نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   افضل دكتور/ة نفسيه في جده (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=77989)

يحيي الزهراني 19-07-2012 04:21 PM

حياك الله الله اخي الكريم .. لقد دخلت لكي اقول لكــ .. انني سوف اراك في المره القادمه وانت تخبرنا عن تجربتك الناجحه في العلاج السلوكي او الدوائي لانني اراك مسيتر تام وعزيمتك وارادتك قويه .. دكتوره حنان دكتوره جدا ممتازه لديها علاج سلوكي ولا تحب الادويه الا في اوقات الضروره .. توكل ع الله وان شاء الله شفائك قريب باذن المولي
اسال الله لك الشفاء

أحلى الكلام 19-07-2012 05:04 PM

وفقك الله اخوي يحيى دعواتك وانا اخوك وبأذن ماأنساك من خالص دعائي المشكله هنا بالموقع اعتقد مايسمحون بالتواصل الا عن طريق الردود في المواضيع فقط بس انشاء الله ماتروح بعيد نبقى ع تواصل وفقك الله .

جوري سهيل 19-07-2012 05:07 PM

أخي العزيز .. الدكتورة سناء ليست دكتورة فقط و لكنها برفيسورة .. عيادتها دائماً زحمة بسبب كثرة المراجعين لديها .. فلديها خبرة كبيرة ..

أنا أتعالج لديها منذ فتره 3 شهور و نصف وصفت لي سيبراليكس للقلق و مفعولة رائع .. لكن بما أنها تعمل في مستشفى كبير و ربحي في الأول و الأخير هذا الأمر ضايقني قليلاً لا أعلم لماذا ..

تعاملها راقي و بمجرد كلامي معها عرفت أشياء عني لم أقلها بحكم خبرتها ..

بنظرة عامة تعتبر تجربة جيدة لي ..

و لكن أكرر لك نصيحتي و أتمنى من كل قلبي أن تسمعها .. توجه أولاً للدكتورة مها حريري و حاول أن تتعالج بالعلاج السلوكي أولاً .. فعلاً أرجوك أن تفعل ذلك .. حالتلك فعلاً بسيطة و أنت تعمل الأن على التغلب عليها ..

يحيي الزهراني 19-07-2012 05:09 PM

لم انتبه لرد الاخت الكريمه .. دكتوره سناء جدا ممتازه ايضا .. ولكن لديها زحمه دائما .. ولا اقلل من شائنهااا .. لك حسن الاختيار اخي بارك الله فيك والله يوفقكم ويشافيكم

أحلى الكلام 19-07-2012 06:00 PM

مشكوره اختي الجوري ع اهتمامك الله يحفظك واكرر شكري لاخوي يحيى الزهراني والله بديت احتار الان لانو صار عندي اكثر من خيار لكن ع كل حال بحكم اني لست من اهل جده وظروف عملي تجعلني اكثر وقتي مزحوم ممكن اروح لمستشفى الحامد مثل ماقال اخوي يحيى ومن بعدها يكون لدي الخيار الثاني الدكتوره سناء مثل ماذكرت اختي الجوري وفقكم الله جميعا نورتو موضوعي بتواجدكم واسعدتوني بكلامكم كثير والي طمني اكثر انو حالتي بسيطه لله الحمد وهذا الشي اسعدني كثير اسال الله في هذا اليوم ان يفرج همومكم ويسعدكم دنيا واخره .

طائر الأمل 20-07-2012 08:53 AM

عندك الدكتورة سناء بمستشفى سليمان فقيه مثل ماذكروا الإخوة

والدكتور هاني الأمين بمستشفى الدكتور عرفان تعالجت عنده من الإكتئاب والحمد لله حالي أفضل الآن

أيضا الدكتور علي أكرم بنفس المستشفى يمدحونه وذهبت له مرة واحدة طبيب ممتاز أيضاً

وفقنا الله وإياك :)

أحلى الكلام 21-07-2012 05:24 PM

اولا كل عام وانتم بخير ومبارك عليكم الشهر

اخوي طائر الامل شاكر مرورك الله يحفظك

اخوي الدكتور يحيى الزهراني لوبغيت اخذ دواء مؤقتا يفيد للرجفه ويخفف منها ع بال مااروح لمستشفى لحامد بحيث انو مايكون اثارها سلبيه ويكون مفعولها خلال اسبوعين هل تنصحني بشي معين وش رايك .

وفقك الله ...

يحيي الزهراني 21-07-2012 07:00 PM

انصحك بالاندرال 40 ملجرام .. حبه صباحا ... واريدك ان تطبق ما ذكرته لك بالسابق .. وفقك الله

اللهم اشفينا 21-07-2012 11:22 PM

دكتور أحمد رمزي على ما أذكر إسمه مدري هو دكتور او استشاري ماافتكر ولكن لو تبغينه بجيب لك العنوان صراحة ممتاز حسيته وصادق والله أعلم بس انا مااستمريت.

أحلى الكلام 22-07-2012 02:11 AM

دكتور يحيى الله يحفظك عندي بعض الاستفسارات قبل البدء في استخدام مااشرتني عليه معليش تحملني شوي الله يسعد قلبك .

1- هل الاندرال راح يبين مفعوله خلال اسبوعين يعني الرجفه اقل شي راح تخف ؟
2- هل تقصد الجرعه صباحا من كل يوم يعني حبه كل صباح (كل يوم)؟
3- لمدة كم استمر ع الاندرال ؟
4- اهم شي وانا اخوك لو استعملت ع الاندرال وقررت بعد فتره اني اروح للدكتوره الي اشرتني عليها يعني فجأه توقفت ع الاندرال هل راح اتأثر او تنتكس حالتي والا الامر طبيعي جدآ ولا كأني اخذت شي ؟

واخيرا سامحني ثقلت عليك بالاسئله لكن اال الله ان يوسع في رزقك ويعطيك ع قد نيتك .

يحيي الزهراني 22-07-2012 02:33 AM

ستنظهر النتيجه بأذن الله وتدعي لي .. في خلال الاسبوعين حتشوف نتيجه ان شاء الله ... اقصد حبه بعد الافطار بمعني الان نحن برمضان حبه بعد الافطار .. والله ولي التوفيق

أحلى الكلام 22-07-2012 03:09 PM

سأبدأ به من غدآ بأذن الله وسأخبرك اذا بديت بس حبيت اقولك دكتور يحيى اني نسيت مااعلمك لانك سالتني بالاول اذا انا استخدم علاج والا لا انا حاليا جالس استعمل بخاخ للشعر الخفيف فقط اسمه (مينوكسيل) فماادري هل يتعارض مع الاندرال والا عادي .

يحيي الزهراني 22-07-2012 04:42 PM

لا اخي الكريم طبيعي لا يتعارض ... وهو افوجين 5% ... ربما لا نلتقي لظروف خاصه بي ولكن بأذن الله اراك ع خير في امان الكريم

أحلى الكلام 22-07-2012 05:04 PM

والله ياخوي يحيى ردك كان مفاجئ لي يعلم الله وهذا الي كنت خايف منه انك تنقطع فجأه عسى المانع خير أسال الله ان يكون المانع خير لانك والله تفعل وتسعى بالخير لي ولغيري تصدق اول ماشفت ردك يعلم الله اني يئست وترددت في استخدام الاندرال لاني خفت استخدمه وبعدين ماعد احصلك حتى تعلمني اذا اوقفه والا استمر عليه لانك والله فتحت لي ابواب الامل .

الله يسهل دروبكـ .

يحيي الزهراني 22-07-2012 05:15 PM

اخي الكريم ارجوا منك اخذ الدواء .. وتوكل ع الله .. واريدك ان تتفائل بالخير .. والدكتوره حنان سوف تخبرك بكل شئ .. لا تخف لن اغيب فتره طويله ولكن لظروف بسيطه وساعود .. حالتك جدا بسيطه واناا متفائل سوف تخرج منها بكل اريجيه
تحياتي لك ولثقتك بي ..

الساعة الآن 10:36 PM