نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

ليش لا 21-01-2011 01:07 AM

ياليان انا ما فشيت خلقي فيكم ولا شي

انا كل الي ابيه انهم ما يسكرون الموضوع مرة ثانية

والا انا مالي اي دخل فيكم

بس ما ابي الموضوع يتسكر مثل اول

ابو هلع 21-01-2011 01:07 AM

سليمان نبي تصير شفافيه اكثر ههههههههههههه بقدم على شكوى :))
<--- اقول اركد مكانك بس

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 586840)
انا اقولك ليه وقفت مع ليان وابو الهع لاني اعرف جيدا انهم بيهزرو وان كلامهم واضح وصريح ومفيهوش خبث او كلام من تحت لتحت وكلامك اني مليش ناقة ولا جمل في الموضوع شكرا لاني صاحب الناقة والجمل في المضوع لان هذة يويميات اصحاب الهلع ومن واجب الاعضاء التدخل والوقوف مع الحق او مع اللي يشوفة حق ثم الاخ ابو ناصر يتجاهلني وكاني نكرة خلاص يا اخي والله الواحد ما بقت تفر معه الواحد كل يوم يشوف الموت بعنية وما عادت تفرق اللي يعاملني باحترام علي عيني وراسي واللي يتجاهلني بتجاهلة ولا اعبرة واللي ييرمي كلام علي ناس احترمهم مش هيشوف مني الا كل شر سلام يا بو عبدالله يا كبير

محمد انت عارف انا بعزك قد ايه وانت عارف كده ومتاكد منه
وانت بتقول ابو ناصر يتجاهلنى ومش معبرك وده خلاك توقف ضده
وبخصوص ان لاناقت لك ولا جمل ان انت ماكان لك دخل بالموضوع يعنى المشاركات ماكانت تخصك وهو تكلم عن ليان وابو هلع فهمت
وماله داعى يامحمد تقول كل هالكلام الكبير
الشى الى محد يعرفه بهالصفحه ان انا لما كنت اشوف الموت باليوم الف مره بوناصر كان الوحيد الى يسهر معاى علشان يخفف عنى وكان له فضل كبييييييييير على وهالشى يشهد عليه ابو على حسن 2010 الى دخل بالصدفه وكان سبب من اسباب علاجى بعد الله سبحانه انتو ماتعرفون هالانسان شنو سوالى ولا افضاله على لاى حد انت وليان شهدتو ان انا ساعدتكم تخيل ان الى عملته معاكم انا مايجى ربع الى عمله معاى بوناصر وهالانسان عزيز على بشكل محد يتصوره ومش علشان كده انا وقفت معاه انت حكمتنى يامحمد وتحمل التحكيم ولا تزعل وانت عارف ان انت وليان لكم معزه خاصه عندى بدليل لما احد فيكم يقول اه تلقونى اسوى كل الى اقدر عليه علشان اساعدكم وهالشى رد جميل للناس الى ساعدونى وانتو بعد ماتتشافون راح تساعدون ناس ثانيه فهمت يامحمد

ليان الكويت 21-01-2011 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 586853)
ياليان انا ما فشيت خلقي فيكم ولا شي

انا كل الي ابيه انهم ما يسكرون الموضوع مرة ثانية

والا انا مالي اي دخل فيكم

بس ما ابي الموضوع يتسكر مثل اول

بس ياخووى ماتدخل جذى شوى وطقنا00ماكان عندك اسلووب ابدا00

ع العمووم حصل خيير00وانا اعتذر لك عن اللى قلتة00

واللة لانى تعبانة طلعت من طوورى سامحنا00

حسن 2010 21-01-2011 01:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 586832)
اى والله للحين

بس الحمد لله على كل حال كذا احسن

ماشاء الله عليك ياخوي مشغل نفسك

ايه خلك كذا احسن من القعدة

ابو ناصر حبيبي انت تدري اني كنت نفس وضعك وترا تصالحنا انا واللي انت خابره 00 تكفه لا اوصيك لاشفت من اللي انت خابره مبادرة صلح بادر ورد العلاقه تكفه 00 انت تدري عن الذنوب علينا من رب العالمين علينا بالوضع هاذا فا انت حاول ترد المياه لمجراها وجرب يمكن يمشي معاك سيده 00 مثلي انا جرب وانا اخوك

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان الكويت (المشاركة 586843)
اولا انا بنت ديرتك لازم توقف معاى ومع الحق

ثانيا انا كنت تعبانة وابو الهلع وقف معاى وقاعد يخفف على بس لا كثر ولا اقل وبعدين متى اخذت راحتى مع ابو الهلع يادوووب كلمتة وكلمت محمد الحين 00 بس ليش لا اهو اللى تدخل بشى

مايعنية 00

مضاايق من الاختبارات وياي يفش خلقة علينا00ومحمد تدخل لانا ماغلطنا وشايف ليش لا غلطان وبيقوول الحق00

اتمنى ماتزعل منل 00ولاتجامل ابوناصر عشانك تعزة00

اذا ترجعين للمشاركات ايام المباره انتى وقفتى مع بوناصر وقفه مو طبيعيه ضد محمد صح ليش لانه خوالج من السعوديه
وانا وقفت مع الحق
ووقفت مع محمد لانه ادرى انه يتغشمر وانا عارف محمد عدل محد يعرف محمد كثرى الكل زعل عليه لانه كان يضحك على بوناصر صح
والمساله مافيها بنت ديرتى مع انى قلت ياليان يابنت ديرتى وانتى بالذات كنت احاول اخدمج علشان انتى بنت ديرتى وانتى عارفه هالشى
بس انتو لو فرضتو حسن النيه كان عذرتو بوناصر اهو صحيح اسلوبه كان هجومى عليكم بس ماكان يستاهل الرد ها منج ياليان ارجو انج تكونين فهمتى

رونالدو 21-01-2011 01:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان الكويت (المشاركة 586848)
هلا رونالدو 00كان بندق بيبيك

اتفقت معاة ؟؟؟

هلا والله يا ليان ...

اليوم دقيت عليه ولا يقولي معاي الدوا وما جذبت خبر ورحت على طول ونسيت اني مواعد واحد يوصل حبر طابعه للبيت ...المهم ورحت لمقر شغله ...ووصلت بسهوله....وبصراحه كنت متوقع بشوفه دقيقتين وامشي قولي ربع ساعه ههه لكن السوالف والكلام الحلو اخذ تقريبا 3 ساعات وبصراحه اخوي بندق انسان رائع واخلاق ,,, ومتفهم ...وماشاءالله ....كلامه ورايه ممتاز ....مهما قلت عنه ما اوفيه حقه ...

وجاب لي الدوا السبيرالكس وزانكس ونصحني اصبر لحد ما يرد من السفر بالسلامه

واقابل دكتور يعرفه قبل لا ادش بالسبيرالكس ...واقزر الحين بالزانكس

بس بصراحه الاخو طيب وحبيب فوق الوصف وجزاه الله الف خير وادعو له انه يروح ويرد سالم

ابو هلع 21-01-2011 01:16 AM

ابو عبدالله انت اخ عزيز وغالي وهنا احنا بالمنتدى اخوان وكلنا نساعد بعض وحمدلله مرات الواحد يكون مزعوج من شي معين وابو ناصر عنده وجهة نظر ونا احترمها

ليش لا 21-01-2011 01:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن 2010 (المشاركة 586860)
ابو ناصر حبيبي انت تدري اني كنت نفس وضعك وترا تصالحنا انا واللي انت خابره 00 تكفه لا اوصيك لاشفت من اللي انت خابره مبادرة صلح بادر ورد العلاقه تكفه 00 انت تدري عن الذنوب علينا من رب العالمين علينا بالوضع هاذا فا انت حاول ترد المياه لمجراها وجرب يمكن يمشي معاك سيده 00 مثلي انا جرب وانا اخوك

والله كنت دايم اجرب وانا اخوك

بس مافيه فايدة ابدا

احسن حل هو الي انا فيه الان وبس

(امير الصمت) 21-01-2011 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 586777)
ايه للاخت يارب احفظني

عاااادي مافيه شي

انا ما جلست اكلمها بامور الزواج وتكحيل العيون

وماسئالتها هي ساكنه لحالها ولا لا

بص انا ميخصنيش معزتك له ومعزتة لك انتم الاتنين علي راسي وانا عموما علمني ابوية ان اللي يقف جنبك في شدتك متستخسرش فيه حياتك والله يا ابو عبدالله انت بعد الله عز وجل اللي خفف عني شوية اللي انا فيه بس بزمتك ودينك يرضيك هذا الكلام فوق دة كلام يقولة عضو محترم ويعلم كل العلم ان كلامهم كان بريء والطفل الصغير يقدر يميز ان كلامهم بريء يس هو جمع من كل جملة كلمة تعجبة وراح حاططهم جنب بعض وقال اغيظهم

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:20 AM

هلا بوهلع والله ادرى ياخو احنا كلنا تعبانين وماندش علشان نتسلى احنا ندش من الى فينااااا واذا احد غلط الكل لازم يتحمله
والمشكله انكم كلكم غاليين على يابوهلع والله العظيم ان انا مانى محتاج ادش المنتدى حالتى جدا زينه وانا جاى من المخيم وفينى النوم بس شفت سوء التفاهم قلت لازم احله ولا انا خلاص مانى محتاج ادش المنتدى بس واجبى ان احس انكم خوانى ولازم نساعد بعض مو اخذت حاجتى وامشى كلنا خوان واهل وماجمعنا الا كل خير ولحد يزعل منى الله يخليكم

حسن 2010 21-01-2011 01:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 586865)
والله كنت دايم اجرب وانا اخوك

بس مافيه فايدة ابدا

احسن حل هو الي انا فيه الان وبس

اهم شي راحتك وانا خوك والله يصلح مابينكم 00 ويجعل ايامك كلها راحه

حسن 2010 21-01-2011 01:26 AM

ابو عبدالله ماشاء الله ( معاد انت محتاج تدش المنتدا ) كلمه جديده علي شنو سويت الفتره اللي طافه من وراي خلاك في هالتحسن ((( :

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 586866)
بص انا ميخصنيش معزتك له ومعزتة لك انتم الاتنين علي راسي وانا عموما علمني ابوية ان اللي يقف جنبك في شدتك متستخسرش فيه حياتك والله يا ابو عبدالله انت بعد الله عز وجل اللي خفف عني شوية اللي انا فيه بس بزمتك ودينك يرضيك هذا الكلام فوق دة كلام يقولة عضو محترم ويعلم كل العلم ان كلامهم كان بريء والطفل الصغير يقدر يميز ان كلامهم بريء يس هو جمع من كل جملة كلمة تعجبة وراح حاططهم جنب بعض وقال اغيظهم

يامحمد اول شى محدش ليه فضل على التانى كلنا نساعد بعض انت كمان ساعدت ناس كثيره ورسمت البسمه على كثير من الى بالمنتدى انت فاكهة هالصحفه يامحمد ولما تغيب الكل يسال عنك بس بوناصر لما قال هالكلام كان قصده المحافظه على الصفحه وانا لما تدخلت تكلمت على هالاساس يامحمد لما تسكرت الصفحه محد طالب برجوعها على طول فتحتو صفحه بنفس الاسم وكملتو كلام صح ولا لا انا الى اعتذرت ورجعت الصفحه ولا احد فيكم تدخل بالعكس الكل بقى يهزر ويتريأ على التعليمات صح ولا كلامى فيه غلط يامحمد

ليش لا 21-01-2011 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن 2010 (المشاركة 586869)
اهم شي راحتك وانا خوك والله يصلح مابينكم 00 ويجعل ايامك كلها راحه

اللهم آمين

بس لا تطول علينا عاد

هالمرة سامحناك بس لاتعيدها مرة ثانية :)) :biggrin:

هذا من غلاك وانا اخوك

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن 2010 (المشاركة 586872)
ابو عبدالله ماشاء الله ( معاد انت محتاج تدش المنتدا ) كلمه جديده علي شنو سويت الفتره اللي طافه من وراي خلاك في هالتحسن ((( :

الفضل لله سبحانه ولكم يابوعلى وصلاة الفجر والاستغفار والله ياخوى انا الحمدالله حيييييييييل تحسنت
بس انت اليوم جيت المنتدى فيه مشكله سامحنا ماقهويناك

(امير الصمت) 21-01-2011 01:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 586873)
يامحمد اول شى محدش ليه فضل على التانى كلنا نساعد بعض انت كمان ساعدت ناس كثيره ورسمت البسمه على كثير من الى بالمنتدى انت فاكهة هالصحفه يامحمد ولما تغيب الكل يسال عنك بس بوناصر لما قال هالكلام كان قصده المحافظه على الصفحه وانا لما تدخلت تكلمت على هالاساس يامحمد لما تسكرت الصفحه محد طالب برجوعها على طول فتحتو صفحه بنفس الاسم وكملتو كلام صح ولا لا انا الى اعتذرت ورجعت الصفحه ولا احد فيكم تدخل بالعكس الكل بقى يهزر ويتريأ على التعليمات صح ولا كلامى فيه غلط يامحمد

يا نهار ابيض انت بتنسي انا اول واحد اعتزر في موضوعك ومشاركتش في الموضوع التاني خالص ولا كنت هشارك انت اكتر واحد تعرف قد ايه معزتك عندي ارجع للصفحة وانا ما اتريئت ابدا بعد قفل موضوعك انت شكلك عايز تنام ههههههههههه وناسي بتكلم مين يا راجل دة انا والله جاني ضيقة في صدري لما صفحتك اتقفلت وعلي العموم انت اللي تقولة يمشي واللي انت شايفة صح ومعلش وجعنا دماغك روح نام

حسن 2010 21-01-2011 01:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 586874)
اللهم آمين

بس لا تطول علينا عاد

هالمرة سامحناك بس لاتعيدها مرة ثانية :)) :biggrin:

هذا من غلاك وانا اخوك

ههههه ان شاء نكون سوا دايما علي خير 00 وبحاول ما اقطع بس اذا طولت اعذروني اعرفو اني مشغول 00 وانا اغليكم بعد بينا عشره 4 شهووور سوا عايشين بها الصفحه انا وياك وابو عبدالله تذكر ( ( :

ابو هلع 21-01-2011 01:34 AM

ابو عبدالله انا يوم فتحت صفحه جديده كان غلط مني اتسرعت والله بس صدقني كانت بحس نيه فكرت والله المشاركات زادت عن حدها ولو تلاحظ بالموضوع الثاني حطيت 2 يعني كماله على الاول

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 586878)
يا نهار ابيض انت بتنسي انا اول واحد اعتزر في موضوعك ومشاركتش في الموضوع التاني خالص ولا كنت هشارك انت اكتر واحد تعرف قد ايه معزتك عندي ارجع للصفحة وانا ما اتريئت ابدا بعد قفل موضوعك انت شكلك عايز تنام ههههههههههه وناسي بتكلم مين يا راجل دة انا والله جاني ضيقة في صدري لما صفحتك اتقفلت وعلي العموم انت اللي تقولة يمشي واللي انت شايفة صح ومعلش وجعنا دماغك روح نام

شوف يامحمد مفيش داعى كل واحد يقول بيعز التانى قد ايه وخصوصا انت يامحمد انت عارف انت عندى ايه
فلم الموضوع بدل ملمك هاااااااااااااااااا
:)))))))))))
خلاص حصل خير
كل واحد يبوس دماغ التانى يالله

حسن 2010 21-01-2011 01:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 586877)
الفضل لله سبحانه ولكم يابوعلى وصلاة الفجر والاستغفار والله ياخوى انا الحمدالله حيييييييييل تحسنت
بس انت اليوم جيت المنتدى فيه مشكله سامحنا ماقهويناك

ادري فيه مشكله وساكت وعيني علي الدله ابي احد يقهويني ومستحي منك تبي تقهويني ولا انط واقهوي نفسي ههههههههههههههههه
التحسن اللي انت فيه لله سبحانه وتعالي اول واخر والله يديمها عليك من نعمه يارب

ليش لا 21-01-2011 01:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن 2010 (المشاركة 586880)
ههههه ان شاء نكون سوا دايما علي خير 00 وبحاول ما اقطع بس اذا طولت اعذروني اعرفو اني مشغول 00 وانا اغليكم بعد بينا عشره 4 شهووور سوا عايشين بها الصفحه انا وياك وابو عبدالله تذكر ( ( :

اى والله اذكر

كانت ايام حلوة وذكريات جميلة

يازينها من ايام

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هلع (المشاركة 586881)
ابو عبدالله انا يوم فتحت صفحه جديده كان غلط مني اتسرعت والله بس صدقني كانت بحس نيه فكرت والله المشاركات زادت عن حدها ولو تلاحظ بالموضوع الثاني حطيت 2 يعني كماله على الاول

يابوهلع هالصفحه ولا صفحه ثانيه اهى كلها لكم ترى هالصفحه مو لى بروحى ياخوى والله العظيم لما ادش والقاكم فيها ارتاح وتخففون عنى لانكم متواجدين لانه اذا احد دش وكان تعبان انتو بتخففون عنه بدالى
انت محل النفس يابوهلع والى تامر فيه يصير انت صاحب هالصفحه والى ابيه منكم كلكم طولو بالكم على بعض ترى كلنا بالهوى سوى

ليش لا 21-01-2011 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن 2010 (المشاركة 586884)
ادري فيه مشكله وساكت وعيني علي الدله ابي احد يقهويني ومستحي منك تبي تقهويني ولا انط واقهوي نفسي ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

حلوة والله تضحك

(امير الصمت) 21-01-2011 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 586882)
شوف يامحمد مفيش داعى كل واحد يقول بيعز التانى قد ايه وخصوصا انت يامحمد انت عارف انت عندى ايه
فلم الموضوع بدل ملمك هاااااااااااااااااا
:)))))))))))
خلاص حصل خير
كل واحد يبوس دماغ التانى يالله

تصبح علي خير ياريس وان شاء الله ما اشوفك ابدا تدور علي اي منتدي نفسي ولا عضوي وان شاء الله تنجح في حياتك بس ابقا طمنا عليك ولو حتي بكلمة انا بخير علي الميل ماشي

حسن 2010 21-01-2011 01:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 586886)
اى والله اذكر

كانت ايام حلوة وذكريات جميلة

يازينها من ايام

ترا والله اببجي لاتذكرني والله ودي ما افارقكم انت وابو عبدالله المدير العام لاهي مو يمنا يحل مشاكل الموضفين ههههههه

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن 2010 (المشاركة 586884)

الحمدالله الله ماخلانى والله يابوعلى وكان مثل اختبار لى والحمدالله مانبى الا رضى الله سبحانه
ووالله يابوعلى ان ايامنا كانت زى العسل كلنا تعبانين بس كانت ايام حلوه اهو صحيح الله لايردها لانها كان فيها تعب هههههههههه بس فعلا جمعتنا كانت حلوه على قلب واحد الحمدالله بس ياخوى لاتقطع

(امير الصمت) 21-01-2011 01:41 AM

تصبحي علي خير ياليان
تصبح علي خير ابو الهلع ورونالدو
تصبح علي خير استاذ حسن
وطبعا ابو عبدالله ما يحتاج

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 586889)
تصبح علي خير ياريس وان شاء الله ما اشوفك ابدا تدور علي اي منتدي نفسي ولا عضوي وان شاء الله تنجح في حياتك بس ابقا طمنا عليك ولو حتي بكلمة انا بخير علي الميل ماشي

شكلك زعلت يامحمد وهذا الى خايف منه
عموما مشكور على زعلك ياخوى
وانت من اهل الخير

ابو هلع 21-01-2011 01:43 AM

ادري والله يابو عبدالله فيك الخير والبركه ليان وينك ساكته عسى ماشر

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:46 AM

بوعلى اهداء لك هالكلمات

ياليت ان الزمن يرجع ورى ولا الليالي تدور
ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا

زمان اول احس انه زمانًًًًٍٍ فيه صدق شعور
نحب ونخلص النيه.. وتجمعنا محبتنا

زمن ما فيه لا غيبه.. ولا حتى نفاق وزور
ياليته بس لو رجع ونسترجع طفولتنا

صغار قلوبنا بيضا..نعيش بعالمٍ محصور
ولا نعرف ابد اغراب ما غير عيال حارتنا

صحيح صغار فالتفكير لكن ماعلينا قصور
نخطط نكسر اللعبه.. وتسعدنا شقاوتنا

نروح المدرسه بدري ..ونضحك داخل الطابور
نحاول نزعج العالم في روحتنا وجيتنا

وعشان نأخر الحصه.. نخبي علبة الطبشور
نشاغب بس فالآخر.. تميزنا برائتنا

نحب الضحك والهيصه.. نحب انط فوق السور
نفرفش.. ليه مانفرفش مدام الضحك عادتنا

ولكن دارت الأيام.. وبان الخافي المستور
وصار الهم متعلي على قمة وسعادتنا

كبرنا وصارت الدنيا تصف أحزاننا بالدور
وتهدينا الألم والهم غصب عن عين رغبتنا

تعبنا من بلاوينا ..أحد ضايق وأحد مقهور
وكلٍ غارق بهمه.. وفالآخر تشتتنا

وانا ما أقول غير الا وحلالاه الزمان يدور
ويرجع للورى فتره.. نعّدل وضع عيشتنا

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:48 AM

ليان ساكته لانها زعلانه على

ليش لا 21-01-2011 01:48 AM

صح لسانك يابوعبدالله

عساك سالم

ابو هلع 21-01-2011 01:48 AM

محمد شكل مفعول العلاج بدا اشوفك تبي تنام ههههههه

حسن 2010 21-01-2011 01:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 586891)
الحمدالله الله ماخلانى والله يابوعلى وكان مثل اختبار لى والحمدالله مانبى الا رضى الله سبحانه
ووالله يابوعلى ان ايامنا كانت زى العسل كلنا تعبانين بس كانت ايام حلوه اهو صحيح الله لايردها لانها كان فيها تعب هههههههههه بس فعلا جمعتنا كانت حلوه على قلب واحد الحمدالله بس ياخوى لاتقطع

تصدق كل يوم يطوف احلا من الجاي سبحان الله معا اني كنت تعبان في بدايت جمعتنا بس كانت حلوه 00 عموما
ابو عبوود حبيبي تذكر الدكتور حسن الموسوي اللي كنت اعالج انا عنده صارة بينا مشكله و وقفت علاج عنده 00 وانا جاي اسالك ياخوي انت لاالحين عند الرفاعي ولا الحين انصحني فيه ترا قاعد ادور دكتور تكفه ابو عبدالله ركز معاي وضبطني وانصحني

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن 2010 (المشاركة 586905)
تصدق كل يوم يطوف احلا من الجاي سبحان الله معا اني كنت تعبان في بدايت جمعتنا بس كانت حلوه 00 عموما
ابو عبوود حبيبي تذكر الدكتور حسن الموسوي اللي كنت اعالج انا عنده صارة بينا مشكله و وقفت علاج عنده 00 وانا جاي اسالك ياخوي انت لاالحين عند الرفاعي ولا الحين انصحني فيه ترا قاعد ادور دكتور تكفه ابو عبدالله ركز معاي وضبطني وانصحني

اى للحين معاه وطبعا انصحك فيه تبى تروحله المستشفى ولا تروحله العياده امرنى ياخوى وانا تحت امرك

حسن 2010 21-01-2011 01:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 586899)
بوعلى اهداء لك هالكلمات

ياليت ان الزمن يرجع ورى ولا الليالي تدور
ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا

زمان اول احس انه زمانًًًًٍٍ فيه صدق شعور
نحب ونخلص النيه.. وتجمعنا محبتنا

زمن ما فيه لا غيبه.. ولا حتى نفاق وزور
ياليته بس لو رجع ونسترجع طفولتنا

صغار قلوبنا بيضا..نعيش بعالمٍ محصور
ولا نعرف ابد اغراب ما غير عيال حارتنا

صحيح صغار فالتفكير لكن ماعلينا قصور
نخطط نكسر اللعبه.. وتسعدنا شقاوتنا

نروح المدرسه بدري ..ونضحك داخل الطابور
نحاول نزعج العالم في روحتنا وجيتنا

وعشان نأخر الحصه.. نخبي علبة الطبشور
نشاغب بس فالآخر.. تميزنا برائتنا

نحب الضحك والهيصه.. نحب انط فوق السور
نفرفش.. ليه مانفرفش مدام الضحك عادتنا

ولكن دارت الأيام.. وبان الخافي المستور
وصار الهم متعلي على قمة وسعادتنا

كبرنا وصارت الدنيا تصف أحزاننا بالدور
وتهدينا الألم والهم غصب عن عين رغبتنا

تعبنا من بلاوينا ..أحد ضايق وأحد مقهور
وكلٍ غارق بهمه.. وفالآخر تشتتنا

وانا ما أقول غير الا وحلالاه الزمان يدور
ويرجع للورى فتره.. نعّدل وضع عيشتنا

صح اللسانك ابو عبدالله
عزاااااااااااااااه اثرني غالي عندك يابعد راسي والله والله انك بغلات اخواني انت وابو ناصر

حسن 2010 21-01-2011 01:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 586908)
اى للحين معاه وطبعا انصحك فيه تبى تروحله المستشفى ولا تروحله العياده امرنى ياخوى وانا تحت امرك

الا العياده الخاصه انا ادل مكانه بس تقدر تكلمني علي الخاص ولا بس نتواصل علي الصفحه هاذي ؟

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن 2010 (المشاركة 586909)
صح اللسانك ابو عبدالله
عزاااااااااااااااه اثرني غالي عندك يابعد راسي والله والله انك بغلات اخواني انت وابو ناصر

محل النفس يابوعلى مايحتاج ياخوى

رجل ضد الهلع 21-01-2011 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن 2010 (المشاركة 586910)
الا العياده الخاصه انا ادل مكانه بس تقدر تكلمني علي الخاص ولا بس نتواصل علي الصفحه هاذي ؟

اهو مافيه خاص بالمنتدى ومايصير نحط اميل بس ممكن بالاقتراحات تعال هناك

الساعة الآن 06:50 AM