نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   شجون سكون (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=89318)

بخير رغم كل شيء 27-03-2024 01:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1459059)
سمعت أيضاً الشيخ القرني يتكلم عن القرين وأقتنعت بما قال ياليت تسمعيه ٠٠٠ ولي أيام من بعد إقتناعي أن سبب

مابي من القرين وبعد ماقمت بشن حرب عليه بأقوى الأسلحة الحمدلله أشعر بتحسن كبير أسأل الله أن يديمه ويتممه علي ٠

والله هالموضوع ما قد تعمقت بالبحث فيه . .. وآحس الكلام عنه بالإنترنت قليل ..
بأسمع إن شاء الله للقرني .. والقرني إن شاء الله أنه ثقة .
الله يديك علييك التحسسن أكثر وأكثر يارب 🩷😊

سكون النفس 01-04-2024 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1459065)
والله هالموضوع ما قد تعمقت بالبحث فيه . .. وآحس الكلام عنه بالإنترنت قليل ..
بأسمع إن شاء الله للقرني .. والقرني إن شاء الله أنه ثقة .
الله يديك علييك التحسسن أكثر وأكثر يارب 🩷😊

حتى أنا لم أبحث وأعرف عن القرين مثلما بحثت عن الأمراض النفسيه والعين والحسد والسحر والرقية الشرعية

سمعت يوتيوب بعنوان ( ماهو القرين وماهو مواصفاته وماذا يفعل في حياتنا اليوميه ) أستفدت منه جداً

وأيضاً يوتيوب بعنوان ( كتم القرين إلى الأبد للشيخ فهد القرني ) وأتمنى ممن يعاني من إكتئاب أو وسواس

قهري أو هلع أو أرق أن يسمعه يمكن يستفيد منه كما أستفدت أنا ٠٠٠ مما سمعت إنه القرين يمنعك تسمع

أو تعرف عنه حتى لاتستطيع التغلب عليه وعلى تسلطه وإيذاءه لك ٠ فإذا وجدت أنك غير مقتنع بأن القرين

سبب مابك جاهد وأجبر نفسك على السماع ٠

بخير رغم كل شيء 02-04-2024 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1459405)
حتى أنا لم أبحث وأعرف عن القرين مثلما بحثت عن الأمراض النفسيه والعين والحسد والسحر والرقية الشرعية

سمعت يوتيوب بعنوان ( ماهو القرين وماهو مواصفاته وماذا يفعل في حياتنا اليوميه ) أستفدت منه جداً

وأيضاً يوتيوب بعنوان ( كتم القرين إلى الأبد للشيخ فهد القرني ) وأتمنى ممن يعاني من إكتئاب أو وسواس

قهري أو هلع أو أرق أن يسمعه يمكن يستفيد منه كما أستفدت أنا ٠٠٠ مما سمعت إنه القرين يمنعك تسمع

أو تعرف عنه حتى لاتستطيع التغلب عليه وعلى تسلطه وإيذاءه لك ٠ فإذا وجدت أنك غير مقتنع بأن القرين

سبب مابك جاهد وأجبر نفسك على السماع ٠

سمعت المقطعيين ..
وكلها إستشهاد من الكتاب والسنه اقتنعت فيها .
واستغربت أن القرين ما يموت مع الإنسان سبحان الله .
وأن اليوغا تحضير الشياطين .

شكل ببدا رقية القرني .. نسوي له كتم وإصمات بعد .
باستمر عليها أسبوع إن شاء الله .

بس ترى الجن بشكل عام قوتهم وذكائهم يعادل طفل أبو ٨ سنين .. قد قريت هذي المعلومه .
وكيدهم يتمثل في الوسوسه . لكن الإرادة الحقيقية هي بيدنا كبشر ولا ما كنا محاسبين .
طيب كيف القرين هو المتسبب في السحر والرسول سُحر صلوات الله وسلامه عليه وقرينه مسلم . آحس هذي المعلومه فيها لبس .

المنوال 02-04-2024 02:37 AM

موضوع ملفت و حمستوني أني أقرأ عليه أصابني الفضول للبحث في هذا الموضوع دائما أسمع عن القرين بس ما كنت أعتقد أنه عنده هذا التأثير القوي على الإنسان

سكون النفس 02-04-2024 09:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء (المشاركة 1459408)
سمعت المقطعيين ..
وكلها إستشهاد من الكتاب والسنه اقتنعت فيها .
واستغربت أن القرين ما يموت مع الإنسان سبحان الله .
وأن اليوغا تحضير الشياطين .

شكل ببدا رقية القرني .. نسوي له كتم وإصمات بعد .
باستمر عليها أسبوع إن شاء الله .

بس ترى الجن بشكل عام قوتهم وذكائهم يعادل طفل أبو ٨ سنين .. قد قريت هذي المعلومه .
وكيدهم يتمثل في الوسوسه . لكن الإرادة الحقيقية هي بيدنا كبشر ولا ما كنا محاسبين .
طيب كيف القرين هو المتسبب في السحر والرسول سُحر صلوات الله وسلامه عليه وقرينه مسلم . آحس هذي المعلومه فيها لبس .

اللي فهمته إنه القرين لايتسبب بالسحر بل الساحر هو المتسبب بالسحر ولكن القرين ممكن يساعد قرين الساحر ب أسرار

ومعلومات عن الإنسان تزيد من قوة السحر ٠٠٠ والسحر يتم بدون إتصال قرين المسحور مع الساحر ويتم أيضاً لو أتصلوا ٠

سكون النفس 02-04-2024 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنوال (المشاركة 1459413)
موضوع ملفت و حمستوني أني أقرأ عليه أصابني الفضول للبحث في هذا الموضوع دائما أسمع عن القرين بس ما كنت أعتقد أنه عنده هذا التأثير القوي على الإنسان

اليوتيوب اللي حطيت عنوانه فوق يتكلم عن القرين بأسلوب بسيط أتمنى تستفيدي منه وتتحس حالتك النفسيه مثلي

الحمدلله ٠٠٠ بشريني لو وجدتي التحسن لو قليلاً وتدريجياً طيب؟ قووولي طيب (;

بخير رغم كل شيء 03-04-2024 01:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1459419)
اللي فهمته إنه القرين لايتسبب بالسحر بل الساحر هو المتسبب بالسحر ولكن القرين ممكن يساعد قرين الساحر ب أسرار

ومعلومات عن الإنسان تزيد من قوة السحر ٠٠٠ والسحر يتم بدون إتصال قرين المسحور مع الساحر ويتم أيضاً لو أتصلوا ٠

أي كذا وضحت جزاك الله خير 🩷🩷🧚‍♂️

المنوال 14-04-2024 02:19 AM

عيد مبارك سعيد سكون ❤
الله يتقبل منك و يرزقك السعادة و الهناء و يرزقك ما تتمنين

سكون النفس 15-04-2024 08:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنوال (المشاركة 1459723)
عيد مبارك سعيد سكون ❤
الله يتقبل منك و يرزقك السعادة و الهناء و يرزقك ما تتمنين

ياهلا بالغاليه كل عام وإنتِ وأحبابِك بخير ٠٠٠ مرورك فرح يشبه فرحة العيد ٠٠٠ كتبت لك مشاركه فوق وفي إنتظار الرد (;

مشكوره من القلب للدعاء آمين ولك بالمثل ٠

سكون النفس 16-04-2024 07:21 AM

لفتت نظري هذه العبارة ( من يخشى الحنين والألم عليه أن يتجنب الليل والسهر ) و عبارة ( السهر جميل حينما تختاره

وسئ جداً حينما تختاره )

سكون النفس 16-04-2024 07:22 AM

لم أعُد أكتب لك ليس لأن أصابع يدي قد كُسرت ٠٠٠ بل قلبي ٠

سكون النفس 16-04-2024 07:28 AM

أشياء كثيرة تغيرت فينا ٠٠٠ لا الصوت صوتنا ولا ضحكاتنا بقيت كما كانت ٠٠٠ لا الأفراح باتت تساعدنا ولا الأحزان تبكينا

غرباء صرنا عن أنفسنا ماعدنا نجدنا أو نلتقينا ٠٠٠ ماأبعدنا اليوم عنا وما أقرب الأمس منا ٠٠٠ كأن شيئاً سرقنا من أنفسنا

وكأن الموت قد غيب أرواحنا ٠٠٠ لم تبق إلا أجسادنا غريبة كما لو أننا ماتعارفنا أبدأ ٠

سكون النفس 16-04-2024 07:31 AM

والناس في عشق الأرواح مذاهب وأذواق ٠٠٠ وعشق الروح للروح حلو المذاق

كل الأصوات تُسمع على هيئة ترددات وصوت الروح يأتي دوماً على هيئة عناق

سكون النفس 16-04-2024 07:39 AM

يابائع الأحلام هل تبيعني حلم لغدٍ وتشتري مني الأوهام ٠٠٠ ألديك حلم يعيد لي الحياة ٠٠٠ وحلم يعيد مافات من الأيام

وحلم يشفيني من الآلام ٠٠٠ وحلم يعيد لي ماكان أرجوك لاتبيعني الأوهام ٠

يابائع الأحلام أما لديك من حلم يكسر القيد الثقيل بمعصم الروح يداوي الجروح ويمسح دموع القهر وجور الدهور

يابائع الأحلام هل لي بحفنة أمل لتعيد لي الحياة ؟؟

سكون النفس 16-04-2024 07:41 AM

بعض الأرواح لها جمال الكتب كلما تعمقنا بالقراءة شدتنا أكثر لانمل منها ولا نكتفي ٠٠٠ تلك أرواح لاتُقَدر بثمن

وتعجز عن وصفهم الكلمات ٠

سكون النفس 16-04-2024 07:51 AM

إنه القدر ٠٠٠ أشياء كثيره ليست بأيدينا إنما هي أقدارنا ٠٠٠ حب يسيطر على قلوبنا فيغير ترتيب أفكارنا

وشخص نشتاق له ولكن كُتب على القلب فراقه مدى الحياة ٠٠٠ وشخص عزيز على قلوبنا يتركنا ويرحل

فتغيب من بعده شمسنا وتذبل في الحياة أزهارنا ٠٠٠ وآخر يتلهف لرؤيتنا ويشتاق إلينا ولكنه بعيد عن أنظارنا

ويصعب عليه تقبل أعذارنا ٠٠٠ حقاً إنها أشياء كثيرة ليست بأيدينا بل إنها أقدار مكتوبة على جبيننا ٠

مقيدة أرواحنا بين شيئين الذكريات والأقدار فلا هذا يرحم ولا ذاك نستطيع منه الفرار ٠

سكون النفس 16-04-2024 07:56 AM

أحياناً نمتح الآخرين ماينقصنا ٠٠٠ نعطيهم الإهتمام ونحن نفتقده ٠٠٠ نرسل الإبتسامة ونحن بأشد الحزن

نعطيهم الأمل ونحن بقاع اليأس ٠٠٠ نمنحهم أشياء نحن بأمس الحاجة لها لأن لنا نفساً طيبة تفرح بالعطاء ٠

سكون النفس 16-04-2024 07:59 AM

البعض يقول إن إنتظار أحدهم مؤلم ٠٠٠ والبعض الآخر يقول إن نسيان أحدهم مؤلم ٠٠ ولكنني أقول إن أسوأ ألم

هو حين لاتعرف ما إذا كان عليك النسيان أم الإنتظار ٠

ظل امرأة 16-04-2024 08:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1459820)
يابائع الأحلام هل تبيعني حلم لغدٍ وتشتري مني الأوهام ٠٠٠ ألديك حلم يعيد لي الحياة ٠٠٠ وحلم يعيد مافات من الأيام

وحلم يشفيني من الآلام ٠٠٠ وحلم يعيد لي ماكان أرجوك لاتبيعني الأوهام ٠

يابائع الأحلام أما لديك من حلم يكسر القيد الثقيل بمعصم الروح يداوي الجروح ويمسح دموع القهر وجور الدهور

يابائع الأحلام هل لي بحفنة أمل لتعيد لي الحياة ؟؟

يا بائع الأحلام ..
سنتفاوض معك على صفقة العمر
سنعطيك قنطاراً من الأوهام😲
مقابل حفنة أمل صغيرة تشفي الآلام😌
لا تدع الفرصة تفوتك🙄
وتقعد ملوما محسورا$$$😃

تفاءلي خيرا يا سكون
رح يطمع في القنطار
ومارح يفوتك القطار🤭
طول مافي بصيص أمل
هنتمسك بيه والأمل بالله الواحد الجبار❤

سكون النفس 16-04-2024 08:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1459826)
يا بائع الأحلام ..
سنتفاوض معك على صفقة العمر
سنعطيك قنطاراً من الأوهام😲
مقابل حفنة أمل صغيرة تشفي الآلام😌
لا تدع الفرصة تفوتك🙄
وتقعد ملوما محسورا$$$😃

تفاءلي خيرا يا سكون
رح يطمع في القنطار
ومارح يفوتك القطار🤭
طول مافي بصيص أمل
هنتمسك بيه والأمل بالله الواحد الجبار❤

ههههههههههههه ذكرتيني بالتمثيليات القديمة التي كانت بالفصحى فيها بائع أحلام وقنطار وحفنة أمل (:

حاضر يختي يافتكات ح أتفاءل وأنتظر القطار بعد ما ياخد القنطار 😜 ماتشغلي بالك ظلوول دي مجرد عاصفة

شجونيه سكونيه صباحيه عبرت (:

((أبوعلي)) 17-04-2024 06:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1459813)
لفتت نظري هذه العبارة ( من يخشى الحنين والألم عليه أن يتجنب الليل والسهر ) و عبارة ( السهر جميل حينما تختاره

وسئ جداً حينما تختاره )

افضل حل عقد هدنة مؤقتة مع تبادل الأدوار 😎

((أبوعلي)) 17-04-2024 06:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1459825)
البعض يقول إن إنتظار أحدهم مؤلم 000 والبعض الآخر يقول إن نسيان أحدهم مؤلم 00 ولكنني أقول إن أسوأ ألم

هو حين لاتعرف ما إذا كان عليك النسيان أم الإنتظار 0

يا ست الكل مفيش حاجة اسمها نسيان الانسان بيتناسى ولا ينسى 😃

سكون النفس 17-04-2024 10:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1459877)
يا ست الكل مفيش حاجة اسمها نسيان الانسان بيتناسى ولا ينسى 😃

حاضر ياعم الحاج مفيش حاجه إسمها نسيان خالص هو بس مجرد تناسي وآآه ياراسي من التناسي 🙆

سكون النفس 18-04-2024 05:27 PM

لازلنا أطفالاً لم نكبر بعد ٠٠٠ كاذبة هي أجسادنا وتواريخ ميلادنا ٠٠٠ كاذبة هي ملامحنا وأثواب أحلامنا

لم نكبر بعد لازلنا بذاك الضعف بذاك الإحتياج والإتكاء على كتفٍ ما والبكاء ٠٠٠ نحن أطفالاً حتى ولو

أشتعلت رؤوسنا شيباً ٠٠٠ لازلنا نبحث بداخلنا عن تلك الأيام التي لعبنا بها يوما ً فيها نرفض زماننا هذا

الذي لعب بنا وبشدة ٠

سكون النفس 18-04-2024 05:33 PM

ما أصعب أن تعاني من غربة الروح بالرغم من جمال كل شئ من حولك ٠٠٠ ما أصعب أن تشعر أنك مبعثر الإحساس

تعيش وحيداً داخل نفسك ٠٠٠ ما أصعب أن ترى كل شئ أمامك بلا روح تنزف جراح ومع ذلك تبتسم ٠٠٠ ولكنها

إبتسامة مجروحة باهتة بلا طعم وبلا حياة ٠

سكون النفس 18-04-2024 05:35 PM

هو هو جنون عندما نعيد قراءة محادثات من نحب ؟؟

سكون النفس 18-04-2024 05:42 PM

نحن لا نكتب مجرد حروف وكلمات بل هي همسات من القلب تسافر عبر زمان وتعبر الأميال تصيب أو تخطئ مقصدها

ولكنها تلمس القلوب ٠٠٠ فسلام على قلوب لمسها همس الحروف وسلام على البعيدين على الأعين أينما كنتم ولكن حاضرين

بين السطور يسكنون الحروف ودقاته ٠٠٠ وسلام على حروف تاهت عن طريقها وسكنت أرواحاً أتعبها الشغف والحنين

وسلام على كل من يقرأ حتى وإن لم تمثل له الحروف شئ ٠

سكون النفس 18-04-2024 05:48 PM

سلام على قلبي حين تحمل وادعى أنه بخير وهو في أضعف الحالات ٠٠٠ وسلام على عقلي حين نقشت على جدرانه

أسوأ اللحظات ٠٠٠ وسلام على حلم عشته في خيالي وهو في الواقع مات ٠٠٠ وسلام على مشاعر أحرقتها بالسكات

وسلام على أعين قاومت دموعها بأسخف الضحكات ٠٠٠ وسلام على دفتر ملأته بالكثير حتى سقط القلم وانتحرت

الكلمات ٠٠٠ وسلام عليّ حين تعبت ولم يعد في وسعي أن أتحمل ولا أن أتجاوز ولا أن أنتظر ماهو آت ٠

عيون متفائلة 19-04-2024 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1459970)
سلام على قلبي حين تحمل وادعى أنه بخير وهو في أضعف الحالات ٠٠٠ وسلام على عقلي حين نقشت على جدرانه

أسوأ اللحظات ٠٠٠ وسلام على حلم عشته في خيالي وهو في الواقع مات ٠٠٠ وسلام على مشاعر أحرقتها بالسكات

وسلام على أعين قاومت دموعها بأسخف الضحكات ٠٠٠ وسلام على دفتر ملأته بالكثير حتى سقط القلم وانتحرت

الكلمات ٠٠٠ وسلام عليّ حين تعبت ولم يعد في وسعي أن أتحمل ولا أن أتجاوز ولا أن أنتظر ماهو آت ٠

مو مشكلة السكات خير من البوح ثم خيبة أمل

ما شاء الله تبارك الله حروف كلها عمق في الإحساس

استمتعت و انا اقرا

شكلي ابداوم كل يوم هنا @@

ربي يسعدك اختي سكون و يديم ذوقك و نبضك

سكون النفس 20-04-2024 10:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1460038)
مو مشكلة السكات خير من البوح ثم خيبة أمل

ما شاء الله تبارك الله حروف كلها عمق في الإحساس

استمتعت و انا اقرا

شكلي ابداوم كل يوم هنا @@

ربي يسعدك اختي سكون و يديم ذوقك و نبضك

ياهلا بك وبلطفك ومرورك لأول مره أسعدتي تواجدك وأتمنى دوامه ربي يسعد قلبك أختي عيون ٠٠٠ ممكن

سؤال كيف تكون العيون متفائلة 🤔

عيون متفائلة 20-04-2024 07:46 PM

هلا حبيبتي

يعني يوم تشوفين احد تحسين ان التفاؤل يبي ينط من عيونه .. بدال تقولين هذا الإنسان متفائل ، تقولين عيونه متفائلة

يعني وصف للعيون

يمكن لأن العين مرآة النفس و اول ما يلفت نظر الواحد للوجه ..

زي يوم يقولون فلان عيونه حادة أو جريئة أو حزينة أو يشع منها الذكاء

مدري هل استطعت توضيح الفكرة او الصورة

و انا حاضرة حبيبتي

سكون النفس 21-04-2024 11:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1460108)
هلا حبيبتي

يعني يوم تشوفين احد تحسين ان التفاؤل يبي ينط من عيونه .. بدال تقولين هذا الإنسان متفائل ، تقولين عيونه متفائلة

يعني وصف للعيون

يمكن لأن العين مرآة النفس و اول ما يلفت نظر الواحد للوجه ..

زي يوم يقولون فلان عيونه حادة أو جريئة أو حزينة أو يشع منها الذكاء

مدري هل استطعت توضيح الفكرة او الصورة

و انا حاضرة حبيبتي

مشكوره من القلب على التوضيح بلهجتك اللي أعشقها ( تشوفين / تحسين / تقولين / يبي ) أنا من جده

أقول تشوفي و تحسي / تقولي / تبغي 😊 ونعم أستطعتي توضيح الفكره بأسلوبك الرائع ويارب دائماً

تكوني صاحبة العيون المتفائله والسكون والسكينه يغمروا روحك وقلبك ٠٠٠ لا تغيبي أنا في إنتظار

إطلالتك اللي تسعدني ٠

عيون متفائلة 23-04-2024 09:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يحييك يا بنت ام الرخا و الشدة

انا كذلك من جدة مولودة فيها و عايشة فيها لكني محتفظة بلهجة جداني و ديرتي اللي في المدينة المنورة ضاحية من ضواحيها قريبة من بدر ..

يشهد الله ما حبيتي الا اللي يحبك ربي يحبك حبيبتي ..

و اشكرك الشكر الجزيل على خالص دعائك و اللي اسأل الله ان يجعل لك منه اوفر الحظ و النصيب ..

اللهم امين يارب العالمين

عيون متفائلة 23-04-2024 09:47 PM

مدري حسيت اني عاجزة اني أهديك شي يعبر عن سعادتي بذوقك و حروفك العطرة و أتمنى اسعدك زي ما اسعدتيني لكني حايرة و اعض على شفايفي قهر

لكن مافي أعظم من إني أوفي لك و ادعو لك في ظهر الغيب ان ربي يحقق لك كل ما يسعدك في الدنيا و الآخرة

و أتشرف كثير بأخوتك يشهد الله عسى ربي يديمها

اللهم امين يارب العالمين

سكون النفس 24-04-2024 06:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1460199)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يحييك يا بنت ام الرخا و الشدة

انا كذلك من جدة مولودة فيها و عايشة فيها لكني محتفظة بلهجة جداني و ديرتي اللي في المدينة المنورة ضاحية من ضواحيها قريبة من بدر ..

يشهد الله ما حبيتي الا اللي يحبك ربي يحبك حبيبتي ..

و اشكرك الشكر الجزيل على خالص دعائك و اللي اسأل الله ان يجعل لك منه اوفر الحظ و النصيب ..

اللهم امين يارب العالمين

جميل إحتفاظك بلهجة الأجداد أنا لدي صديقتين تخلوا عن لهجتهم وأنا كثير أطلب منهم يكلموني بلهجتهم وأني أحبها

فيتكلمون معي بلهجتهم حتى انبسط ويشرحوا ا لي بعض الكلمات والردود التي لا أفهمها ٠٠٠ آمين لدعاءِك نورتي ملتقى

الفضفضه ٠

سكون النفس 24-04-2024 07:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1460200)
مدري حسيت اني عاجزة اني أهديك شي يعبر عن سعادتي بذوقك و حروفك العطرة و أتمنى اسعدك زي ما اسعدتيني لكني حايرة و اعض على شفايفي قهر

لكن مافي أعظم من إني أوفي لك و ادعو لك في ظهر الغيب ان ربي يحقق لك كل ما يسعدك في الدنيا و الآخرة ٠

و أتشرف كثير بأخوتك يشهد الله عسى ربي يديمها

اللهم امين يارب العالمين

والله إنه مرورك ولطفك ودعاءِك أسعدني كثير ٠٠٠ وأخوتِك أعتز بها آمين لدعاءِك بدوامها ٠

صباحِك شفاء وعافيه بإذن الله ٠

المنوال 26-04-2024 03:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1459420)
اليوتيوب اللي حطيت عنوانه فوق يتكلم عن القرين بأسلوب بسيط أتمنى تستفيدي منه وتتحس حالتك النفسيه مثلي

الحمدلله ٠٠٠ بشريني لو وجدتي التحسن لو قليلاً وتدريجياً طيب؟ قووولي طيب (;

السلام عليكم أختي سكون الجميلة كيفك و شو أخبارك إن شاء الله بخير أنتي و جميع الأعضاء المحترمين و الله أني اشتقتلكم كثيييير و بالي دايما معكم
أعتذر عن الغيبة بس كان عندي شوية مشاكل بالبيت بس الحمد لله

شفت المواضيع الي قلتي عنها بس تصدقين أنه خوفني الموضوع 😅😅
صاردائما ببالي أنه في أحد جنبي أستناه يتكلم هههه و أنه يراقبني
بس تصدقين أنه من أسبوع تقريبا أعاني من كسل رهيييب خصوصا غي العبادات لما أجي أصلى أو أقرأ قرآن راسي يبدا يستحضر أفكار كثيرة عن الماضي و الحاضر بشكل غريييب ما أقدر أسيطر عليها أحس أنه ما صليت و أخاف صلاتي تكون غير مقبولة
يعنى لما تجي الأفكار تاخدني معها ما أقدر ركز أبدا أحس بتشتت في رأسي راح الخشوع و تدبر القرآن يمكن يكون من القرين مسيطر علي؟؟
حتى الذكر ما أقدر أحس بطفش و أترك السبحة و أقوم أحس بخنقة

ما عرفت شو أسوي عشان تروح عني دي الحالة

ظل امرأة 28-04-2024 10:12 AM

سكون عندها ضيف تقيل دم وقليل ذوق وأناني
ومش براعي مشاعرنا ولا مشاعرها
ولا بقول يمكن في حد غيري هيزورها
يمكن البت عايزة تتنفس شوية واقف في زورها
و ورآها زي خيالها...
انا هبلغ البوليس هههههههه

طمنينا عنك في اي فرصة يختي
معاكِ قلباً وقالباً ❤🙋🏼‍♀️

سكون النفس 28-04-2024 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنوال (المشاركة 1460280)
السلام عليكم أختي سكون الجميلة كيفك و شو أخبارك إن شاء الله بخير أنتي و جميع الأعضاء المحترمين و الله أني اشتقتلكم كثيييير و بالي دايما معكم
أعتذر عن الغيبة بس كان عندي شوية مشاكل بالبيت بس الحمد لله

شفت المواضيع الي قلتي عنها بس تصدقين أنه خوفني الموضوع 😅😅
صاردائما ببالي أنه في أحد جنبي أستناه يتكلم هههه و أنه يراقبني
بس تصدقين أنه من أسبوع تقريبا أعاني من كسل رهيييب خصوصا غي العبادات لما أجي أصلى أو أقرأ قرآن راسي يبدا يستحضر أفكار كثيرة عن الماضي و الحاضر بشكل غريييب ما أقدر أسيطر عليها أحس أنه ما صليت و أخاف صلاتي تكون غير مقبولة
يعنى لما تجي الأفكار تاخدني معها ما أقدر ركز أبدا أحس بتشتت في رأسي راح الخشوع و تدبر القرآن يمكن يكون من القرين مسيطر علي؟؟
حتى الذكر ما أقدر أحس بطفش و أترك السبحة و أقوم أحس بخنقة

ما عرفت شو أسوي عشان تروح عني دي الحالة

ياهلا بالغاليه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ٠٠٠ أنا الحمدلله اليوم بخير بعد أيام كان مزاجي سئ لذلك تأخرت في الرد

عليكي ٠٠٠ وأنا أشتقت لك والحمدلله على زوال المشاكل ربي مايعيدها ٠٠٠ هههههههههههه ضحكني إنتظارك للقرين يكلمك

آسفه لما سببته لك بس والله إني أستفدت كتير من هذا الموضوع وحبيت غيري يستفيد ٠٠٠ ممكن ما أصابك يكون من

عين معجبه أو حاسدة لعباداتك من صلاة وقراءة قرآن وذكر قرأت عن هذا الموضوع وممكن يكون القرين حس بخوفك

منه ف تسلط عليكي تغلبي عليه بالإستغفار والحوقله وسورة الناس وسورة ق والصافات ٠٠٠ ربي يشرح صدرك ويغمر

قلبك بالخشوع ويذيقك حلاوة القرب من الله في عباداتك ٠

سكون النفس 28-04-2024 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1460389)
سكون عندها ضيف تقيل دم وقليل ذوق وأناني
ومش براعي مشاعرنا ولا مشاعرها
ولا بقول يمكن في حد غيري هيزورها
يمكن البت عايزة تتنفس شوية واقف في زورها
و ورآها زي خيالها...
انا هبلغ البوليس هههههههه

طمنينا عنك في اي فرصة يختي
معاكِ قلباً وقالباً ❤🙋🏼‍♀️

ههههههههههههه خلاص يختي يافتكات ماتبلغيش البوليس دا وقف في زوري وخنقني كم يوم بس الحمدلله برحمته

قدرت أتغلب عليه ٠٠٠ أطمني ظلوول أنا بخير تواجدك خفف عني كتير ربي يطمني عليكي وكل أحبابك ويحسن أحوالكم

ويفرجها عليكم ٠

الساعة الآن 07:21 PM