نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

الخنساء30 06-04-2011 04:04 PM

اسم الشيخ ابو سعد المصطفى
خطيب ومعالج بالقرأن وهذا رقمة

في المغرب

الخنساء30 06-04-2011 04:06 PM

اتمنى الشفاااااااااء لي ولكم اللهم آمين

المشتاق الى الجنة 06-04-2011 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخنساء30 (المشاركة 629211)
اسم الشيخ ابو سعد المصطفى
خطيب ومعالج بالقرأن وهذا رقمة

في المغرب

اسلمه 06-04-2011 08:50 PM

اسمعو هذا الخبر قرات في موقع تكلم فيه الدكتورعن اختلال الانية وقال انه بسبب الوسواس القهري وان اختلال الانية نفسه مجرد فكرة وسواسية تسيطر علي المريض ويظل مستجيبا لها استجابة وسواسية ............ياريت مناقشة الموضوع ...مع العلم انه في اجدي زياراتي لطبيب منذ عامين قال لي نفس الشيئ ووصف لي دواء للوسواس اسمه البرزواك وخفت لانني ساعتها كنا نخطط للحمل كما انني وجدت عنده مريضة تتعالج من الوسواس وقالت لي انها كانت تعاني من اختلال الانية وعند اخذ دواء الوسواس راح عنها مع الوسواس

المشتاق الى الجنة 06-04-2011 09:58 PM

يمكن يكون الدوا ممتاز انا افتكر انو الاخ محب الجنه كنت اتواصل معه خاارج المنتدى مثل مااتذكر كان يستعمل البروزاك و اخر مره حكيتو قال انو تحسن و الحمد لله

اسلمه 07-04-2011 12:23 AM

لو اتلاحظو ان كل واحد منا يشكي من الوساوس او سبق له ان هاجمته الوساواس ......شكلي راح اقتنع واتصل ب الطبيب النفسي المصري اللذي كان قد شخص الحالة علي انها وسواس

الخنساء30 07-04-2011 12:31 AM

انا سمعت من قبل انها ناتج من الوسواس ولكن يااختي لاتفعلي شي الا بالاستخاره وانا في نظري ان الوساوس من الشيطان الذي هو سبب في كل شي المهم استخيري وانا انصحكم بالرقيه والعلاج النفسي السلوووووووووووكي وفقكم الله

المشتاق الى الجنة 07-04-2011 12:52 AM

كنت اليوم عند راقي شرعي راح احكيلكم شو حصل المهم كنت خاااايف و ماكنت راح روح بس توكلت على الله و رحت و سمعني الرقيه و قال غمض عيونك و ماقدرت اغمضهااا كانت ترفرف و اختناااااااااااااااااااااااق كنت راح موت كنت راح صرخ ماقدرت استحمل المهم الراقي قال انو اخد الزيت و انفث فيه و ادهن صدري و قال صلي ركعتين تدعي الله ان يشفيك من المس

الخنساء30 07-04-2011 06:38 AM

انا دائما اقول ان اختلال الانيه عين قويه ودخل معها مس وشفانا الله واياكم

المشتاق الى الجنة 07-04-2011 09:33 AM

الله يشفي الجميع

فارسة الأنوار 07-04-2011 05:10 PM

مرحبا إخواني’أنا أجريت الفحوص المتعلقة بالغدة الدرقية و طلعت النتائج اليوم و كانت في الحدود العادية
أمي أيضا تقول بأنها عين قوية أصابتني لكني لم اجد شيخ جيد و قريب ليرقيني المهم سأحاول قدلر المستطاع

فارسة الأنوار 07-04-2011 05:13 PM

أسلمة قلتي بأنك قرأت بأن الدكتور قال عن إختلال الواقع بأنه وسواس
لكن لماذا يأتي كالصاعقة فجأة ينزل على الرأس و كأنها دوخة قوية؟؟؟دون أن نفكر في أي شيء
أقصد أنه من الممكن أن يستمر المرض لأن الشخص يصبح موسوس به لكن أول مرة عندما ياتي فلا أعتقد هذا لأنه إحساس و ليس أفكار

المشتاق الى الجنة 07-04-2011 05:36 PM

اختي حااولي تبحثي عن راقي في محيطك راح تلاقين ان شااء الله

فارسة الأنوار 07-04-2011 09:19 PM

أخي ميراك هل تعاني أنت من إختلال الأنية ام إدراك الواقع؟؟و كم هي مدة مرضك؟و هل شفيت في أحد المرات ثم مرضت من جديد؟
و كيف تحس الأن هل تحسنت مع الرقية؟؟

ابوا عابد 08-04-2011 12:52 AM

السلام عليكم الله يعينا على اختلال الانيه بس الحمدلله خفيف احسن من ناس واجد بقولكم قصه وهي نكته وحقيقيه كان في واحد صار فيه اختلال انية ونفس الوقت فصل وصار عصبي ويتهدد على الناس وبتلشوا فيه اهله وهوا كان من احسن الناس وكان يدرس طب صيدله وعجز الطب عنه وبتلشوا اهله ويأسوا من الاطباء المهم جتهم عجوز عمرها فوق 60 سنه رفيجت امهم وشافته وقالتلهم خلاص بليل اجيكم لما ينام وجت بليل معاها عصا متينه حيل وهوا نايم صكته بلعصا على راسه وقام ونغما عليه قالتلهم خلوه قعد الصبح مافيه سي ؟ههههه الطب الشعبي

الساعة الآن 04:09 PM