نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   ملتقى لكل من يعاني من امراض روحية تعالوا هنا لنفيد ونستفيد ان شاء الله(متجدد) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=66064)

باب الحكمة 20-08-2011 07:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689383)
كيف يعني ينقصني مافهمتك ؟؟؟مالذي ينقصني ؟؟

مدري ليش اقراء ردودك اكثر من مره برغم اني استوعبها !!!

كتبنا مالا يكتب في العام واخشى من العاقبة عموما ما ينقصك هو ان تنتقلي في عبادتك وحالتك وشفائك الى عبادة الله الخالصة ولاسباب العبادة الحقيقة لانك معلقة وشفائك معلق في هذه النقطة ويوم يعلم الله انك فهمت رسالة الابتلاء ستضحكين على الايام الصعبة والمرض والحالة التي كنت بها.

باب الحكمة 20-08-2011 07:35 AM

اتمنى لو يحذف كل ما كتبناه في العام رغم اني كما ذكرت لك لن ابقى في هذا المنتدى كثيرا ولكن ربنا يحفظنا

حنين الشمري 20-08-2011 07:36 AM

كلامك هزني وابكاني من الداخل اشكرك .

حنين الشمري 20-08-2011 07:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باب الحكمة (المشاركة 689394)
اتمنى لو يحذف كل ما كتبناه في العام رغم اني كما ذكرت لك لن ابقى في هذا المنتدى كثيرا ولكن ربنا يحفظنا

دام انك على طريق الحق وتشوف نفسك ماقلت شئ ليه الحذف ؟!!!!!!

باب الحكمة 20-08-2011 07:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689396)
دام انك على طريق الحق وتشوف نفسك ماقلت شئ ليه الحذف ؟!!!!!!

لاني اعلم ان ليس كل من سيقراء الموضوع سيقراءه بعيون حنين وعقلها وقلبها ولهذا ابتعد عن المنتديات والنقاشات واعيش حياة عادية بسيطة بعيد عن المنغصات وكلما اشعر نفسي مخنوق في مدينة ما ولم اعد احن لاي صاحب فيها انتقل لمدينة اخرى لا يعرفني فيها احد واغير حتى ارقامي.

باب الحكمة 20-08-2011 07:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689395)

اتمنى ان يكون هذا البكاء اشارة طيبة على وصول رسالة الابتلاء وفهمها وعلى الاستعداد للعمل بها.

حنين الشمري 20-08-2011 07:53 AM

غريبه على العموم أنت حكيم ولم تقل شئ يخدش الحيا بالعكس ودعواتك لي بالصبر على الورد .

باب الحكمة 20-08-2011 07:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689395)

لدي شعور بانك رغم البكاء انك بدأت تتلقين اشارات سعيدة في قلبك وعلامات ايجابية تدل على الرغبة في الحياة السعيدة مجرد شعور.

باب الحكمة 20-08-2011 08:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689409)
غريبه على العموم أنت حكيم ولم تقل شئ يخدش الحيا بالعكس ودعواتك لي بالصبر على الورد .

ربنا يقويك ويعينك ويكرمك بالشفاء التام والعودة الى الحياة الكريمة وتذكري انك كنت تقراين سورة البقرة يوميا وتذكري ان قرائتها سبعة ايام اسهل بكثير من الوضع الذي انت فيه وانت قادرة ان شاءالله.

حنين الشمري 20-08-2011 08:01 AM

أملي بالله دائما متصل عمره ما انفصل متفائله بزمن اليأس والحمدلله .

باب الحكمة 20-08-2011 08:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689412)
أملي بالله دائما متصل عمره ما انفصل متفائله بزمن اليأس والحمدلله .

اتمنى على الله ان تتذكريني بدعوة طيبة يوم ينتهي هذا الكابوس لاني على ثقة انه قريب ان شاءالله
دمت على خير

حنين الشمري 20-08-2011 08:05 AM

بنت أختي ميزها الله بقرائة أفكارنا برغم صغر سنها 16 سنه وقالت عنى اني ذكية لدرجة العبقرية برغم اني بطيئة فهم + كسوله في دراستي سابقأ مارائيك ؟

حنين الشمري 20-08-2011 08:08 AM

لن أنساك إن شالله من دعواتي .

باب الحكمة 20-08-2011 08:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689416)
بنت أختي ميزها الله بقرائة أفكارنا برغم صغر سنها 16 سنه وقالت عنى اني ذكية لدرجة العبقرية برغم اني بطيئة فهم + كسوله في دراستي سابقأ مارائيك ؟

من الصعب الحكم على ما مر من مراسلة لان هناك امور صعب الحكم عليها لكن وضح الذكاء في الرد ونصيحتي ان لا تعطي هذا الامر اهمية كبرى فانا اسمع من صديق يقول لي ان اصدقائي يقولون عني ويقولون وكله كلام طيب فاقول له شكرا وكما هم يعلمون انا ايضا اعلم من انا وانا اكثر من يقيم نفسي.
واتمنى لو تفكري بجدية ان تكملي دراستك وتضعي برنامج جديد لحياتك فيه اهداف واضحة وامل طلبا للعلى والمكان المناسب الذي ستجدين فيه نفسك وحياتك.
اعتقد انه حان موعد نومك؟

حنين الشمري 20-08-2011 05:41 PM

اشكرك اخي وبالنسبة لدراسه اكتفي بشهادة البكالوريوس ودرست علوم حاسب مع دورات واتمنى ان ادرس دورة لغة انجليزية حيث انه لغتي ركيكة وشكرا لك وسوف اوافيك ان شاء الله هذه الليلة بما طراء على من بعد تلاوة سورة الصافات .

حنين الشمري 20-08-2011 09:30 PM

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ابو بدر ممكن تقولي وشي اليه عملي في موضوعك وش اسوي بالضبط ؟؟

باب الحكمة 21-08-2011 01:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689506)
اشكرك اخي وبالنسبة لدراسه اكتفي بشهادة البكالوريوس ودرست علوم حاسب مع دورات واتمنى ان ادرس دورة لغة انجليزية حيث انه لغتي ركيكة وشكرا لك وسوف اوافيك ان شاء الله هذه الليلة بما طراء على من بعد تلاوة سورة الصافات .

السلام عليكم
ان شاءالله اخبارك اليوم احسن طمنينا عنك هل من اخبار او علامات

آبوبدر ..~ 21-08-2011 02:01 AM

هلا حنين ..

عملك انه انآ في البدآيه .. رآح آخذ حآلت كل وآآحد ووش يحس فيه واعرآضه .. وجميع وسآوسه .. وآلآمه ..

طبعا انتي بتشوفين الوضع .. اذا حسيتي ان في مشكله .. عين او مس او كذآ . يبدآ شغلك ..

واذا ما طلع فيه شيء .. تعطيه رقى تنفعه وتحصنه

حنين الشمري 21-08-2011 02:43 AM

طيب يبداء شغلك وبعدها شغلي انا ؟؟

آبوبدر ..~ 21-08-2011 03:38 AM

ايه اول ما اخلص منهم واعرف وش سالفت كل واحد .. ووش فيه اناديك وتشيكين عليهم ..

الله لا يهينك يا حنين

حنين الشمري 21-08-2011 05:28 AM

اخي باب الحكمة الحمدلله اليوم قرأت سورة الصافات ولله الحمد .

باب الحكمة 21-08-2011 06:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689771)
اخي باب الحكمة الحمدلله اليوم قرأت سورة الصافات ولله الحمد .

السلام عليكم
الحمدلله طبعا 7 مرات واتمنى ان تطمنيني ان كان هناك من ردة فعل ايجابية او سلبية او اي علامة يمكن ان تساعد في الوصول الى نتائج دقيقة مع خالص الشكر

حنين الشمري 21-08-2011 06:41 AM

لا مجرد احساس برتياح اكثر من قبل البارحه .

حنين الشمري 21-08-2011 06:51 AM

اخي الحكيم ممكن اعرف وشو التحصين الجاي ذبحني الفضول معليش لو تكرمت ابي الاجابة ؟؟

باب الحكمة 21-08-2011 07:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689808)
اخي الحكيم ممكن اعرف وشو التحصين الجاي ذبحني الفضول معليش لو تكرمت ابي الاجابة ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان كان المقصود بالحكيم انا اشكرك من القلب رغم اني لست سوى انسان بسيط والعبد الفقير الى الله
اما انك شعرت برتياح بعد القراءة الثانية فهذه بشارة خير واتمنى ان نكمل باقي الايام كما اتفقنا يوم الخميس القادم لانه ربما لا نحتاج الى غيرها والشعور برتياح دليل على انا في الطريق السليم وان الحالة هي اجتماع مجموعة سلبية تحيط بك لا تملك التاثير عليك لكن فقط تمنع عنك وتحجب طاقتك الايجابية وتعطل اي تقدم لك في باب الروحانيات اي تنغيص وتعطيل ازعاج تنكيد ومحاولة الدفع بك الى السلبية والعمل الحرام, وهذا النوع يجتمع حول الناس الصالحين النادرين الصادقين الذين يملكون التأثير الايجابي على الاخرين.
سينفضوا من حولك بحول الله واذا احتجنا في اي مرة سنكررها ويمكن ان نقوم بعمل اخر ولكن بعد الانتهاء من الصافات حتى تتضح الامور ونعرف اننا قد صنفنا الحالة صحيح, او قد نعمل ب يس ولكن بطريقة تختلف عن الصافات لكن للحرص سنمضي في هذا الاتجاه الان, اتمنى ان تساعديني في ان تشرحي التأثيرات والمنامات وكل ما يصاحب البرنامج الذي نعمل به لانك تكتبين باختصار ولا ادري ان كان هذا اسلوبك ام انك لا تطيقين الكتابة وبالذات في قضية المزاج الحاد وعدم الرغبة في الجلوس مع الاهل وغيرها وحتى ان كان هناك اشخاص بعينهم تكرهينهم او مكان تكرهيه او مدينة معينة او اسماء معينة تتكرر في منامك او خروج ندب معينة في الجسد او بين الاصابع قرح او اشياء غريبة خرجت من فترة في مكان ما بجسدك, هل تتضايقي من سماع الاذان هل تشعرين برغبة بالبكاء مرات وبالذات عند سماع القران هل تحنين لشخص معين دون ان تعرفي من هو هل تنتابك نوبات حزن لا تعلمين سببها هل تسبين الذات الالهية بداخلك او تلعنين وتسبين الزمن والناس.
اتمنى ان تتجاوبي مع الاسئلة والشرح بما يساعدني في فهم الحالة لاني بعيد وليس راقي قريب منك يمكن ان يلاحظ هذه الاشياء ويسال مباشرة واعلمي اني الان لا اتعامل مع اي حالة غير حالتك فانا ليس ممن يرغبون في الشهرة ولا اختار الا حالات نادرة وربما يوما اكتب بعض الخلاصات من تجربتي لتساعد كل من يعمل في هذا المجال.
تعالي على نفسك وكما تقولين تستمتعين بالقراءة ايضا استمتعي بالكتابة وحتى ردودك بخطوط ملونة دليل ايجابي على الحياة والشعور بالوان الحياة وغيرها ..بانتظار مع الشكر

حنين الشمري 21-08-2011 08:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باب الحكمة (المشاركة 689819)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان كان المقصود بالحكيم انا اشكرك من القلب رغم اني لست سوى انسان بسيط والعبد الفقير الى الله
نعم هو انت اخي
اما انك شعرت برتياح بعد القراءة الثانية فهذه بشارة خير واتمنى ان نكمل باقي الايام كما اتفقنا يوم الخميس القادم لانه ربما لا نحتاج الى غيرها والشعور برتياح دليل على انا في الطريق السليم وان الحالة هي اجتماع مجموعة سلبية تحيط بك لا تملك التاثير عليك لكن فقط تمنع عنك وتحجب طاقتك الايجابية وتعطل اي تقدم لك في باب الروحانيات اي تنغيص وتعطيل ازعاج تنكيد ومحاولة الدفع بك الى السلبية والعمل الحرام,
كيف العمل الحرام هل تقصد مثلا سماع الاغاني والغيبة وغيرها ؟؟
وهذا النوع يجتمع حول الناس الصالحين النادرين الصادقين الذين يملكون التأثير الايجابي على الاخرين.
سينفضوا من حولك بحول الله واذا احتجنا في اي مرة سنكررها ويمكن ان نقوم بعمل اخر ولكن بعد الانتهاء من الصافات حتى تتضح الامور ونعرف اننا قد صنفنا الحالة صحيح, او قد نعمل ب يس ولكن بطريقة تختلف عن الصافات لكن للحرص سنمضي في هذا الاتجاه الان, اتمنى ان تساعديني في ان تشرحي التأثيرات والمنامات وكل ما يصاحب البرنامج
ان شاء الله .
الذي نعمل به لانك تكتبين باختصار ولا ادري ان كان هذا اسلوبك ام انك لا تطيقين الكتابة وبالذات في قضية المزاج الحاد وعدم الرغبة في الجلوس مع الاهل وغيرها وحتى ان كان هناك اشخاص بعينهم تكرهينهم او مكان تكرهيه او مدينة معينة او اسماء معينة تتكرر في منامك او خروج ندب معينة في الجسد او بين الاصابع قرح او اشياء غريبة خرجت من فترة في مكان ما بجسدك,
نعم اكره القراءة والكتابة الا لشئ الي ارغبة فقط لا غير .
هل تتضايقي من سماع الاذان
لا اتضايق انا يدفعني شئ للرجفه او اشهق وكاني اغلي احيانا
هل تشعرين برغبة بالبكاء مرات وبالذات عند سماع القران
نعم ولا ارداي لكن لان خف الحمدلله
هل تحنين لشخص معين دون ان تعرفي من هو هل تنتابك نوبات حزن لا تعلمين سببها هل تسبين الذات الالهية بداخلك او تلعنين وتسبين الزمن والناس.
نعم
اتمنى ان تتجاوبي مع الاسئلة والشرح بما يساعدني في فهم الحالة لاني بعيد وليس راقي قريب منك يمكن ان يلاحظ هذه الاشياء ويسال مباشرة واعلمي اني الان لا اتعامل مع اي حالة غير حالتك فانا ليس ممن يرغبون في الشهرة ولا اختار الا حالات نادرة وربما يوما اكتب بعض الخلاصات من تجربتي لتساعد كل من يعمل في هذا المجال.
تعالي على نفسك وكما تقولين تستمتعين بالقراءة ايضا استمتعي بالكتابة وحتى ردودك بخطوط ملونة دليل ايجابي على الحياة والشعور بالوان الحياة وغيرها ..بانتظار مع الشكر

اشكرك من كل قلبي ولا تفيك حقك .

باب الحكمة 21-08-2011 08:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 689831)
اشكرك من كل قلبي ولا تفيك حقك .

توكلي على الله ان شاءالله بما قدرني الله لن اتركك حتى تشفي بامر الله لانه واضح انه في حالة موجودة ومن تعاملوا معها لم يقدروا عليها لكن الله اقدر وهو الشافي ولا ادري ان امكنك السفر لشيخ في دولة اخرى قريبة من بلادك لاني لا ادري ان كان يقدر يعالج على الهاتف ام لا ولكن هل الاهل يقبلون بالسفر لعلاجك ارجوا اخباري لانه يمكن لي ان ارتب لك معه ان شاءالله وتتكلموا معه قبل السفر حتى تحددوا موعد ارجوا الرد ولكن نبقى مستمرين في العلاج.

حنين الشمري 21-08-2011 08:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باب الحكمة (المشاركة 689832)
توكلي على الله ان شاءالله بما قدرني الله لن اتركك حتى تشفي بامر الله لانه واضح انه في حالة موجودة ومن تعاملوا معها لم يقدروا عليها لكن الله اقدر وهو الشافي ولا ادري ان امكنك السفر لشيخ في دولة اخرى قريبة من بلادك لاني لا ادري ان كان يقدر يعالج على الهاتف ام لا ولكن هل الاهل يقبلون بالسفر لعلاجك ارجوا اخباري لانه يمكن لي ان ارتب لك معه ان شاءالله وتتكلموا معه قبل السفر حتى تحددوا موعد ارجوا الرد ولكن نبقى مستمرين في العلاج.

وينه الشيخ بالاردن ..؟؟؟

حنين الشمري 21-08-2011 08:58 AM

ضحكت كثيراً اخي لا اهلي لا يسمحون ابدا الا بمشايخ السعودية اشكرك اخي وربي يوفقك .

الـ ح ـر بـي 22-08-2011 03:39 AM

ميراك

معاك اصابه روحيه ؟

المشتاق الى الجنة 22-08-2011 03:56 AM

مااعرف و الله بس الاعراض اللي عندي تاكد انو مرض روحي بس مو متاكد هههه

الـ ح ـر بـي 22-08-2011 04:35 AM

طيب انت تسخدم علاج نفسي

قولى كم سنه لك تستخدمه وكم فى الميه وبكل دقه تحسنت

المشتاق الى الجنة 22-08-2011 05:00 AM

لا مااستعمل اي علاج نفسي اخوي

حنين الشمري 24-08-2011 06:51 AM

ابو يوسف ما استخدمت اي علاجات قبل ؟؟

المشتاق الى الجنة 24-08-2011 07:33 AM

لا اختي مااستعملت اي علاج
كنت استعمل ليبراكس حق القولون

مهجة 19-09-2011 07:31 AM

الحربييي
انت ذيك المره قلت انك تعرف مشايخ في مكه
مين؟
وانت رحت لشيخ؟ من هو؟
وايش اعراض مرضك الروحي؟

مهجة 19-09-2011 07:33 AM

حنيين بسالك عن الرقية
بعض الرقاه اسمع لهم يوم يقرون مدري كيف يصيحون بصراحه يفجعوني
ليش كذا يقراون؟

فلة العمر 22-09-2011 12:21 AM

مساء الورد والسعادة لأختي حنين وأخي ميراك وأختي عائشة وجميع أخواني وأخواتي الأعزاء .. اشتقت لكم كثيراً لكن كان لدي الكثير من المشاغل ولازالت *_*

وكل عام وأنتم بخير وسعادة

المشتاق الى الجنة 22-09-2011 12:22 AM

مساء الورد اختي فله و كل عام و انتي الى الله اقرب
كيف صحتك طمنيناااا
( انا ميراك)

فلة العمر 22-09-2011 12:28 AM

أهلين فيك أخي ميراك ومبروك اللوك الجديد لتواجدك الطيب في المنتدى ^_^

أنا أفضل الحمد لله، لكن لم أصل لدرجة 100% التي أتمناها، فمازلت لما أسمع الرقية اتأثر ولما اسمع أو أقرأ القرآن كذلك .. ساعات أكسل وساعات أرقي نفسي .. وياربي يسهل لنا الراحة التامة الكاملة ياااااارب

الساعة الآن 02:58 AM