نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=92)
-   -   ابشرو بلخير تخلصت من الهلع وانتو تخلصو منه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=100223)

عرفات الاسدي 28-10-2014 02:35 AM

ان شاء الله يردون عليك

ناوي أرحل 22-11-2014 05:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساء الخير اخوي / عـلـي
أولآ : نشكر الله ثم نشكرك لتقديمك لـنا قصـة شفاءك وبث لنا روح التفاؤل وحرصك لمنفعة غيرك هذا تعلمناه في يديننا حب لخيك كما تحب لنفسك .
ثانيآ : اخوك ( ناوي أرحل ) مره بنفس اعراضك ولا زال ومن قصة بداء التشجيع الداخلي فيني الأعراض ( خوف من موت / خوف من مرض / خوف إني وصلت لمرحلة الجنون ) علمآ بإني متزوج ولديه ولد وموظف والحمد الله على كل حال .
اجزم واحلف بإن كل الأعراض من الشيطان ووسوسته الدائمة قد مر عليك إذا دق الجوال تقلق .
اخوك مر في تعب نفسي واكتئاب بصراحه رافض العلاج النفسي بكل قوه صح حالي كل يوم في تدهور بس صابر يجيب الله الفرج من عنده إن شاء الله .
مطلب من الله ثم منكم المزيد لتشجيعنا ولشجيع لك مريض بالمرض الروحي .
وفقك الله الجميع لما يحبه ويرضاه

مهمومه 27-11-2014 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي أرحل (المشاركة 1028132)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مساء الخير اخوي / عـلـي
أولآ : نشكر الله ثم نشكرك لتقديمك لـنا قصـة شفاءك وبث لنا روح التفاؤل وحرصك لمنفعة غيرك هذا تعلمناه في يديننا حب لخيك كما تحب لنفسك .
ثانيآ : اخوك ( ناوي أرحل ) مره بنفس اعراضك ولا زال ومن قصة بداء التشجيع الداخلي فيني الأعراض ( خوف من موت / خوف من مرض / خوف إني وصلت لمرحلة الجنون ) علمآ بإني متزوج ولديه ولد وموظف والحمد الله على كل حال .
اجزم واحلف بإن كل الأعراض من الشيطان ووسوسته الدائمة قد مر عليك إذا دق الجوال تقلق .
اخوك مر في تعب نفسي واكتئاب بصراحه رافض العلاج النفسي بكل قوه صح حالي كل يوم في تدهور بس صابر يجيب الله الفرج من عنده إن شاء الله .
مطلب من الله ثم منكم المزيد لتشجيعنا ولشجيع لك مريض بالمرض الروحي .
وفقك الله الجميع لما يحبه ويرضاه

أخوي ناوي ارحل ....والله الأعراض نفسها سبحان الله العظيم ....وأكد أجزم أن سببها عين وحسب
الله يشفيك ويشفيني وكل مريض ....اقلق من كل شيء واخاف الله يرزقنا الطمانينه ...

طالبة الفردوس 28-11-2014 01:16 AM

مبروووووووووووووووك مبروك اخوي الغالي

الحمد لله علي شفائك

وادعيلي لاني بقالي 15سنة في هدا الكابوس
ومبقيش لدي غير الدعاء فقط

معنديش اي شيء جربت كل شيء بس ولافائدة

التتنطيش هو اللي مخليني عايشة فقط مثل الالة لكن الة وكانها تحلم ولاتدرك ماحولها زائد الالم العضوي في راسي ن الخلف الم ضاغط في جمجمتي

والم في عيوني مع خيوط ووميض شديد وليس لها تفسير

ادعي لي بالشفاء اخي علي

طالبة الفردوس 28-11-2014 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خويلد (المشاركة 1002631)
الله يعطيك ياخوي علي على حسن نيتك وتستاهل كل خير
انا طال عمرك نوبات الهلع لها معي ثلاث سنوات ومذوقتني الويل في حياتي اصبح عندي الخوف من كل شى من السفر من اﻷبتعاد عن البيت وغيرها واللي ذابحني اكثر اختلال اﻷنية احس اني مالي بواعي بالناس اللي حولي
والكتمه وانتفاخ البطن والبروده والحراره
طبعا ياخوي علي تبي تقولي طنش يعلم الله اني دايم اطلع من البيت وحاول اشغل نفسي بأي شى لكن الفكره وأختلال اﻷنية يزدون علي
مره صاحي من النوم مهلوع وارتجف تدرون ليش احس التنفس اللي اتنفسه مايروح لجسمي يروح لواحد غيري ياناس افكار سخيفة بس مجبورين نصدقها
التنطيش صعب ويزيد من التفكير بعض الا حيان اذا حاولت اطنش تزيد علي الفكره واختلال اﻷتيه
انا الحمدالله كل أموري بالحياة زينه بس المرض لاعب بحياتي
وبعض اﻷحيان يذكرني بوفاة جدي وجدتي ويقول الدنيا مالها أمان وبعض اﻷحيان تجيني وساوس بالله سبحانه
الله يعين ومانستغني عن مساعدتك

34dfr اختلال الانية هدا هو اكبر مشاكلي نفسي بس اكسر الحاجز والاقي نفسي لااعرف من انا وماهدا الشيء العجيب اللي بيحدث لنا

مهمومه 30-11-2014 08:21 PM

اخواني مشكلتنا نسمع أعراض ونستشعرها وهذا عيب الي يبغى يتعافى مايقرب أعراض جديده......المشكلة هنا نبي حلول نلتقي أعراض

أمي يا جنتي 01-12-2014 11:57 PM

الحمدلله الذي عافاك وأعطاك الإرادة للتغيير .. صراحة بطل 356778 لأنو الجهاد الأكبر هو جهاد النفس
ويارب يكون شفاء لا يغادر سقما
شكرا أخي عالإفادة ^^

متزوج ولكن! 12-12-2014 12:26 AM

كلامك محفز لي وللكثير

شكرا لك من الاعماق

جوكيررر 05-02-2015 03:02 AM

جزاك الله خيير

كالحلم 04-04-2015 07:50 PM

كيف حالكم ياخواني بشرونا عنكم ؟ ماهو جديدكم مع اختلال الانية والدوخة والالم العين وشد اعصاب الراس ؟؟

لنا اختنا حنين الشمري تعالجة عن طريق الرقية الشرعية ولنا اخونا الكبير بو خليفة تعالج عن طريقة الحجامة ولكن لم يذكر لنا الطريقة ولمدة كم؟ اتذكر انه احتجم في الخدعين والكاهل واعلى الراس

حنا امسى الحاجة لكم ياخواننا بعد الله أتمنى ترجعو لنا وتعطونا تجاربكم وطرقكم بالعلاج..

بنت بوظبي 16-06-2016 12:10 AM

السلام عليكم
محد يعرف عن علي اليامي
ياليت لو يرد للمنتدى يساعدنا
الله يجزاه الجنه

بنت بوظبي 16-06-2016 12:11 AM

اخوي كالحلم اوصف لي اعراضك

بنت بوظبي 16-06-2016 12:24 AM

انا بدايتي كانت بالعصب السابع وخذيت كرتزون وبعدها تشافيت ومره شهرين واحس مالي خلق بشي وخمول
وانام كثير ومرت الايام صار مشاكل بسيطه وكنت اسوي رجيم شهر تقريبا ما اكل الا شي بسيط جدااا وزعل وبكا من المشاكل
فجاة جت لي نوبه احس ابا هوا ودوخه وطلعت برع الحوش ونفس الحال رحت المستشفى وردتي الحاله وقالت مافي شي رديت البيت وطنشت
وردت لي مره ثاتيه يجيني شعور بموت مافي اكسجين وتستمر معاي ودوخه ونفس الشي فحوصات سليمه زادت علي الاعراض بعدها تجشا كثير نوم واكتئاب وما اقدر اكل ابدا ولا حتى شرب الماي ويت امور ما يعلم بها الا الله اللحين زااادت الاعراض وانقباضات في صدري قلبي ما اعرف والخوف كانه في راسي مب في قلبي ودووووخه غريبه وشغلات في راااسي غريبه وصعب النوم طبعا خلاص ساعتين بالكثير
تعبت تركت بيتي وزوجي حتى التلفزيون ما اشوفه ما اقدر ابدا مافي راحه ابداااا اريد ولو ساعه اكون مافيني شي اي مرض خطير قلت في
الحين موسوسه اني قلبي ما يحصل اكسجين الكافي وراسي بعد شعور بالاغماء والموت وبطيح كل فيني استغرب من الناس تاكل وتشرب
الحمدلله على كل حال

بنت بوظبي 16-06-2016 12:30 AM

وايد اعراض لا اعلم سحر ام حسد
الالم غريب في صدري ضيقه وقهرررر غريب وكل ما حاولت اسوي مجهود صدري يالمني وايد ونفس ضرابت في نص صدري
وراسي كانه بيموت كانه مافي اكسجين وانا نايمه نفس الشي شي يسحب النفس من صدري
دقات قلبي كانها داخل شي
ما اقدر انام في المستشفى احس راسي بيتجنن ما اتحمل شي لا خوف ولا شي
في احد مثلي

بنت بوظبي 16-06-2016 12:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بوظبي (المشاركة 1171856)
وايد اعراض لا اعلم سحر ام حسد
الالم غريب في صدري ضيقه وقهرررر غريب وكل ما حاولت اسوي مجهود صدري يالمني وايد ونفس ضرابت في نص صدري
وراسي كانه بيموت كانه مافي اكسجين وانا نايمه نفس الشي شي يسحب النفس من صدري
دقات قلبي كانها داخل شي
ما اقدر انام في المستشفى احس راسي بيتجنن ما اتحمل شي لا خوف ولا شي
في احد مثلي

الساعة الآن 02:58 AM