نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   يوم جديد (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=86878)

سكون النفس 09-11-2013 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح (المشاركة 910831)
و اخييييرا هههه

امزح طبعا سكون روحي ،،

اعرف يا اختي و الله اعرف معزتي عندك و اعرف كم تسعدك راحتي ،،

لا تقلقي علي انا بخير ،، هشة احيانا و هذا حال كل بني آدم ،، و لكن ما ان انهض اصبح بالف خير و لله الحمد ،، بداخلي امراة قوية

تحياتي لك و شكرا لك على كل شيئ

ياهلا بالغاليه خلاص أستلمتِ رسالتك (: أقووووول سأضع لكِ رسائل أخرى وليست هذه فقط حتى أضمن مرورك الحبيب لنفسي

نعم أنتِ قويه وبإذن الله تَظَلِي قويه ... ربي معاكِ يقَوي فيكِ ماضَعِف ويُسَهِل لك كل صعب آمين .

((أبوعلي)) 09-11-2013 12:58 AM

طبتِ وطاب صباحك أختي / سكون النفس...

الحمد لله أنك تحسنتي ربي يتمم عليك ويزيدك من واسع فضله،،،

أعتذر عن انقطاعي وأشكر لك مشاركاتك التفقدية لأخيك وأنا ممتن لك ولمشاعرك الصادقة،،،

سكون النفس 09-11-2013 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 910946)
طبتِ وطاب صباحك أختي / سكون النفس...

الحمد لله أنك تحسنتي ربي يتمم عليك ويزيدك من واسع فضله،،،

أعتذر عن انقطاعي وأشكر لك مشاركاتك التفقدية لأخيك وأنا ممتن لك ولمشاعرك الصادقة،،،

صباحك أطيب وأطيب أخى العزيز أبوعلي ... صباحي أصبح أطيب بمرورك ... سعيده جدا جدا ولست مصدقه عيوني بمرورك والكتابه لي هنا ...

سعيده جدا جدا لعودتك بخير ... لا داعي للإعتذار رغم إني أفتقدتك ... ولا الشكر أنت أخي الأول هنا ولن أنسى مساعدتك ووقوفك معي في أصعب أيامي ... أنا تحسنت

ومتأكده إنك أتحسنت وستتحسن أكثر وأكثر مما كنت صح ؟ قول صح (: الحمد لله على سلامتك وعودتك ... نورت المنتدى والملتقى و صفحتي ربي يسعد ك بما ... ومن يسعدك آمين

((أبوعلي)) 09-11-2013 02:26 AM

الله يسعدك ويفرحك بكل ما يسرك أختي / سكون النفس ... سعدت كثيراً كثيراً بمشاعرك النقية الصادقة ،،، الحمد لله على تحسنك وأبشرك أني بخير ونعمة وتحسن كبير ،،، وأنا ترى ما قدمت شيء يستحق معك بل كنت مقل ومقصر في التواصل والمتابعة قياساً بغيري ممن يتواصل معك مشكوراً بكثافة لكن لعل لي شيء من التماس عذر بأنه طبع حرف وكسل همة لا يعكس المشاعر الأخوية الكامنة في النفس،،،

سكون النفس 09-11-2013 02:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 910968)
الله يسعدك ويفرحك بكل ما يسرك أختي / سكون النفس ... سعدت كثيراً كثيراً بمشاعرك النقية الصادقة ،،، الحمد لله على تحسنك وأبشرك أني بخير ونعمة وتحسن كبير ،،، وأنا ترى ما قدمت شيء يستحق معك بل كنت مقل ومقصر في التواصل والمتابعة قياساً بغيري ممن يتواصل معك مشكوراً بكثافة لكن لعل لي شيء من التماس عذر بأنه طبع حرف وكسل همة لا يعكس المشاعر الأخوية الكامنة في النفس،،،

ربي يبشرك بكل الخير أروع بشاره إنك بخير ونعمه وبتحسن كبير أحمد الله كثيرا على ذلك .... وأنا متأكده من تحسنك أكثر وأكثر لثقتك

وحُسن ظنك بالله ... لاتقصير منك ومتأكده من مشاعرك الأخويه التي أسعد وأعتز بها ... أتمنى لك تحسن أكبر وأسرع وتعود أفضل مماكنت

قبل الوعكه . لازمتك العافيه التامه .

أماني القلب 09-11-2013 04:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 910775)

كـــــــــــــــــــــــــلام بالمـصــــــــــــــــــــــــــــري

كثيرا ما أكون هذه الفتاة ههههه

أماني القلب 09-11-2013 04:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 910780)

أودعــــــــــــكم بـإبـتـســــــــــــــــــــــامه ... مـســـــــــــــــــــاء يــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــــــــــــد سعيــــــــــــــــــــــد بإذن الله

هههههههه يعني شو بتتوقعي ياسكون !!!!
اكيد سيكون استقبال حار وسبايسي جدا ههههههه

سكون النفس 09-11-2013 04:16 AM

هو حيكون حار حار ههههههه كان الله في عونه بس يستاهل حتى مره تانيه مايسوي شيطنه (:

سكون النفس 09-11-2013 04:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب (المشاركة 910991)
كثيرا ما أكون هذه الفتاة ههههه

هههههه أروع فتاة ... كوني دائما مثلها .

سعيد سعيد 09-11-2013 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 910932)
أهلا وسهلا بك أخي حسين ... سعيده بعودتك ... ونحن أيضا أفتقدناك وأفتقدنا خفة ظلك واللعب معك في ملتقى الألعاب والفوازبر .... الحمدلله

على زوال الظروف الصعبه ربي يسهل لك كل صعب ويختار لك مافيه الخير لك ... وحاضر بإذن الله سأدعوا لك عندما أذهب للعمره .

شكرا على التعليق وصحيح ماكتبت ... وبالنسبه للاختيارات أنا عارف ليه ماتقدر تستغني عن التلفون لأنك تكلم خطيبتك به صح ؟ (:

هههههههه شكرا سكون صحيح تفهميها و هي طيرة
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 910936)
أطمنك أخي حسين إني أتحسنت كثير وقبل أيام ذهبت موعد المراجعه وزودت لي الجرعه نصف حبه والحمد لله زالت الآثار الجانبيه للدواء

طمني عنك مع العلاج وعن الوظيفه هل توفقت في الحصول عليها ؟؟ وعن خطيبتك ؟ وعن الكسكسي وتلميع الصحون (:

الحمد لله سكون طمنتيتي ربي يتمملك الشفاء الطبيب خففلي الجرعة و انا في تحسن الايام الماضية تعرضت الى ضربت شمس قوية و تحسنت منها قليلا
في ما يخص الوضيفة قريبا ان شاء الله اتوضف خطيبتي الحمد لله هي بخير و سعيدين مع بعضنا بس ما لم اخبرك به ان جدها توفي بعد وفاة امها كما تعلمين لكن لم اشىء ان احزنكم معي
ربي يجعل كل ايامك سعادة

سعيد سعيد 09-11-2013 01:17 PM

سكون ادخلي منتدى الفوزير وضعت فزورة حجرية هههههههههههه

سكون النفس 09-11-2013 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين . م (المشاركة 911091)
هههههههه شكرا سكون صحيح تفهميها و هي طيرة

الحمد لله سكون طمنتيتي ربي يتمملك الشفاء الطبيب خففلي الجرعة و انا في تحسن الايام الماضية تعرضت الى ضربت شمس قوية و تحسنت منها قليلا
في ما يخص الوضيفة قريبا ان شاء الله اتوضف خطيبتي الحمد لله هي بخير و سعيدين مع بعضنا بس ما لم اخبرك به ان جدها توفي بعد وفاة امها كما تعلمين لكن لم اشىء ان احزنكم معي
ربي يجعل كل ايامك سعادة

ضربة شمس ؟؟؟ طيب إنت ليه تمشي في الشمس (: طيب ليه ماتلبس قبعه ونظاره شمسيه (:مره تانيه لاتمشي في الشمس أسمع كلام أختك الكبيره (:

بإذن الله الوظيفه والزواج قريبا جدا ربي يسعدك مع خطيبتك أكثر وأكثر ويجعل بينكم موده ورحمه ويوفق بينكم آمين .

سكون النفس 09-11-2013 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين . م (المشاركة 911092)
سكون ادخلي منتدى الفوزير وضعت فزورة حجرية هههههههههههه

من زمااااااان عن فوازيرك الحجريه (: أنا دخلت ملتقى الفوازير ووضعت الحل ... سهل جدا (:

سعيد سعيد 09-11-2013 03:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 911110)
ضربة شمس ؟؟؟ طيب إنت ليه تمشي في الشمس (: طيب ليه ماتلبس قبعه ونظاره شمسيه (:مره تانيه لاتمشي في الشمس أسمع كلام أختك الكبيره (:

بإذن الله الوظيفه والزواج قريبا جدا ربي يسعدك مع خطيبتك أكثر وأكثر ويجعل بينكم موده ورحمه ويوفق بينكم آمين .

ربي يخليك يا سكون
مابحب البس القبعة اضطر امشي في الشمس غصب عني و ليش تكبري حالك انا اكبر منك من جيل هايدي وعدلان ولينا

زهووور 09-11-2013 10:12 PM

مساء الخير على الصفحه وراعيتها
كيف حالك يا جميلة المنتدى ؟

الساعة الآن 07:04 AM