نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تجمع مرضى الفصام وثنائي القطب اسأله وتبادل خبرات (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=136984)

جواهرر 17-07-2021 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهاابي (المشاركة 1412540)
شسم البديل؟

اريبكس .. هل قد جربته

رهاابي 17-07-2021 06:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهرر (المشاركة 1412581)
اريبكس .. هل قد جربته

هذا ابيليفاي باسم تجاري ثاني

حاليا استخدمه

كم جرعتك

جواهرر 17-07-2021 04:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهاابي (المشاركة 1412583)
هذا ابيليفاي باسم تجاري ثاني

حاليا استخدمه

كم جرعتك

قالي ابدأ اعتقد بجرعة 10 بس اكل نص حبه مو حبه كامله

وبعد شهر ابدأ

والله الصدق متخوفه منه انا تحسنت مع الانفيجا بس ان شاءالله يكون هذا بعد كويس

رهاابي 17-07-2021 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهرر (المشاركة 1412589)
قالي ابدأ اعتقد بجرعة 10 بس اكل نص حبه مو حبه كامله

وبعد شهر ابدأ

والله الصدق متخوفه منه انا تحسنت مع الانفيجا بس ان شاءالله يكون هذا بعد كويس

جرعه قليله في البدايه عشان الاعراض الجانبيه تكون اقل تدريجا لين توصلي للجرعه العلاجيه

و ان شاء الله يكون نفس فعالية انفيجا

هل تركتي انفيجا بالتدريج؟

جواهرر 18-07-2021 02:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهاابي (المشاركة 1412591)
جرعه قليله في البدايه عشان الاعراض الجانبيه تكون اقل تدريجا لين توصلي للجرعه العلاجيه

و ان شاء الله يكون نفس فعالية انفيجا

هل تركتي انفيجا بالتدريج؟

انا اساسا كنت مقلله الجرعه بالانفيجا وماشيه على خطه علاجيه بتقليل الجرعه لكن انقطع فجأه ومدري هل ببدأ من جديد مع هالدواء او كيف الخطه مادري موعدي بعد شهرين وبروحله قبل استخدمه استفسر

بخير رغم كل شيء 18-07-2021 03:02 AM

في آخر موعد لي .. قال لي الدكتور إن تشخيصي هو أعراض شبة فصاميه .. أحد عنده معلومه عن هذا المرض ؟

معاليأس 18-07-2021 07:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1412601)
في آخر موعد لي .. قال لي الدكتور إن تشخيصي هو أعراض شبة فصاميه .. أحد عنده معلومه عن هذا المرض ؟

شو الاعراض اللي عندك حتى خلاها شبيهه بالفصام

بخير رغم كل شيء 18-07-2021 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاليأس (المشاركة 1412613)
شو الاعراض اللي عندك حتى خلاها شبيهه بالفصام

احساس أن بعض الناس يقصدوني بكلامهم
أفكار أصدقها ميه بالميه ان الجوال مراقب وفي كاميرا تراقبني وشعور أن في أحد يسبني في راسي .
روائح غريبه أشمها أوقات أصوات غريبه في إذني
انسحاب إجتماعي وعزله .. عدم استطاعتي النظر في أعين الناس .
..

الكبير 21-07-2021 01:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1390916)
بالتوفيق ي غالي ان شاء الله تفرج

هل دمج السوليان ولاميكتال والابلفاي حلوه لاني يوم اضفت السوليان معاهم بجرعة 200 ارتحت والابلفاي 15 ولاميكتال 200

معاليأس 21-07-2021 02:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1412616)
احساس أن بعض الناس يقصدوني بكلامهم
أفكار أصدقها ميه بالميه ان الجوال مراقب وفي كاميرا تراقبني وشعور أن في أحد يسبني في راسي .
روائح غريبه أشمها أوقات أصوات غريبه في إذني
انسحاب إجتماعي وعزله .. عدم استطاعتي النظر في أعين الناس .
..

بعضها تحدث معي الا كامرا التلفون تراقبني هذا ما عندي
ولا أشم روائح غريبه

بس شو تقصد اصوات غريبة ..
انا اسمعهم يقولون ان في الفصام تسمع اصوات حقيقية تفرق بينها وبين الاصوات الذهنية الخيالية لكن هذه ليست عندي بل كلها اصوات تخيلية ذهنية

شبه متمرد 21-07-2021 03:54 AM

انا والله معد ادري الحقيقة وين..اذا راجعت دكتوري من كلامه يحسسني باني مريض فصام..بدون ما يقولي التشخيص بضبط وشو..و في الروشته مكتوب مرض الفصام..اللي اعرفه حالياً ان عقلي فارغ..تفكيري سطحي و ما اقدر اجاري الناس بعقلياتهم و تفكيرهم..اذا كان على الأعراض الموجبه فهي مش موجودة عندي ابداً حالياً..كلام الناس و تصرافتهم معي سيئه..لكن مو شرط اني اكون اتوهم او عندي اوهام الأضطهاد مثلاً..يمكن تكون المشكلة في شخصيتي و تفكيري و عقليتي اللي تكره الناس فيني..وشكلي بعد..يمكن تكون من تجاربي السابقه المؤلمة و الفاشلة في التعامل مع الناس..المشكلة تدرون وين..اذا سلم الواحد نفسه للدكاتره..يطلعون فيه مليون عيب و عيب..مره قالوا اني عندي الأضطراب الوهامي..ومره ازمه في الهوية..ومره اضطراب الشخصية الشبه فصامي..واخيراً اخر دكتور رحت عنده قال عندك قلق و اكتئاب فقط و انقلع..صعب جداً اللي يدخل العيادات يطلع منها سليم..نفسياً و عقلياً..صعب جداً الواحد يتحرر من آراء الأطباء و الأدويه النفسية و العقليه..انا احتاج الى شجاعه عشان اطلع نفسي من اللي انا فيه..ولكني لا استطيع...

بخير رغم كل شيء 22-07-2021 02:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاليأس (المشاركة 1412696)
بعضها تحدث معي الا كامرا التلفون تراقبني هذا ما عندي
ولا أشم روائح غريبه

بس شو تقصد اصوات غريبة ..
انا اسمعهم يقولون ان في الفصام تسمع اصوات حقيقية تفرق بينها وبين الاصوات الذهنية الخيالية لكن هذه ليست عندي بل كلها اصوات تخيلية ذهنية

الاصوات تكون مثل فكره معينه تسيطر على الشخص ويشعر بها وتكون كأنها بصوت شخص تعرفه

بخير رغم كل شيء 22-07-2021 02:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبه متمرد (المشاركة 1412699)
انا والله معد ادري الحقيقة وين..اذا راجعت دكتوري من كلامه يحسسني باني مريض فصام..بدون ما يقولي التشخيص بضبط وشو..و في الروشته مكتوب مرض الفصام..اللي اعرفه حالياً ان عقلي فارغ..تفكيري سطحي و ما اقدر اجاري الناس بعقلياتهم و تفكيرهم..اذا كان على الأعراض الموجبه فهي مش موجودة عندي ابداً حالياً..كلام الناس و تصرافتهم معي سيئه..لكن مو شرط اني اكون اتوهم او عندي اوهام الأضطهاد مثلاً..يمكن تكون المشكلة في شخصيتي و تفكيري و عقليتي اللي تكره الناس فيني..وشكلي بعد..يمكن تكون من تجاربي السابقه المؤلمة و الفاشلة في التعامل مع الناس..المشكلة تدرون وين..اذا سلم الواحد نفسه للدكاتره..يطلعون فيه مليون عيب و عيب..مره قالوا اني عندي الأضطراب الوهامي..ومره ازمه في الهوية..ومره اضطراب الشخصية الشبه فصامي..واخيراً اخر دكتور رحت عنده قال عندك قلق و اكتئاب فقط و انقلع..صعب جداً اللي يدخل العيادات يطلع منها سليم..نفسياً و عقلياً..صعب جداً الواحد يتحرر من آراء الأطباء و الأدويه النفسية و العقليه..انا احتاج الى شجاعه عشان اطلع نفسي من اللي انا فيه..ولكني لا استطيع...

فتره وتعدي العلاج يحتاج وقت عشان يعطي مفعوله
الاهم انك تمشي على خطه علاجيه ..
يعني من كلامك أنت مريت بأعراض فصام موجبه .. وشخصوك بأعراض شبة فصاميه ؟ هل هي النوبه الاولى ومن كم سنه أو شهر بدت معك؟

الكبير 23-07-2021 02:07 AM

لمن جرب ادوية الذهان للاظطراب الوجداني السوليان مع لاميكتال افضل علاج بالنسبه لي جربت كل ادويه الذهان خلال 12 سنه بس لازم تضيف ابلفاي للزيادة الرغبه الجنسيه ناقش الدكتور

الكبير 23-07-2021 02:10 AM

اسالني انا استخدم 200 سوليان و15 ابلفاي و200 لاميكتال
احاول اخفض جرعة السوليان 100 بس قلت لين يشتغل السوليان اسبوعين

الساعة الآن 02:37 AM