نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   مـــن هـو العضو اللي فــي بالك..؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=47394)

الشاكر 30-01-2013 08:28 AM

Noooor

أم عمر

كيميائية سعودية 01-02-2013 08:48 AM

افتقد كل من كان في فترتي كانت مجموعة ولااروع ولا ارقى الكل افتقد اقلامهم وللاسف اشعر بغربة اخرى هنا

ام رحمة 07-02-2013 01:10 PM

في بالي كل الطيبين من ال نفساني

امل الروح

نوفا

الشاكر

واثقة بالله اتمنى ان تكون بخير

الوردة المغربية

شمس
عايشة بحلم
انا والهلع

عطر التفاؤل

حزينة في عالمي

رومنسية حزينة

ميسون

ملكة السكوت

حنين الذكرى

حنين الشمري 07-02-2013 09:47 PM

تسلمين يا عمري يا ام رحمة ذكرك الله فيمن عنده ورفع قدرك وفرج همك وعافاك وتقبلك بالقبول الصالح .

الوردة المغربية 09-02-2013 04:09 PM

في اعضاء قدامى اختفو من المنتدى

ام رحمة 21-02-2013 01:22 PM

في بالي

نوفا

سكون النفس 25-02-2013 04:19 PM

في بالي كيميائيه سعوديه لاني لااريدها ان تشعر بغربه هنا

أمل الروح 26-02-2013 10:43 AM

في بالي

أم رحمة عساها بخير ..

عازفة الأمل 27-02-2013 04:08 PM

أم عمر ~
أخي كريم
أخي صلاح الدين
أختي عايشة بحلم
أختي نوفا
أختي ام رحمة
وردة المغربية
أختي قلم مجاهده
أختي ظل أمرآة

أماني القلب 28-02-2013 01:28 AM

أخي الرائع الشاكر
أختي الحبيبة ام رحمة

أماني القلب 28-02-2013 01:36 AM

دانوشة الطيبة
فيصل فيصل وفكاهاته
غالي الأثمان

عازفة الأمل 02-03-2013 12:06 PM

أسأل الله العلي العظيم ان تكوني يا أم عمر وأسرتك وأهلك بكل خير يارب ..
وأم رحمة كمان بالي مشغول عليها حفظها الله ورعاها وأسرتها اينما كانوا ياارب ..

أحمد البنا 03-03-2013 02:22 AM

عايشة بحلم ....
نوفا ....

هبة الاسلام 03-03-2013 05:18 PM

انا بما انني جديدة بينكم راح اكتب هههههههههههه
نفساني
اسم المنتدي

الشاكر 05-03-2013 02:03 PM

تسئل عنك العافية اختي انا والهلع

أحمد البنا 08-03-2013 02:48 AM

الشاكر
..WD,E..WD,E

الشاكر 09-03-2013 02:50 PM

حياك اخي احمد البنا تسلم يا طيب

أحمد البنا 12-03-2013 03:45 AM

!!!WA7DANY, ((أبوعلي)), (امير الصمت), *انبثاق روح*, أ.ليلى الحمدان, أم الساده, أم سيلا, أمل روحي, أمل وتفائل, ألم وعشناة, ألماأس, آمي حياتي وجنتي, أمير النور, أميرة99, لميس نور, ملحوس من عام 27, أموله مرجوجه, ألوان, أمنية المصري, ملك الارهاب, ملك النت, ملكة السكوت, لا تنسى ذكرالله, مادلين, ماجد999, مادري وش اسوي, ماوردي, مذعووووور, مثالي, مبتلى, متفائل دائما, متفائل جداً, متفائل رغم اليأس, متفائل ولكن, متفائل ناجح, أبو الجواهر, Invisible, أبو حسن-, أبو حسناء, أبو راشد, أبو علي الأحمد, أبو عبادي, أبوالحور, ميلاد, أحمد محمـد, محمد محمود نبيل, محمد منصور, محمد الألفى , محمد الدشي, محمد الساعدي, محمد الهاشمى, محمد بن علي, محمد سراج, محمد عبد الحميد, ميليسا, مخاوي الوحده, محتري الفرحه, مجبور اسامحك, ميدو فريد, مجرد خيآل, ليه نفترق؟, مجهر, لحن الانوثه, مريم سليم, مريض هلع, مرزوق كمال, مرووم, مس جوتشي, مسلم موحد, أسامة الهاشمي, مستكفّة, أسير الحزن, مسجون في الغربة, مسعف, مشكلتي مشكلة, أغلى ود, معالج الهلع, مهموم من زمانه, مهمومه الهلع, مهلوس بجنون, مهتلع ومغترب, مؤمل الفرج, لولو يارب سهلها, أنا سعيد, منتضر الفرحه, منتقد, آندلسيهـ, منييييييرة, موران مهيب, موزه ح, موسوس وافتخر, أوفى البشر, مطنوخ, ام لمى 3, ام ماريا, ام الريم, ام الغاليين, ام ايمن, ام جميل, ام راائد, ام ساره*, ام سطام, ام عمر 2007, ام نورة, امل الروح, الم غامر, امل في الله, الملهوف, المبسوط, املي ربي, المحامي علي, المحب للسنة, المستلج, المصراتي, المعتصمه بالله, المغربية, المهموم المهموم, المهاجر لله, المنتصربالله, الام الحزينة, الامان يا رحمان, الاب الروحى, اماني العلي, الانسه بتول, الذكيـة, امة الواحد, التميمي فهد, البارسال, التيماء, البرنس 2008, البسمه هىالحياه, التفاحه, الحلم11, الجمان, الحلـم السـامي~, الخلوق29, الحوراني, الخنساء30, الدون تيموو, السميري, السلطانننن, الصابرة الشاكرة, الساحرالجميل, الشاكر, الصبرالطويل, الصصبوره, العابر المصاب, العتيبية, العيوي, الفصام / روان, الفصامي, الفواكه الحمراء, الهلفوت, الهيثمون, الإعصار, الولهان الولهان, الواثقة بربها, امنيه احمد, الوردة المغربية, الورده الذابله, الوسواس اتعبني, النوماس, الكادي حمود, اذواق, اتازانافير, ابتهال الخير, ابراهيم المغيدي, ابـو عبدالله, ابو لانا, ابو الافكار, ابو العمار, ابو الفوز, ابو سعيد, ابو شنايدر, ابو هلع, ابو هشام, ابو قلق, ابوالكلام, ابوعبدالهادي, ابوفهـــد, احمد بوعلي, احمدسليمان, احب الحياة, ايتن شهااب, ايوب11, اسلمه, اسامة الطيب, اسالك الجنه, اشتاق للجنه, ازهرى وراقى, اشواق .احمد, اشكرا يا الله, انا ايجابية, انا حساسه, انت و انا, اوروهارا كيسك, انسان ودود, انور بوعيطة, انكسآر, انكساري قواني, ا،السويدي, اكيل الجبل, بلقيسالجزاير, باحث عنى, بارق الأمل, تائب لله, تائه النفس, بداح صلاح, بحيرى, بديوي الوقداني, برونو, بسمة الغد, بشائر محمد, تعبت من الالم, تعبببتتتت, بعد الزلال, تـــوتـــة, توليب22, ثواااني, تواقيع, بنت الجوري, بنت الظبي, بودا الالماني, بوسلمان, توفيقي بالله, بنوته ناايس, توكلنا, بكر العمودي, د.رعد الغامدي, حماااده, خلود الحلوة, دموع القلب, حامل الرهاب, يالله كن معي, خالد محمد صالح, خالد العتيبي, خالد ابو وليد, جامعيه موسوسه, حاذقة, يارب ارفع عني, يارب سهل امري, دانه احمد, دانوشة, حبيب اللة, حبيبي زوزي, حياة محمد, حياة احمد, حياتي دمار, جحيم الاكتئاب, حدك نظر, دريد الساهر, جزيرة الذهب, حصه:, حسن محمود محمد, دعد, جعرور, يعقـوب, جهينة السلفية, حنان محمدي, ينبوع الأمل, حنين الذكرى", حورية الدنيا, يوسف؟؟, يونس اعريكة, last bre, راجي الله, راجية الثبات, راوية السقا, رائع, راقي فوق, رحمتك ارجو, رياض الدين, ريناد محمد, رزآن, رشا كايرو, رشيدالجبوري, رعد القلوب, رهابي طفش, رهينة حزني, روح المها, روح حلمانہ, رونالدو, رقيقة مشاعر, سلمىامادور, سما الحناوى, صلاح سليم, صلاح عماد, سميررر, سمير_احمد_حسن, شمس اليل, سمور العرب, سامح وليد, ساليباكس, سامر الحلبي, سالوفة, صابر وراضي, ساجن الهم, ساره)), ساسوكي, صافي القلب, زائر11, ساكن مع همي, سبايسي, صبيب الودق, صبرا جميل, صبرت سنين, ستوكا, سيد احمرار, صديق نمله, زيزفوونه, زين انور, سراج فلات, سرب, شريفه, سسلطان, سعد الحارثي, سعيد صادق, سفيان, شفيق, سهيله, زهرة التيوليب, زهرة الواحه, زوليخى, سويت القمر, سوسيتي, شوق المحبه, صقر مصري, شقـران, سكر زيادة, سكون النفس, sara, عماد ابو يوسف, علي القحطان, ظلي تخلى عني, علي سعد, عالم من الخوف, عالم نفس اسلامي, عاايدة الايووبى, عايدة*, عاسف المهرة, عازفة الكمان, عاشقة الجنة**, عاشقة الصمت, عاشقه النرجس, عائشة رمز العفة, عذبي, عباس كووول, عبد المجيد, عبدالله مسعود, عبدالله الاحمد, عبدالله العتيبي, عبدالله احمد, عبدالله تاجي, عبدالله عبدالله, عبدالله ون, عبدالله ، حمد, عبير الزهووور, غتران, غديرالروح, عين شمس, عيون اهلها, غريب الهواء, عصام د, عزيزي, عشقي الامارات, عــادل, عضوة رهاب, عطر التفاؤل, غّـربّة روِحً, عقل جميل, yazeed, فايز احمد محمد, فاطمة اشكوك, فاطمة يوبي, فتاة المراعي, فيصل محمد فريح, فيصل العاصي, فيصل فيصل, فريده بندر, فرجها يارحيم, فشفاشة منحاشة, فهد العادي, فهد العتيبي, فؤاد الفؤاد, فوازعبدالرحمن, هل انا موجودة, إما أو, هلاوالله, إلى الله أشكو, هلوع123, هاروني, هاشـم, هاني الصالح, هبة الاسلام, هداية الرًحمن, هشام من مصر, إشعاعي, هـند, هناء موسى, هوسي, ولافي, ولد روق, والنعم, واثقة بالله, ناصر الحوسني, نبرة حزن, نبرةحزن, نبع الحنااان, نبع الوفاء, ودي استرخي, ويح قلبي, نديم الأثر, ندير, وين الحل, وردة الحب الصافي, نسمة امل, وشلون مغليك, نسيج, نصيرة, نعيم الرياحي, نـــووور, نهى محمد, وإياي فارهبون, نواف 11, نواف الصبيحي, نوبه قويه, نورا الفيصل, ضناني الشوق, طلفااح, طامي فلاح, طائر الأمل, طائر الثبات, طبيب نفساااااني, طبعي الوفا, طير, طير ف السماء, طريقي الجَنة, طـــارق, قلم حبر, قمة الهدي, قمر يثرب, قلق وكآبه, قاهرة الوساوس, كلمات مكسورة, كياان, كيف الحال ؟, كريم فوزي, كرواتيا, كنزي كنزي

سكون النفس 12-03-2013 11:32 AM

هههههه كنت حاأزعل كتييييير لو مالقيت إسمي بس تعبت لحد مالقيته لو رتبتهم بالحروف الأبجديه او بالاسماء المخيفه وعكسها هههههه

اشكرك لأنك جعلتني أبتسم مثل غالبية مشاركاتك ... وأنت ايضا العضوالي في بالي جعل الله حياتك كلها بسمات وتملأ نفساني بها .ewrdwpjfc

مهمومه الهلع 12-03-2013 08:42 PM

الله اسمي معهم

اول مره احد يفقدني مع انهي مزحه بس حسيت بسعاده

الله يوسع صدرك يارب

مستكفّة 13-03-2013 01:53 AM

بنت الظبي

عساها طيبة يارب

صلاح سليم 14-03-2013 01:34 AM

الصمصامه ..
اسامه السيد ..
اينار ..
رياانه ..
قلم مجاهده ..
خالد عباس ..
فجر منير ..

دمعة خيانه 15-03-2013 03:08 AM

في بالي
أنا أنا
اسامه السيد
الشاكر
هههههههههههه
وصل زعيم نفساني

دمعة خيانه 15-03-2013 03:11 AM

جالس افحط بين صفحات
قلت يمكن أحد سئل عني بالخطأ
مالقيت أحد سئل

الشاكر 16-03-2013 10:31 AM

الزعيم واحد اخي دمعه خيانه هههههههههههههه

حمد لله على سلامتك

ميليسا 25-03-2013 08:13 PM

وردة الحب الصافي

سكون النفس 26-03-2013 12:42 PM

أختي امل الروح يارب تكوني بخير

حنين الشمري 26-03-2013 01:44 PM

ليش لا

ظل امرأة

أحمد البنا 02-04-2013 03:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 844184)
هههههه كنت حاأزعل كتييييير لو مالقيت إسمي بس تعبت لحد مالقيته لو رتبتهم بالحروف الأبجديه او بالاسماء المخيفه وعكسها هههههه

اشكرك لأنك جعلتني أبتسم مثل غالبية مشاركاتك ... وأنت ايضا العضوالي في بالي جعل الله حياتك كلها بسمات وتملأ نفساني بها .ewrdwpjfc

أشكرك بشدة ........

أحمد البنا 02-04-2013 03:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهمومه الهلع (المشاركة 844285)
الله اسمي معهم

اول مره احد يفقدني مع انهي مزحه بس حسيت بسعاده

الله يوسع صدرك يارب

على فكرة حاولى تغيرى إسمك دة بإسم يكون أفضل ... علشان أحنا بعد كدة مش هنقبل الأسماء إللى فيها هلع كتييير ..

ممكن تغيرى فقط حرف الهاء .. مثلاً يكون دال .. مثلاً مجرد رأى ..

سكون النفس 02-04-2013 08:55 AM

نورت نفساني أخي / احمد البنا ... رجاء أنثر فيه الابتسامات قدر المستطاع eqdx342

حنين الشمري 02-04-2013 08:07 PM

ليش لا

ظل امرأة

ابـــــ فارس ــــــو

الفارس

ام الهلع

عائشة رمز العفة

الزنبق الاحمر

نوفا

صلاح سليم

احساسي غير

الحلم السامي

امير الصمت

ابو تركي

هدوء^

آمال وجدي

ريم طلال

بنت العجمي

شمس^

الواثقة بالله

انستازيا

قلم حبر

عايشة بحلم

الم الدموع

بسمة الغد

ملكة السكوت

امل الروح

ولافي

د رعد

أ الحوراني

ابو علي

الشاكر

ميلاد

هوسي

ازهري وراقي

انبثاق روح

سكون النفس

انين الذكرى

الوردة المغربية

مدام سيرين

سسمو الغامض

فرح ياريت

ام عبدالله

ريما

رومانسية حزينة

ام رحمة

حزينة في عالمي

والكثييييييييييييييييييييييييييييييير !!!!

(امير الصمت) 03-04-2013 07:07 PM

د/ رعد

حنين الذكري

مستكفّة 03-04-2013 07:36 PM

عالم نفس إسلامي

هدوء^ 04-04-2013 05:32 PM

شكـراً لكـل من ذكـرني ..~

ميليسا 04-04-2013 06:47 PM

وردة الحب الصافي

حنين الشمري 05-04-2013 02:36 AM

ليش لا

...................

أحمد البنا 07-04-2013 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 849475)
نورت نفساني أخي / احمد البنا ... رجاء أنثر فيه الابتسامات قدر المستطاع eqdx342

إنشاء الله معاً سوياً ... نكون أفضل .. جزاك الله خيراً

هدوء^ 07-04-2013 01:50 AM

الحوراني ,, أ.ابوعلـي
د.رعـــــــد ,, لـيــش لا
أ. صلاح سليم ,, كريـم
أمير الصمت ,, الشـآكـر

.....

حنين ,, نوفـــآ
أمــل ,, أمــــال
وردة ,, الوردة
بسمـة ,, مــلآك
الزنبق ,, لدي أمل
عايشـه ,, عائشـه
شمــس ,, إحساسي غير
ملكـــــة ,, ريــــــــــم
أناستازيا ,, فراشه شفافه
ظـــل ,, رومانسيه

((أبوعلي)) 07-04-2013 05:16 AM

شكراً هدوء،،،

أفتقد أخواتي :

نوفا،، سكون النفس،، انبثاق روح،، رياانة،، ظل امرأة،، بلا عنوان،، زرقاء..

الساعة الآن 04:35 PM