نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تخلصي من وسواس الموت (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=80968)

الشاكر 16-06-2014 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروف (المشاركة 973728)
اذا جاني نشفان باللسان يزيد خوفي وأصير كل اشوي ابلع الساني اشوف ابلع والا
اقولك شي يعني هذي النوبه الي جاتني احسها اخف لانه قبل لما تجيني احس اني خلاص بموت بس اصرخ بس اخر مره يوم جاتني نشفان واحس اني مو بالدنيا وترتجف رجلي

بس ابي اعرف من ايش نشفان اللسان يجيب لي قلق وتوتر كل اشوي ابله لساني وأمس صليت العشاء يوم خلصت احس ما قريت التشهد وحملت حلم انه عمتي جاتني وتقول انتي ما فيك شي بس هي ضغوطات نفسيه اذا جاتك الحاله اجلسي وارتاحي

يا أختي الكريمة

جفاف الحلق بشكل عام والغصه وغيرها من القلق الحاد ومادة الإدراليين مطربة ولهذا الأسباب تكثر لديكِ الأعراض الجانبية

فلماذا الخوف مادام بأننا تعرفنا على مرضنا

الإنسان يخاف إذا كان مرضه خطير لا سمح الله.

لكن انتِ تعرفي بأنك تعاني من مرض نفسي وهذة الأعراض الجسدية بسبب المرض النفسي.

المفروض بعد التعرف على المرض تبداءي مرحلة جديدة نحو الشفاء وتحاولي تبعدي عن التفكير السلبي وغيرها من الوسوسة التي تنغص عليك عيشتك

الإنسان يموت مرة واحدة ولكن انتِ تموتي باليوم ربما عشرين مرة وانتي بداومه الوسواس

سارررره 16-06-2014 01:22 PM

اليوم يا اخي جاني ضيق تنفس وكان النفس لايصل الي حاولت اتنفس من حلقي ونفس الشيء فرجعت كملت نومي ولم ابالي بس صحيت على خضه كأني احلم بكابوس بس قاعده احاول اتجاهل الاعراض واستطعت بنسبه لا بأس بها مع وجود الافكار المزعجه وانا تخرجت وجالسه في البيت قالافمار تحاول تهاجمني وان شاء الله اتخلص من هذا الوسواس اللعين
والله. يعطيك كل العافيه لمجهودك والله لك كل الشكل والاحترام اخي

شروف 16-06-2014 01:25 PM

طيب مو بيدي الاعراض الي تجيني هي الي تزيد الخوف عندي 21e1s1q21e1s1q

ادري تعبتك معي بس انا ابي اتخلص منه تعبت

الشاكر 16-06-2014 01:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارررره (المشاركة 973746)
اليوم يا اخي جاني ضيق تنفس وكان النفس لايصل الي حاولت اتنفس من حلقي ونفس الشيء فرجعت كملت نومي ولم ابالي بس صحيت على خضه كأني احلم بكابوس بس قاعده احاول اتجاهل الاعراض واستطعت بنسبه لا بأس بها مع وجود الافكار المزعجه وانا تخرجت وجالسه في البيت قالافمار تحاول تهاجمني وان شاء الله اتخلص من هذا الوسواس اللعين
والله. يعطيك كل العافيه لمجهودك والله لك كل الشكل والاحترام اخي

أختي سارة أنتِ فقط بحاجة إلى إرشاد فقط لأن عزيمتك قوية ما شاء الله عكس باقي الأعضاء

يأخذو النصائح كا مخذر موضعي فقط ولا يعملو بهِ

وقد تحدث معك عن التنفس واقول لك ليس بكِ شيء بأذن الله ونفسك وقلبك كله سليم

إذا كان هناك خلل بالقلب او بالرئة سوف تكونين بالمستشفى لا سمح الله

ولكن حاولي تتعودي على وضعك اليومي

مثلاً:- صحيتي من النوم ونفسك ضايع بالمره اعطي لنفسك إشارات إيجابية بأن هذة الأعراض نفس أعراض الأمس ولم يحصل لي أي مكروه

إن شاء الله تكون المعلومة وصلت اختي سارة

شفاكم الله وعفاكم جميعاً

شروف 16-06-2014 01:39 PM

:( ابي رد اخي شاكر

الشاكر 16-06-2014 01:42 PM

يا شروف

مشكلتك الرئيسية إنك تتخبطي من مكان لامكان تبحثي من يفسر مرضك وحالتك

الوردة المغربية 16-06-2014 01:45 PM

انا لا ااخاف من الموت ولكني اتمناه

شروف 16-06-2014 01:50 PM

طيب مشكور :(

الشاكر 16-06-2014 01:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 973757)
انا لا ااخاف من الموت ولكني اتمناه

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سارررره 16-06-2014 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 973749)

أختي سارة أنتِ فقط بحاجة إلى إرشاد فقط لأن عزيمتك قوية ما شاء الله عكس باقي الأعضاء

يأخذو النصائح كا مخذر موضعي فقط ولا يعملو بهِ

وقد تحدث معك عن التنفس واقول لك ليس بكِ شيء بأذن الله ونفسك وقلبك كله سليم

إذا كان هناك خلل بالقلب او بالرئة سوف تكونين بالمستشفى لا سمح الله

ولكن حاولي تتعودي على وضعك اليومي

مثلاً:- صحيتي من النوم ونفسك ضايع بالمره اعطي لنفسك إشارات إيجابية بأن هذة الأعراض نفس أعراض الأمس ولم يحصل لي أي مكروه

إن شاء الله تكون المعلومة وصلت اختي سارة

شفاكم الله وعفاكم جميعاً

كلامك يبعث الامل اكثر لي
وانا ان شاء الله سوف افعل بكل نصائحك
اخي انا الحاله انتابتني قبل خمس او ست سنين وقتها ماكنت اعرف انها هلع او اي شي وتجاوزتها خلال شهر او شهرين والسبب اني تجاوزتها هو عدم تصفحي بالنت والقراءه عن مرضي لذلك شفيت بسرعه وكأن شيء لم يكن حتى وقتها كنت اقول عندي القلب
والان اتت الي وكل اعراضي ابحث عنها في النت
بس كلامك صح ميه في الميه المرض هذا يحتاج التجاهل

محمد املي في الله 16-06-2014 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارررره (المشاركة 973764)
كلامك يبعث الامل اكثر لي
وانا ان شاء الله سوف افعل بكل نصائحك
اخي انا الحاله انتابتني قبل خمس او ست سنين وقتها ماكنت اعرف انها هلع او اي شي وتجاوزتها خلال شهر او شهرين والسبب اني تجاوزتها هو عدم تصفحي بالنت والقراءه عن مرضي لذلك شفيت بسرعه وكأن شيء لم يكن حتى وقتها كنت اقول عندي القلب
والان اتت الي وكل اعراضي ابحث عنها في النت
بس كلامك صح ميه في الميه المرض هذا يحتاج التجاهل

سارة و الله يا اختي انا مثلك تمآآآآآآما انتابنتني الحالة و انا في عمر 10 سنوات و انا في طريقي للنوم لكن لم تكن قوية اسراعت و اخدت كاس ماء و نمت عادي ... ثم جاتني الحالة بعدها بسنوات في عيد الاضحى اعتقدت انها فقط المعدة .. ثم عاودتني بعدها قبل الفجر بقليل ايقظت امي و ابي و اعطاوني قليل من قشور الرمان لاني كنت اعتقد انها المعدة و و عاودتني في 2010 في 4 صباحا ايقظت كذلك امي و ابي و تناولت دواء للمعدة ثما نمت و الله كانت سرعان اسبوع اسبوعين خلاص انسى الامر لكن منذ ان حدثت لي نوبة قوية في 2012 و تلتها واحدة اخرى بعد 3 اسابيع بديت ابحث في النت و العراض و و و و و و والله اصبحت في دوامة الآن يستعصي الخروج منها

سارررره 16-06-2014 06:22 PM

شفت اخي يعني النت والبحث وراء المرض هم السبب كنا نصدق اهلنا مايقولون الان لانصدق غير النت واعراض الباقين وعلاجنا بأيدينا لكن نتخبط يمن ويسار والنت يزيد الطين بله لان كل الاعراض نحسها انها بينا يعني انت قبل صدقت انها مجرد معده وانتهى الامر وانا ايضا صدقت انه خفقان القلب وذهب لحاله ولكن الان لو اجتمع من لاصدق غير النت

محمد املي في الله 16-06-2014 06:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارررره (المشاركة 973826)
شفت اخي يعني النت والبحث وراء المرض هم السبب كنا نصدق اهلنا مايقولون الان لانصدق غير النت واعراض الباقين وعلاجنا بأيدينا لكن نتخبط يمن ويسار والنت يزيد الطين بله لان كل الاعراض نحسها انها بينا يعني انت قبل صدقت انها مجرد معده وانتهى الامر وانا ايضا صدقت انه خفقان القلب وذهب لحاله ولكن الان لو اجتمع من لاصدق غير النت

سارة عرفتي اول يوم رحت لطبيبي النفسي و حكيت له و شي=وية بديت اتكل عن الانترنت و اللها مباشرة كان هو و الممرض قالو لي بجملة واحدة ابتعد عن النترنت لانك راح تزيد تمرض .. و الله معه صح

شروف 16-06-2014 08:31 PM

الحمداللهgfdasdw

الشاكر 17-06-2014 08:48 AM

ماذا لديكم اليوم من جديد!!!

الساعة الآن 08:17 PM