نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

رجل ضد الهلع 10-12-2010 06:45 PM

تقبل الله طاعتك

ليش لا 10-12-2010 07:40 PM

ابو عبد الله معليش

داري طولت عليك

جاء شيخ بالمسجد وقعد يحدث على الناس

المهم قولي وش السالفة ؟؟

ليش لا 11-12-2010 10:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اسعد الله صباحكم بالخير والمسرات

كيف حالكم ان شاء الله الكل بخير

آهات روح 11-12-2010 10:31 AM

اليووم صادتني نووبة مخييفة تشبه اول نوبة صادتني بحياتي طوولت احس من امس الساعة 2 الفجر تقريبا للحين احس نفسي مختنقة لدرج شكيت قلت بروح اسوي تخطيط قلب بس ابصبر شووي بعد ..دعوواتكم لي تخف علي عالاقل :(

رجل ضد الهلع 11-12-2010 11:02 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعد الله صباحك بوناصر شلونك
هلا اخوى اهات روح ماعليك الا العافيه
اخوى حاس فيك والله انوبه مرعبه وكل مره تجيك بشكل مختلف بس لاتروح تسوى تخطيط لاتتعلق بالمستشفيات لازم تعرف انها نوبه هلع وبتروح

آهات روح 11-12-2010 11:14 AM

ان شاء الله الله يسمع منك اخوي ,, انا عارفة انها نوبة هلع بس احيان من شدتها اخاف واوسوس حتى امس كنت خاايفة واتخيل ان الموت جااي وكنت مغطية راسي ووجهي عشان مااشوف شي حسيت اني بستخف
الله يعينا جميعا ويشفينا :)

رجل ضد الهلع 11-12-2010 11:19 AM

ياختى هونى عليج انتى تقولين من اامس تخيلى انا والله العظيم النوبه كانت تمسك معاى لمده اسبوع كامل تخيلى اسبوع وانا كل لحظه اموت فيها الف مره لدرجه اعزكم الله اخاف ادخل الحمام لا اموت بالحمام والحمدالله عدت على خير وانا الحين باحسن حالاتى نسيت الهلع والنوبات ورجعت امارس حياتى بشكل طبيعى ولله الحمد ما استسلمت ابدا قاومت
كلمينا عن رحلتج مع الهلع من متى ورحتى لاطباء ولا لا يعنى لو تحبين تقولين القصه باختصار او بالتفصيل :)))))

آهات روح 11-12-2010 11:41 AM

اسبوووع !!! الله يعيينك وماشاء الله عليك اخوي صامد يعني ,,خخ انا مااتخيل اقدر اتحمل بروحي وسواسية

جان استخف ..والله قصتي مع النوبات من يمكن 2007 تقريبا بدايتها كانت حالتي جداا سيئة وكاارهة الدنيا

والمي يزيد كلما اشكي للناس القريبة مني ويقولون انتي تبالغين او تتخيلين واشوفهم عايشين حياتهم وانا

مكانك سر.,بعدين الحمدلله صرت خبرة في المرض وحفظت اعراضه عشان جذي صرت مااهتم تجيني النوبة

وانا ولااعبرها اكمل شغلي وحاولت اختلط بالناس واغير جو واسافر حمدلله تحسنت واايد ولما قويت علاقتي

بربي نسيت النوبات تقريبا او اذا تجيني خفيفة ..الطب النفسي مارحته لانه الصراحة وضعهم متردي وموخبراء

يعتمدون على الادوية اكثر شي والدكاترة اللي بفلوس همهم اكثرهم الفلوس واحنا في بلدنا مافي ناس متخصصة بهالشي وثاني شي خفت يكون ادمان ومابغيت انه اعلق نفسي بالادووية وخصوصا السايد افكت (الاعراض الجانبية) اغلبها تسبب خمول ونعاس ورعشة باليد وانا طبيعة دراستي وعملي بالمستقبل ماتتحمل هالشي وكنت افكر انسحب من دراستي لكن الكل عارضني لانه مابقى شي على التخرج وبفضل الله خفت حالتي لكن يمكن لانه من زماان ماجتني نوبات فهالمرة خفت وان شاء الله خيير

رجل ضد الهلع 11-12-2010 11:44 AM

والله اختى مو لو تشتكين لهم لو تغنين لهم ماراح يحسون فيج
بس احسن شى انج ابتعدتى عن الادويه انا مثلج ما اخذت ادويه ولله الحمد
انتى من اى دوله ؟؟؟؟

آهات روح 11-12-2010 11:53 AM

من البحرين

ورحت مستشفى الطب النفسي شفت حالات والله حمدت ربي مليوون مرة في ناس احسهم طبيعين حتى اتكلم معاهم يتكلمون كلاام راقي استغربت يعني طريقة المستشفى بس منومين عندهم ويعطونهم ادوية مسببة لهم خموول حتى اغلبهم يقولون ملل هني احس لو عندنا نفس الانجليز الواحد يفضفض واساليب مطورة جان احسن يالله شنسوي هذا حال الدول العربية

رجل ضد الهلع 11-12-2010 11:55 AM

والنعم فيج اختى وباهل البحرين
الدواء يعتبر مسكن مو اكثر وزين انج ما استعملتى الدواء
الله يشافيج والمسلمين يارب

آهات روح 11-12-2010 12:00 PM

ينعم بحالك اخوي,,

آميين,,ويشافي الجميع يآآرب..استاذن انا الحين وشـكرا على استماعكم لي وكل النصايح :smile:

رجل ضد الهلع 11-12-2010 12:01 PM

حياج الله اختى هذى الساعه المباركه

ملكة السكوت 11-12-2010 01:23 PM

السلام عليكم اخواني كيف الحال ؟

أ.ليلى الحمدان 11-12-2010 01:32 PM

صباااااح الخير

كيف حالكم

الساعة الآن 05:34 PM