نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   شفيت من الأكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=88356)

شعاع الروح 02-08-2016 03:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو خليفه (المشاركة 1181397)

لاتستعجل ياأخي الكريم ممكن تتشافى بعد شهر شهرين سنة سنتين فالحجامة لن تضرك

عملت الحجامة عند واحد متمرس ومشهود اليه بالخبرة وكانت الامور كويسة في هذا المواضع اليافوخ والاخدعين والكاهل
اما الحجامة الي قبله عملته عند واحد الظاهر سحب دم واجد من راسي اكثر من اللازم ومن يومه كان يجيني صداع قوي في راسي في اليوم ثلاث اربع مرات بغيت اودع لو لا راحت المستشفى دايركت للطوارئ عطوني ادوية
وسويت اشعة سيتي سكان على الراس وقالو الي ما فيك شي .امر مهم اختيار حجام يفهم في شغلة ويعرف اليه .أصور هذا الي حجمني وسبب الي المشكلة كان معاي في الغرفة ثلاثة يسون حجامة يدور لمن ويخلي من

عموما انا بستمر على الحجامة بشكل دوري كل ثلاثة شهور وبشوف شنو يصير معاي

الأدوية ما عاد احسه تنفع بس مجبور فيه في هذا الوقت لأن حالة الاكتئاب عندي شديد 16 ساعة من اليوم مزاجي قافل ما في احساس باي شي

على الرغم من تبديل الادوية ما في تحسن يذكر وكانما الوايرات الي في الدماغ عطبت ماليه حل في الترميم والترقيع ههههههههههههههههههه

بو خليفه 02-08-2016 05:24 AM

[SIZE="4"][/SIZE مسألة وقت وانشالله سوف ترى النتائج بنفسك

آبوبدر ..~ 02-08-2016 07:08 AM

بوخليفة بشرني كيفك .. ان شاء الله الاكتئااب ما عاد رجع

بو خليفه 02-08-2016 11:07 PM

الحمدالله يا ابوبدر الأمور طيبة ماعاد لي الاكتئاب

بو خليفه 02-08-2016 11:10 PM

ولكني مازلت احتجم أحيانا سنة وأحيانا 6شهور كوقاية

أبوأمل 03-08-2016 12:43 AM

أبو خليفة أنا الي مانعني من الحجامة ان دمي ينزل سايل ...وأتوقع بسبب الدواء الي أتناوله كما أفاد الحجام ومالاحظت أي فائدة في الحجمة الأولى لا راحة ولا غيرها من كلام الناس الي يقال

أبوأمل 03-08-2016 12:46 AM

تخلصت من الدواء الذي دمرني اللاميكتال وإلى الان ما بطل مفعوله علي مع أن لي بضع أيام لكن لعل الله يفتح خيرا لي
الحمدلله أفضل من قبل

بو خليفه 03-08-2016 01:23 AM

[QUOTE=أبوأمل;1181672]أبو خليفة أنا الي مانعني من الحجامة ان دمي ينزل سايل ...وأتوقع بسبب الدواء الي أتناوله كما أفاد الحجام ومالاحظت أي فائدة في الحجمة الأولى لا راحة ولا غيرها

تجربة واحده لاتكفي اعمل برنامج والمرض النفسي عنيد وانت عاند بالبرنامج وانشاء الله خير لك

نفرٌ من الجن 03-08-2016 07:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الروح (المشاركة 1181510)
عملت الحجامة عند واحد متمرس ومشهود اليه بالخبرة وكانت الامور كويسة في هذا المواضع اليافوخ والاخدعين والكاهل
اما الحجامة الي قبله عملته عند واحد الظاهر سحب دم واجد من راسي اكثر من اللازم ومن يومه كان يجيني صداع قوي في راسي في اليوم ثلاث اربع مرات بغيت اودع لو لا راحت المستشفى دايركت للطوارئ عطوني ادوية
وسويت اشعة سيتي سكان على الراس وقالو الي ما فيك شي .امر مهم اختيار حجام يفهم في شغلة ويعرف اليه .أصور هذا الي حجمني وسبب الي المشكلة كان معاي في الغرفة ثلاثة يسون حجامة يدور لمن ويخلي من

عموما انا بستمر على الحجامة بشكل دوري كل ثلاثة شهور وبشوف شنو يصير معاي

الأدوية ما عاد احسه تنفع بس مجبور فيه في هذا الوقت لأن حالة الاكتئاب عندي شديد 16 ساعة من اليوم مزاجي قافل ما في احساس باي شي

على الرغم من تبديل الادوية ما في تحسن يذكر وكانما الوايرات الي في الدماغ عطبت ماليه حل في الترميم والترقيع ههههههههههههههههههه

وش الكلام هذا ياخي خوفتني هيا الحين لو اسوي حجامة ويجف الدم من رأسي وش السواة اقعد راسي ناشف كذا طول عمري ومافيه دم ومصدع ؟

نفرٌ من الجن 03-08-2016 07:58 AM

[QUOTE=بو خليفه;1181684]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل (المشاركة 1181672)
أبو خليفة أنا الي مانعني من الحجامة ان دمي ينزل سايل ...وأتوقع بسبب الدواء الي أتناوله كما أفاد الحجام ومالاحظت أي فائدة في الحجمة الأولى لا راحة ولا غيرها

تجربة واحده لاتكفي اعمل برنامج والمرض النفسي عنيد وانت عاند بالبرنامج وانشاء الله خير لك

كلمني اليوم ضروري اشتريت ادوات الحجامة ولاني عارف كيف اتحجم ولافيه محجمين عندنا في نفس المدينة والحالتي الصحية والنفسية مزرية وانا اخوخ حتى الادوية ماعاد تفيدني مثل اول ومستقبل ضايع لا وظيفة ولا عندي دخل شهري تكفى بسرعة انتظرك 966590833989+
بغيت ارسل رقمي للمشرفين عشان يرسلونه لك بس يطلعلي صفحة لا تملك الامتيازات الكافية لدخول هذه الصفحة

شعاع الروح 03-08-2016 05:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفرٌ من الجن (المشاركة 1181725)
وش الكلام هذا ياخي خوفتني هيا الحين لو اسوي حجامة ويجف الدم من رأسي وش السواة اقعد راسي ناشف كذا طول عمري ومافيه دم ومصدع ؟

توكل على الله اخوي نفر من الجن واحتجم عند واحد عارف الى شغله ،،، انا التجربة الثانية غيرت الحجام وشكله سحب دم واجد من راسي لان معاي في الغرفة اثنين فالظاهر نساني والتفت اليهم ويمكن يكون شرح بالموس في الراس اكثر من اللازم ،،،،،، بعد الحجامة بيوم يومين حسيت بالم في راسي قوي ورحت الطوارئ وعطوني أدوية

اما آخر واحد رحت اليه كانت الامور طيبة ولا حسّيت باي شي وكل شخص يسوي اليه على انفراد بعكس الاولي ثلاثة أشخاص مرة وحدة

توكل على الله واعمل الحجامة ولا تخاف من اي شي

اوهاااااااااام 19-08-2016 04:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو خليفه (المشاركة 1181522)
[SIZE="4"][/SIZE مسألة وقت وانشالله سوف ترى النتائج بنفسك

ماهي اعراضك اول
وبعد الحجامه ماهي الاعراض اللي خفت اخوي خليفه

بو خليفه 20-08-2016 06:51 PM

اعراضي كانت ضيق شديد خوف بدون سبب وسواس مستمر تعب مزمن بدون مجهود مع المجهود يتضاعف حزن دائم قلق ورهبة كره كل شي قلة التركيز اختلال الآنية رهاب اجتماعي ارتباك الانعزال والانطواء سوء الظن بالآخرين ورد فعل قوي إذا تعصبت اليأس وتمنى الموت

وبعد الشفاء اختفت الأعراض كلها

اوهاااااااااام 21-08-2016 05:33 AM

اكثر مايضايقني الكتمه وضيق النفس والام بالجسم والصدر والظهر والشعور بنبضات القلب والدوخه واختلال الانيه

بو خليفه 21-08-2016 09:07 PM

مأجور عند الواحد الاحد

الساعة الآن 01:40 AM