نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

رجل ضد الهلع 05-11-2010 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 545361)
معليش يابو عبد الله انا شديت بكلامي شوي

العذر والسموحة منك يا اخوي

لا والله بالعكس كلامك يريحنى والله ياخوى الله يجزاك خير انا والله الى اطلبك السموحه لانى زهقتك وانا اتذمر والح عليك

ليش لا 05-11-2010 06:23 PM

اختلفت الاعراض والهلع واحدُ

ليش لا 05-11-2010 06:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 545364)
لا والله بالعكس كلامك يريحنى والله ياخوى الله يجزاك خير انا والله الى اطلبك السموحه لانى زهقتك وانا اتذمر والح عليك

لو قلت الكلام هذا مرة ثانية راح ازعل منك

خلي كلام المجاملات على جنب

رجل ضد الهلع 05-11-2010 06:25 PM

الله يصبرنا يارب انا الحين والله ما اكل ضعفت حييييييييل نزل وزنى واجد اكل وجبه وحده فاليوم وما اكملها
نفسى مسدوده على طول الله المستعان يارب ارحمنا برحمتك

ليش لا 05-11-2010 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف11 (المشاركة 545349)
اخوي ليش لا بغيت استفسر انت رحت لشيخ بالرياض وتقول انه ممتاز ماشالله وقراءته مؤثره .. انا دورت ومالقيت .. ياليت ياخوي تعطيني رقمه ووين موقعه بالرياض . وهل هو يجي للبيت او لا ؟؟

ما اعرف رقمه والله

بس انا اعرف الجامع الي يصلي فيه علشان كذا ما اخذت رقم جواله

موقعه : حي الربوة ( شرق حي الملز )

ما اظن انه يجي للبيت هو عنده مكتب داخل الجامع ويقرا على الناس هناك

نوف11 05-11-2010 06:42 PM

ربي يبعد عنك كل ماتشكي قل أميين
تصدق ماجاني اختلال الآنيه الا من الهلع ... احمد رببببك انا كان الهلع عندي قووووووووووووي جددا لدرجة الله يكررمك ماآكل شي ودائماا اروح الحماااام ولا أطلع من البيت ابدااا .. لان كانت النوبات تجيني مو كل ساعه او كل ساعتين لا لا.. كانت تجيني كل دقيقه او دقيقتين تخيلت كييف .. وكل شوي عالحمام والنوم حتى يخوف كان كل شي بحياتي يخوف . من قوووته جاني اختلال الآنيه الأحساس القااااتل اعوذ بالله .. اللهم اكفنا شر الأمراض ياااارب وابعدها عنا يااكريييم .. اخوي ليش لا مارديت علي ابي اعرف رقم الشيخ اللي قرا عليك لاني بالرياض ولا لقيت شيخ الى الآن

رجل ضد الهلع 05-11-2010 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف11 (المشاركة 545380)
تصدق ماجاني اختلال الآنيه الا من الهلع ... احمد رببببك انا كان الهلع عندي قووووووووووووي جددا لدرجة الله يكررمك ماآكل شي ودائماا اروح الحماااام ولا أطلع من البيت ابدااا .. لان كانت النوبات تجيني مو كل ساعه او كل ساعتين لا لا.. كانت تجيني كل دقيقه او دقيقتين تخيلت كييف .. وكل شوي عالحمام والنوم حتى يخوف كان كل شي بحياتي يخوف . من قوووته جاني اختلال الآنيه الأحساس القااااتل اعوذ بالله .. اللهم اكفنا شر الأمراض ياااارب وابعدها عنا يااكريييم .. اخوي ليش لا مارديت علي ابي اعرف رقم الشيخ اللي قرا عليك لاني بالرياض ولا لقيت شيخ الى الآن

يارب يشافيج يارب ويخفف عنج وان شاء الله بتروحين للشيخ وبتروح الاعراض منج اللهم شافينا وشافى مرضا المسلمين يارب

ليش لا 05-11-2010 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف11 (المشاركة 545380)

الله يشفيك من كل شر وسوء اللهم امين

حبيبتي نوف ’’’

انا رديت عليك بالمشاركة الي قبل مشاركتك هذي

نوف11 05-11-2010 06:53 PM

مشكور اخوي ماقصرت .. بس مكانه جدا بعيد بالنسبه لي .. ودي بشيخ يجي للبيت اخاف اروح انا للأماكن هذي ييجيني خوف مو طبيعي .وحتى اهلي خايفين انهم يودوني . يارب اني القى شيخ بأسرع وقت .. .. ليش لا حاليا هل تشكي من شي لاقدر الله ولا فقط تزور المنتدى .. انا استنــى متى يروح التعب مني عشان اشيل المنتديات النفسيه كلها من المفضله .. ياارب عن قريب كل من في هالمنتدى يتشافى ويكون مثل مايتمنى واأحسن .. وان لم يكن يارب نشوفكم في جنــــه عرضها السماوات والأرض يااارب اللهم آمين

ليش لا 05-11-2010 07:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف11 (المشاركة 545385)
مشكور اخوي ماقصرت .. بس مكانه جدا بعيد بالنسبه لي .. ودي بشيخ يجي للبيت اخاف اروح انا للأماكن هذي ييجيني خوف مو طبيعي .وحتى اهلي خايفين انهم يودوني . يارب اني القى شيخ بأسرع وقت .. .. ليش لا حاليا هل تشكي من شي لاقدر الله ولا فقط تزور المنتدى .. انا استنــى متى يروح التعب مني عشان اشيل المنتديات النفسيه كلها من المفضله .. ياارب عن قريب كل من في هالمنتدى يتشافى ويكون مثل مايتمنى واأحسن .. وان لم يكن يارب نشوفكم في جنــــه عرضها السماوات والأرض يااارب اللهم آمين

اختي نوف ’’’

اولاً : معليش ممكن تقولين لي انتي وين ساكنة ؟

ثانياً : الحمد لله انا الان احسن من اول بس يجيني خوف بدون اي سبب

وبعض الاحيان تجيني افكار تسلطية تستحوذ على تفكيري .

ثالثاً : قراءة الشيخ في المسجد تكون افضل له ولك ايضاً علشان المسجد يكون فيه خشوع وطمأنينة .

نوف11 05-11-2010 07:09 PM

انا ساكنه بشرق الرياض حول جامعة الآميره نوره تقريبا .. بس انا ترا خوااافه وانت خوفتني لما قلت فيه شيوخ يقلون فيك شي وانت مافيك الا العافيه اخاف احد يقول لي كذااا .. ولآن اهلي يبون مكان قريب عشان المواصلات
..ابي اشوف هل العين راحت ولا فيني الى الآن .. عشان اكون على بينه .. احس اني احترت مابين الطب النفسي او اكون مع الشيخ .. بعد الله طبعا

ليش لا 05-11-2010 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف11 (المشاركة 545394)
انا ساكنه بشرق الرياض حول جامعة الآميره نوره تقريبا .. بس انا ترا خوااافه وانت خوفتني لما قلت فيه شيوخ يقلون فيك شي وانت مافيك الا العافيه اخاف احد يقول لي كذااا .. ولآن اهلي يبون مكان قريب عشان المواصلات
..ابي اشوف هل العين راحت ولا فيني الى الآن .. عشان اكون على بينه .. احس اني احترت مابين الطب النفسي او اكون مع الشيخ .. بعد الله طبعا

معليش اختي نوف هذا الي صاير هلحين

فيه ناس يدعون انهم مشايخ ويقرون على الناس وانا للأسف كنت ضحية احدهم

طريقتهم انهم يطلعون في الواحد الف علة حتى لو مافيه شي علشان يشتري

منهم ماء مقري فيه والا زيت زيتون مقري فيه ويربحون من ورا هالمساكين والضعوف.

أختي نوف عندي لك نصيحة ’’’

انا سامع الشيخ ابن عثيمين الله يرحمه باذني يقول ان قراءة الشخص على نفسه

افضل من قراءة اي شخص ثاني عليه .

انتي ابحثي في النت عن آيات الشفاء واقري على نفسك وشوفي النتيجة .

:: اتمنى اني اكون ساعدتك ولو بالقليل ::

رجل ضد الهلع 05-11-2010 07:44 PM

اخوى ليش لا سؤال مهم لما كنت تخاف حيل شلون كنت تتصرف اقصد الخوف الغير مبرر والخوف من لاشى بس خوف
شلون كنت تتخلص منه او تتعامل معاه
والله انك قاعد تساعدنى واجد ياخوى كثر الله خيرك

ملكة السكوت 05-11-2010 07:45 PM

يسعد مساكم يا جماعة كيف الحال ؟
اخواني يلا أبغا منكم تفاعل في الموضوع الجديد
ان شاء الله تكونو باحسن حال

رجل ضد الهلع 05-11-2010 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة السكوت (المشاركة 545422)
يسعد مساكم يا جماعة كيف الحال ؟
اخواني يلا أبغا منكم تفاعل في الموضوع الجديد
ان شاء الله تكونو باحسن حال

احنا بخير دام انتى بخير
افتحى الموضوع وراح تلاقين المشاركات كثيره ان شاء الله

الساعة الآن 02:24 PM