نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تجمع مرضى الفصام وثنائي القطب اسأله وتبادل خبرات (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=136984)

الكبير 23-07-2021 02:37 AM

اسالني انا استخدم 200 سوليان و15 ابلفاي و200 لاميكتال
احاول اخفض جرعة السوليان 100 بس قلت لين يشتغل السوليان اسبوعين

شبه متمرد 01-08-2021 08:55 AM

انا والله مسكين..وانتم والله مساكين..نحن ضحايا..كل الأشياء اللي تكتبونها هنا في الملتقى صحيحه ميه بالميه..يتكلمون فيك ؟ نعم يتكلمون فيك..ما تقدر تجاريهم بعقلياتهم ؟ لأنهم يستلكعون عليك..تشعر بأن الشخص اللي امامك غير مريح و يفكر بأيذائك ؟ لأن قلبك يخبرك بشي و القلب ابصر من العين..تشوف و تسمع اشياء لا يراها الأخرون ؟ لأنهم ماشافوا ولا سمعوا الأشياء اللي انت شفتها ولا اللي سمعتها..بالعربي ما عاشوا اللي انت عشته..نحن بحاجه لمن يسمعنا و يعاملنا كبشر..المرضى الحقيقون الانجاس عايشين حياتهم بكل اريحيه..هذا العالم للأنجاس فقط...

بخير رغم كل شيء 02-08-2021 02:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبه متمرد (المشاركة 1413065)
انا والله مسكين..وانتم والله مساكين..نحن ضحايا..كل الأشياء اللي تكتبونها هنا في الملتقى صحيحه ميه بالميه..يتكلمون فيك ؟ نعم يتكلمون فيك..ما تقدر تجاريهم بعقلياتهم ؟ لأنهم يستلكعون عليك..تشعر بأن الشخص اللي امامك غير مريح و يفكر بأيذائك ؟ لأن قلبك يخبرك بشي و القلب ابصر من العين..تشوف و تسمع اشياء لا يراها الأخرون ؟ لأنهم ماشافوا ولا سمعوا الأشياء اللي انت شفتها ولا اللي سمعتها..بالعربي ما عاشوا اللي انت عشته..نحن بحاجه لمن يسمعنا و يعاملنا كبشر..المرضى الحقيقون الانجاس عايشين حياتهم بكل اريحيه..هذا العالم للأنجاس فقط...

الله يعين يا اخوي .. كلنا مرينا باللي تمر فيه .
أهم شئ حافظ على صلاتك وعلاجك .. وفالك طيب بإذن الله

فاقد صبري 07-08-2021 10:36 AM

السلام عليكم
ليبونكس ١٠٠
ابليفاي ١٠
سيروكويل ٢٠٠

طفشت كل موقف الدكتور الادويه جتني عصبيه وقهر من الناس
على اتفه امرر
و النوم أكبر مشكله مقدر انام
والجنس والاثاره مشكله
وندري وش اسوي والله ماعمرهاااا صارت

شفااااء 13-08-2021 07:24 PM

أنا عندي انفصام حاد.. حيث أشعر أنني في الداخل لا في الخارج أتحدث مع الناس.. وعندي شعور بالأهمية زائد عن حده.. وأسمع أصوات وصرت معتاداً عليها لا أخاف منها لكن أخاف أن تجرني إلى الانتحار وترك الصلوات وما شابه.. وأستخدم علاج الريدون وإبر كل ثلاثة أسابيع..

بخير رغم كل شيء 14-08-2021 05:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفااااء (المشاركة 1413660)
أنا عندي انفصام حاد.. حيث أشعر أنني في الداخل لا في الخارج أتحدث مع الناس.. وعندي شعور بالأهمية زائد عن حده.. وأسمع أصوات وصرت معتاداً عليها لا أخاف منها لكن أخاف أن تجرني إلى الانتحار وترك الصلوات وما شابه.. وأستخدم علاج الريدون وإبر كل ثلاثة أسابيع..

عافانا الله وياك
إن شاء الله مع استمرار العلاج تختفي هذه الاعراض تدريجيا
من متى بدا معك المرض وبديت تستخدم العلاج

شفااااء 17-08-2021 05:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1413755)
عافانا الله وياك
إن شاء الله مع استمرار العلاج تختفي هذه الاعراض تدريجيا
من متى بدا معك المرض وبديت تستخدم العلاج

بدأ المرض معي منذ سبع سنوات.. وأستخدم العلاج منذ ست سنوات تقريباً..

بخير رغم كل شيء 17-08-2021 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفااااء (المشاركة 1413983)
بدأ المرض معي منذ سبع سنوات.. وأستخدم العلاج منذ ست سنوات تقريباً..

هل غيرت العلاج مؤخرا أو خفضت الجرعه ؟
وهل جربت سابقا انفيجا ؟
وهل الأصوات مستمره معك من سبع سنين أو اختفت وعادت لك من جديد ؟
أعراضك تشبه أعراضي ..لكن تأكد أنها فتره وتعدي بإذن الله وترجع أحسن من أول
المهم تحصل العلاج المناسب لك والجرعه المناسبه
العلاج رحمه يساعدنا على رؤية الحياة بواقعيه أكثر

شفااااء 17-08-2021 10:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1414001)
هل غيرت العلاج مؤخرا أو خفضت الجرعه ؟
وهل جربت سابقا انفيجا ؟
وهل الأصوات مستمره معك من سبع سنين أو اختفت وعادت لك من جديد ؟
أعراضك تشبه أعراضي ..لكن تأكد أنها فتره وتعدي بإذن الله وترجع أحسن من أول
المهم تحصل العلاج المناسب لك والجرعه المناسبه
العلاج رحمه يساعدنا على رؤية الحياة بواقعيه أكثر

صحيح أن العلاج يجعلنا نرى الحياة بواقعية أكثر.. والحمد لله أنه اختار لي استعمال الدواء.. لكن الملل يا أخي.. أحس أن هناك برودة أعصاب تجاه المريض من قبل الأطباء (إهمال).. لا يوجد مراعاة للعواطف من قبل الأطباء.. وإنما يصرف العلاج فقط ويمضي..

الأصوات مستمرة من سبع سنين..وانفيجا يمكن ما جربته..

المشكلة أن الأدوية النفسية تاكل من مخ المريض وما يعود لحالته الطبيعية.. فأنا قديماً كنت نشيط ذهنياً والآن اختفى ذلك النشاط وأصبحت ثقيل التفكير كبير الوزن بفعل الدواء..

تنومت في المستشفى أربع مرات وكل مرة يغيرون لي الدواء والحمد لله..

أحس الآن أني مستقر مع نفسي لكن الدواء صعب استساغته لأنه موتر للأعصاب.. ريدون 4 ملجم مرتين في اليوم.. وأومفيل مرة قبل النوم.. مع ثلاث إبر كل ثلاثة أسابيع..

لعل أن الجرعة عالية ولذا جالسة تاكل من أعصابي..

جواهرر 22-08-2021 02:50 AM

السلام عليكم
كيف حالكم

قربت الدراسه تعودنا عليها عن بعد والأن حضوري 😢 احسها بتكون صعبه بالبدايه ، الله يوفقنا واياكم

بخير رغم كل شيء 23-08-2021 03:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهرر (المشاركة 1414256)
السلام عليكم
كيف حالكم

قربت الدراسه تعودنا عليها عن بعد والأن حضوري 😢 احسها بتكون صعبه بالبدايه ، الله يوفقنا واياكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هلا جواهر عام دراسي سعيد .. ممكن تكون البداية صعبه لكن إذا نظمتي نومك و أشغالك راح يسهل عليك كل شئ .. وبالعكس أشوف حضوري أفضل تقابلين صديقاتك و يصير أحداث في يومك بدل الروتين .
أنا حاليا ماعندي دوام لكن حبيت أشجعك
جربي تاخذين لك كأس بابونج قبل النوم عشان تصير نومتك حلوه لأن من زان نومه زان يومه ..
والصباح إذا نعسانة كوب قهوة يساعدك على النشاط .
وبالتوفيق فالك أعلى الدرجات .
ألا كيف العلاج الجديد معك ؟ وقف لك الدكتور الانفيجا تدريجي ولا تستخدمين الاثنين ؟

جواهرر 24-08-2021 12:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1414305)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هلا جواهر عام دراسي سعيد .. ممكن تكون البداية صعبه لكن إذا نظمتي نومك و أشغالك راح يسهل عليك كل شئ .. وبالعكس أشوف حضوري أفضل تقابلين صديقاتك و يصير أحداث في يومك بدل الروتين .
أنا حاليا ماعندي دوام لكن حبيت أشجعك
جربي تاخذين لك كأس بابونج قبل النوم عشان تصير نومتك حلوه لأن من زان نومه زان يومه ..
والصباح إذا نعسانة كوب قهوة يساعدك على النشاط .
وبالتوفيق فالك أعلى الدرجات .
ألا كيف العلاج الجديد معك ؟ وقف لك الدكتور الانفيجا تدريجي ولا تستخدمين الاثنين ؟

هلااابك

صادقه البدايه دائمًا هي اصعب شيء لكن اذا استمريت سبحان الله كل شي يصير سهل ، الله يعين ويوفقنا جميعا

ترى فيه دبلومات اذا تبين تشغلين نفسك بشيء سجلي بأي دبلوم وادرسي اذا شطوره وتحبين الدراسه

جواهرر 24-08-2021 12:34 AM

من ناحية الدواء الجديد لسا ماحسيت فيه شي جديد بس احس بطفش مدري عشان الدراسه ولا بسببه وطبعا توني ابدأ فيه من ايام بس ، و الانفيجا ماتركته تدريج على طول بديت بالعلاج الجديد دكتوري قالي ترى علاج الانفيجا افضل لكن الله يعين

بخير رغم كل شيء 25-08-2021 06:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهرر (المشاركة 1414399)
هلااابك

صادقه البدايه دائمًا هي اصعب شيء لكن اذا استمريت سبحان الله كل شي يصير سهل ، الله يعين ويوفقنا جميعا

ترى فيه دبلومات اذا تبين تشغلين نفسك بشيء سجلي بأي دبلوم وادرسي اذا شطوره وتحبين الدراسه

بإذن الله بسجل في دورة أو دبلوم

بخير رغم كل شيء 25-08-2021 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهرر (المشاركة 1414400)
من ناحية الدواء الجديد لسا ماحسيت فيه شي جديد بس احس بطفش مدري عشان الدراسه ولا بسببه وطبعا توني ابدأ فيه من ايام بس ، و الانفيجا ماتركته تدريج على طول بديت بالعلاج الجديد دكتوري قالي ترى علاج الانفيجا افضل لكن الله يعين

الله يعين الطفش هذا معه قلق حتى أنا أحس فيه مع الانفيجا لكن صرف لي معه علاج اضافي خفف عني هذا العرض الجانبي آحس كأن أعصابي تكون مشدوده والعلاج يرخيها الحمدلله .. عاد أنا إلى الان مستمره عالانفيجا مدري إذا بيغير لي اياه الموعد الجاي أو لا لأنه رفع عندي هرمون الحليب

الساعة الآن 05:45 AM