نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   ملتقى لكل من يعاني من امراض روحية تعالوا هنا لنفيد ونستفيد ان شاء الله(متجدد) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=66064)

المشتاق الى الجنة 16-06-2011 03:33 PM

البرنامج نزلتو بصفحه اختلال الانيه لحضه اروح اجيبو لك اختي طيراااااااااااااااااااااااااااااان

المشتاق الى الجنة 16-06-2011 03:43 PM

البرنامج كالاتي

1-قراءة سورة الرحمن7 مرات يوميا
2- قراءة سورة النور 3 مرات يوميا
3- قراءة سورةالصافات 7 مرات يوميا
4- قراءة سورة ق 7 مرات يوميا
-قراءة آية الكرسي بعد كل صلاة لمدة 20 دقيقة
الاستماع لرقية الحرق يوميا و آية الكرسي مكررة لمدة ساعة
-دهن القبل و الدبر و الثديين بالمسك يوميا
-الدهان بزيت زيتون مقروء يوميا قبل النوم
-الاغتسال يوميا بماء مقروء وسدر
قول ( لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ) 300 مرة يوميا (مهم )
قول( حسبي الله ونعم الوكيل )300 مرة يوميا
- التزام أذكار المساء و الصباح و أذكار النوم
الاستمرار 21 يوما

مع التوازي مع هذا البرنامج كنت اقرا سوره البقره يومياااا
لم اعد اشاهد التلفاز و استمع للموسيقى
الصلاة في وقتهااا
صلاة النوافل
الدعاااء
الصدقة
الشرب من الماء المقري عليه
قرءاة ورد قراني يوميااا
الاذكار بعد الصلاة

اخواتي الفاضلات اخواني الكرام كل برنامج علاجي يحتااج الى صبر و مجااهده لان الشيطان اعاذنا الله و اياكم منه قد يوسوس لكم بان لافائده من العلاج الى غير ذلك

من التغيرات التي شعرتهاا بهاا الخوف و الهلع خف عندي و كذلك العصبيه و اختلال الانيه تحسنت منهاا وسواس المرض و الجنون تحسنت منه كذلك اصبحت احب الحيااة و كان غطاء انزاح من عيني

شافانا الله و اياكم
<ins style="border: medium none ; margin: 0pt; padding: 0pt; display: inline-table; height: 60px; position: relative; visibility: visible; width: 468px;"><ins id="aswift_30_anchor" style="border: medium none ; margin: 0pt; padding: 0pt; display: block; height: 60px; position: relative; visibility: visible; width: 468px;"></ins></ins>

حنين الشمري 16-06-2011 03:47 PM

يعني اعمل هالبرنامج مع الي قلته قبل شوي ؟؟؟ كلهن اسويهن

المشتاق الى الجنة 16-06-2011 04:30 PM

لا حنين البرنامجين متفرقين انا قلت انو البرنامج الثااني سويتو افاادني كثيييرااا

البرنامج الاول لساا معملتووو

المشتاق الى الجنة 16-06-2011 04:32 PM

ممكن طلب اختي حنين

في عندك رقيه الحسد

و اذان وايه الكرسي مكرره

لو عندك حطيهم بالصوتيات

المشتاق الى الجنة 16-06-2011 05:59 PM

اختي حنين انا اسمع رقيه العين كل مايوصل ايه فاما الجبال فينسفهاا ربي نسفاااااا ابي اصرخ باعلى صوتي بس خايف اجمع الجيران و اهلي علي ويقولون مجنون و الله ابي صرخ احس راح ارتاح و احس بالام في يدي اليمنى

اعقلها وتوكل 17-06-2011 09:28 AM

اخواتي واخواني
انا جتني فترة مثل هالوقت العام اذا سمعت احد يتكلم عن الرقية احس مثل احساس البنج تماما وادوخ دقايق وابكي اثنائها ثم ارجع بقراءة وأذان من اي احد حولي
وسألت الراقية هنا ونسيت اش قالت
وكان وقتها عندي شغالة مرتاحة جدا عندي مستمرة سنتين، فجأة طلبت تمشي، وبعدها وجدت خصلة من شعري مقصوصة وملفوفة في منديل في دولابها
وكنت وقتها متزوجة من رجل متزوج كان مقبل علي جدا ويحبني وفجأة تغير وكثرت بيننا المشاكل وكرهته حتى طلبت الطلاق وانفصلنا، في نفس وقت ذهاب الشغالة
أنا وقتها كنت أقرأ البقرة مرات
وداومت على الأذكار وذهب ما كان بي من الاغماء عند سماع كلام حول الرقية
،،،،،،،،،،،،،،،،،
ثم مرضت بسرطان وقالوا لي ان سحر التفريق يتحول لسرطان في الثدي او الرحم اذا لم يعالج جيدا
والآن اعاني من كره الصلاة واصلي بالف قوة واتركها احيانا
وأقرأ البقرة ايام واتركها اسابيع
لكن محافظة على الاذكار اليوميةواذكار النوم واسمع البقرة عند النوم يوميا لا اتركها ولا اعرف النوم بدونها

اما الاعراض الاخرى من الضيقة عند الخروج وكره التواصل فأسألكم اليست من اعراض الاكتئاب؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أمر آخر
دائما احلم بافاعي وصراصير وعناكب سوداء تطاردني
حتى صديقاتي يحلمون بافاعي تطاردني انا
وهذا من صغري وليس فقط الآن
علما بأني متميزة في حياتي ومحط انظار كل من حولي من النساء والرجال فانا اعمل في مجال مختلط تقريبا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أخيرا
ما عندي اي سؤال بس حبيت احكي
الا سؤال واحد....
كيف افرق بين اعراض الاكتئاب واعراض العين لاني اعاني دائما من نظرات المحبين والحاسدين بالاضافة الى ما حكيته عن الخادمة وما اتوقعه انها سحرتني؟؟؟؟

وشكرا

المشتاق الى الجنة 17-06-2011 11:15 AM

كيف تفرقيين بين الاثنين سهل جدااا اختي المريض النفسي يرتاااح مع القرااان الكريم و يحس يرااحه اماا المريض الرووووحي فيتعب مع القراان يحس بنفوور و اعرااااض كتنميل ضيقه و بكاااء و غيررر

مااذكرته اخته يدل على انو عندك مررض رووووحي المطارداتت من الافااااعي في الاحلام هي من اذيه الشياااطين و تخويفهم لك

اخلي حنننين تجااااوبك ربي يشفيك

حنين الشمري 17-06-2011 12:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 664041)
ممكن طلب اختي حنين

في عندك رقيه الحسد

و اذان وايه الكرسي مكرره

لو عندك حطيهم بالصوتيات

لا يا كريم ماعندي الا مفرقات ولا اجيد طريقة دمج الاصوات

طيب روح للمنتدى الي تعرفه وهو يسوونها لك في موضوع بالصوتيات هناك <<<فهمتني ؟؟؟ اطلب ويسوونها لك ....

حنين الشمري 17-06-2011 12:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 664071)
اختي حنين انا اسمع رقيه العين كل مايوصل ايه فاما الجبال فينسفهاا ربي نسفاااااا ابي اصرخ باعلى صوتي بس خايف اجمع الجيران و اهلي علي ويقولون مجنون و الله ابي صرخ احس راح ارتاح و احس بالام في يدي اليمنى

عادي كان صرخت ورتحت انا زمان اصرخ مع الاستماع لرقية اهم شئ انت مومهم احد ثاي او خليك قريب من اهلك وقولهم انك ممكن تصرخ

ولا تزعل من اهلك ترا كل انسان عنده عله وكاتمها في صدره

ki8ds4

حنين الشمري 17-06-2011 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعقلها وتوكل (المشاركة 664360)
اخواتي واخواني
انا جتني فترة مثل هالوقت العام اذا سمعت احد يتكلم عن الرقية احس مثل احساس البنج تماما وادوخ دقايق وابكي اثنائها ثم ارجع بقراءة وأذان من اي احد حولي
وسألت الراقية هنا ونسيت اش قالت
وكان وقتها عندي شغالة مرتاحة جدا عندي مستمرة سنتين، فجأة طلبت تمشي، وبعدها وجدت خصلة من شعري مقصوصة وملفوفة في منديل في دولابها
وكنت وقتها متزوجة من رجل متزوج كان مقبل علي جدا ويحبني وفجأة تغير وكثرت بيننا المشاكل وكرهته حتى طلبت الطلاق وانفصلنا، في نفس وقت ذهاب الشغالة
أنا وقتها كنت أقرأ البقرة مرات
وداومت على الأذكار وذهب ما كان بي من الاغماء عند سماع كلام حول الرقية
،،،،،،،،،،،،،،،،،
ثم مرضت بسرطان وقالوا لي ان سحر التفريق يتحول لسرطان في الثدي او الرحم اذا لم يعالج جيدا
والآن اعاني من كره الصلاة واصلي بالف قوة واتركها احيانا
وأقرأ البقرة ايام واتركها اسابيع
لكن محافظة على الاذكار اليوميةواذكار النوم واسمع البقرة عند النوم يوميا لا اتركها ولا اعرف النوم بدونها

اما الاعراض الاخرى من الضيقة عند الخروج وكره التواصل فأسألكم اليست من اعراض الاكتئاب؟

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أمر آخر
دائما احلم بافاعي وصراصير وعناكب سوداء تطاردني
حتى صديقاتي يحلمون بافاعي تطاردني انا
وهذا من صغري وليس فقط الآن
علما بأني متميزة في حياتي ومحط انظار كل من حولي من النساء والرجال فانا اعمل في مجال مختلط تقريبا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أخيرا
ما عندي اي سؤال بس حبيت احكي
الا سؤال واحد....
كيف افرق بين اعراض الاكتئاب واعراض العين لاني اعاني دائما من نظرات المحبين والحاسدين بالاضافة الى ما حكيته عن الخادمة وما اتوقعه انها سحرتني؟؟؟؟

وشكرا

هلا بك اختي قسم وانتي تحكين كنك تحكين عني :(((

طيب هل تشافيني من السرطان :(((

وهل انقطع حلمك بالثعابين

انا ما انقطع حلمي بالثعابين الا لمن تطلقت

--------------

اختي اصلا معظم الاكتئاب اما من عين او من ضغوط نفسية

طيب هل تسمحين لي اني اسويلك اختبار ؟؟؟؟

اعقلها وتوكل 18-06-2011 06:44 AM

اكيد اسمح لك اخت حنين
انا الان في المرحلة الاخيرة من العلاج ويقول الاطباء انه حالتي نادرة واني تشافيت الحمد لله

لا زلت اشوف افاعي بس نادرا جدا الحمد لله

واذا كثرت من لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهوعلى كل شيء قدير وقلتها صباح ومساء 100 مرة بانتظام اشوف وجوه بشعة بين الصحو والمنام مخيفة من جد، في هيئة بنات مراهقات لكن وجههن بشعة جدا ويطالعنني وما اناممطلقا لذلك اتركها

واشعر بنبضات مثل حركة الجنين بكل جسمي خاصة ببطني بالاسفل واطرافي
وظهري اسفله يؤلمني دائما بدون سبب طبي

وهالايام انا تعبانة جدا من ضيقة الصدر لا انام ولا اصلي زي الناس اترك صلوات كثير
ولا اتحرك ولا اتكلم
ولا قادرة اقرا قرآن ابدا تعبانة جدا

حنين الشمري 18-06-2011 09:25 AM

اختي صح عليك مافيه احلا من قولت لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شئ قدير 100 مره صباح ومساء تحرق الشيطان حرق

والوجيه فعلا اننا كنت اشوف وجيه بشعه وهياكل عظميه ومره اخوي يقراء علي حلمت فيه حلم بشع

والنبض فعلا احس برف في عضلاتي وشوية تشنجات الصلاة ثقيله علي اعوذ بالله كله من الشيطان

طيب

الاختبار

لو عندك سماعات يكون افضل

ولو بالنهار مو بالليل يكون افضل عشان ما تخافين

اذا تقدين ادهني نفسك وجسمك بزيت زيتون

واسترخي

وحطي السماعات

واستمعي لهالرقية الشاملة لشيخ خالد الحبشي

http://www.roqyahvoice.com/ccount/click.php?id=3

وبعدها عطيني تقرير عن الاعراض الي حسيتي فيها .

المشتاق الى الجنة 18-06-2011 09:28 PM

حنون انتي متابعه برنامج و لا لا

لو لا لازم تكثفين من سماع الرقيه كل يوم و كلي القسط الهندي و جربي تقرين في مويه و تشربين منهااا لاتستسلمين انتي تعبانه تعبانه تعبي العارض معك و وريه الويل

اعلني الحرب

حنين الشمري 19-06-2011 12:06 AM

كريم هالمره ابي اسالك بعمرك جتك نغزة بالعين فجاءة ولما تقر تخف العين وتبداء ترجف

انا صار معي هالشئ :(

الساعة الآن 01:46 AM