نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   يوم جديد (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=86878)

زهووور 19-10-2013 01:57 PM

مساء الورد على الجميع
اختي سكون طمنينا على احوالك
تحياتي

سكون النفس 19-10-2013 02:00 PM

أودعكم بإبتســـــــــــــــــــامه .... يـــــــــــــــــــــوم جديـــــــــــــــــــــــــــــــد سعيـــــــــــــــــــــــــــــــد بإذن الله .

سكون النفس 19-10-2013 02:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة فرح (المشاركة 904690)
سكونتي .. طمنيني عنك ايش اخبارك مع رحلة العلاج وكم نسبة التحسن للآن ؟

ياهلا بفرحي وحشتيني كتيييير .... أطمني عليً أنا في تحسن بفضل الله ثم بسؤالكم وحناكم عليً .... ربي يديم عليكم الفرح .

سكون النفس 19-10-2013 02:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجموعة ورود (المشاركة 904792)
مساء الورد على الجميع
اختي سكون طمنينا على احوالك
تحياتي

مساء الفل والياسمين لأروع مجموعة ورود .... أطمنك إنني بخير الحمد لله ربي يطمنك بما يفرحك ... لاتنسي تطمنيني

بعد مراجعتك للطبيب كما قلت لكِ في ردي السابق لكِ ... شكري الجزيل لسؤالك .

زهووور 19-10-2013 06:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 904799)
مساء الفل والياسمين لأروع مجموعة ورود .... أطمنك إنني بخير الحمد لله ربي يطمنك بما يفرحك ... لاتنسي تطمنيني

بعد مراجعتك للطبيب كما قلت لكِ في ردي السابق لكِ ... شكري الجزيل لسؤالك .

بإذن الله سأطمنك عزيزتي
اشكرك من اعماق قلبي عن سؤالك واهتمامك
ربي يحفظك من كل شر

أماني القلب 20-10-2013 02:41 AM

طابت اوقاتك بكل خير حبيبتي سكون، كل عام وانتي بالف خير..
سعيدة انك في تحسن والحمدلله، اياكي واهمال الدواء في هذه الفترة سكون ولو شعرتي ببعض التحسن ،لا زلتي في البداية عزيزتي ولا تضيعي تعبك تلك الفترة على الفاضي، طمنينا عنك ، شو الادوية اللي بتستخدميها؟ كنت غائبة فترة العيد بسبب المشاغل ورديت عليكي في المشاركات الاخرى ياعسل ،يوم جديد سعيد سكوووووونتي

أمل الروح 20-10-2013 08:57 AM

صباح لخير و السعادة على ختيتي ،،

اقرا ان هناك تحسن ماشاء الله ،، يا رب من حسن الى احسن الى شفاء تام ،،

تباشير فجر 20-10-2013 10:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 903977)
ياهلا بالغلا ... ياهلا بالحبيبه الغاليه تباشير فجر ... والله إني سعيده جدا جدا بتكرمك ومرورك هنا ... وسعيده بكلماتك التي دخلت قلبي

سريعا لأنها من قلبك .... كتييييييير عليً لطفك ورقتك وحبك ودعائك آمين ولكِ بالمثل .... لاتقلقي ولاتتضايقي لأجلي أنا بحبك ودعائك

وتنفيذي لكل كلمه من كلامك الذي أقتنعت به جدا سأكون بخير بإذن الله ... وسأُبشرك بتحسني قريبا جدا المهم إنتِ أستمري بما بدأتِ

به وفرحيني بعودة تباشير الأولى ... لو أدري إن إكتئابي يخليكِ تكتبي لي هنا أحلى كلام كان أكتئبت من زماااان ههههههه

خففتِ كتيييييييير من إكتئابي بكلماتك الرقيقه ونصائحك الثمينه التي سأُنفذها بإذن الله ولن أنسى لكِ ذلك ... أسعدتيني جدا ج
ربي يسعدك في الدارين آمين .

ي ..وووه يا قلبي إيش سويت .. ما سويت شيء .. بس كل الحكاية اني تضايقت لانك مكتئبة .. و سم الله عليك بكتب لك يا قليبو احلى كلام و لو ما عندك اكتئاب .. الله ينزعه من قلبك و عقلك و روح انتزاع ..
ابشري يا سكون .. ابشري .. دوام الحال من المحال سنة الله التي اوجدها في هذا الكون .. سيتغير حالك .. و الله الحياة جميلة .. ..مهما قست .. .. ابحثي عما يسعدك يا سكون لا تنتظري احد و إلا سيطول انتظارك .. مالذي يسعد سكون من اعماق اعماقها .. مالذي يدفع سكون الى النهوض بحماس من النوم .. ايش الي يخلي حياتك لها معنى .. ابحثي عما يسعدك و ان كنت مشككه هل هذا هو ما اريد .. افعليه دون تردد .. و قرر شيء 21l;wqa'في من ا بعد.غ
و ق، ري فيما بعد

تباشير فجر 20-10-2013 03:12 PM

لي عودة يا سك.ن فلم اكمل لك ردي .. حفظك الله من كل سوء اثناء غيابي ..
احبك و بصدق ..

سكون النفس 20-10-2013 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب (المشاركة 904957)
طابت اوقاتك بكل خير حبيبتي سكون، كل عام وانتي بالف خير..
سعيدة انك في تحسن والحمدلله، اياكي واهمال الدواء في هذه الفترة سكون ولو شعرتي ببعض التحسن ،لا زلتي في البداية عزيزتي ولا تضيعي تعبك تلك الفترة على الفاضي، طمنينا عنك ، شو الادوية اللي بتستخدميها؟ كنت غائبة فترة العيد بسبب المشاغل ورديت عليكي في المشاركات الاخرى ياعسل ،يوم جديد سعيد سكوووووونتي

طابت أوقاتك بكل سعاده عزيزتي أماني قلبي ... نورتِ المنتدى والملتقى ويوم جديد وقلبي الذي أشتاق لكِ جدا جدا

وكل عيد وأنتِ الخير ... وحاااااضر لن أُهمل الدواء لأن ثقتي وأملي في الله كبيره بأن يجعل شفائي بهذا الدواء ...

يارب كل أيامك جديده وسعيده ياحنونه .

سكون النفس 20-10-2013 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح (المشاركة 905020)
صباح لخير و السعادة على ختيتي ،،

اقرا ان هناك تحسن ماشاء الله ،، يا رب من حسن الى احسن الى شفاء تام ،،

مســـــــــــــــاء الفرح والتفاؤل والأمل لحبيبتي أمل الروح التي أشتقت لها جدا جدا والتي غابت عني قرون وقرون

الترمومتر اللي في قلبي يُشير إلى أنك تعبانه نفسيا جدا ... حزينه جدا ولستِ أمل التي أعرفها صح ؟؟؟ أنا الترمومتر

عندي دقيق جدا (: نفسي أخفف عنك وسبق أن عرضت عليكِ أن أحمل مايُتعبك مع إكتئابي لترتاحي فلم توافقي (:

ربي يفرح قلبك بما ... وبمن يفرحه آمين .

سكون النفس 20-10-2013 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ تباشير فجر ~ (المشاركة 905069)
لي عودة يا سك.ن فلم اكمل لك ردي .. حفظك الله من كل سوء اثناء غيابي ..
احبك و بصدق ..

ياهلا بالغلا والله أفرح كتيييييييير بزيارتك وبحنانك وبدعائك ربي يفرح قلبك بفرح وفرج يدووووووم ياتباشير فجري

الله الله على كلامك أفضل وأفضل من أشطر أخصائيه نفسيه ماشاء الله تبارك الله لاحول ولاقوة الا بالله حصًنتك بالله

من الحسد والعين .... مدري لاحظتي ذلك او لا ... أنا لاحظت ذلك من ردك ومشاركاتك ومساعدتك لبعض الأعضاء

هنا مثل اخواتي متعبه ـ الورده المغربيه ـ الجنوبي ـ الشتاء ماشاء الله وكأني أقرأ لمتخصصه في علم النفس أسلوبك

بسيط وكلماتك تدخل القلب سريعا وتأثيرها أسرع من الدواء ... أتمني تفتحي صفحه للتخفيف عن المحتاج بكلماتك ونصائحك

بأسلوبك الرائع المريح للنفس والقلب .... ماأروع حنانك وحبك الخير للغير ... أنا في إنتظار تكملة جرعة الحنان والحب لتمام

شفائي ... ربي يجزيكِ عني وعن كل من خففتي عنه معاناته خير الجزاء في الدارين آمين .

زهووور 20-10-2013 09:25 PM

اعترف انني منهكه جدا اليوم
فقد رجعت من العمل على أذان المغرب
والان انا في قمة التعب
اتمنى ان تكون حالتكم احسن من حالتي
اختي سكون طمنيني عليج ان شاء الله تكونين بخير
تحياتي للجميع

زهووور 20-10-2013 09:37 PM

كل الأشخاص الذين يدخلون إلى عالمنا مصادفه
نحبهم أكثر من الذين أدخلناهم بإختيارننا ورغبتنا
أشخاص الصدف أصدق وأبقى وأجمل
وبكرا بإذن الله أحلى ....وأجمل
أودعكم على أمل اللقاء بكم في الغد

سكون النفس 20-10-2013 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجموعة ورود (المشاركة 905132)
اعترف انني منهكه جدا اليوم
فقد رجعت من العمل على أذان المغرب
والان انا في قمة التعب
اتمنى ان تكون حالتكم احسن من حالتي
اختي سكون طمنيني عليج ان شاء الله تكونين بخير
تحياتي للجميع

سلامتك من التعب والإتهاك ربي يريحك جسديا ونفسيا عزيزتي ... بإذن الله تنامي نوما عميقا مريحا لذيذا (: وتستيقظي

وأنت في قمه النشاط والفرح ... ربي يحفظك في صحوك ونومك ... أطمئني عليً أنا بخير الحمدلله وأفضل من أمس بكثير

وفي إنتظار تطمنيني عنك بعد زيارتك الطبيب ... ربي يطمئنك ويفرح قلبك آمين .

الساعة الآن 06:20 PM