنى تكون بخير اخ ابو علي

((أبوعلي)) 14-04-2013 01:22 AM

وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته..

أهلاً وسهلاً أختي ،،

الحمد لله أنا بخير وأرجو أن تكوني كذلك،،

كزنك 14-04-2013 08:11 AM

لقد تعبت من طيبة أو ربما سذاجة قلبي أنا أعاني كثيرا
أشعر أن أمثالي خلقوا لكي يستغله ألآخرون ثم يستخفون بهم
لكن الى متى أود ان أصبح قوية

كزنك 14-04-2013 08:25 AM

كثيرا ما أود أن أركض أتمنى لو أتسلق جبلا أريد أن أجلس لوحدي في الطبيعة أحب أن أتأمل ما حولي لساعات وفي هدوء
أنا أشعر دوما بأني مقيدة أنا كثيرا ما أطمع لأحصل على حريتي لكن بلا جدوى
أنا دوما كنت وحيدة
لقد أنهك قواي وأخاف على ما تبقى من عقلي بسبب القلق الذي دوما كان يسبب لي ألأرق وأضطراب النوم
أنا وحيدة
لم يكن لي في حياتي صديق يعينني ألجأ اليه صديق الوحيد في حياتي كلها هو القلم صديقي الذي كنت أهمله أو لاأشعر بوجوده وبأنه الصديق الوحيد ولا جدوى من البحث الدؤوب عن غيره
قلبي متعب كثيرا أنا أشعر به قلة النوم ألأنهاك الشديد .عدم القدرة الى الذهاب الى طبيب نفسي لأني أسيرية ولا أستطيع ألأعتراف بحاجتي الى طبيب بل كنت قد أخبرت زوجي بحاجتي الى طبيب نفسي وكم ندمت على ذلك
أنا متعبة منهكة ضعيفة لكن ما زلت أحاول بهذا الجسد المنهك والعقل الذي لا أعلم الى أية مرحلة أوصلها القلق وقلة النوم وقلبي أه على قلبي ..لكن ما زلت أحمل أيمانا بالله تعالى وهي طوق نجاتي
بالله عليكم أدعو لي أختكم محتاجة اليكم أنا وحيدة جدا
أحمل هموم أخواتي ولا أستطيع البوح بمعاناتي بالرغم من أنها أصبحت واضحة من ملامحي
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته

أمل الروح 14-04-2013 10:12 AM

طاب صباحكم جميعاً يا أهل الواحة ،،

كيف حالك أخي أبوعلي.. ؟؟

أتمنى تكون بخير و عافية،،

سلامي لكل من مر من هنآ،،

((أبوعلي)) 14-04-2013 05:57 PM

أختي / حياتي رسالة ،،

وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته،،،

بدايةً أهنيكِ على روحك العالية وأملك العظيم وإرادتك القوية والتي بانت من خلال مشاركتك رغم شعورك بالتعب والضعف،وأود أن أخبرك أن هذي الروح وهذي الإرادة هما مفتاح التغيير والتحسن فأبشري بالخير ما دمتِ كذلك،،أما القلق والتوتر فلا بد من محاولة الاسترخاء واستقطاع أوقات له عن طريق جلسات استرخاء تنفسي نجدين طريقتها عن طريق البحث في الشبكة وهي طرق سهلة وفعالة في تخفيف الاحتقان النفسي ولا تنسي أيضاً المشي السريع كلما قدرتي فهو عامل فعال ومجرب في رفع الروح المعنوية واهتمي أيضاً بالتغذية الجيدة والنوم الليلي ما أمكنك ذلك وبحول الله ستتحسن حالتك،، يسر الله أمرك ورزقك طمأنينة النفس،،،

كزنك 14-04-2013 09:39 PM

بارك الله فيك اخونا الكريم ابو علي. اشكرك على كلماتك الطيبة جزاك الله عنا خير الدنيا وأﻵخرة

الساعة الآن 10:10 PM