نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تجمع مرضى الفصام وثنائي القطب اسأله وتبادل خبرات (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=136984)

جواهرر 26-08-2021 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1414521)
الله يعين الطفش هذا معه قلق حتى أنا أحس فيه مع الانفيجا لكن صرف لي معه علاج اضافي خفف عني هذا العرض الجانبي آحس كأن أعصابي تكون مشدوده والعلاج يرخيها الحمدلله .. عاد أنا إلى الان مستمره عالانفيجا مدري إذا بيغير لي اياه الموعد الجاي أو لا لأنه رفع عندي هرمون الحليب

غريبه لسا تستخدمينه انفيجا لان الدكتور يقول انقطع عشان كذا بوقفه انا ، سبحان الله نفس الدواء لكن الاعراض معك تختلف عن الاعراض معي انا الانفيجا ابدا ماسبب لي اي شيء عشان كذا حبيته

جواهرر 26-08-2021 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عوف (المشاركة 1414536)
السلام عليكم انا فصامي اشعر مع الادوية اني الة مبرمجة لا اشعر بشخصيتي ولا استمتع باي شي في الحياة وعندي افكار انتحارية
كل هذا يهون امام الرهاب اللي معذبني عذاب لم يعذبه احد من العالمين ..

اسال الله الشفاء لنا وللجميع
مع العلم اني محافظ على الصلاة في المسجد وافعل من الطاعات ونسال الله القبول والشفاء

اهلين ابو عوف ، من ناحية عدم الاستمتاع بأي شيء الان الاغلب مرضى او غير مرضى لايستمتعون بأي شيء نظرتنا صارت ضيقه للحياه ونظرتنا صارت فوق مانشوف الاشياء الي قدامنا ونحمدالله عليها ، بما ان وضعك مستقر مع ادوية الفصام بغض النظر عن العرض الجانبي الي ذكرته معناته حالتك كويسه الحمدلله

بخير رغم كل شيء 01-09-2021 05:48 AM

قرأت هذه المعلومه في أحد المنتديات مامدى صحتها ؟
تقل حدة أعراض اضطراب الشخصية الفصامية مع التقدم في السن.
عند وصول مرضي اضطراب الشخصية الفصامية إلي سن الأربعين فتتلاشى بعض من أعراض الانفصام .

بخير رغم كل شيء 02-09-2021 08:39 AM

السلام عليكم ..
هل الارتين والكيمادرين أدوية إدمانيه ؟
لانه طلب مني الدكتور الاستغناء عنها ..
ولكن لا أستطيع بسبب عودة أعراض القلق .

معوض خير ياقلبي 04-09-2021 02:41 AM

واخببااااركمً ياهل الفصام

انا بجرعه 30 ملي قرام ابليفاي بعد الانتكاسه الي قبل فتره والحين لا احساس ولا شعور ولا احس بلذه بالحياه

بخير رغم كل شيء 04-09-2021 08:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معوض خير ياقلبي (المشاركة 1415250)
واخببااااركمً ياهل الفصام

انا بجرعه 30 ملي قرام ابليفاي بعد الانتكاسه الي قبل فتره والحين لا احساس ولا شعور ولا احس بلذه بالحياه

أعتقد قدامك خيارين يا تاخذ حبوب اكتئاب أو محسن مزاج يا تصبر حتى تستقر حالتك ويخفض لك الدكتور الجرعه .
وفي كلا الحالتين هي فتره وبتعدي إن شاء الله .
الانتكاسه جتك بعد إيقاف العلاج أو تخفيفه ؟

مخضرم نفسية 05-09-2021 02:00 AM

من يفيدنا ويدلنا مأجورا على اي معلومة عن دواء هافييرا الجديد وهوحقنة كل ثلاثة اشهر وستة في العضل سمعت ثلاثة اشهر متوفر عندنا بالسعودية مين يفيدنا

مخضرم نفسية 05-09-2021 02:18 AM

من يفيدنا ويدلنا مأجورا على اي معلومة عن دواء هافييرا الجديد وهوحقنة كل ثلاثة اشهر وستة في العضل سمعت ثلاثة اشهر متوفر عندنا بالسعودية مين يفيدناردا على Mohd_Algahtani@ @eshtar_9

شكرا دكتور.. فقط نحتاج إلى مزيد من التوضيح.. وهل هو متوفر بالمملكة.. وهل يغني عن بقية العلاجات.. وماهي العوارض الجانبية

س د.محمد القحطاني ..._Mohd@ ۷۰ عادة يغني عن بقية العلاجات ولكن نحتاج لاستخدامه على المرضى حتى نحكم على فعاليته بشكل إكلينيكي. يحتاج لوقت حتى يتوفر في السعودية ولكن الحقنة التي تعطى كل 3 أشهر بدأت في التوفر

عبدالرحمن anj181@۷۰ شكرا دكتور... لكن هل هذا العلاج جديد أم كان مستعمل من قبل على شكل حبوب مثل( رسبردال)

۸۰ @Mohamme... Mohammed س ردا على Mohd_Algahtani@ @dr_dhaferhafez, الله يبشرك بالجنه ويشفي كل مريض

د.محمد القحطاني ..._Mohd@ ۷۰ س

تغريد ردك د.محمد القحطاني @Mohd_Algahtani

من الأخبار الجميلة هذا الأسبوع : وكالة الغذاء والدواء الأمريكية تعتمد دواء هافييرا لعلاج الفصام على شكل إبرة تعطى كل ستة أشهر.

معوض خير ياقلبي 05-09-2021 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1415328)
أعتقد قدامك خيارين يا تاخذ حبوب اكتئاب أو محسن مزاج يا تصبر حتى تستقر حالتك ويخفض لك الدكتور الجرعه .
وفي كلا الحالتين هي فتره وبتعدي إن شاء الله .
الانتكاسه جتك بعد إيقاف العلاج أو تخفيفه ؟

الانتكاسه غريبه نوعا ما كنت اخذ سيبرالكس 20 ملي قرام وخففه الى 10 ملي قرام وحصلت الانتكاسه وقتها كانت جرعة الابليفاي 15 جرام

الحين 30 قرام ابليفاي

واخذ ريميرون علاج للاكتئاب

صراحه المزاج كل يوم نفسه هو هو ماحس ولا اشعر بالايام

الانسان الطبيعي كل يوم عن يوم يختلف اما الانسان الغير طبيعي والفصامي الي مثلي متشابهه الايام نفس الشي والحمدلله ع كل حال

انا انتظر تخفيف الجرعه من الدكتور صارلي 9 شهور تقريبا على ابليفاي 30 جرام والله المستعان

* واحد من الناس * 06-09-2021 05:36 PM

السلام عليكم جميعا
تحياتي لكم جميعا وسلامي لاهل نفساني
كنت عايز اعرف كم جرعة الريسبريدون التي تتناسب مع وزن ١٠٢ كجم
في اعراض الفصام
ولو امكن كيف يتم احتساب الجرعة
انا حاليا باخد ٣ مج قرص صباحا و٣ مج مساءا
وتحياتي للكينج محمد البدراني والاخ ابو نجلا والاخت صامدة وكل اهل نفساني

رهاابي 06-10-2021 02:57 AM

وين العالم

بخير رغم كل شيء 28-10-2021 05:10 AM

انا استخدم حاليا إنفيجا إبر وأعاني من صعوبة شديدة عند الاستيقاظ
من النوم وعدم رغبة في القيام بالمهام اليومية ..
هل هذه الاعراض طبيعيه مع أدوية الذهان كلها او انها تختفي عند استخدامي للعلاج كحبوب ؟ مالحل ؟

بخير رغم كل شيء 28-10-2021 05:13 AM

لدي إرتفاع في هرمون الحليب وأخبرني الطبيب أنه سينخفض بعد
إستخدام الحبه عوضا عن الابره هل هذا الكلام صحيح أن الابر ترفع الهرمون أم انه يجب إستبدال العلاج ؟

بخير رغم كل شيء 28-10-2021 05:17 AM

سبحان الله والحمدلله والله أكبر

معوض خير ياقلبي 29-10-2021 10:28 PM

لا احساس لا متعه لا طموح كله بسبب الفصام والاكتئاب الحمدلله على كل حال اللهم لا عتراض ...

شي محزن للغايه ):

الساعة الآن 05:42 AM