نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   حملة قراءة سورة البقرة أو جزء منها يوميًا (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=123588)

مستكفّة 11-04-2017 08:36 PM

تمت القراءة الحمدلله
الله يشفيكم جميعا آل نفساني الله يسعدكم يرزقكم ما تتمنونه.

لميا الحزينه 11-04-2017 08:42 PM

لحد يضحك علي ☻ لي يومين مانمت غير 3 ساعات ..

تمت مراجعه صفحه 1 + 2 من سورة البقرة فقط وجاني ثقل و يالله الدنيا حسيتها تدووور مش قادرة حتى ارفع راسي اكثر ولا قادرة افتح عيوني وراااسي اااااه من الارهاق والتعب مش من سورة البقرة وبعدين حطيت راسي ع المكتب غمضت عيني يمكن ربع ساعه وبعدين قفلت المصحف وباذن الله لي رجعة وبأقول ..

سأحطم كل الحواجز و سأقهر الرهبة .. سأكسر القيود والأغلال .. و أؤمن أنيَ سـ أكون يوماً ما أريد.

باذن الله اني احطم الحواجز كلها باذن الله اني راح ارجع احاول اجاهد باذن الله ان شاءالله حتى لو لم اتخطى احزاني لكن سأستمر ..

مستكفة والله ماشاءالله تبارك الله ماشاءالله ماشاءالله ماشاءالله ربي يقويك يارب ويسعدك ويرزقك يارب ولك بالمثل اخي زكريا الله يوفقنا اجمعيين يارب

محمد البدراني 11-04-2017 08:51 PM

تمت قراءة ١٥ صفحة

مع النفث وسورة الفاتحة و الاخلاص والمعوذات مع النفث

يالله تصبرنا تعب غير طبيعي

زكرياء المغرب 11-04-2017 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه (المشاركة 1257917)
لحد يضحك علي ☻ لي يومين مانمت غير 3 ساعات ..

تمت مراجعه صفحه 1 + 2 من سورة البقرة فقط وجاني ثقل و يالله الدنيا حسيتها تدووور مش قادرة حتى ارفع راسي اكثر ولا قادرة افتح عيوني وراااسي اااااه من الارهاق والتعب مش من سورة البقرة وبعدين حطيت راسي ع المكتب غمضت عيني يمكن ربع ساعه وبعدين قفلت المصحف وباذن الله لي رجعة وبأقول ..

سأحطم كل الحواجز و سأقهر الرهبة .. سأكسر القيود والأغلال .. و أؤمن أنيَ سـ أكون يوماً ما أريد.

باذن الله اني احطم الحواجز كلها باذن الله اني راح ارجع احاول اجاهد باذن الله ان شاءالله حتى لو لم اتخطى احزاني لكن سأستمر ..

مستكفة والله ماشاءالله تبارك الله ماشاءالله ماشاءالله ماشاءالله ربي يقويك يارب ويسعدك ويرزقك يارب ولك بالمثل اخي زكريا الله يوفقنا اجمعيين يارب

الله يشفييك يا أختي الأرق صعب والله أكرهه لأني عانيت منه أشد المعاناة
أختي نحن المجربون والمتعايشون مع هذا المرض لا نضحك من مثل هذه الأشياء لءننا عانينا منها لمدة طويلة أما بالنسبة للقرائة لسورة البقرة أقول لك مرة ثانية لا تضغطي على نفسك اللي فيك يكفيك إقرئي ما إستطعتي حتى تسترجعي قواك لا يهم المدة إذا طالت ولا تحاولي إسترجاع الحفض لأنه من الصعب في هذا الضرف الذي أنت فيه ولك التحية الكاملة لإصرارك وتفاؤلك للحياة

زكرياء المغرب 11-04-2017 09:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1257923)
تمت قراءة 15 صفحة

مع النفث وسورة الفاتحة و الاخلاص والمعوذات مع النفث

يالله تصبرنا تعب غير طبيعي

أخي ما شاء الله علييك الله يشافيك من كل ما تمر به

مستكفّة 11-04-2017 09:24 PM

لميا و محمد
والله انا اشهد انكم ابطال كونكم تجاهدوا في قرائتها
اجركم عظيم و جزاؤكم اعظم بإذن الله
تعب مشقه جهاد انتم تتعبدون في كل هذا يا اخوان
والله انا فخوره فيكم و مبسوطه و فرحانه لكم أسأل الله ان يثبتكم و ينصركم و يمتعكم بالصحه و العافيه يارب يا رحيم.

محمد البدراني 11-04-2017 09:34 PM

الله يجزاكم خير مستكفة وزكرياء

ان شاء الله بس تخف الانفلونزا اقدر اقرء اكثر مرااااااا تعبااااان

الله يجزاكم خير ويجمع لنا الاجر والمثوبة مع العافية والسعادة

اللهم صل وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

مستكفّة 11-04-2017 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني (المشاركة 1257951)
الله يجزاكم خير مستكفة وزكرياء

ان شاء الله بس تخف الانفلونزا اقدر اقرء اكثر مرااااااا تعبااااان

الله يجزاكم خير ويجمع لنا الاجر والمثوبة مع العافية والسعادة

اللهم صل وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

عليه الصلاه و السلام الانفلونزا تاخذ وقتها و تروح عساها
تروح بلا عوده اول ما تخف منها روح تطعم ضد الانفلونزا افضل
ربي يحفظك و يجعله طهور

محمد البدراني 11-04-2017 10:05 PM

شكراااا خلوود الله يرفع قدرك دنيا واخره

زكرياء المغرب 11-04-2017 10:18 PM

شكرا لك أخي محمد هذا واجب
أتممت القرائة الحمد لله

المعالج الخبير 12-04-2017 05:17 AM

سورة البقره وماادراك ماسورة البقره لقد شفي ببركتها الممسوس والمسحور والمعيون وقد شفي مع استمرار قرائتها من هو مصاب بالتصلب اللويحي ، فهي. ذات منافع وخير ، وقد كتبت برامج قويه اسنبطتها من خلال الخبره الطويله فعرفت نقاط ضعف بعض الجان دون بعض ومن ذلك قراءتها يوميا مره واحده مدة 21 يوم فإن طبقات من الجان المؤذي لا تتحمل صوت الحق فترحل وتكف الاذى عن المصاب وايضا برنامج تكرار آية الكرسي بعد فوق المائه والعدد ليس محدد فإن كان المؤذين مرده فبعضهم يكف عناده ويرحل عن المصاب ، هذا ماتيسر قوله في هذا المقام وجزاكم الله خير

صبري 12-04-2017 05:47 AM

اي وقت تقراون العاده يااخوان اعتقد يبيلها جلسه اختلاء بنفسك

زكرياء المغرب 12-04-2017 04:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعالج الخبير (المشاركة 1258114)
سورة البقره وماادراك ماسورة البقره لقد شفي ببركتها الممسوس والمسحور والمعيون وقد شفي مع استمرار قرائتها من هو مصاب بالتصلب اللويحي ، فهي. ذات منافع وخير ، وقد كتبت برامج قويه اسنبطتها من خلال الخبره الطويله فعرفت نقاط ضعف بعض الجان دون بعض ومن ذلك قراءتها يوميا مره واحده مدة 21 يوم فإن طبقات من الجان المؤذي لا تتحمل صوت الحق فترحل وتكف الاذى عن المصاب وايضا برنامج تكرار آية الكرسي بعد فوق المائه والعدد ليس محدد فإن كان المؤذين مرده فبعضهم يكف عناده ويرحل عن المصاب ، هذا ماتيسر قوله في هذا المقام وجزاكم الله خير

نعم أخي الكريم القرأن شفاء لجميع الأمراض بإذن الله وسورة البقرة بركتها عضييمة جدا
شخصيا كنت أضن أنني أصبت بمس من صغري لأنني أحب الوحدة وعالم الخيال وإلتزام الصمت منذ سن مبكرة لكن عندما إلتجأت إلى سورة البقرة تبين لي أن الءمر نفسي لا غير الحمد لله

زكرياء المغرب 12-04-2017 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1258123)
اي وقت تقراون العاده يااخوان اعتقد يبيلها جلسه اختلاء بنفسك

نعم القرائة تحتاج للجلوس في مكان هادئ
بالنسبة للوقت غالبا أقرؤها مع التاسعة أو العاشرة ليلا
ومرحبا بك معنا أخي في هذه الحملة المباركة وتوكل على الله في القرائة بما إستطعتيي

تعبانه من كل شي 12-04-2017 06:22 PM

الله يجزاك خير على هذا الموضوع القيم
احاول اقرأ سوره البقره واجد صعوبه بذالك ولاحول ولاقوه الابالله

الساعة الآن 08:08 AM