نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   ملتقى لكل من يعاني من امراض روحية تعالوا هنا لنفيد ونستفيد ان شاء الله(متجدد) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=66064)

حنين الشمري 19-08-2011 09:01 AM

الرؤية ليس لها بقية هي كما قلت وكلامك مثير للحيرة وبالعكس احس بستمتاع وانا اقراء لك

القران في رمضان هالسنة اتعب عند قرائته عكس العام كنت اقراء يوميا سورة البقرة + ختمت القران مرتين :(((((

طيب ليه تقولي لا تذكرين الرؤية ليه ؟؟؟

وممكن اعرف جنسيتك ؟؟؟

انا سعودية .

باب الحكمة 19-08-2011 09:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 688904)
الرؤية ليس لها بقية هي كما قلت وكلامك مثير للحيرة وبالعكس احس بستمتاع وانا اقراء لك

القران في رمضان هالسنة اتعب عند قرائته عكس العام كنت اقراء يوميا سورة البقرة + ختمت القران مرتين :(((((

وممكن اعرف جنسيتك ؟؟؟

انا سعودية .

هذه اخبار طيبة وبالنسبة للرؤية والله اعلم لها بقية لا الشمس ينبغي لها ان تدرك القمر وشكرا على الكلام الطيب بحق ما اكتب وهذه بشارة طيبة اراها حسب علمي انك بامر الله سليمة, فلقد تعاملت مع بعض الاخوة والاخوات وتكلمنا واذكر بعض الحالات على الهاتف شعروا بالاختناق وضيق النفس لمجرد الكلام العادي.
بالنسبة للرؤية ستسبب لك زيادة في الحسد وايضا ان كتمتي زادوك وان فضحت انقصوك وليتك تفهمين.
ساطلب منك قراءة ورد يومي فيه شئ من الصعوبة حتى نتعرف على ملامح الحالة هل تقدري؟ ان شاءالله تقدري
شكرا

حنين الشمري 19-08-2011 09:18 AM

ايه اقدر اقراء ورد يومي الحمدلله لكن ودي اعرف هل انت سعودي ؟؟

وما معني لشمس ينبغي لها ان تدرك القمر خوفتني :(

باب الحكمة 19-08-2011 09:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 688904)

وممكن اعرف جنسيتك ؟؟؟

انا سعودية .

عفوا اردني مقيم في اوروبا

حنين الشمري 19-08-2011 09:22 AM

والنعم فيك وانتظر مالديك لاني تاخرت على النومه ؟؟

باب الحكمة 19-08-2011 09:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 688907)
ايه اقدر اقراء ورد يومي الحمدلله لكن ودي اعرف هل انت سعودي ؟؟

وما معني لا الشمس ينبغي لها ان تدرك القمر خوفتني :(

? وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ ?[القيامة: 9]
لا الشمس ينبغي لها ان تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلك يسبحون ?[يس: 40]

ما تخافي لان البقية تاتي وتوضح ان شاءالله

حنين الشمري 19-08-2011 09:43 AM

خلاص انتظر منك التوضيح ولي عودة مساء هذا اليوم ان شاء الله مشكورا لا مامورا <<<تسجيل خروج

باب الحكمة 19-08-2011 09:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 688909)
والنعم فيك وانتظر مالديك لاني تاخرت على النومه ؟؟

والنعم منك وان شاءالله نوم الهناء لكن نبداء من اليوم ان شاءالله الصافات 7 مرات يوميا لمدة 7ايام تقراء بلا انقطاع ليس مهم متى لكن يشترط ان تكون في مكان بعيد عن الضوضاء وبدون توقف حتى تتم السبع مرات. والله هو الشافي واخبرني انك ان شاءالله انك بدأت وانك انهيتي اول يوم قراءة ونتواصل ان شاءالله.
شكر وفي امان الله

الـ ح ـر بـي 19-08-2011 10:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باب الحكمة (المشاركة 688893)
السلام عليكم اخي الفاضل وبارك الله علمك وحسن خطابك
هذه الحالة يكون السبب فيها ان الشخص المصاب شخصية ضعيفة فقيرا ثقافيا ليس لديها علم وهم اناس مروا بضروف تربية قتلت شخصيتهم والغتهم وهم معرضون لاستقبال اي مرض او حالة ولا يساعدوا في العلاج لان الجزء الاكبر في العلاج يعتمد على الشخص نفسه لانه عليه ان يبدي مقاومة ويتحدى ويرفض ان يكون ملعبة مطية للشيطان, هذا النوع الاطباء يشفقون عليهم لانهم ضحية تربيتهم وضعف شخصيتهم.
فكم انسان يبقى ياكل حتى يتقئ الاكل ومصاب بالسمنة وباقي امراض السمنة ويخبرونه الاطباء لكن لا امل لانه يفتقر الى السيطرة والقرار والضوابط التي ترتب حياة الانسان.
وهذه الحالة هي اقرب لهذه الشخصيات لانها تعمق بها الشيطان واستفرد بها وزرع العقل الباطن بكل انواع الرعب ليحكم الشيطان السيطرة عليه.
لا نقول الا شافاهم الله لانهم يقضوا الحياة على هذا المنوال
شكرا

اخوى انت كيف حكمت مرو بضروف تربيه مش ولابد وقتلت شخصيتهم .؟

هو انقلب حاله عندما كان عمره 16 سنه ؟فبهذ1 العمر تتوقع لحق يكون له شخصيه

لكن الشخص كان طبيعى وروحه مرحه وشجاع وذكي < طبعآ بحدود عمره يعنى اعرفه من من ثانى ابتدائي

وكلامه اكبر من عمرهـ ويفهم وحتى وهو مصاب بالهلع

شخصيته مافيها شى راكز امام الناس واذا اعترته نوبه يحاول يتماسك وبالعكس كثير من معارفه يشهدون له انه ذكى وجرئ القلب ومتكلم مفوهـ ومثقف على فكرة نادرا مانكون فى جلسة شباب وتشوف احد عنده معلومات عامه مثله

انا اتكلم فى السطرين الاخير وهو مصاب بالهلع ؟ يارجل هذا اول ماجاه الهلع وهو عنده 16 سنه راح بنفسه العياده النفسيه ماقال لاماما ولابابا حتى الدكتور يساله ابوك معاك قال له لا انا لوحدى وجلس وتكلم مع الدكتور عادى
وايضا وهو عمره 16 سنه اول ماجاته حالة الهلع حس نفسه انه بيحتضر

لابكي ولاهم يحزنون صحيح خاف وانفجع لكن فى نفس الوقت كان يقول لخاله الى وداه المستشفي لاتعلم امى يصير فيها شي

رغم انه توه ماله سنتين بالغ ورفض ان امه تعرف خوفآ عليها والى بعمره مو بس ينادى امه وينادى العيله كلها

كان يكتم مرضه عن اهله الى فى البيت يحس قد مايحس يحس بخفقان وقلبه راح يتوقف يحس روحه بتطلع وهو كاتم لايتكلم متحمل

عشان لايخافون عليه

فـ بالله ياباب الحكمه

هذا شخصيته ضعيفه وهو وماتجاوز 16 ربيعآ ؟

وطفولته ماكانت جيده كانت قاسيه لكن كان اجابي فيها حتى وهو فى الابتدائي كما ذكرت لك اعرفه من ثانى ابتدائي انا

انا الان لمن افتكر مواقفه استغرب فعلا مواقف رجوليه وهو طفل

كان زوج اخته مدمن يجى يضرب اخته

يوقف بوجهه وهو لم يتجاوز الـ11 او 12 عاما

الشاهد انه لم يتربى ع الخوف من كان فى عمره ويرى رجل يضرب زوجته قد يخاف ويذهب الى زاوية فى غرفه ويجلس يبكى

هذا مره زوج اخته علق حبل فى السقف وخلها مثل حبل المشنقه عشان يخنق زوجته ومسكها وضربها وجا هو ودفه طرحه واخذ اخته وطلع

وبلغ الشرطه
وهو كان الولد الوحيد عند اهله

بختصار

طفولته اراها لم تربيه ع الخوف . منذو طفولته وهو يرا هذى المشاكل فى بيتهم الى ان اتاهـ الهلع فى عمر الـ16 وحتى بعد الهلع

صحيح خوفه مرضى من اشياء وسواوس تجي فى باله لكن رغم هذا شخصيته ماشاء الله ليست ضعيفه رغم انه مريض وثقافته جيده وكل مالها تزيد

؟؟مستغرب كيف حكمت انت عليه شخصيه ضعيفه هشه وان الشياطين مستوطنته ؟

وع العموم هو تشافى الحمد لله قبل اربع سنوات وكان السبب سحر من اهل زوج اخته سابقآ لن اهله اشتكو ولدهم وطلبو الطلاق

هم السبب خاوت طليق اخته اسحرن الولد وهو عمره 16 سنه

{ استطراد ... لو طبيب نفسي كان قال نعم لن مريت فى طفولتك بمشاكل سببت لك هلع خذ الدوا ست شهور وتصير كويس وتمام

لنهم يهمشون الاصابات الروحيه وعلى قول واحد مايئمنون بالعين والسحر والمس الا بالسان ومايعطونها انه لها ذاك التاثير المعقد فى نفس الانسان

وتشافى ورجع طبيعى واحسن من اول حتى كان يستغرب كيف كان يخاف من الموت والمرتفعات ههههههههههههه ويضحك كل

مايتفكرها لكن هذا تاثير {السحر} وراجع قصة الرسول علية الصلاة والسلام لمن سحر وتاثير السحر عليه وموسي عليه السلام لمن سحرو سحرة فرعون اعين الناس وقال الله سبحانه وتعالى عن موسي عليه السلام { فأوجس في نفسه خيفة موسى } خوف مبرر من السحر الى شافه .؟ وسيدنا موسيى والانبيا جميعهم وعلى راسهم نبينا عليهم الصلاة والصلام كاملين الشخصيه بفضل الله وفى منتهى القوة الجسديه والنفسيه ..الخ..

اخيرا اخى باب الحكمه فتحت لك نافذة على حياة الشخص الذى حللت شخصيته من زاوية واحدهـ

الان هل انت عند رايك الاول به اما تغير ..؟؟

باب الحكمة 19-08-2011 02:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ح ـر بـي (المشاركة 688921)
اخوى انت كيف حكمت مرو بضروف تربيه مش ولابد وقتلت شخصيتهم .؟

هو انقلب حاله عندما كان عمره 16 سنه ؟فبهذ1 العمر تتوقع لحق يكون له شخصيه

لكن الشخص كان طبيعى وروحه مرحه وشجاع وذكي < طبعآ بحدود عمره يعنى اعرفه من من ثانى ابتدائي

وكلامه اكبر من عمرهـ ويفهم وحتى وهو مصاب بالهلع

شخصيته مافيها شى راكز امام الناس واذا اعترته نوبه يحاول يتماسك وبالعكس كثير من معارفه يشهدون له انه ذكى وجرئ القلب ومتكلم مفوهـ ومثقف على فكرة نادرا مانكون فى جلسة شباب وتشوف احد عنده معلومات عامه مثله

انا اتكلم فى السطرين الاخير وهو مصاب بالهلع ؟ يارجل هذا اول ماجاه الهلع وهو عنده 16 سنه راح بنفسه العياده النفسيه ماقال لاماما ولابابا حتى الدكتور يساله ابوك معاك قال له لا انا لوحدى وجلس وتكلم مع الدكتور عادى
وايضا وهو عمره 16 سنه اول ماجاته حالة الهلع حس نفسه انه بيحتضر

لابكي ولاهم يحزنون صحيح خاف وانفجع لكن فى نفس الوقت كان يقول لخاله الى وداه المستشفي لاتعلم امى يصير فيها شي

رغم انه توه ماله سنتين بالغ ورفض ان امه تعرف خوفآ عليها والى بعمره مو بس ينادى امه وينادى العيله كلها

كان يكتم مرضه عن اهله الى فى البيت يحس قد مايحس يحس بخفقان وقلبه راح يتوقف يحس روحه بتطلع وهو كاتم لايتكلم متحمل

عشان لايخافون عليه

فـ بالله ياباب الحكمه

هذا شخصيته ضعيفه وهو وماتجاوز 16 ربيعآ ؟

وطفولته ماكانت جيده كانت قاسيه لكن كان اجابي فيها حتى وهو فى الابتدائي كما ذكرت لك اعرفه من ثانى ابتدائي انا

انا الان لمن افتكر مواقفه استغرب فعلا مواقف رجوليه وهو طفل

كان زوج اخته مدمن يجى يضرب اخته

يوقف بوجهه وهو لم يتجاوز الـ11 او 12 عاما

الشاهد انه لم يتربى ع الخوف من كان فى عمره ويرى رجل يضرب زوجته قد يخاف ويذهب الى زاوية فى غرفه ويجلس يبكى

هذا مره زوج اخته علق حبل فى السقف وخلها مثل حبل المشنقه عشان يخنق زوجته ومسكها وضربها وجا هو ودفه طرحه واخذ اخته وطلع

وبلغ الشرطه
وهو كان الولد الوحيد عند اهله

بختصار

طفولته اراها لم تربيه ع الخوف . منذو طفولته وهو يرا هذى المشاكل فى بيتهم الى ان اتاهـ الهلع فى عمر الـ16 وحتى بعد الهلع

صحيح خوفه مرضى من اشياء وسواوس تجي فى باله لكن رغم هذا شخصيته ماشاء الله ليست ضعيفه رغم انه مريض وثقافته جيده وكل مالها تزيد

؟؟مستغرب كيف حكمت انت عليه شخصيه ضعيفه هشه وان الشياطين مستوطنته ؟

وع العموم هو تشافى الحمد لله قبل اربع سنوات وكان السبب سحر من اهل زوج اخته سابقآ لن اهله اشتكو ولدهم وطلبو الطلاق

هم السبب خاوت طليق اخته اسحرن الولد وهو عمره 16 سنه

{ استطراد ... لو طبيب نفسي كان قال نعم لن مريت فى طفولتك بمشاكل سببت لك هلع خذ الدوا ست شهور وتصير كويس وتمام

لنهم يهمشون الاصابات الروحيه وعلى قول واحد مايئمنون بالعين والسحر والمس الا بالسان ومايعطونها انه لها ذاك التاثير المعقد فى نفس الانسان

وتشافى ورجع طبيعى واحسن من اول حتى كان يستغرب كيف كان يخاف من الموت والمرتفعات ههههههههههههه ويضحك كل

مايتفكرها لكن هذا تاثير {السحر} وراجع قصة الرسول علية الصلاة والسلام لمن سحر وتاثير السحر عليه وموسي عليه السلام لمن سحرو سحرة فرعون اعين الناس وقال الله سبحانه وتعالى عن موسي عليه السلام { فأوجس في نفسه خيفة موسى } خوف مبرر من السحر الى شافه .؟ وسيدنا موسيى والانبيا جميعهم وعلى راسهم نبينا عليهم الصلاة والصلام كاملين الشخصيه بفضل الله وفى منتهى القوة الجسديه والنفسيه ..الخ..
اخيرا اخى باب الحكمه فتحت لك نافذة على حياة الشخص الذى حللت شخصيته من زاوية واحدهـ

الان هل انت عند رايك الاول به اما تغير ..؟؟

السلام عليكم اخي الفاضل
طبعا انا تكلمت بالعموم عن اشخاص انت ذكرت ملامح من حالتهم, وصاحبك الذي تسرد دقائق حياته وصاحبته اكثر من نفسك كان يحمل كل الم وحزن اخته وربما فكر اكثر من مرة بقتل زوج اخته وهذه من الامور المخزونة في اعماقه والان تقول انه كان به سحر وانا اقول والله اعلم ان هناك فصل اخر من قصة حياة هذا الشخص.
لي سؤال عابر انت لماذا هنا؟ مع الشكر

آبوبدر ..~ 19-08-2011 05:44 PM

حنين ..
مسآءك ورد ..

حنين .. انآ بسوي موضوع .. ورآح اعلاج فيه الموسوسين ومآرآح استقبل في الموضوع الا اول خمسة يوآفقون على الموضوع .. ويكونون على اتم الاستعدآد للعلاج .. وتكون عزيمتهم قويه ويبغون يتعآلجون .. ويبغون السعآده .. ورآح اتبع خطوآت الخبير النفسي في العلاج .. ورآح يستفيدون منه مثل مآ استفدت منه والحمد لله ارتحت رآحه يآ حنين مآ تتخيلينه .. الله يبآرك في الخبير النفسي ويجعله في موآزين حسنآته .. .

الي ابغآه منك ولا عليك امر .. انه تشآركيني في الموضوع .. وتكونين معي وتعالجين الخمسه الي رآح نستلمهم .. بالرقيه وتسوين لهم اختبآر هل هو عين او مثل كذآ وتخلينهم يستمرون على رقيه معينه .. وكذآ ..

امآ من نآحيتي انآ .. بعآلجهم سلوكي بطريقة الخبير النفسي ..

عطيني رآيك بآسرع وقت .. علمآ اني بكتب الموضوع .. وبعد اذنك بكتب انك بتعآلجين معي ..

حنين الشمري 19-08-2011 05:53 PM

السلام عليكم

ان شاء الله يا ابو بدر انا معك بأذن الله تعالى وعطني رابط الموضوع .

حنين الشمري 19-08-2011 05:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باب الحكمة (المشاركة 688918)
والنعم منك وان شاءالله نوم الهناء لكن نبداء من اليوم ان شاءالله الصافات 7 مرات يوميا لمدة 7ايام تقراء بلا انقطاع ليس مهم متى لكن يشترط ان تكون في مكان بعيد عن الضوضاء وبدون توقف حتى تتم السبع مرات. والله هو الشافي واخبرني انك ان شاءالله انك بدأت وانك انهيتي اول يوم قراءة ونتواصل ان شاءالله.
شكر وفي امان الله

اذا بدات ان شاء الله سوف اخبرك بأذنه تعالى اشكرك .

المشتاق الى الجنة 19-08-2011 05:55 PM

حنين ابي اكون من المرضى اللي يتعالجوووون لو ممكن

حنين الشمري 19-08-2011 05:58 PM

قصدك مرضى الوسواس تبع موضوع ابو بدر ؟؟

اكيد انت من اولهم .

المشتاق الى الجنة 19-08-2011 06:00 PM

نعم اختي حنــــــــــــــــــــــــــــــــين ابي واسطه منتس ( فيس يضحك)

حنين الشمري 19-08-2011 06:04 PM

ههههههههه كنت ابيك مستشاري بس مو مشكلة الواسطه قبلت فيك <<<< كف

المشتاق الى الجنة 19-08-2011 06:05 PM

ربي يسعدك ماحييتي

آبوبدر ..~ 19-08-2011 06:11 PM

يعطيك الف عافيه يآ حنين ..

وهذآ هو الرآبط ..

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=70460

آبوبدر ..~ 19-08-2011 06:12 PM

حنين اشتركي في الموضوع عشآن اول مآ تدخلين لوحة التحكم يكون موجود ويعلمك هل في احد رد على الموضوع والا لا ..

حنين الشمري 19-08-2011 06:16 PM

اشتركت بس مع الستايل الجدبد ما يظهر الموضوع في لوحة التحكم للاسف الشديد .

حنين الشمري 19-08-2011 06:17 PM

اي شئ تبيه ضعه هنا حتى احصل عليه بسرعه اخوي ابو بدر اذا ممكن ؟؟

أرض الله 19-08-2011 07:00 PM

مرحباً بك أختي حنين
بعد ما سمعت الرقية أمس وعطيتك الملاحظات لما ذهبت للنوم حطيت سماعتي التليفون على أذني وشغلت الرقية ونمت والشيخ يقرأ الرقية من أول ماقمت وإلى الآن والشئ الذي يمشي في جسمي كل مره ينتقل في مكان ما تفسيرك؟?

آبوبدر ..~ 19-08-2011 07:06 PM

حنين روحي لموضوعي .. وروحي لأدوات الموضوع .. اشتراك في الموضوع .. بدون تبليغ .. واضغطي اشتراك ..

حنين الشمري 19-08-2011 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرض الله (المشاركة 689058)
مرحباً بك أختي حنين
بعد ما سمعت الرقية أمس وعطيتك الملاحظات لما ذهبت للنوم حطيت سماعتي التليفون على أذني وشغلت الرقية ونمت والشيخ يقرأ الرقية من أول ماقمت وإلى الآن والشئ الذي يمشي في جسمي كل مره ينتقل في مكان ما تفسيرك؟?

العلم اخي عند الله سبحان لكن لا تنام الا وانت واضع الرقية في جوالك واستمر على قراءة القران والورد الصباحي والمسائي كل يوم وتدهن بالزيت وانفث فيه بالايات الادعيه الي عطيتك اياها
انفث بالزيت والماء واقراء على نفسك مدة معينه واستمر وهكذا .

حنين الشمري 19-08-2011 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك ..~ (المشاركة 689061)
حنين روحي لموضوعي .. وروحي لأدوات الموضوع .. اشتراك في الموضوع .. بدون تبليغ .. واضغطي اشتراك ..

ماشاء الله صراحة انت محترف بالنت والمنتديات والبرمجة ماشاء الله لا قوة الا بالله اي استفسار ابي اسدحه في ركن الكمبيوتر واستشريك انت .

آبوبدر ..~ 19-08-2011 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689072)
ماشاء الله صراحة انت محترف بالنت والمنتديات والبرمجة ماشاء الله لا قوة الا بالله اي استفسار ابي اسدحه في ركن الكمبيوتر واستشريك انت .

الله يسلمك شهادة اعتز فيهآ والله ..

ابد ابشري يآ حنين ..

على فكره عندي منتدى كآمل .. وعندي خبره عمييقه في المواقع والدعم الفني للمنتديات ..

بس ما حطيت موقعي هنا لانه ممنوع ..

المشتاق الى الجنة 19-08-2011 08:16 PM

اخوي ارض الله استمر على الرقية لانو النبض اللي تحس فيه من اعراض المرض الرووووووووووووحي
لكن لو تبي تعرف شو عندك بالزبط تقرا ايات الرقيه الشرعيه العامه و تشوف انت تتعب اكثر شئ مع ايات العين السحر او المس تعرف اخوي
داوم عالرقيه و ان شاء الله تشوف كل خير

المشتاق الى الجنة 19-08-2011 08:17 PM

ماشاء الله تبارك الله ابو بدر
بفضلو تعلمت كيف الموضوع بيطلع عندك في الرد و كيف تقدر تصححو و تعمل الوان كل شئ قبل ماتنزلو
بوركت

حنين الشمري 19-08-2011 09:03 PM

ابو بدر

كريم

هذا موضوع لي فيه تصميم رايكم يهمني

http://www.nafsany.cc/vb/showthread....105#post689105

حنين الشمري 19-08-2011 10:44 PM

اخي باب الحكمة بديت هذه الليلة على بركة الله بقراءة سورة الصافات 7 مرات ولله الحمد وانتهي الخميس الجاي ان شاء الله .

أرض الله 20-08-2011 04:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 689095)
اخوي ارض الله استمر على الرقية لانو النبض اللي تحس فيه من اعراض المرض الرووووووووووووحي
لكن لو تبي تعرف شو عندك بالزبط تقرا ايات الرقيه الشرعيه العامه و تشوف انت تتعب اكثر شئ مع ايات العين السحر او المس تعرف اخوي
داوم عالرقيه و ان شاء الله تشوف كل خير

إن شاء الله تعالى أخي ميراك بارك الله تعالى فيك أشكر تجاوبك معي وأشكر طلبك مني على أن أعمل الاختبار عن طريق الأخت حنين

حنين الشمري 20-08-2011 04:18 AM

يا هلا فيك اخوي مره اخرى وركز على سماع الرقية العامة + رقية العين + دعاء العين

والمرض قد يكون هبه من الله حتى نعود اليه .

المشتاق الى الجنة 20-08-2011 04:25 AM

و فيك بارك الله مافي دااعي تشكرني اشكر رب العالمين اللي هداك لسبيل العلاج ربنا يشفيك

باب الحكمة 20-08-2011 06:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689136)
اخي باب الحكمة بديت هذه الليلة على بركة الله بقراءة سورة الصافات 7 مرات ولله الحمد وانتهي الخميس الجاي ان شاء الله .

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت الفاضلة حنين
الله يقويك وتتميها 7 ايام دون انقطاع وحتى عند القراءة تكون 7 مرات دون انقطاع, واتمنى ان تكتبي لي النتائج من علامات او من منام وغالبا ما تشعرين بالفرق في اليوم الثالث لكن علينا ان نتمها,
لقد دخلت الان الى الموقع وكم اسرني هذا الخبر وهذه بشارة طيبة ان تبقى ذاكرتك طيبة وتتعاملي مع المسائل بجدية وهذا املي بك فلقد لاحضت ذلك في شخصيتك ولا اخفيك انا لدي قناعة وربي يبرني بها انك سليمة وعند القول لانسان انك سليم او حالتك اقرب الى الحالة الفلانية من الامراض النفسية لا يعني انها ضد الرقية لان بعض الاخوة يفهمونها بطريقتهم الخاصة, المهم ان نستمر وان شاءالله كل خير, واعلمي ان سبب دخولي للموقع فقط لاشكر الاخ ابوفراس الذي نقل مواضيعي لهذا الموقع والسبب الثاني قراءة بعض الحالات فشدتني حالتك ونويت ان اساعد فيها ولا ادري غير انه احترام لثقافتك وكتابتك في باب الطاقة وبعض الاحاديث التي ذكرتي وهي محببة لي ومن رواكز ثقافتي الدينية قوله عليه الصلاة والسلام الارواح جنود مجندة, ولاني لم كسابق نشاطي في النت والكتابة والرد على الحالات وربما اخرج في اي وقت من هذا المنتدى بعد ان اشعر اني قمت بواجبي معك.
عموما توكلي على الله واعلمي ان هذا الكون ملئ بالاسرار التي لا يعلمها الا الله وكلي امل بالله انك مقبلة على كل خير وان الله سيعوضك خيرا مما فقدت فكوني شاكرة وصاحبة دمعة حاضرة واقبلي على الله اي تقدمي خطوات اسرع واطرقي الباب حتى يفتحوا لك رغم ان هذا الباب لم يغلق ابدا, اظنك تفهميني ولا تنسي اخيك باب الحكمة من دعوة طيبة فكل له حاجة عند الله.
دمت بالخير

حنين الشمري 20-08-2011 06:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باب الحكمة (المشاركة 689349)
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت الفاضلة حنين
الله يقويك وتتميها 7 ايام دون انقطاع وحتى عند القراءة تكون 7 مرات دون انقطاع, واتمنى ان تكتبي لي النتائج من علامات او من منام وغالبا ما تشعرين بالفرق في اليوم الثالث لكن علينا ان نتمها,
لقد دخلت الان الى الموقع وكم اسرني هذا الخبر وهذه بشارة طيبة ان تبقى ذاكرتك طيبة وتتعاملي مع المسائل بجدية وهذا املي بك فلقد لاحضت ذلك في شخصيتك ولا اخفيك انا لدي قناعة وربي يبرني بها انك سليمة وعند القول لانسان انك سليم او حالتك اقرب الى الحالة الفلانية من الامراض النفسية لا يعني انها ضد الرقية لان بعض الاخوة يفهمونها بطريقتهم الخاصة, المهم ان نستمر وان شاءالله كل خير, واعلمي ان سبب دخولي للموقع فقط لاشكر الاخ ابوفراس الذي نقل مواضيعي لهذا الموقع والسبب الثاني قراءة بعض الحالات فشدتني حالتك ونويت ان اساعد فيها ولا ادري غير انه احترام لثقافتك وكتابتك في باب الطاقة وبعض الاحاديث التي ذكرتي وهي محببة لي ومن رواكز ثقافتي الدينية قوله عليه الصلاة والسلام الارواح جنود مجندة, ولاني لم كسابق نشاطي في النت والكتابة والرد على الحالات وربما اخرج في اي وقت من هذا المنتدى بعد ان اشعر اني قمت بواجبي معك.
عموما توكلي على الله واعلمي ان هذا الكون ملئ بالاسرار التي لا يعلمها الا الله وكلي امل بالله انك مقبلة على كل خير وان الله سيعوضك خيرا مما فقدت فكوني شاكرة وصاحبة دمعة حاضرة واقبلي على الله اي تقدمي خطوات اسرع واطرقي الباب حتى يفتحوا لك رغم ان هذا الباب لم يغلق ابدا, اظنك تفهميني ولا تنسي اخيك باب الحكمة من دعوة طيبة فكل له حاجة عند الله.
دمت بالخير

كلامك مبشر بخير وان شاء الله العلاج ماهو صعب علي ارجو ان يكون التحصين التالي سهل علي لاني قراءة بثقل قليلاً البارحه

وهل شدك بحثي لكني لم ارا لك رد في موضوعي .؟؟

اخي بماذا تحلل شخصيتي عموماً ؟؟؟

هل انا متزنه ام مشوشة هل انا قوية شخصية في نظرك ام متوسطه اتمنى ان اعرف نظرتك لشخصيتي ؟؟

باب الحكمة 20-08-2011 06:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689351)
كلامك مبشر بخير وان شاء الله العلاج ماهو صعب علي ارجو ان يكون التحصين التالي سهل علي لاني قراءة بثقل قليلاً البارحه

وهل شدك بحثي لكني لم ارا لك رد في موضوعي .؟؟

اخي بماذا تحلل شخصيتي عموماً ؟؟؟

هل انا متزنه ام مشوشة هل انا قوية شخصية في نظرك ام متوسطه اتمنى ان اعرف نظرتك لشخصيتي ؟؟

السلام عليكم
الثقل اشارة ربما تكون عادية لكن ستدخلين في عالم التحدي والانضباط لانك كل مرة ستتمي المشروع بحول الله وفي اليوم الثالث بالذات ستشعرين بالفرق لانه هناك بعض التعطيل للعيش بسلام من قبل الشياطين فلا يعني دائما انهم في اجسادنا بل مرات يلاحقوننا دون ان يقدروا علينا فيجتمعوا لحجب الطاقة الايجابية وتعطيل قدرة الانسان لكي يتقدم في حياته ويفرح ويستمتع بجمال الحياة وان شاءالله سترين الفرق في اليوم الثالث وكمية النشاط الغير عادية ايضا ستدلك على وضعك لانه بعد اليوم الثالث يبداء الاحتراق والقهر والانهزام من قبلهم ان كانوا يحيطون بك وهنا يزداد التحدي بان لا ينجحوا في تعطيل البرنامج السبعة ايام لانهم سيعملوا كل الطرق حتى لا تتميها. عموما سنرى وان شاءالله خير.
بالنسبة للبحث ان امر دائما كمروري في الحياة عابر سبيل وليس ممن يعشقون الحضور والاثبات بالوجود وتقديم النفس من خلال عمل معين, بل انسان بسيط يمر بهدوء يقدر كل عمل طيب يستمتع يزداد علما.
بالنسبة لك حرمت من ان تكوني كما تحبين, المطيعة الخدومة المدبرة للامور, تتكلمين بعقل اكثر من العاطفة لكنك مزاجية وعاطفتك تفرض عليك هذه المزاجية لانك عنيدة وتعودت ان تحققي كل ما تمنيت لكن اصطدمت بواقع اخر وضربات قوية لبرنامجك الذي رسمتيه بقوه شخصيتك قوية في اشياء وضعيفه في اخرى تثقين بسرعة وتامنين على اسرارك من لا يجب وايضا لانك لا تعلمين ان المكان الوحيد للسر هو القلب, تتمنين الخير للناس ويقابلوك بالشر وترفضين ذلك وتبكي لماذا يتعامل الناس بهذا المنطق وهذه مشكلة انك لا تريدي ان تقبلي ذلك ولا تريدي ان تتاقلمي مع الواقع.
تفتقري الى القرارات السريعة والجريئة تنتظري اكثر من اللازم وتحاولي وثم تحاولي لانك لست حرة رغم انك تتمنين ذلك لكن ان شاءالله ستصلين الى هذه القدرة مع الوقت.
اوصيك ان تفتحي نوفذ القلب وتنظري الى الغد وتستمتعي بالحياة وان تعرفي قدرك جيدا وتحبي نفسك اكثر وتشكري الله على ما هباك.
لنا بقية ان شاءالله.

حنين الشمري 20-08-2011 06:57 AM

سبحان الله خفت تتكلم وكانك تعرفني من سنين :(

باب الحكمة 20-08-2011 07:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689373)
سبحان الله خفت تتكلم وكانك تعرفني من سنين :(

عندما سالتيني هذه الاسالة ابتسمت لانك قيمتيني وهذا دليل على مستواك الطيب في التعرف على الاشخاص والتعامل معهم وهذا لا يتكرر كل يوم لكن كثير ما يسالوني من يعرفوني ولا يخافون لانهم عاشروني ويعلمون اني اغذي الروح اكثر من الجسد واجد متعة في كل ما يحيط بكلمة الحكمة ولانها تحمل الخير الكثير وهي الغنى الذي يقابله فقر النفوس ولانهم لا يعلمون التعامل مع المصدر النور الذي اكرمنا بخلقنا وعرفنا عليه وهو الاولى سبحانه وتعالى ان يكون الاحب في قلوبنا والهم الاكبر في نفوسنا وافكارنا وان يكون كتاب حياتنا ومعاشنا, ولانه يغني عن غيره ولا ينالنا منه الا الخير حتى وان قابلناه بالشر والنكران, مساكين نحن ندور في افلاك وهمية ونضيع العمر نبحث عن ذاتنا ونحن قادرين على ان ننال الانس بالقرب منه ولان البشر معينين لنا وليس لكي نعبدهم.
عموما لا تخافي ولا تستغربي فالذي خفت منه هو الذي ينقصك وربما هذا سبب اتصالي بك.
دمت بالخير

حنين الشمري 20-08-2011 07:17 AM

كيف يعني ينقصني مافهمتك ؟؟؟مالذي ينقصني ؟؟

مدري ليش اقراء ردودك اكثر من مره برغم اني استوعبها !!!

الساعة الآن 01:59 AM