نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   باروكسات \ مدونة لحالتي للمراقبه النفسيه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=111535)

فرح 28-12-2015 10:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1120886)
هههههههههه اتركي الاتوماتيك مو قلتي غسيل الصحون تخفف القلق

شمري عن يدينك اقول وابدئي اشتغلي هههههههههه

وقت النوبه بس اصير ذربه وسنعهه!$
ههههههههههه
بعد النوبه اكتشفت انهآ تزيد الآحبآط والقلق ما ألوم الشغالات بالنحشه صراحه
الصحون اشك انهآ كائن حي تتكاثر وتزداد وكأنها تتوآلد مدري تبيض (: كل مااقول الفكه الآقي قدر فوق رآسي (: عكس الأوتوماتيك
بس اناظره احس بسعاده s5

ماندوزا 28-12-2015 11:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرح (المشاركة 1120909)
وقت النوبه بس اصير ذربه وسنعهه!$
ههههههههههه
بعد النوبه اكتشفت انهآ تزيد الآحبآط والقلق ما ألوم الشغالات بالنحشه صراحه
الصحون اشك انهآ كائن حي تتكاثر وتزداد وكأنها تتوآلد مدري تبيض (: كل مااقول الفكه الآقي قدر فوق رآسي (: عكس الأوتوماتيك
بس اناظره احس بسعاده s5

الله يعينكم يا الحريم على شغل البيت متعب جدا

ماندوزا 28-12-2015 08:33 PM

اليوم 28 ديسمبر 2015

بشكل عام كان يوم جيد. المشكله الاساسيه عند الاستيقاظ من النوم وفي المساء. اليوم عند الاستيقاظ دوخه شديده مع قلق امتد لمدة نصف ساعه تقريبا واعتقد بأن الدواء السبب ف الاعراض الجانبيه لم تزول. والآن انا استعد للنوم ويوجد دوخه بسيطه لكنها مفاجئه وثقل بالرأس. ما زال مسلسل القلق الليلي يأتيني دائما ولا اعرف ( متى اخر حلقة من هالمسلسل البايخ ).

نوبات الهلع اصبحت حاليا ليليه ولا اعرف السبب وتأتي عند النوم فقط ( تخرب نومتي وكأني ماكل حلالها ).

كنت اموت خوف من نوبة الهلع اما الان ف عادي اتوقعها وتجيني ولا عندي مشكله ( بس ما زلت اخاف لما تضربني يعني وانا بالنوبه مشاعر الخوف تجي غصب عني وانا انتظرها تروح ) واعتقد لاني بالبيت دائما لهذا ما عندي مشكله فيها.

نصيحه: وسأكررها دائما، نام بدري واصحى بدري هذا علاج للنفس وطمائنينه. خصوصا الان لانه شتاء تتمتع بالنسيم البارد بعدين يجي الصيف قسما بالله ما تداني نفسك.

تصبحون على خير و غدا يوم جديد فـ تفائلوا

ألم مستمر 29-12-2015 05:45 PM

نوع العلاج الي تستخدمة أخوي ماندوزا يمكن قوي شوي علشان كذا الاعراض تجيك وتروح

ماندوزا 30-12-2015 08:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألم مستمر (المشاركة 1121262)
نوع العلاج الي تستخدمة أخوي ماندوزا يمكن قوي شوي علشان كذا الاعراض تجيك وتروح

اي والله ياالم ،، معروف انه ذو مفعول قوي وهذا متعبني لكني صامل ان شاء الله

ماندوزا 30-12-2015 05:01 PM

اليوم 29 ديسمبر 2015

معليش تأخرت بالتحديث المفروض انه امس لكني واجهت يوم عصيب واعرف ان بعض الزوار والاعضاء ينتظرون التحديث عشان يشوفون خط سير الدواء ويعرفون ايش يتوقعون في حال اختاروه.

طبعا امس انهيار كامل بشكل فجائي، فجائي يعني بدت بضيقه ثم شوي شوي كتمه وبعدها راسي صار كأنه منمل كأنه مخشب ما اعرف اوصف ثم ما لبث الا وانهرت فجأه، مو انهيار اغمى علي،، لا انهيار حسيت بيأس شديد وجتني نزعه انتحاريه عنيفه لدرجه اني رحبت اني جد اموت نفسي. نوعا ما كأن الي جاني نوبه اكتئابيه عنيفه هلكتني عقليا وجسميا وحسيت ان مافي اي فايده ابد من اي شي نهائيا.... طبعا عشان اكون صريح معكم ،، حتى ما عاد فكرت لا بدين ولا اي شي وكأنه مالي دين كانت نوبه عنيفه. جلست لوحدي مع العلم اني افضل دايم العائله لان فيني رهاب لكني كنت ابي اكون لوحدي عشان لو كبس الانتحار اعرف انتحر. صرت بس بالسرير اتأوه ومظري وش يعور اصلا وودي اصرخ وتعبت وهلكت كأنه طن حديد فوقي وجلست كذا لين خارت قواي ونمت فجأه ما دريت الا الصبح. طبعا صحيت هادئ مع دوخه لكن هادئ جدا وان شاء الله رح اكتب التحديث ليوم 30 قبل النوم باذن الله.

العذر والسموحه على التأخير

نصيحه : الدواء يعملك نكسات شديده ف لا تفكر انه مو نافع بس هذا امر كان متوقع ولكن قوته كانت رهيبه ف لا تفقد الامل.

ألم مستمر 30-12-2015 05:15 PM

أن شاءالله الأيام الجاية تكون أفضل وأجمل وحنا معك ونا خوك متابعين ونساعد بعض الله يفرج الهم

ماندوزا 30-12-2015 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألم مستمر (المشاركة 1121481)
أن شاءالله الأيام الجاية تكون أفضل وأجمل وحنا معك ونا خوك متابعين ونساعد بعض الله يفرج الهم

امين يا رب واكيد كلنا مع بعض المرض النفسي يحتاج مسانده ومهم جدا المسانده

وياك يا رب امين

ماندوزا 30-12-2015 08:24 PM

اليوم 30 ديسمبر 2015

صحيت واحس بهدوء لكن فيه دوخه وصداع لكن بشكل عام كان يوم عادي. نوبات القلق كانت بسيطه ما زالت موجوده لكنها اخف وطئه. من المحتمل انها تكون نفس النوبات لكن اشعر بأنها خفيفه مقارنه بما حدث امس.

بشكل عام، وبوجود النوبات اليوم والتي اعدها بالخفيفه، فـ أنا أرى شباك مفتوح ( اقصد بصيص امل ) ويوجد تفائل جيد لا بأس به الحمد لله.

لكني لا اعرف هل سأصاب بنوبه ك البارحه ام لا ما زلت مترقب وانا اعرف انه خطأ لكن ( ما انلام طلعت من ازمه امس شنيعه ) ف لا بد من التوجس قليلا.

لكن الحمد لله النفسيه جيده جدا ومارست حياتي بشكل طبيعي جدا ( داخل حدود البيت طبعا ).

حان وقت الاستعداد للنوم، نراكم غدا بإذن الله

نصيحه : لا بأس بشرب القهوه لا تمتنع عنها بسبب القلق، ولكن لا تشربها بعد السادسه مساءا لان الكافيين قد يجععلك تضطرب بالنوم ناهيك عن الدواء ف هو ايضا يجعل نومك متقطع وهذا طبيعي من اعراضه الجانبيه.

تصبحون على خير

ماندوزا 31-12-2015 08:38 PM

اليوم 31 ديسمبر 2015

الناس حول العالم تحتل برأس السنه .... وانا قاعد في راس ابو قميص ههههههههههههه

اليوم الحمد لله قلق بسيط عند الاستيقاظ، وباقي اليوم طبيعي جدا ..... الوسواس شبه منتهي منه الحمد لله لكني بسوي اعلان في حالة انتهائه ميه بالميه ،، بعطيه كم يوم اتأكد. منذ البارحه لا توجد اي فكره وسواسيه تقريبا اكثر من 39 ساعه من غير وسواس وهذا اعتبره خطوه كبيره الحمد لله، وصلت الى مرحلة ان لما افكر بالوسواس كأني اشرب مويه ما احس بشئ ابدا.... لكن ما زال الوقت مبكرا حتى اقول تم الانتهاء من الوسواس.

القلق عندي تحول من قلق مخاوف الى قلق عام ليس له مسبب رئيسي،، ما ادري هل هذا جيد او لا .... يعني سابقا اقلق لان في شي يظور بذهني واذا انتهيت منه اتت فكره ثانيه واصير اراقب الجسد اي نغزه اي تنمل يجن جنوني وابدا بالبحث عن اي شي للقلق.

اما الان قهو قلق لكن بدون سبب، اشعر اني قلقان لكن مافي شي اقدر احط السبب عليه وبنفس الوقت قلق عادي يعني ما يضايقني لو افتح يوتيوب اتفرج مثلا ما يأثر علي ولا يشتت انتباهي لكنه موجود لسه.

لن استعجل ، ما زال الدواء ماشي مفعوله ومازلت متحضر لنكسه لو كان فيه نكسه ثانيه بسبب الدواء ، وهي ليست نكسه لكنها صدمة سيروتونين فعي جزء من العلاج.

لكني هادئ جدا الحمد لله.

الان حان وقت النوم ونراكم غدت

نصيحه: حاول تاكل اكل صحي وخفيف على فترات متقطعه كل ثلاث ساعات لان الدواء يفتح الشهيه وحسب ما قرأت ان بعد ثلاث او اربع شهور تعود الشهيه لوضعها الاصلي .... خلينا نشوف

تصبحون على خير

فرح 31-12-2015 11:17 PM

حآسسه فيك والله )'
قاتل الله نوبآت القلق ما ظهر منها وما بطن)'
قاوم القلق والاعراض لحد ما تتخلص منه آنت أقوى من آي شعور ممكن يمر عليك هي فتره و بتعدي وبتتعآفى وتسترجع قوتك من جديد و تبدأ حياهه أفضل
فآلك العافيه يارب وطمنآ عليك ..

ماندوزا 01-01-2016 09:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرح (المشاركة 1121833)
حآسسه فيك والله )'
قاتل الله نوبآت القلق ما ظهر منها وما بطن)'
قاوم القلق والاعراض لحد ما تتخلص منه آنت أقوى من آي شعور ممكن يمر عليك هي فتره و بتعدي وبتتعآفى وتسترجع قوتك من جديد و تبدأ حياهه أفضل
فآلك العافيه يارب وطمنآ عليك ..

شكرا لك يا يتيمة
اي والله مالنا الا المقاومه بس الزين بالموضوع اني عارف ان هذي من استخدام الدواء ويقولك اذا الدوا فعلا يغث ف هذا الطريق الصحيح ودايم اتذكر لما الشخص ينجرح يحط مسحة كحول على الجرح ويزيد الالم ولكنه يبرد ويطيب وانا اشبه الدواء بنفس الشي.

ماندوزا 01-01-2016 08:38 PM

اليوم 1 يناير 2016

هابي نيو يير على ما قالو

الاستيقاظ الساعه السادسه صباحا مع قلق خفيف بدون سبب وتلاشى بعد الافطار. ومن بعدها حياة عاديه لا قلق ولا شئ الى حدود الساعه 7 مساءا بدأت تأتيني نوبات قلقيه ولكنها ليست قوية، فقط قلق داخلي. الملاحظ، لا يوجد دوخه منذ البارحه ولا ثقل في الرأس ولا الم مؤخرة الرأس لكن هناك صداع يأتي على شكل نبضات خصوصا فترة العصر لكن بشكل عام كان يوم جيد.

لا يوجد وسواس اليوم ايضا وسأكمل اليوم الثالث من غير وسواس الحمد لله.

استطيع ان اقول الان وحاليا ان القلق بالمقارنه بين الان وشهرين سابقين اقل بنسبه تفوق الـ 60 ٪ والحمد لله.

لن استعجل بالتفائل، ف مدة وصول الدواء الى المفعول الكامل ما زال متبقي عليه ما بين 17 يوم الى 31 يوم.

حان وقت الاستعداد للنوم الان نراكم غدا

نصيحه: الدواء يسبب خمول يدفعك للنعاس ويشتد فترة الظهر ولكن لا تنام ابدا اشرب قهوه ( عشان تصحصح )

ألم مستمر 02-01-2016 12:35 AM

القهوة كافيين وعلى كلام ها الاطباء الكافيين يزود الهلع ماندري هل معهم حق اولا

ماندوزا 02-01-2016 10:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألم مستمر (المشاركة 1122078)
القهوة كافيين وعلى كلام ها الاطباء الكافيين يزود الهلع ماندري هل معهم حق اولا

الكافيين زيادتها تزيد نبضات القلب فقط وهي تزيد من يقظة العقل ولهذا يقولون انها تزيد وهذا ماله دخل بالهلع لكن الشعور باليقظه اذا كان الشخص موسوس بيخليه يراقب اكثر ولما يزيد نبض القلب قد يخاف بسبب الوسوسه وينتهي الامر بهلع.

ماندوزا 02-01-2016 09:20 PM

اليوم 2 يناير 2016

استيقظت وكالعاده توتر وقلق ويزول بعد الافطار ( اعتقد هالشي رح يكون ملازمني ) . طبعا اتتني نوبات قلقيه بسيطه غير قويه واعتقد السبب لاني استيقظت من نومي البارحه فجأه وانا متعرق بشكل عنيف من دون سبب ومن دون توتر ولا قلق فلا اعرف السبب. واصبحت افكر بها كثيرا اليوم ومن المحتمل هذا سبب نوبات القلق البسيطه. طبعا لا وجود للوسواس منذ عدة ايام الحمد لله ولم اعد افكر فيه اطلاقا ( الله يستر ). منذ نصف ساعه بدأت نوبة قلقيه تأتي بشكل تدريجي ولكني اعتدتها ولكنها قويه نوعا ما وعادة ما تأتي نوبه قلقيه قبل النوم ف اتمنى هالنوبات تزول نهائيا.

حان الان وقت النوم، نراكم غدا بإذن الله

نصيحه: قرأت في بعض المواقع أن الرياضه تحرق الادرينالين ..... لم اجربها لكني سأوافيكم ان جربتها بإذن الله

ملامح شفاء 02-01-2016 09:31 PM

نوم هانئ واحلام سعيده

نعمة النسيان 03-01-2016 01:40 AM

مجرد ماقريت شعورك بالنوبه القويه خفففففت مرررة وحسيت بدوخه

ذكرتني في بداية اخذي للعلاج كان متعب جدااااا

طيب اخوي يمكن الهلع الي معك له اسباب عضويه ...مثلاً...فيه دكتورة كويتية اسمها ريم لها حساب بالانستغرام..تعالج جميع الامراااض بمعادلة نسبة المعادن في الجسم

تقول ان سبب جميع الامراض هي لخبطه في تسبة النعادن بالجسم

انصحكم تتابعونها حسابها شيق ويعطي امل بالشفاء

ماندوزا 03-01-2016 08:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكتئاب مزمن (المشاركة 1122345)
نوم هانئ واحلام سعيده

تسلم وشكرا على مرورك يا صديقي

ماندوزا 03-01-2016 08:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعمة النسيان (المشاركة 1122385)
مجرد ماقريت شعورك بالنوبه القويه خفففففت مرررة وحسيت بدوخه

ذكرتني في بداية اخذي للعلاج كان متعب جدااااا

طيب اخوي يمكن الهلع الي معك له اسباب عضويه ...مثلاً...فيه دكتورة كويتية اسمها ريم لها حساب بالانستغرام..تعالج جميع الامراااض بمعادلة نسبة المعادن في الجسم

تقول ان سبب جميع الامراض هي لخبطه في تسبة النعادن بالجسم

انصحكم تتابعونها حسابها شيق ويعطي امل بالشفاء

اذا خفتي من النوبه ف أبشرك جتني وحده قبل صلاة الفجر اليوم وكنت بطعن نفسي هههههههههههه

شكرا للنصيحه ولكن اعتقد ان الاسباب العضويه الي تسبب هلع هي الاساسيات يعني مثل السكر ولكني بشوف الدكتوره هذي وشكرا لك ما تقصرين

ظل امرأة 03-01-2016 08:20 AM

يسعد صباحوو ماندو

كيف أصبحت يا طيب

وكيف النفسية اليوم

وشو قصة الطعن يا لطيف ههههههههه
ان شاءالله سليمة والجرح مو عميق ههههههههههههه

الله يسعدك ويشفيك يارب
صباحك ورد :)

ماندوزا 03-01-2016 08:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1122419)
يسعد صباحوو ماندو

كيف أصبحت يا طيب

وكيف النفسية اليوم

وشو قصة الطعن يا لطيف ههههههههه
ان شاءالله سليمة والجرح مو عميق ههههههههههههه

الله يسعدك ويشفيك يارب
صباحك ورد :)

امين يا رب

ههههههههههه كان صباح عجيب والله وجاني شعور عجيب وكتبت موضوت من شوي استفسر عنه

شكرا لسؤالك يا ظل والله فيك الخير

وعسا صباحك فل

ظل امرأة 03-01-2016 08:32 AM

لعله خير يارب
لا تقلق الظاهر انها هلوسات ماندوزية هههههه

ولو ماندو لا شكر على واجب
بهمنا تكونوا بخير دائما

صباحي فل بوجود الطيبين أمثالكم
ربي يسعدك ويطمن بالك :)

ماندوزا 03-01-2016 08:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1122423)
لعله خير يارب
لا تقلق الظاهر انها هلوسات ماندوزية هههههه

ولو ماندو لا شكر على واجب
بهمنا تكونوا بخير دائما

صباحي فل بوجود الطيبين أمثالكم
ربي يسعدك ويطمن بالك :)

تسلمي وصباحك عسل وسعاده ان شاء الله

ماندوزا 03-01-2016 09:06 PM

اليوم 3 يناير 2016

صحيت على نوبة هلع قبل الفجر وكانت قويه وآتاني بعدها اختلال بالرؤيا ف أرى الاشياء كأنها صغيره وبعيده ومستغرب من كل شئ امامي مع اني أعرفه !!! صليت الفجر وانا ما زلت مستغرب واستلقيت وانا افكر بما اشكو منه ونمت ( اخذني النوم ) واستيقظت الساعه السادسه والنصف وكنت طبيعيا ف ذهب هذا الاختلال الذي اتاني. صحيت بشكل هادئ ( مو بالعادن ) وكنت افكر بالذي شعرت به الفجر ولكن بشكل عام كان يوم هادئ جدا وبدون نوبات قلقيه ولا هلعيه. فقط بعض القلق البسيط بدون نوبات الحمد لله. اشعر ان الامل اكبر بغض النظر عن النوبه العجيبه في وقت الفجر لكن الامل اكبر الحمد لله.

نراكم غدا بإذن الله

نصيحه: خل جنبك كاس مويه وقت النوم عشان لما تبي تشرب وانت قايم من الهلع ما تمشي لاني احس ان لو كان عندي مويه جنبي ما دريت عن الاختلال.

فرح 03-01-2016 09:24 PM

يارب نومه هنيه ونومة العافيهه
تصحى وانت مبسوط وب آفضل حآل ياارب

ألم مستمر 03-01-2016 09:29 PM

اخوي ماندوزا أسعد الله مساك وصباحك أختلال الأنية بسيط ويزول بأذن الله وهو يصير حتى مع الناس الي ما يعانون مثلنا من نوبات الهلع يعني الناس الي وضعهم النفسي ممتاز بس مؤقت دقائق ويزول عنهم وحتى فية دكتور علم نفس يقول هذا يسمى فورمات العقل على حسب يعني العقل يصلح فورمات هههههههه على ذمة ها الدكتور وما قدامك الا العافية بس كثر من السوائل ترى ممتازة والله يحفظك ويستر عليك ويفرج همك

فرح 03-01-2016 10:14 PM

اومااا العقل يسوي فورماات معلومه جديده
لايكون يقصد فئة الزهآيممر لان العقل لاتفرمت اقرب مكتبه وخذ لك النوت والتذكيرات .. ولاتضيع حيـاتك ... ليت اقدر افرمت مخي
مليان فيروسات :(
يمكن بعض الأحيان العقل تفصل أفياشه الداخلهه ..ويصير الواحد ما يعرف يشبك ذي الافياش ويدخل بعآلم التناحه والسرحان ولفهاوهه وسببها ان فيه فيش انفصل(:

تالين 04-01-2016 02:59 AM

يا رب يشفيك ويفرج همك
كلامك يدفع للتفاءل
كنت يائسه محطمه نفسيا كلامك شجعني اني اتفاءل
النوبة متعبه جدا

محبة الرؤوف 04-01-2016 03:53 AM

الله يشفينا ي رب وتبشرنا بسلامتك

ماندوزا 04-01-2016 07:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرح (المشاركة 1122575)
يارب نومه هنيه ونومة العافيهه
تصحى وانت مبسوط وب آفضل حآل ياارب

تسلمي يتيمه .... قصدي فرح هههههههههه ،، امين يا رب وياك ان شاء الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألم مستمر (المشاركة 1122576)
اخوي ماندوزا أسعد الله مساك وصباحك أختلال الأنية بسيط ويزول بأذن الله وهو يصير حتى مع الناس الي ما يعانون مثلنا من نوبات الهلع يعني الناس الي وضعهم النفسي ممتاز بس مؤقت دقائق ويزول عنهم وحتى فية دكتور علم نفس يقول هذا يسمى فورمات العقل على حسب يعني العقل يصلح فورمات هههههههه على ذمة ها الدكتور وما قدامك الا العافية بس كثر من السوائل ترى ممتازة والله يحفظك ويستر عليك ويفرج همك

تسلملي يا صديقي الم، والله مدري هاللي جاني ذا راح عقب ما صحيت ... والحمد لله اليوم بأفضل حال ... بقتل الدكتور لو طلع يسلكلنا هههههههه
امين يا رب وياك يا خيي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرح (المشاركة 1122583)
اومااا العقل يسوي فورماات معلومه جديده
لايكون يقصد فئة الزهآيممر لان العقل لاتفرمت اقرب مكتبه وخذ لك النوت والتذكيرات .. ولاتضيع حيـاتك ... ليت اقدر افرمت مخي
مليان فيروسات :(
يمكن بعض الأحيان العقل تفصل أفياشه الداخلهه ..ويصير الواحد ما يعرف يشبك ذي الافياش ويدخل بعآلم التناحه والسرحان ولفهاوهه وسببها ان فيه فيش انفصل(:

ايوه اقعدي انتي وسوسي وفاولي ههههههههه، انتي بالذات اعتقد ينفع معك علاج الحبس الانفرادي هههههههه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالين (المشاركة 1122634)
يا رب يشفيك ويفرج همك
كلامك يدفع للتفاءل
كنت يائسه محطمه نفسيا كلامك شجعني اني اتفاءل
النوبة متعبه جدا

اهلا اختنا تالين، تذكري دايم نوبة الهلع ممكن تخوف، ممكن تخرب جوك، لكن مستحيل تؤذيك نهائيا !!
خليك متفائله دايم وباذن الله كلنا بنشفى

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الرؤوف (المشاركة 1122644)
الله يشفينا ي رب وتبشرنا بسلامتك

امين يا رب وانتم ايضا تبشرونا كلكم انكم بحياة طبيعيه

فرح 04-01-2016 03:06 PM

[QUOTE=ماندوزا;1122659]تسلمي يتيمه .... قصدي فرح هههههههههه ،، امين يا رب وياك ان شاء الله

ههههههه ايه تسذا قول فرح عشان ينعكس عليا الاسم ايجابيآ موب سلبيآ هه قمت اتفلسف بررررررآ&^

ايوه اقعدي انتي وسوسي وفاولي ههههههههه، انتي بالذات اعتقد ينفع معك علاج الحبس الانفرادي هههههههه

هههههههه اما انفرادي قااااسي )' ع طآري الانفرادي شكلك عارف اني معلقه عباتي عند الباب وكل شوي طالعه وشهوله الحبس تخاف من فيروسآتي جعلك ب اللي موب قايلهه#%

ماندوزا 04-01-2016 04:01 PM

[QUOTE=يتيمة فرح;1122733]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1122659)
تسلمي يتيمه .... قصدي فرح هههههههههه ،، امين يا رب وياك ان شاء الله

ههههههه ايه تسذا قول فرح عشان ينعكس عليا الاسم ايجابيآ موب سلبيآ هه قمت اتفلسف بررررررآ&^

هههههههه اما انفرادي قااااسي )' ع طآري الانفرادي شكلك عارف اني معلقه عباتي عند الباب وكل شوي طالعه وشهوله الحبس تخاف من فيروسآتي جعلك ب اللي موب قايلهه#%

اي هين ههههههههههههه

عسا بس نشوفك طايبه من كل شي عقبه قولي الي تبين ههههههههههه

فرح 04-01-2016 05:27 PM

[QUOTE=ماندوزا;1122741]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرح (المشاركة 1122733)

اي هين ههههههههههههه

عسا بس نشوفك طايبه من كل شي عقبه قولي الي تبين ههههههههههه

ههههههههههه انا تآقلمت مع اللقلق تقريبآ بس امس تابعت مسلسل كله موت وكل شوي جايبين مقبره وش هالدراما الفاشله (: وقفلته و نمت ع الكنب صحيت ع خفقآن الله بس انسطت تدري طبيآ الخفقان طبيعي ايه طبيعي انا اقولك ليه لان يضخ القلب الدم لكافة أعضاء الجسم عشان تسذا يضخ يلا خلو الخفقان يشوف شغله ولاعاد اشوف احد يشكي منه ...#$

ماندوزا 04-01-2016 05:39 PM

[QUOTE=يتيمة فرح;1122762]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1122741)

ههههههههههه انا تآقلمت مع اللقلق تقريبآ بس امس تابعت مسلسل كله موت وكل شوي جايبين مقبره وش هالدراما الفاشله (: وقفلته و نمت ع الكنب صحيت ع خفقآن الله بس انسطت تدري طبيآ الخفقان طبيعي ايه طبيعي انا اقولك ليه لان يضخ القلب الدم لكافة أعضاء الجسم عشان تسذا يضخ يلا خلو الخفقان يشوف شغله ولاعاد اشوف احد يشكي منه ...#$

احسنتي ، برافو عليك هذا المطلوب

فرح 04-01-2016 07:57 PM

ودي انام بدري واصحى مع العصافير جربت كل الطرق بس ماش
حتى الحليب اللي مااحبه شربته ودبل تسسبدي ولا نمت(: شالحل غير الصدمه الكهربائيه )'

ماندوزا 04-01-2016 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرح (المشاركة 1122813)
ودي انام بدري واصحى مع العصافير جربت كل الطرق بس ماش
حتى الحليب اللي مااحبه شربته ودبل تسسبدي ولا نمت(: شالحل غير الصدمه الكهربائيه )'

الحل بسيط جدا ، لما يجي وقت نومك نامي ساعتين فقط واصحي وقضي السوم وقاومي النعس لين بعد العشاء ثم نامي ويكون نومك تعدل بكل بساطه

فرح 04-01-2016 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1122817)
الحل بسيط جدا ، لما يجي وقت نومك نامي ساعتين فقط واصحي وقضي السوم وقاومي النعس لين بعد العشاء ثم نامي ويكون نومك تعدل بكل بساطه

تسسسسلم والله بسوي اللي قلته يالله ينفع لو يتعدل نومي تتعدل أمووري كلها):

ماندوزا 04-01-2016 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرح (المشاركة 1122828)
تسسسسلم والله بسوي اللي قلته يالله ينفع لو يتعدل نومي تتعدل أمووري كلها):

امين يا رب،، الصحيه الصبح والنوم بالليل بتساعدك جدا جدا

ماندوزا 04-01-2016 09:07 PM

اليوم 4 يناير 2016

استيقظت وكالعاده قلق خفيف لكنه لم يستمر اكثر من ربع ساعه. قضيت اليوم بشكل طبيعي مع بعض القلق ( الي يجي من هنا وهنا وحتى من دون سبب ) لكن اخف وطئه مما كنت اعاني سابقا بشكل كبير. حاليا انا امر بمرحلة التذبذب وهي المرحله حسب ما يقال انها الاخيره وبعدها سيتضح هل علاجي نافع او لا. استطيع بثقه القول الان بأن بعض معاناتي خفت جدا ويمكن القول

الوسواس : انتها كليا الحمد لله
القلق: تقريبا اخف بكثير عن قبل بنسبة 60 الى 70 بالميه

طبعا لسه في رهاب الساح والي ببدأ فيه قريبا والهلع ما ذكرته لانه يرتبط بكل امراض القلق ف دام باقي رهاب الساح معناها لسه ما اقدر اقول تخلصت منه.

طبعا القلق اخف مثل ما قلت لكن ليس شرطا اخف بقوته، بل ايضا مدة القلق... في السابق قلق دائم اما الان على فترات متقطعه وبعض الاحيان خفيفه .... وقد يأتي قوي لكن الحمد لله مقارنه بالسابق افضل بكثير. ما زلت متحضرا بكل الاحوال في حالة اتتني نوبه قلقيه قويه فلننتظر.

قد يجعلني القلق اخاف وهذا طبيعي او ان افقد السيطره لكن اهم صديق له وهو الوسواس انتها نهائيا ولم اعد اقلق بشأنه، لكن حبيية القلق نوبة الهلع مدري عنها بتشرفنا او لا ههههههههههههه.

الان حان وقت النوم، سنراكم غدا

نصيحه: اكثر من السوائل وخصوصا الماء لان القلق يجعلك تذهب الى بيت الراحه كثيرا وجسمك يحتاج ان يكون متوازن.

الساعة الآن 09:24 PM