نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   ملتقى لكل من يعاني من امراض روحية تعالوا هنا لنفيد ونستفيد ان شاء الله(متجدد) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=66064)

المشتاق الى الجنة 22-09-2011 12:34 AM

الله يبارك في عمرك اختي فلة
واصلي و ان شاء الله ستشفين باذن الرحمن فأنت في الحالتين تطلبين العلاج و تعبدين الله
ربي يكتب لكِ الاجر

فلة العمر 22-09-2011 12:40 AM

أكيد بإذن الله .. وياربي يقدرني ويصبرني يااااارب

وأنت طمني عن صحتك الآن ؟؟

المشتاق الى الجنة 22-09-2011 12:45 AM

مرة هيك و مره هيك لكن الحمد لله على كل حال

متابعين برنامج للعلاج بالرقية و في تحسن و ان شاء الله بالشفااء العاجل

حنين الشمري 22-09-2011 01:01 AM

هلا فيك يا مهجة

ويا فله منوررررررررررررررات من جديد وربي يشفينا .

(امير الصمت) 22-09-2011 03:10 AM

لاول مرة بدخل الموضوع دة او يمكن القسم كلو ياريت تشفولي رقية للحزن او الضيق او الكرب

حنين الشمري 22-09-2011 04:47 AM

على راسي انتظرني بالغد عشان اجيبها لك يا محمد وربي يفرج همك يارب .

(امير الصمت) 22-09-2011 09:32 PM

تسلمي راسك يا حنين شكرا وانا منتظر

المشتاق الى الجنة 22-09-2011 09:34 PM

يامحمد هو ركبك جن و لا اي

نورت الملتقى

فلة العمر 28-09-2011 01:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربـــ ثبتني ـــي (المشاركة 703704)
مرة هيك و مره هيك لكن الحمد لله على كل حال

متابعين برنامج للعلاج بالرقية و في تحسن و ان شاء الله بالشفااء العاجل

الله يكتب لنا الشفاء العاجل ويخلصنا من شر العيون اللي تعبتنا .. يااااااااااارب

وياربي يفرح قلبك اخي كريم في القريب العاجل ewrdwpjfc

فلة العمر 28-09-2011 01:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 703710)
هلا فيك يا مهجة

ويا فله منوررررررررررررررات من جديد وربي يشفينا .

هلا بك اكثر يا حنونة العسولة .. مرررررة وحشتوني .. طمنيني عنك وعن أخبارك ؟؟

المشتاق الى الجنة 28-09-2011 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 703748)
لاول مرة بدخل الموضوع دة او يمكن القسم كلو ياريت تشفولي رقية للحزن او الضيق او الكرب

علاج الكرب والهم والحزن

· كان - صلى الله عليه وسلم- يقول عند الكرب : (لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم). رواه البخاري ومسلم.

· (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين).

· (اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال) رواه أبو داود والترمذي.

اهو رابط رقية الامراض النفسية حتنفعك ان شاء الله

اضغط هنـــــــــــــــــا

حنين الشمري 16-10-2011 02:22 PM

الله يعطيك الف عافية اخي كريم .

المشتاق الى الجنة 16-10-2011 03:29 PM

و عافاك اختي حنين

بكرا أحلى 17-10-2011 03:51 AM

عندي سسؤال مهم ., / سمعت من شيخ ثقة باان اعراض العين تشبه اعراض الاكتئاب ؟؟؟؟ صحيح هالكلام اللي عنده فكره يفيدني الله يعطيه العافية

المشتاق الى الجنة 17-10-2011 03:57 AM

نعم اختي بكراا صادق في كلاموو العين تسبب امراض نفسيه مثل خوووف و اكتئاب
المرض الروحي يسبب امراض نفسيه و عضوية
بنت خالتي قالها شيخ في عندك مس عاشق و المسكينه تعاني من وسواس النظافة
و حماة اختي بعد عندهاا وساوس قهريه قالها شيخ في عندك مرض رووحي
الله المستعااااان

حنين الشمري 05-12-2011 11:44 PM

السلام عليكم

اخي كريم هل انت متواجد الان ابي اسالك ؟؟

المشتاق الى الجنة 06-12-2011 05:15 AM

و عليكم السلام
توي شفت ردك اختي حنين

نعم ابشري

حنين الشمري 06-12-2011 08:28 PM

اشكرك اخي ابي اسالك هل يأتيك جاثوم الان وهل تحس بصفير بألاذن كأنه صوت طيارة وانت نائم اثناء الجاثوم ؟؟؟

المشتاق الى الجنة 06-12-2011 09:23 PM

لا الجاثوم من شهرين ماجاني و بخصوص الصفير ساعات اسمع صفير بوذاني
الصفير هذا من الاعراض الروحيه لكن لازم تتاكدين لانو حتى الظغط يسوي صفير

حنين الشمري 07-12-2011 02:07 PM

لا انا الحمدلله مافيني ضغط ولما يجيني الجاثوم تصفر اذوني تصفيييييييييييييييييييييير زي صوت الطيارة وقت الاقلاع والحمدلله لولا الله ثم اني انام على جنبي الايمن يمكن مقدر اقوم بس الحمدلله مايجيني دايم الحمدلله .

~ جنى الروح ~ 08-12-2011 04:40 AM

السلام عليكم
عندي سوال وياليت ألقى عندكم الاجابه الشافيه

كيف اعرف اذا فيني مس ولا لا ؟
والله احس أني ميته من الخوف
خصوصا أني قريت أعراض العين واعراض المس
احسها كلها فيني او أني أنا ما عرفت اميزها
رجاءا ساعدوني

وهل علاج المس صعب او كيف
والله احس بخوف مو طبيعي من هالموضوع
?

المشتاق الى الجنة 08-12-2011 10:02 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي لاتخافين ان كيد الشيطان كان ضعيفا
بالاول كنت اخاف من سواليف الجن و الرقيه عاد لحين ترى عادي و اتفرج على الناس اللي بتصرع و عادي بالعكس اتقوى تعرفين انو الجن ولا شئ ضعفاء و بيخافو من القران كثير
راح تعرفين ان عندك مس او عين او سحر بالقران الكريم
شوفي موضوع مثبث بملتقى الرقيه فيه صوتيات الرقى حملي رقيه عامه و استمعي لها بالهيدفون و دوني شلون حسيتي لو تعبتي يعني عندك مرض روحي
عادي ماتخافي و لا شئ

رومنسية حزينة 15-12-2011 12:16 AM

أخواتي...أنا كوكتيلً من التعب اي سؤال روحي اجاوب عليه ..فيني سحر...حسددددددد..عيوووووون....تعب...الين الجني الاخير الي دخل راسي الله يطردة هجولني وخلى ليلي نهار ونهاري ليل...وتعب الشيوخ لانه اخرس ويقولولي مافيك شئ وانا صرت زي المجنونه واصارخً وقولهم والله حموووووت من التعب ياناسً ...والآن ذهبت الى استشارية نفسية لأني تعبت من التوهان الي جابه ليه الجني الي في راسي الله يشيله...اليوم كلة صياح وبكى وأقولهم ياناس احس كأني احلم ماني حاسه بنفسي...ناهيك عن الاكتئئئئئئئئئئئئئئئاب...تكفووون احد جربة يقولي تكفففففففون...ادعولي بالشفاء وانه الله يشفيني من هذا التوهان ويطرد الجني الي فرأسي ....اذا رحت للشيخ يجلس عاقل ماشالله علية ...بس اطلع من عند الشيخ يشتغل الشريط حقة في راسي...?

رومنسية حزينة 15-12-2011 12:25 AM

بكرا أحلى....نعم علامات العين اوترسباتها في الجسم تسبب اكتئاب وضيق وايضا الوسواس ... وانا حدث معي ذلك كان مس في البداية ثم اصبح وسواس في الموت...ثم وسواس في المرض ..الخ الى أسحار وعيووون وجميعها ادت الى اكتئئئئئئئئاب. والذي طبيا له تفسير ومسميات ...قلتلكم أنا كوكتيلً تعب بس ادعووووووولي...

حنين الشمري 15-12-2011 01:34 AM

رومانسية لا تستعجلين العافية ااااااااااااااااه بس اااااااااااه قسم بالله العظيم اني انخقيت خق من الخوف والخرعة مقدر اطالع نفسي بالمراة انخرع من عيوني وكانه صوت ضجيج بذاني اذا تعبت واخاف من صوت انفاسي واراقب تحركاتي وكل شئ

بس الي ابيه منك الان هو كم عمرك ومتى بدا معك التعب وهل هو فجاءة او لا ؟؟

المشتاق الى الجنة 15-12-2011 09:44 PM

اختي رومنسيه شافاك الله و عافاك
و صح المرض الروحي يسبب اشياء لاتخطر على البال
بخصوص ماتحسين بنفسك مريت بيه
و وسواس الجنون و المرض و الصداع والتوهان و الوجع بالجسم كلو الان نفوووووووور من الدراسه و كره الناس مااستحمل سوالفيهم اللي يقول عندي مس و اللي يقول سحر و اللي يقول عين
شافاك الله

حنين الشمري 17-12-2011 09:21 PM

صايرة ما انام الا وباب الغرفة مفتوح الله يعين :(

رزآن 18-12-2011 10:30 PM

اهلا اخي ميراكـ شفاكـ الله
انا اللحين بوقت الاختبارات وحالتي متراديه جدآ
وفي مشكله جديده عيوني صايره ماشوف فيهأ كويس وحساسيه والم شديد وحرقآآن بس بوقت الاختبارات
رحت لاخصائي عيون يقول سليم ونفسيتي زفت
تتوقع عين لان اشوف احلام تثبت ذلكك
وكيف اقدر اعالج نفسي وانت يجيكـ كذآ
وتتعب بوقت الاختبارات؟
ي ليت تسساعدني والله يجزاكـ خير

المشتاق الى الجنة 18-12-2011 11:23 PM

السلام عليكم هلا و الله
اليوم فكرت فيك انت و الاخت بكرا احلى
بخصوص الرؤية انا عندي مو واضحة خصوصا بالليل و حتى و انا حاطط نظارة احس عيوني فيها غشاوة
انا صح اتعب و انا رايح للجامعه لاحضر المحاضرات لكن مااحضر كثير متغب طول الوقت
ايام الاختبارات بتعب كثيرر و الله
بيجيني صدااع و الم في جسمي كلوو مااقدر ازاكر او احفظ و احس اني طاير غير احس باهتزاز براااسي
بيجوز يكون عين اختي عين حاسده هذا ماقالت لي راقية عالخاااااص و اللي يقول سحر و قال لي راقي رحت عندو مس
انا اليوم بديت اقرا على مويه مع سدر و مسك و اتروش بيه و ارش بيه غرفتي عسى الله ان يكتب لي فيه الشفااء
راح اقولك شو تسوين جيبي ايات الرقيه العامة و انسخيها و اقريها قبل النوم و انفثي على كاس مويه واشربيه و بعد الفجر مره ثاني سوي نفس الشئ و ربي يشفيك اختي حاسس فيك لانو البارحه بعد تدهورت حالتي لانو بعد بكرا عندي اختباااااااااااار
ربي يشفيناا

رزآن 19-12-2011 02:13 PM

اي اللي فيك فيني وصايره م اركز واذا مسكت كتاب اذاكر م اشوف ززين وصداع شديد وتعب من غير نوبات الهلع اللي تذبحني وشعورباالحلم ذبحني
انا راح اسوي اللي قلت لي عليهـ وان شاء الله يكون فيهـ تحسن
وجزاكـ الله خير الله يشفيكـ ويعافيكـ ويكشف ضركـ ويفرج همكـ ي رب
اتمنى لكـ السع ـاده ورآحة البآل ..:)

محمد الـ 19-12-2011 03:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,
أتمنى أن يكون هذا الملتقى ملتقى خير وفائدة لنا جميعاً, وشكراً للأخت حنين

بالنسبة لـ ما أعانيه فجميعكم يعلم أني أعاني من تسارع في نبضات القلب, وهذا التسارع لايأتيني على شكل نوبات هلع بل هو تسارع مستمر بدون أخذ دواء تسارع نبضات القلب, طبعاً لم يكن التسارع مستمراً كانت بداية هذه المشكلة يأتيني التسارع على شكل نوبات وكنت احياناً اتوقف عن اخذ دواء القلب ولايحصل أي شئ الحمدلله, ولكن مع الآيام أتنتني نوبة هلع كانت قوية نوعاً ما وبعدها استمرت معي دوخة إلى اليوم وهي الآن معي 3 أشهر تقريباً وبعدها لازمت السرير لمدة شهر ونصف تقريباً وحاولت بعدها ان احارب هذه الدوخة واستطعت ان اخفف من شدتها قليلاً الحمدلله, ولكن اصبح تسارع النبضات يأتيني حين عدم تناول هذا الدواء السيء ويكون التسارع بشكل كبير وعالي, وحتى مع تناول الدواء يأتيني تسارع في النبضات حين محاولة المشي البسيط ومسافة قريبة جداً جداً جداً ويصل تقريباً الى 130 نبضة بالدقيقة وحين الوقوف دون الحركة يصل الى 100 نبضة تقريباً, وتشتد الدوخة وكذلك عدم توازن, هذه المشكلة سببت لي عدم السجود منذ 3 اشهر, وكذلك سببت لي عدم المقدره على ممارست حياتي الطبيعية, وحاولت السجود في الإسبوع اللي فات, ولكن للأسف بعد الركعة الثانية لم استطع الوقوف واصبح جسمي يرجف واشتدت الدوخة, لا أعلم ان كان نفسي او روحي او عضوي, ولكن عضوياً فحوصاتي جميعها سليمة ولله الحمد, ونفسياً البعض حكم بأنه قد يكون نفسي والبعض الآخر أجاب بـ لا أعلم !!!!
الجانب الروحي بعض المشايخ توقعوا انها عين او حسد في العمل والله أعلم !!

حنين الشمري 19-12-2011 05:35 PM

اهلا بك اخي ابو تركي هنا واسال الله لك الشفاء من هذا الداء

عندي عدد من الاسئلة الشخصية والتشخيص هل تسمح لي ان اسالك واذا سالت هل سوف تجاوبني ؟؟؟

المشتاق الى الجنة 19-12-2011 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 738417)
صايرة ما انام الا وباب الغرفة مفتوح الله يعين :(

انا ماانام الا و اللمبة مشغوله لو نايم وحدي اما لو نايم معي ابن خالتي لا بكون مرتاح

المشتاق الى الجنة 19-12-2011 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ومضة قلم (المشاركة 738935)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,
أتمنى أن يكون هذا الملتقى ملتقى خير وفائدة لنا جميعاً, وشكراً للأخت حنين

بالنسبة لـ ما أعانيه فجميعكم يعلم أني أعاني من تسارع في نبضات القلب, وهذا التسارع لايأتيني على شكل نوبات هلع بل هو تسارع مستمر بدون أخذ دواء تسارع نبضات القلب, طبعاً لم يكن التسارع مستمراً كانت بداية هذه المشكلة يأتيني التسارع على شكل نوبات وكنت احياناً اتوقف عن اخذ دواء القلب ولايحصل أي شئ الحمدلله, ولكن مع الآيام أتنتني نوبة هلع كانت قوية نوعاً ما وبعدها استمرت معي دوخة إلى اليوم وهي الآن معي 3 أشهر تقريباً وبعدها لازمت السرير لمدة شهر ونصف تقريباً وحاولت بعدها ان احارب هذه الدوخة واستطعت ان اخفف من شدتها قليلاً الحمدلله, ولكن اصبح تسارع النبضات يأتيني حين عدم تناول هذا الدواء السيء ويكون التسارع بشكل كبير وعالي, وحتى مع تناول الدواء يأتيني تسارع في النبضات حين محاولة المشي البسيط ومسافة قريبة جداً جداً جداً ويصل تقريباً الى 130 نبضة بالدقيقة وحين الوقوف دون الحركة يصل الى 100 نبضة تقريباً, وتشتد الدوخة وكذلك عدم توازن, هذه المشكلة سببت لي عدم السجود منذ 3 اشهر, وكذلك سببت لي عدم المقدره على ممارست حياتي الطبيعية, وحاولت السجود في الإسبوع اللي فات, ولكن للأسف بعد الركعة الثانية لم استطع الوقوف واصبح جسمي يرجف واشتدت الدوخة, لا أعلم ان كان نفسي او روحي او عضوي, ولكن عضوياً فحوصاتي جميعها سليمة ولله الحمد, ونفسياً البعض حكم بأنه قد يكون نفسي والبعض الآخر أجاب بـ لا أعلم !!!!
الجانب الروحي بعض المشايخ توقعوا انها عين او حسد في العمل والله أعلم !!

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته يارجال
منور الملتقى بوجودك
اانا عن رايي مااظن يكون نفسي انت شوف و احكم انت عندك ظغوط نفسية مشاكل اسرية او اي شئ لو كان في اذن بيجوز يكون نفسي لكن لو المرض اجاك فجاة و بعد مثلا عزومة او اي شئ فروحي لانو المرض الروحي يسبب خفقان و اشد من الخفقان
المهم الاخت حنين ماراح تقصر معاك و راح تسويلك اختبار
ان شاء الله خيررر
حياك الله

المشتاق الى الجنة 19-12-2011 06:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزآن (المشاركة 738928)
اي اللي فيك فيني وصايره م اركز واذا مسكت كتاب اذاكر م اشوف ززين وصداع شديد وتعب من غير نوبات الهلع اللي تذبحني وشعورباالحلم ذبحني
انا راح اسوي اللي قلت لي عليهـ وان شاء الله يكون فيهـ تحسن
وجزاكـ الله خير الله يشفيكـ ويعافيكـ ويكشف ضركـ ويفرج همكـ ي رب
اتمنى لكـ السع ـاده ورآحة البآل ..:)

الله يعينتس اختي رزان من جد شئ يقهر تصدقين لو كنت محلتس كنت تركت الدراسه لكن نحنا الرجالة مافي بديل لازم الشهادة
انا الحمد لله الشعور بالحلم يجيني على شكل نوبات و مو دايماا و نوبات الهلع الحمد لله خفت كثيرر بيجيني بس خوف يخلي جسمي وايد بردااان خصوصا اطرافي
وجزاك رربي ماتتمنين
امين و ياك و كل من في المنتدى
و لك زيادة ان شاء الله

محمد الـ 19-12-2011 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 738985)
اهلا بك اخي ابو تركي هنا واسال الله لك الشفاء من هذا الداء

عندي عدد من الاسئلة الشخصية والتشخيص هل تسمح لي ان اسالك واذا سالت هل سوف تجاوبني ؟؟؟

من دون ماتستأذنين يابنت عمي, أنا أخوكِ الصغير وواجب عليكي تسأليني وتساعديني

تفضلي !

محمد الـ 19-12-2011 06:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينتي في استقامتي (المشاركة 738991)
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته يارجال
منور الملتقى بوجودك
اانا عن رايي مااظن يكون نفسي انت شوف و احكم انت عندك ظغوط نفسية مشاكل اسرية او اي شئ لو كان في اذن بيجوز يكون نفسي لكن لو المرض اجاك فجاة و بعد مثلا عزومة او اي شئ فروحي لانو المرض الروحي يسبب خفقان و اشد من الخفقان
المهم الاخت حنين ماراح تقصر معاك و راح تسويلك اختبار
ان شاء الله خيررر
حياك الله

أخي للأسف إكتشفت إنه كذلك كنت اواجه ضغوط وماكنت مرتب أموري كنت شاغل بالي في العمل وفي بعض الأنشطة التطوعية والأنشطة الخاصة فيني, يعني وقتي كان ملخبط وكنت احيان احس حالي ملخبط اوقف فجأه عن التفكير, وبرضوا ارتفاع الضغط جاني لأن كنت شاغل بالي كيف أكون سوبر مان في العمل هههه, عشان كذا انا راح اضع جميع الإحتمالات, بس ابغا مخي يصدق ان مافيني شي عضوي لأن احيان اشك بالمرض العضوي يمكن وسوسه والله اعلم

المشتاق الى الجنة 19-12-2011 07:08 PM

اخوي ابو تركي انت سويت تحاليل وكل شئ و طلع سليم احمد ربك
لحين فاضل تعرف هل نفسي او روحي و القران و الرقيه هو الفاصل و ان شاء الله خيرر

حنين الشمري 19-12-2011 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ومضة قلم (المشاركة 738995)
من دون ماتستأذنين يابنت عمي, أنا أخوكِ الصغير وواجب عليكي تسأليني وتساعديني

تفضلي !

اشكرك على حسن ذوقك

معليش تاخرت كنت عند برنامج في بداية لشيخ على ال ياسين يتكلم عن الرقية

نبداء :

كم عمرك ؟؟

هل انت موظف ؟؟

هل انت رب اسرة ؟؟

هل تعاني من امراض عضوية كالسكر والضغط والقلب والكلسترول وهل شخص الاطباء ذلك بالتحاليل ؟؟

هل انت محافظ على الصلوات الخمس ؟؟ وهل انت محافظ على صلاة الجماعه ؟؟

هل تسمع الاغاني ؟؟ هل انت لا قدر الله لك علاقات وصداقات نسائية غير سويه؟؟

هل لك ورد يومي من القران ؟؟

هل انت محافظ على الروابت والنوافل والاذكار والاستغفار ؟؟

هل اصبت بالعرض فجاءة ام لا ؟؟؟ومتى وكيف؟؟

هل انت متميز بالمظهر والمال والجاه ؟؟ يعني هل لديك شئ متميز يخاف عليه من العين؟؟

هل حياتك الطفولية كانت هادئة وجميلة ؟؟ ام لا ؟؟ وكذلك في المراهقة ؟؟

محمد الـ 19-12-2011 07:53 PM

كم عمرك ؟؟
25

هل انت موظف ؟؟
قدمت استقالتي بعد المرض

هل انت رب اسرة ؟؟
لا

هل تعاني من امراض عضوية كالسكر والضغط والقلب والكلسترول وهل شخص الاطباء ذلك بالتحاليل ؟؟
ارتفاع بالضغط ولكن بسبب التوتر وتسارع نبضات القلب ولكن جميع الفحوصات سليمة

هل انت محافظ على الصلوات الخمس ؟؟ وهل انت محافظ على صلاة الجماعه ؟؟
الحمدلله ولكن ليس في جماعة وعذري الدوخة وعدم المقدرة على الصلاة إلا وانا جالس

هل تسمع الاغاني ؟؟ هل انت لا قدر الله لك علاقات وصداقات نسائية غير سويه؟؟
كنت اسمع الأغاني لكن الآن الحمدلله, لم تكن علاقات مثل مايسميها البعض ولكن كان لدي صداقات من داخل العمل والنشاط الذي كنت امارسه يصعب علي التفسير

هل لك ورد يومي من القران ؟؟
الحقيقة احيان اواصل على القراءة واحياناً انقطع عنها

هل انت محافظ على الروابت والنوافل والاذكار والاستغفار ؟؟
الحمدلله

هل اصبت بالعرض فجاءة ام لا ؟؟؟ومتى وكيف؟؟
نعم, كنت أضحك ولايوجد بي أي شيء صحيح انه كان هنالك مايقلقني ولكن فجأه شعرت بحرارة وكتمة ودوخة وقلت لصديقي ان يذهب بي الى المستشفى وكان يحسبني أمزح معه, ولكن فعلاً هذا ماحصل وحدث في العمل في الصباح الباكر والمرة الثانية كانت تسارع نبضات القلب وكان بنفس التوقيت وبالعمل كذلك

هل انت متميز بالمظهر والمال والجاه ؟؟ يعني هل لديك شئ متميز يخاف عليه من العين؟؟
الحمدلله, مايميزني هو محاولة الوصول الى القمة دائماً الحمدلله وكان لدي نشاطات مختلفة واحاول البروز والتميز ولكن الحمدلله على كل حال,

هل حياتك الطفولية كانت هادئة وجميلة ؟؟ ام لا ؟؟ وكذلك في المراهقة ؟؟
طفولتي كانت جميلة الحمدلله, مراهقتي كانت مشاغبة ومشاكسة, وبعدها عقلت الحمدلله هههههه

الساعة الآن 05:36 AM