نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   يوميات رهابي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85629)

وحيد عتيبه 18-04-2013 04:09 AM

اليوم ان شالله موعدي مع المعالج السلوكي الساعه 10 صباحآ ، هذه أول جلسه وإذا اقتنعت سأحاول ان أكمل الى النهايه على الرغم من التكلفة العالية والظروف المادية ،،،،،،،،،؟ سأحاول ان انقل لكم كل شي عن الجلسة كيف دارت وكيف سارت وماذا تم فيها .................................،،،،.....

وحيد عتيبه 18-04-2013 01:20 PM

زيارتي اليوم للمعالج السلوكي ( اخصائي نفسي ) كانت فاشله جدآ يعني صرف 300 على الفاضي وللحديث بقيه ......

محمد عبدالباقى 18-04-2013 01:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 853701)
زيارتي اليوم للمعالج السلوكي ( اخصائي نفسي ) كانت فاشله جدآ يعني صرف 300 على الفاضي وللحديث بقيه ......

يللا خرها فى غيرها ان شاء الله يا ابوعابد فلا تيأس.. ان الله مع الصابرين

محمد عبدالباقى 18-04-2013 01:58 PM

انا موجود انهارده اللى عايز يتناقش فى حاجه أهلا بيه ههههههههههه

محمد عبدالباقى 18-04-2013 10:57 PM

أين أنتم يا بشر !!!!

أبوالحور 19-04-2013 12:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 853701)

ياليت يا ابوعابد تعطينا مختصر عن العلاج السلوكي حتى ولو كان فاشل دائما نسمع علاج سلوكي سلوكي نبغى نعرف وش ذا العلاج السلوكي

أبوالحور 19-04-2013 12:27 AM

موجودين يا محمد بس ماكتبت شيئ عشان نعلق عليه ههههههه اكتب الي تبغاه ونناقشه

محمد عبدالباقى 19-04-2013 12:38 AM

انا معاك اهو هنا

محمد عبدالباقى 19-04-2013 12:40 AM

يا ابو الحور مش كفايه لحد كدا ? كفايه رهاب وقرف واحباط وكلام ليس له معنى ما زهقتش من التفكير ووجع الراس

محمد عبدالباقى 19-04-2013 12:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور (المشاركة 853833)
موجودين يا محمد بس ماكتبت شيئ عشان نعلق عليه ههههههه اكتب الي تبغاه ونناقشه

اصديقى يابو الحو فينك ههههههههههه

أبوالحور 19-04-2013 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالباقى (المشاركة 853840)
يا ابو الحور مش كفايه لحد كدا ? كفايه رهاب وقرف واحباط وكلام ليس له معنى ما زهقتش من التفكير ووجع الراس

زهقت بس وش الحل يا محمد عندك حل عايشين في الدنيا نصارع الرهاب يوم نغلبه ويوم يغلبنا على قولة المصريين بينق بونق نلعب معاه انت توك جديد وماتعرف الرهاب ياما جاتنا لحظات حماس وقلنا كفاية بل في بعض الفترات تظن انك تخلصت منه لكن فجأة تلقاه ظهر وفي اوقات مايخطر على بالك انه يظهر فيها

مواقف تااااااااااااااااااااااااااااااااافه جد اجدا

صدقني يامحمد يا اخي صحيح انا 9 سنين رهابي ولكن لاتظن ان التقصير مني فانا فعلت كل مايجب على شخص فعله ليتخلص من الرهاب ولم افلح باستثناء العلاج الدوائي

عشان كذه لما فكرت انصحك اختصرت عليك ونصحتك بالشيئ الي وصلت له بعد 9 سنين ووصل له ابوعابد بعد نفس المدة او يزيد

عشان كذه اسال مجرب انت بحاجة الى علاج دوائي عشان ينكشف الرهاب امامك وتعرف انه تافه بعدين تحاول تواجه وتعود كما كنت وتترك العلاج بالتدرج

وانت يامحمد ماذا فعلت وماذا تفعل للتخلص من الرهاب ماهي المحاولات ماهي الخطة

ام انك جالس ومستسلم

محمد عبدالباقى 19-04-2013 01:09 AM

لا طبعا انا مش مستسلم بوص يابو عابد احنا اللى بنوهم نفسنا على فكره انا جاتلى كل الافكار السلبيه اللى ممكن تتصورها ولكن انا قررت انى بعد الان لن اخضع للرهاب حتى لو ايش من المواقف المحرجه حصل كله هييعدى باذن الله وانا راح اشفى واكون انسان طبيعى لانى فقط قررت ان اكون ذلك لانى اثق فى خالقى انه لن يخذلنى اذا لم افعل انا اعنى اذا لم اخذله وباصرراى وعزمى وتوفيق ربى ساتخلص من هذه الاوهام التافهه لن اياس ابدا بعد الاااااااااااان اهم شىء الصبر والتكرار

محمد عبدالباقى 19-04-2013 01:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور (المشاركة 853846)
زهقت بس وش الحل يا محمد عندك حل عايشين في الدنيا نصارع الرهاب يوم نغلبه ويوم يغلبنا على قولة المصريين بينق بونق نلعب معاه انت توك جديد وماتعرف الرهاب ياما جاتنا لحظات حماس وقلنا كفاية بل في بعض الفترات تظن انك تخلصت منه لكن فجأة تلقاه ظهر وفي اوقات مايخطر على بالك انه يظهر فيها

مواقف تااااااااااااااااااااااااااااااااافه جد اجدا

صدقني يامحمد يا اخي صحيح انا 9 سنين رهابي ولكن لاتظن ان التقصير مني فانا فعلت كل مايجب على شخص فعله ليتخلص من الرهاب ولم افلح باستثناء العلاج الدوائي

عشان كذه لما فكرت انصحك اختصرت عليك ونصحتك بالشيئ الي وصلت له بعد 9 سنين ووصل له ابوعابد بعد نفس المدة او يزيد

عشان كذه اسال مجرب انت بحاجة الى علاج دوائي عشان ينكشف الرهاب امامك وتعرف انه تافه بعدين تحاول تواجه وتعود كما كنت وتترك العلاج بالتدرج

وانت يامحمد ماذا فعلت وماذا تفعل للتخلص من الرهاب ماهي المحاولات ماهي الخطة

ام انك جالس ومستسلم

فينك يابو عابد.................

وحيد عتيبه 19-04-2013 01:14 AM

أهلا إخواني ... طبعآ ذهبت الى الموعد زي ماقلتلكم ، الموعد كان 10 صباحآ وصلت العياده قبله يمكن بربع ساعه ، جلست تقريبآ ساعه ونص انتظار بعدين كان فيه شخص زعلان عند الكونتر وكان يبغى فلوسه ويمشي وهذا ماحصل عليه قبل ما يطلع شكيت أنا على انه عند نفس الأخصائي ( الاخصائي سعودي ) اللي أنا أخذت الموعد عنده ، رحت له وسئلته واكد لي هالشي ، رحت لمدير العياده وقلت ايضآ أنا بمشي طبعآ السبب ان الأخصائي الى الساعه 11 وهو ماشرف ، طبعآ المشرف طلب مني الانتصار ربع ساعه ولرغبتي في التجربة وافقت ولكن لا جديد رجعت له وقال راح نحولك لاخصائي آخر ( اجنبي من جنسيه عربيه ) وهو الذي كان لي موعدين سابقين معه ولم احضر من خلال الدكتور الاساسي ، وافقت وانتظرت ايضآ أكثر من نصف ساعه قبل الدخول .... التكمله بعد ثواني

محمد عبدالباقى 19-04-2013 01:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالباقى (المشاركة 853855)
فينك يابو عابد.................

ههههههههههههه معلش قصدى فينك اخى ابو الحور وبالتاكيد ما استغنى عن اخى ابو عابد

الساعة الآن 09:24 PM