نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

رحماك 30-12-2010 01:03 AM

الله يطمنك اخوي رجل الهلع ... بس انا مو خايف أروح لطبيب نفسي ولا شي بالعكس انا متفهم انه مثله مثل الطبيب العادي بس انا ما أدري شنو اللي فيني بالضبط

رجل ضد الهلع 30-12-2010 01:05 AM

ابو شهاب والاخت فجوره انتو جدد ونفس الحاله بس احمد اقل شويه اساله وردو عليها لو سمحتو
تخافون تطلعون من البيت
ماتاكلون عدل
تفكر بالنوبه على طول
عندك يأس من كل شى
تحس ان خلاص مافيه حل
بالنسبه للجسم
تعرق رجفه مثل الدوخه خفقان بالقلب وخز باماكن معينه اوجاع بالجهه اليسار اوجاع مثل الصداع تجى فجأه وتروح وبعضها مستمر توتر وقلق
التفكيييييييييير بفكره معينه على طوووووووول وباستمرار الخوف من المجهول او المستقبل
يالله ياشطار طلعو الكشكول والقلم وجاوبو نص ساعه ويخلص الامتحان :))))))))

(امير الصمت) 30-12-2010 01:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك (المشاركة 573774)
ده رايك يا محمد ... وراي أخوي رجل ضد الهلع ... ماجوبني شكله مشغول عني

بص قد يكون دة جرس انظار انك عندك استعداد للوساوس والتوهم المرضي لذلك عليك انك تستعد وتطرد هذة الافكار من دماغك خالص ولما تجيك ضيقة حاول تغير المود وحاول تفكر بشكل ايجابي وانظر الي نفسك ونعم الله عليك سواء صحة او مال وقول بثقة انا الحمد الله سليم واحسن من غيري ومافي شيء يستدعي القلق قول لنفسك انا عملت اللي علية وذهبت للاطباء وقالولي اني تمام ولو جالك وسواس قولو انت هتعرف اكتر من الدكتور حلو المحاضرة دي انا حاسس اني بقول كلام غريب صح هههههههه

(امير الصمت) 30-12-2010 01:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجوره (المشاركة 573776)
افرجها يارب مافهمت عليك بس الله يعيييييييين ويعافي الجميع
جد شى يتعععععععب
خصوصا احساس الموت مايفاااارقني اعوذ بالله
واشياااء غريبه مدري شلون اوصفها

بقوب انا مثلك برضو اقعد اضحك علي الوسواس بس لما تيجني النوبات احس اني تحولت ههههههه شوفتي مسرحية الهمجي بتاعت محمد صبحي قبل كدا

رجل ضد الهلع 30-12-2010 01:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك (المشاركة 573777)
الله يطمنك اخوي رجل الهلع ... بس انا مو خايف أروح لطبيب نفسي ولا شي بالعكس انا متفهم انه مثله مثل الطبيب العادي بس انا ما أدري شنو اللي فيني بالضبط

افا عليك الحين نعرف شنو فيك ابشر
وانا مو مشغول ياخوى بس اكتب شكله حسدنى اخونا الشاكر قال بسرعه ترد والحين صرت اتاخر
الشاكر اذكر الله هههههههههههههههههه

رجل ضد الهلع 30-12-2010 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 573780)
بقوب انا مثلك برضو اقعد اضحك علي الوسواس بس لما تيجني النوبات احس اني تحولت ههههههه شوفتي مسرحية الهمجي بتاعت محمد صبحي قبل كدا

انا شفتها وحافظها
ياااااااااااااااااااااالله يالله يالله
متقدرش
هههههههههههههههههههههههههه

(امير الصمت) 30-12-2010 01:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 573784)
انا شفتها وحافظها
ياااااااااااااااااااااالله يالله يالله
متقدرش
هههههههههههههههههههههههههه

احبك وانت معايا علي الخط يا بوعبدالله

رحماك 30-12-2010 01:15 AM

1- ما أخاف من الطلوع من البيت .
2- الآكل سيئ
3- تفكير في النوبة بصفة مستمرة
4- يأس موجود بصفة مستمرة
5-أحس انه ما في حل
6-احيانا ألم أسفل الكتف اليسار
7- توتروقلق يأتي ويروح
8- الخوف من المستقبل
9-الفكرة اللي دايما بفكر فيها هي حالتي اللي انا فيها بصفة مستمرة

رجل ضد الهلع 30-12-2010 01:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 573786)
احبك وانت معايا علي الخط يا بوعبدالله

معاك
دنا مصرى اكتر منك
هههههههههههههههههه

فجوره 30-12-2010 01:16 AM

مرحبا

بالنسبة للاسئلة
ما اكل عدل وافكر بالنوبة على طول واشيل همها واذا راحت اتذكر الامها واكره كل شى
عندي يأس مو طبيعي لدرجة اسكت ما اقول شى يعبر عن اللي احس فيه
احس ان مافيه حل وان الدنيا مالها معنى
اتذكر حياتي قبل النوبة واقول شلون كنت اطلع وانبسط وما اخاااف واشفق على حالتي قبل النوبة
احس بخفقان وضيقة صدر وما اقدر اتنفس وغصه بالحلق ونغزات بالقلب والاام بالجهه اليسرى واحس روحي تنسحب والااام معده
اصلا المعده اذا وجعتني تزيد النوبات
اخاااااف من الموت بكل وقت وخووف وقلق وما اثبت على مكان واحد اقعد شاده نفسي واهز رجلي على طوووول

انا ادري انها نوبات هلع بس احيااان اقول لا اكيد هذا المووت

رحماك 30-12-2010 01:19 AM

اخوي محمد انا مو اللي يهتم بصحته زيادة عن اللزوم او بمعنى ادق مو انا اللي يوسوس بالأمراض بس هذه الحالة لا إرادية ... مو أعرف اوصفها لك بالدقة ... تدري يا محمد زي عملية العصر أكو شئ يعصرك عصر بكل جسمك ضاغط عليك بجانب الأعراض الجسمية اللي قلتلك عليها

رجل ضد الهلع 30-12-2010 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك (المشاركة 573787)
1- ما أخاف من الطلوع من البيت .
2- الآكل سيئ
3- تفكير في النوبة بصفة مستمرة
4- يأس موجود بصفة مستمرة
5-أحس انه ما في حل
6-احيانا ألم أسفل الكتف اليسار
7- توتروقلق يأتي ويروح
8- الخوف من المستقبل
9-الفكرة اللي دايما بفكر فيها هي حالتي اللي انا فيها بصفة مستمرة

شوف يا احمد تبى نصيحه محد راح يقولها لك بهالمنتدى وتصدقنى ياخوى والله انى صادق معاك
اسمع ياخوى لا اشوفك بالمنتدى لادش النت مره ثانيه علشان هالشى
وتروح لعياده اسمها نجاحات عياده نفسيه اسال عن الدكتور السيد الرفاعى دكتور مصرى او تروحله الطب النفسى اذا حالتك الماديه ماتسمح وتقوله الى فيك وصدقنى مايطوف شهر الا وانت باحسن حال انت فيك مجرد اكتآب بسيط لا اكثر لا هلع ولا شى بس تكفه ياخوى اسمع نصيحتى وانت حر واذا تبى اتم معانا هنيه ترى والله بنشيلك فوق راسنا ونحطك بعيونا بس انا ابيلك الزين وانت على هواك انا نصحتك وانت الى تقرر لانه حالتك بسيطه مابيك تتعمق بالامراض النفسيه وبعدين تزيد عليك الاعراض النفسيه الى مالها داعى مثلا من كثر ماراح تقرى الحالات الى هنيه بتوسوس ان الى فيك فيهم بس مو معنى هذا ان فيك شى لاقدر الله بس لانى اشف حالتك جدا بسيطه روح لطبيب نفسى وحل المشكله بسرعه وابيك تزورنا وتسلم وتقول انا تشافيت
شوف الى انت تبيه واحنا حاضرين ياخوك

(امير الصمت) 30-12-2010 01:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجوره (المشاركة 573789)
مرحبا

بالنسبة للاسئلة
اتذكر حياتي قبل النوبة واقول شلون كنت اطلع وانبسط وما اخاااف واشفق على حالتي قبل النوبة
احس بخفقان وضيقة صدر وما اقدر اتنفس وغصه بالحلق ونغزات بالقلب والاام بالجهه اليسرى واحس روحي تنسحب والااام معده
اخاااااف من الموت بكل وقت وخووف وقلق وما اثبت على مكان واحد اقعد شاده نفسي واهز رجلي على طوووول

يا نهار ملحوس ومش باينلة ملامح كل دي اعراض ايه دة كلة دا انا جاني نوبة هلع لما قريتها ههههههه معلش يا اختي تفائلي خيرا ان شاء الله القادم احسن انا حالتي اسوأ من حالتك بكتير ولكن طالما في نفس يبقا القادم احلي ان شاء الله

رحماك 30-12-2010 01:24 AM

شرأيك بالدكتور عصام الأنصاري ... بفكر ارحله

رجل ضد الهلع 30-12-2010 01:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجوره (المشاركة 573789)
مرحبا

بالنسبة للاسئلة

انت نوبات هلع واظطراب هلع لاتخافين اظراب الهلع هو الخوف من الهلع يعنى تفكيرين بالنوبه على طول ماتبينها تجيلج مره ثانيه لا ان شاء الله بتنحل مشكلتج بس اذا سمعتى نصايحنا صدقينى ماراح اطولين بس اذا سمعتى الكلالالالالالالالالالالالالام
تبين تتشافين ولا لا

الساعة الآن 08:23 AM