نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   يوميات رهابي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85629)

أبوالحور 26-04-2013 08:05 PM

أوكي يا ابوعابد انا فهمتك الآن فهمتك

وحيد عتيبه 26-04-2013 08:10 PM

ههههههههه ماراح أعطيك الدرجه كامله aarex282

أبوالحور 26-04-2013 08:30 PM

رايح اصلي واروح مشواري الي قلت لكم عليه امس ههههههههه

لنا لقاء يا ابوعابد ولما ارجع بمخمخ في اللغز

ارقد وآمن

وحيد عتيبه 26-04-2013 08:54 PM

الله يهديك يابوالحور انت لسا بتمخمخ خلاص انا عطيتك الدرجه

محمد عبدالباقى 26-04-2013 10:58 PM

مساء الخيرعليكم يا جماعة .. ايه اللغز الغريب داه يابو عابد انا مش فاهمه اصلا عشان اعرف احله هههههههههههههههههه

وحيد عتيبه 26-04-2013 11:02 PM

هههههههههههههههههه الله يخرب بيتك يامحمد انته خليتني اضحك من قلب !!!!!!

محمد عبدالباقى 26-04-2013 11:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 856172)
هههههههههههههههههه الله يخرب بيتك يامحمد انته خليتني اضحك من قلب !!!!!!

بغض النظر عن الشتيمه انا سعيد انى ضحكتك من القلب ههههههههههههههههه على فكره انا ما زعاتش بهرج معاك ههههههههههههه

محمد عبدالباقى 26-04-2013 11:23 PM

ايه روحت فين يأبوعابد

وحيد عتيبه 26-04-2013 11:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالباقى (المشاركة 856174)
بغض النظر عن الشتيمه انا سعيد انى ضحكتك من القلب ههههههههههههههههه على فكره انا ما زعاتش بهرج معاك ههههههههههههه

ههههه شوف يامحمد اللغز مش حقيقي هو رساله معينه الى ابو الحور بعدين راح أفهمك ماهو المقصود منه على فكره انت ضحكتني في يوم كله مشاكل شكرآ يامحمد

أبوالحور 27-04-2013 12:32 AM

هههههههههههههه انا والله فهمت اللغز من اول ماحطيته بس كنت شاك في الجواب وخفت اقول الجواب يطلع غلط

يسلبم عليك شيبان

وحيد عتيبه 27-04-2013 12:45 AM

الله يسلمك ويسلمه ههههههههههههههه

"الواثق بالله" 27-04-2013 10:18 AM

اليوم كنت أقرأ الأذكار والمعوذات من يوم طلعت للبيت لين وصلت الدوام بصوت مرتفع في السيارة .. وصلت مرتاح واثق بطريقة أستطيع فيها أن أقول لأي شخص "أنت رهابي" .

جاء واحد من الموظفين يدور معاي مشكلة مع الصباح وقال لي أمام رئيسي: ليش جبت لي هذي الورقة , طالعت الورقة ولقيتها نفس الورقة الي أعطاني هي رئيسي الصباح وقلت جا وقت الإنتصار وقلت له: الورقة موجودة عندي قرب مني وقال لي: وينها وريني الورقة ورئيسي يراقب .. قمت طلعت الورقة وعرضتها عليهم وقام يحك راسه ويقول : أهاا صح أنا سويت منها نسختين وولى ولم يعقب.

ممتعون هم الأشخاص الذين يبنون معك عداوة وهمية بلا سبب , لاترحمهم :) .

وحيد عتيبه 27-04-2013 11:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالباقى (المشاركة 856169)
مساء الخيرعليكم يا جماعة .. ايه اللغز الغريب داه يابو عابد انا مش فاهمه اصلا عشان اعرف احله هههههههههههههههههه

ههههههه والله يامحمد كل ما اقرأ ردك هذا اضحك بقوه ، بس اتمنى انك فهمته شغل مخك يابني

وحيد عتيبه 27-04-2013 12:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وإياي فارهبون (المشاركة 856302)
اليوم كنت أقرأ الأذكار والمعوذات من يوم طلعت للبيت لين وصلت الدوام بصوت مرتفع في السيارة .. وصلت مرتاح واثق بطريقة أستطيع فيها أن أقول لأي شخص "أنت رهابي" .

جاء واحد من الموظفين يدور معاي مشكلة مع الصباح وقال لي أمام رئيسي: ليش جبت لي هذي الورقة , طالعت الورقة ولقيتها نفس الورقة الي أعطاني هي رئيسي الصباح وقلت جا وقت الإنتصار وقلت له: الورقة موجودة عندي قرب مني وقال لي: وينها وريني الورقة ورئيسي يراقب .. قمت طلعت الورقة وعرضتها عليهم وقام يحك راسه ويقول : أهاا صح أنا سويت منها نسختين وولى ولم يعقب.

ممتعون هم الأشخاص الذين يبنون معك عداوة وهمية بلا سبب , لاترحمهم :) .

الله يزيدك ، بس ياخوي لاتنفعل كثير في مثل هذه المواقف لانه تحتاج العقل والحكمه والحجه اكثر

بس ياخوي انا مادري حاسس من خلال ردودك لو انك منت رهابي كان ممكن صرت عربجي ههههههههه

"الواثق بالله" 27-04-2013 12:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 856323)
الله يزيدك ، بس ياخوي لاتنفعل كثير في مثل هذه المواقف لانه تحتاج العقل والحكمه والحجه اكثر

بس ياخوي انا مادري حاسس من خلال ردودك لو انك منت رهابي كان ممكن صرت عربجي ههههههههه

ههههههههههههههههه علمونا في حوارينا في جنوب جدة وأعتقد "أبو الحور" أدرى بهالحواري ياتكون ذيب ولا بتاكلك الذياب وأنا باقي عندي لحسة ذيابة تطلع وأنا مروق أما لو جا وأنا ماني جاهز كان انفعلت و طلعت في منظر مش ولابد.

الساعة الآن 06:27 PM