نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   آه ياقلبي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=80749)

فكرة مجهولة 17-10-2012 06:49 PM

تزعجني مره مع حرارة بعض المرات

حدك نظر 20-10-2012 05:08 AM

أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

الحمدلله اسعدني كلامك بانك تقول تحسنت للافضل
لاتخف اعراضك طبيعي بعد اذن الشيخ ازهرى ولكن كل اللي تقوله حدث لي مع العلاج ويبدوا لي ان لديك عارض
استمر علي سورة البقرة قراءة اولا وثم استماع واستمر علي الرقية العين و الرقية الشرعية و لاتنسئ تستخدم الزيت اللي وصفه لك الشيخ تدهن فيه جسمك
ولكن بسالك اسئلة سالها لي الشيخ ازهرى حفظة الله
ما الاحلام التي تحتلم بها اثناء النوم هل تحتلم بالاحلام الجنسية ؟
و ما الاعراض التي تحدث لك عندما تقراء و تستمع لسورة البقرة هل ياتيك صداع او تثاؤب كثير شعور بالكسل بالنوم والنعاس ؟

استمر علي ماقاله لك الشيخ الدهن الجسم والرقية
ولاتنسى تجاوب علي الاسئلة وتكتب الاعراض التي تحدث لك بعد الرقية

اسال الله العلي العظيم بان يشفيك ويعافيك

فكرة مجهولة 21-10-2012 06:03 AM

بالنسبة لـ الاحلام قبل من زمان كان تجيني احلام جنسية تقريبا مع بداية المرض مع اني كان ما افكر فيه ابدا في اليوم كنت احتلم شبه يومي بس اللحين لا كنت وقتها اتعب منها بالنسبه للاعراض افكار مزعجه مره مره تزداد علي تظغط علي اني اتركً القراءة من ظمن الافكار تقولي هذاك امس قريت ولافيه فايده لاتعب نفسك اقول في نفسي مالك دخل انا ابي اقرا قران لكن ماتسكت اعوذبالله منها ماتسكت ابدا وكسل وبعض المرات ارق لكن اذا خلصت القراءة احس براحة خفيفه سبحان الله وسيطره على افكاري

ازهرى وراقى 21-10-2012 06:58 AM

فكرة مجهولة

استمر على ما انت عليه

ووسوسة الشيطان لك او العارض المتلبس ليصرفك عن تلاوة القرآن والرقية الشرعية

لانه بدأ يتعب

وعندك مس عاشق

فاقرا الرقية الشرعية على زيت زيتون وانفث عليه

وادهن منه العضو الذكرى عندك كل ليلة قبيل النوم وبالتالى لن ترى الاحلام الجنسية بعد ذلك ان شاء الله

ولتنام ايضا ادهن جينك من الزيت ثم العمود الفقرى من اول الرقبة حتى العصعص اسفل

ولاتنسانى من دعائك

عليك باذكار الصباح والمساء

والصلاة فى جماعة واذكار الصلاة

فكرة مجهولة 21-10-2012 01:24 PM

الله يجزاك الجنان ويوفقك دنيا وآخره ويجعل السعادة لاتفارق محياك ويرزقك من حيث لاتحتسب

فكرة مجهولة 21-10-2012 02:50 PM

ايه ذكرت ياشيخ من بدايه للرقيه وقرائتي لسورة البقرة انتهيت للمرة الثانية لسورة البقرة كان وقتها تقريبا الساعه 12 ليلا والله ياشيخ واللذي رفع السموات بغير عمد احسست براحه غريبه احس اني رجعت لقبل اربع سنوات مهوب مئه بالمئه لكن احسست بشي مريح في داخلي سكينة وافكار هادئة اسمع صوت المكيف وهدوئ الغرفة بكيت فرحا يالله من انا والله مانمت من الفرحه ماجاني النوم اصلا صليت صلاة الفجر وما احلاها من صلاة من زمان ماحسيت بالراحه والطمأنينة رالخشوع وهذي اللذه من بداية التكبيرة الى ان سلم الامام من الصلاة تمنيت ان الامام مايخلص من الصلاه يالله احس اني رجعت سبحان الله من بكره رجعت لما كنت عليه ..

ازهرى وراقى 21-10-2012 03:38 PM

على بركة الله

استمر باتصالك بالله

بالصلاة فى جماعة

واذكار الصلاة

واذكار الصباح والمساء

وسورة البقرة

وربنا معاك يا عزيزي الحبيب

حدك نظر 25-10-2012 02:45 AM

سلام عليكم ي شيخ
حبيت استفسر منك
الحمدلله انا الحين موقف الدهان العين بس باقي الشيخ يقراء علي ولدي دهان زيت زيتون مقروء للمس ادهن فيه جسمي
سوال الا وهو عادي لو استخدمت حبوب اشتريتها من الصيدلية اسمها الدوجماتيل لتهدئ الاعصاب ولا راح تقطع الرقية ؟؟

ازهرى وراقى 25-10-2012 03:55 AM

لامانع من استعمال العلاج العضوى مع العلاج القرآني

سلامتك

فكرة مجهولة 27-10-2012 07:55 PM

دكتووور ودي اسئلك اللحين نومي غريب معد احس بالنوم العميق وصفاء الذهن انام بالساعات الكثيرة لكن والله اقوم ولا كأني نمت ضيق شديد ومافيه اي نشاط مره والله تعبت يارب رحمتك السؤال الثاني لما انسدح في السرير كثير الحركة مثلا لو نمت كطريقة الرسول عليه الصلاة والسلام. لااستطيع ان اثبت على وضعية لازم اتحرك كثير اتعب نفسيا وجسديا اذا ثبت على وضعيه وحده لازم اتحرك كثير ذاك اليوم اليوم قلت لازم اثبت على وضعيه وحده واستمريت واستمريت ًيجيني تعب نفسي وجسدي لكن بعد فتره احس براحه نفسية وجسديه ماذا افعل مستمر ولله الحمد على قلتلي بعد سوال اخر احس عقلي وافكاري ليست متحكم فيه انا احس اني في غيبوبه ليست في الحياة موجود والله تعبت وخائف على ًوضعي تميت خمس سنوات تقريبا على هالوضع قد كلمت اهلي في وضعي لكن والله لا استطيع ان اصف حالي لهم صعوبه في ذالك وخوف غريب ويقولون لي مافيك الا العافيه وانا في داخلي جحيم لايطاق لا استطيع لاستطيع بكاد اصف حالي لك بالظبط ماذا افعل ماذا افعل املي فيك بعد الله

ازهرى وراقى 27-10-2012 10:26 PM

فكرة مجهولاة

شفاك الله وعافاك

اولا الامل فى وجه الله لانه هو الشافى المعافى

التقلب فى المنام امر طبيعى نم على السنة مش غلط لكن التقلب لصالح النائم لان الدورة الدمويةالدموية فى الانسان تحتاج لذلك

قال تعالى : ( ونقلبهم ذات اليمين وذات الشمال )

وعليك بالرقية الشرعية

ورقية العين وايات السكينة

وايات لابعاد الوساوس

فكرة مجهولة 31-10-2012 01:54 AM

شيخي العزيزهل بمقدورك تشخص هل حالتي بالظبط هل فيني مس ام مرض نفسي لاني ان قبل يحدث لي هذا لم امر بظغوط نفسية بتاتا

فكرة مجهولة 31-10-2012 03:21 AM

سؤال اخر انا مستمر على قراءة سورة البقرة يوميا وسماع الرقية لكن سؤالي هو اني لا استطيع الترتيل في قراءة القران ما اقدر مره و احس شئ قابض صدري وفكري واكون واضح معك لا استطيع ااركز في الايات وافهم معانيها تقولي حاولي تركز وتفهم اقولك لا استطيع بكل متعنيه هذه الكلمه من معنا حتى مرات اذا وقفت مثلا في ايه معينه ورفعت رأسي اريح ثواني اذا رجعت انسى وين وقفت فيه ليس انا بل غصب عني انسى ماتفسيرك لهذا رزقك الله من حيث لاتحتسب

فكرة مجهولة 31-10-2012 03:25 AM

" اكتب لك حالتي ووصفها بعد قرائتي لسورة البقرة حتى اكون استطيع ولو بسيط ان اصف لك مشكلتي !! "

فكرة مجهولة 01-11-2012 09:57 PM

في انتظار ردك ياشيخ

الساعة الآن 08:15 PM