نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=76944)

عشقي الامارات 01-08-2012 03:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارينا (المشاركة 798654)
حبيت اسالكم في حد فيكم يحس ببروده الارجل طول اليوم والتنميل احيانا وكتمه في الصدر وكان شي واقف في الحلق ؟؟؟؟

وهل تزيد دي الاعراض مع قله النوم؟؟؟

نفس اعراضي وعليكي بالرقية الشرعية

عشقي الامارات 01-08-2012 04:03 AM

هل جميعكم حلل فيتامين دال

سارينا 01-08-2012 04:03 AM

الله يسعدكم طمنتووووني ...يارب اشفينا واشفي كل مريض

عشقي الامارات 01-08-2012 04:22 AM

عانيت من ضيق شديد بالتنفس وكتمه
وتنمل برجليني
غير الاكتئاب والوسواس والخووووف
جفاف بالفم
شي واقف بحلقي مااقدر ابلع
خمووول
ارق دوخة عدم التوزن وكاني في عالم ثاني وغشاوه في العين
عدم القدره على النوم من الكتمه

اللي حاسه بضيقه وكآبه تحلل عنه فيتامين دال

عشقي الامارات 01-08-2012 04:23 AM

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

غايات 01-08-2012 04:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي الامارات (المشاركة 798995)
وتنمل برجليني
جفاف بالفم
خمووول

السلام عليكم
والله بودي أحلل بس بسأل متى تطلع نتيجة التحليل..؟

معي نفس الأعراض.

سارينا 01-08-2012 05:36 AM

ايوووا شوفو فيتااامين دال لانه نقصه يسبب الاكتئاب واحنا في البلدااان العربيه نسبه كبيره من الناس تعاني من نقص فيتامين دال

الفراشه 01-08-2012 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي الامارات (المشاركة 798995)
وتنمل برجليني
جفاف بالفم
خمووول

اهلين

مثل حالتي دووخه وغشاوه على عيني واحس اني من كوكب ثاني هههههه

والدوره وعدم التوازن وثقل الراس واحس اني منومه مخدره من راسي لرجلي

ماعندي تركيز ابد كاني مسطوووله ههههههههه

عليج بماي بارد مقري عليه وغسلي فيه ويهج ومقدمه راسج بريحج شووي

انا حللت وطلعت النتيجه قالي الدكتور مو بواايد ناقصه اووكي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايات (المشاركة 799004)
السلام عليكم
والله بودي أحلل بس بسأل متى تطلع نتيجة التحليل..؟

معي نفس الأعراض.

تظهر بعد اسبوع

ماعليج شر

الفراشه 02-08-2012 02:41 AM

اليوم جهزنا للقرقاعوون

وسوينا شغلات وااايد حلووه لليهال وحتى للكبار

الله يعوده عليكم وعلينا

تعبت من الالم 02-08-2012 09:01 AM

وشلونكم مع الشهر الفضيل عساكم بااحسن حال وربي يشفيني ويشفيكم وكل مسلم

اختى ربي يشفيني والله اني احس بنفس اعراضك وخلاص دخل براسي مرض القلب واكتئبت وبس كل شوي اقول الحين بيجنى شي واموت واتخيل امور

اعوذبالله بس من ابليس

والله هالشي نكد علي بهالشهر المبارك وصاير معي ضيق تنفس وخوف وقلق لدرجه اني ماقدر انام من الهلع لحد مااشغل قران واسمعه وربي يسهل لي النومه

قسم بالله تعبت من هالوضع ودي اصرخ بصوت عالي اقول لنفسي كفايه كفايه خوف وهلع والله الحياه كذا صعبه

كل حياتي تفكير شين و وسوسه وهلع وترقب للاسؤء لدرجه افقدتنى الاستمتاع بالحياه

يعني زود على دوره الرا وثقله جاني هلع قلبي وصرت احاتى من جهتين راسي وقلبي

يالله في هالشهر الكريم ان ربي يتقبل منا صيامنا وقيامنا

ويستجيب دعواتنا ويشفينا من كل الاعراض شفاء تام من عنده سبحانه يارب ياكريم

المعتصمه بالله 02-08-2012 10:17 AM

الله يشافي الجميع ويستر علينا من الامراض يارب ويطووول با اعمارنا علي طاعتة وذكره وحسن عبادته ،،،،
انا صارلي فتره معاي امسااك غريب نوعً ما ياربي ماودي الوع جبودكم والا كان كتبت بالتفصيل ،،، عاد قعدت ابحث بالنت ياربي اشفيني ولاتبلينا بالمرض من اعرض سرطان القولون والمستقيم استغفرالله وسوووست ،،،

ودي اروح الطبيب اشكي بس احس المووضوع محرج ياربي يشافينا ويعافينا ولا يبلينا بصحتنا وعافيتناااا

الفراشه عاد القرنقعوو تخصصكم وتخصصنا القرقيعااان انا بعد جهزت حق بنوتاتي بس لبس بصراحه حلاااو ماجهزت خفت ان الموضووع فيه اثم اختلفو العلماء فيه شوووي بس بنلبسهم ونتجمع والله كريم يفرج همي واستانس معاهم ما اقعد افكر ،،?

تعبت من الالم 02-08-2012 10:44 AM

اه من الهلع وضيقه الصدر حاولت انام ماقدرت كل ماحط راسي احسه يدور واحسه يروح ويجي

جتنى ضيقه وبكي اكره هالحاله تجيني اصير مثل الطفله ابكي وبس

ودي انام بس ماقدر راسي يدور وخوف فيني

صدق ان راحه البال نعمه من ربي الوم نفسي على السنين الحلوه الي كنت فيها طيبه وضيعتها بهم وغم

اذا جتنى هالحاله اكره وحدتى واخاف وادور احد احكي له عشان كذا رجعت اكتب هنا

شغلت قران وقعدت استغفر الله يرحم ضعفي ويستجيب دعوتى
خفت من الي احسه براسي مدري هو من السهر ولخبطه النوم والكمبيوتر لاني من بدا رمضان ونومي ملخبط ومااكتفي من النوم وخايفه لايكون في راسي بلا

اختى المعتصمه بالله البلا كله والوسوسه من البحث في النت عن الامراض والله هذا الي دهورنا

انا لاني ابحث واقرا خلاص استمرت معي الوساوس وكل عرض يجيني افسره بااخطر الامراض

الله يشفيك ويعافيك ويخليك لبناتك ولاتفكرين بهالامراض صحيح انا موسوسه وافكر بالامراض بس مابي غيري يفكر مثل هالتفكير لانه دمرنى وخلا حياتي جحيم

اتمنى انام براحه بال وهدوء وطمانينه بعيد عن القلق والدوار والبكي والخوف والله اني اكتب وانا ابكي ضايق صدري من الي انا فيه وخايفه

يارب يفرج لي ولكم وكل مسلم كل ماتذكر سنيني الحلوه يضيق صدري واقول وش جاني وش وصلنى لهالحال وليه تغيرت بهالشكل لكن سلمنا امرنا لرب العالمين

يرحمنا برحمته

ام رحمة 02-08-2012 05:51 PM

اه من الهلع وضيقه الصدر حاولت انام ماقدرت كل ماحط راسي احسه يدور واحسه يروح ويجي

صدق ان راحه البال نعمه من ربي الوم نفسي على السنين الحلوه الي كنت فيها طيبه وضيعتها بهم وغم

خفت من الي احسه براسي مدري هو من السهر ولخبطه النوم والكمبيوتر لاني من بدا رمضان ونومي ملخبط ومااكتفي من النوم وخايفه لايكون في راسي بلا

اختى المعتصمه بالله البلا كله والوسوسه من البحث في النت عن الامراض والله هذا الي دهورنا

الله يشفيك ويعافيك ويخليك لبناتك ولاتفكرين بهالامراض صحيح انا موسوسه وافكر بالامراض بس مابي غيري يفكر مثل هالتفكير لانه دمرنى وخلا حياتي جحيم

اتمنى انام براحه بال وهدوء وطمانينه بعيد عن القلق والدوار والبكي والخوف والله اني اكتب وانا ابكي ضايق صدري من الي انا فيه وخايفه

يارب يفرج لي ولكم وكل مسلم كل ماتذكر سنيني الحلوه يضيق صدري واقول وش جاني وش وصلنى لهالحال وليه تغيرت بهالشكل لكن سلمنا امرنا لرب العالمين

يرحمنا برحمته
اختي تعبت من الالم ...والله لا نملك الا الدعاء والتضرع الى الله...هي نفس حالتي وانا دائما اقول لك هذا وانا اظن ان معظم امرا

http://nafsany.cc/vb/nafsany/buttons/reputation.gif http://nafsany.cc/vb/nafsany/buttons/report.gif

ام رحمة 02-08-2012 05:57 PM

يرحمنا برحمته
اختي الحبيبة تعبت من الالم ..لا نملك الا الدعاء و التضرع الى الله و انا دائما اقول لك ان حالتك هي نفس حالتي و هذا راجع للسهر و الادمان على النت فحاولي ان تقللي من الدخول الى النت و ان تظبطي نومك و ربي يشفيك و يعافيك من كل داء

الفراشه 03-08-2012 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت من الالم (المشاركة 799314)
وشلونكم مع الشهر الفضيل عساكم بااحسن حال وربي يشفيني ويشفيكم وكل مسلم

اختى ربي يشفيني والله اني احس بنفس اعراضك وخلاص دخل براسي مرض القلب واكتئبت وبس كل شوي اقول الحين بيجنى شي واموت واتخيل امور

اعوذبالله بس من ابليس

والله هالشي نكد علي بهالشهر المبارك وصاير معي ضيق تنفس وخوف وقلق لدرجه اني ماقدر انام من الهلع لحد مااشغل قران واسمعه وربي يسهل لي النومه

قسم بالله تعبت من هالوضع ودي اصرخ بصوت عالي اقول لنفسي كفايه كفايه خوف وهلع والله الحياه كذا صعبه

كل حياتي تفكير شين و وسوسه وهلع وترقب للاسؤء لدرجه افقدتنى الاستمتاع بالحياه

يعني زود على دوره الرا وثقله جاني هلع قلبي وصرت احاتى من جهتين راسي وقلبي

يالله في هالشهر الكريم ان ربي يتقبل منا صيامنا وقيامنا

ويستجيب دعواتنا ويشفينا من كل الاعراض شفاء تام من عنده سبحانه يارب ياكريم

اهلين بالغاليه

ماتشوفينةشر ودايما في بالي

الله يكون في عونج وانا هم بعد زاد علي الدوره والثقل والصداع واليوم زاد علي بشكل موطبيعي

شفت الموت بعيني والخمدلله الله ستر والوالد خذني على دكتور مخ وعصاب وسوا لي رسم للمخ مثل التخطيط

القلب وترني زوود وهفت منه هههههه تخيلي كهربا في راسي مع انه طمني انه ماراح يالمني بس ماارتحت

والخمدلله النتيجه سليمه بس طلع عندي شد بعظلات المخ وعطاني زنكس لمده عشرع ايام يرخي العظلات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله (المشاركة 799324)
الله يشافي الجميع ويستر علينا من الامراض يارب ويطووول با اعمارنا علي طاعتة وذكره وحسن عبادته ،،،،
انا صارلي فتره معاي امسااك غريب نوعً ما ياربي ماودي الوع جبودكم والا كان كتبت بالتفصيل ،،، عاد قعدت ابحث بالنت ياربي اشفيني ولاتبلينا بالمرض من اعرض سرطان القولون والمستقيم استغفرالله وسوووست ،،،

ودي اروح الطبيب اشكي بس احس المووضوع محرج ياربي يشافينا ويعافينا ولا يبلينا بصحتنا وعافيتناااا

الفراشه عاد القرنقعوو تخصصكم وتخصصنا القرقيعااان انا بعد جهزت حق بنوتاتي بس لبس بصراحه حلاااو ماجهزت خفت ان الموضووع فيه اثم اختلفو العلماء فيه شوووي بس بنلبسهم ونتجمع والله كريم يفرج همي واستانس معاهم ما اقعد افكر ،،?

حبيبتي

لاتبحثين وايد ترا الاعراض كلها تشابه بس الله يكفينا

بخصوص القرقاعون والله مادري شنو الفتاوي انا من انخلقت واهي عاده

ان شالله اقدر بكره واستانس
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت من الالم (المشاركة 799330)

يرحمنا برحمته

الله كريم

ليش تركتي العلاج ليش ماوصلتي عليه

وشنو كان علاجج

الله يشافيج ان شالله

ام رحمه

الله يعطيج الصحه والعافيه ماتشووفين شر قلبي وياج والله

الساعة الآن 06:06 PM