نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   باروكسات \ مدونة لحالتي للمراقبه النفسيه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=111535)

ماندوزا 05-01-2016 09:23 PM

اليوم 5 يناير 2016

والله مدري وش اقول يا جماعه ، من صحيت من النوم لين قبل ساعه كنت طبيعي جدا جدا، وكنت بكتب ان الامور تمام. لكن من ساعه تقريبا او اكثر شوي بدت معاي نوبة قلقيه قلت انها عابره وبتروح مثل قبل، لكنها تزيد تزيد كل شويه والان يبدو وصلت لأشدها. يعني عشان اقرب الصوره، كأنك يا ابو زيد ما غزيت وهذي اقرب صوره لشدة نوبة القلق حاليا. دوخه، صداع، ثقل بالراس، ضيق تنفس بدا من شوي، الارتجاف شكله بيبدأ لاني احس بقشعريره ..... شكلي اليوم رح استلم نوبة مكتملة الاركان فـ عسى ربي يعيني عليها.

معليش ، تنتظرون اخبار حلوه عشان احمسكم لكن للاسف هذا الحاصل .... لكن ان شاء الله غدا افضل

تصبحون على خير

نصيحه: مخي فاضي حاليا لكن بكره ان شاء الله نصيحتين ابشروا.

ألم مستمر 05-01-2016 09:38 PM

تصبح على خير وأن شاءالله تكون أيامك الجاية أحسن

فرح 05-01-2016 10:57 PM

لايصيبك فتور او تضعف اصر على الشفاء
اآنت عندك هدف ولازم تحققه هدفك هو الشفاء
يعني تحتاج صبر وعزيمه و قوة الإرادة و الثقة انك راح تتغلب ع نوبة القلق ورهاب الساح ،هذا حال نوبة القلق تشتد وتفتر لازم تكون اقوى ممن كذا وقربت من الشفاء الكامل باذن الله
وشدة الاعراض قبل تكون من العلاج دليل ع زوال المعاناهه |
وانت اكيد عندك قوة ارادهه وتقنيآتك تهد جبال ههههه ماشاء الله عليك قريبآ بتزول كل مخاوفك بعون الله
الله يحفظك ونوم العآفيه ..

محبة الرؤوف 06-01-2016 03:42 AM

الله يعييييينك ي رب ...
وان شتء تقوم وتبشرنا بالشفاء

ماندوزا 06-01-2016 08:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألم مستمر (المشاركة 1123055)
تصبح على خير وأن شاءالله تكون أيامك الجاية أحسن

ان شاء الله تسلم ي خيي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرح (المشاركة 1123062)
لايصيبك فتور او تضعف اصر على الشفاء
اآنت عندك هدف ولازم تحققه هدفك هو الشفاء
يعني تحتاج صبر وعزيمه و قوة الإرادة و الثقة انك راح تتغلب ع نوبة القلق ورهاب الساح ،هذا حال نوبة القلق تشتد وتفتر لازم تكون اقوى ممن كذا وقربت من الشفاء الكامل باذن الله
وشدة الاعراض قبل تكون من العلاج دليل ع زوال المعاناهه |
وانت اكيد عندك قوة ارادهه وتقنيآتك تهد جبال ههههه ماشاء الله عليك قريبآ بتزول كل مخاوفك بعون الله
الله يحفظك ونوم العآفيه ..

امين يا رب وشكرا لتشجيعك يا فرح

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الرؤوف (المشاركة 1123127)
الله يعييييينك ي رب ...
وان شتء تقوم وتبشرنا بالشفاء

امين يا رب ، شكرا لك والجميع ان شاء الله رح يشفى

ماندوزا 06-01-2016 09:34 PM

اليوم 6 يناير 2016

اول شي نسمي بالله

بسم الله الرحمن الرحيم

بالضبط !! جتني نوبتين هلع بسبب القلق اليوم ...... وصلت لمرحله يا جماعه اني لو جتني نوبة هلع ما عاد تفرق ( لا حول ولا قوة الا بالله ) صحيح اخاف بس مدري كأني صرت بليد او شي ..... يعني اللهم صرت اروح لمكان اقعد فيه او اي شي لحد ما النوبه تروح. طبعا الشعور بعدها معروف دوخه وتعرق وارتجاف وعلى كثر ما تجيني مازالت تأثر فيني. والله احيان الشخص يفقد الامل لكن لسه العلاج ما وصلت لمدته المطلوبه. ما انكر انه فعلا خلاني اتحسن لكن برضو لسه لازم اكمل الجرعه لين توصل اقصاها. ف لو شفتوني خرتها وصرت اتشكى وابكي عادي لا تواخذوني من هالحين اقولكم.

المهم ان اليوم ايضا كلمت الطبيب عشان يعطيني تقرير طبي للعمل لان بدأ ينفذ صبرهم وصرت بمعضله مؤلمه لكن ما همني، واهم شي الصحه والتركيز عليها والرزق مقسوم من يوم انخلقت وصحتي اهم من اي شي ثاني. طبعا قلتله على النوبتين وقالي ( يا راقل، معناها لا تسوق سيارتك حاليا، قلتله انا لسه اصلا ما اطلع من البيت ف قالي ، يل راقل !! المفروض بعد رفع الجرعه باسبوعين تكون طبيعي ،، ف قلتله مو مشكله بس اعملي تقرير ف قالي طيب التقرير بخمسين ريال على العموم قلتله لحووول )

المهم، اغلب الاطباء يفكرون ان المكتوب بالنشره هو الي بيصيؤ لكن لولا الله ثم بعض الاعضاء هنا والمنتديات الاجنبيه الخاصه بالدواء حقي لكنت فعلا فاقد الامل. والمنتديات الاجنبيه الخاصه بالدواء قالولي ان مفعول زيادة الجرعه تاخذ واقت مابين 3 الى 8 اسابيع وقد تصل الى 12 اسبوع.

قلت جزاكم الله خير ( طبعا مو حرفيا هههههههه)

الان في قلق ، واليوم بشكل عام قلق من اوله لكن ما زلت صابر وعسى يا رب ان بعد الصبر ذا القى الفرج ان شاء الله

لا تيأسو ، ف والله اني اشوف ايام سوده باستخدام الدواء لكن هو العلاج الي بيطلعني من الي انا فيه باذن الواحد الاحد

والان حان وقت النوم، نراكم غدا

كما وعدتكم نصيحتين

نصيحه 1 - لا تشغل نفسك وانت تاخذ الدواء متى بتشفى ، فقط دائما خذ الدواء بانتظام وخله يعمل براحته

نصيحه 2 - خذ حمامين يوميا بعد الفطور بساعه لان تبدى الافكار تطلع وقتها وبين المغرب والعشاء لان هذا اعتبره وقت ذروة القلق

ملامح شفاء 06-01-2016 09:53 PM

واصل ياصديقي راح تخرج من هالحالة قريب بإذن الله ، بالاضافة كلم الدكتور اذا في امكانية يضيف لك الريفوتريل مؤقتا جدا مفيد لنوبات الهلع

ماندوزا 07-01-2016 08:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح شفاء (المشاركة 1123416)
واصل ياصديقي راح تخرج من هالحالة قريب بإذن الله ، بالاضافة كلم الدكتور اذا في امكانية يضيف لك الريفوتريل مؤقتا جدا مفيد لنوبات الهلع

تسلم يا صديقي والله اني مواصل بإذن الله
شكرا للتشجيع

والله انا مابي استخدم المهدئات الا في حالة اني خلاص وصلت لمرحله اني لازم اخذها بس حاليا لسه مقاوم،، ادعيلي ي خيي

ماندوزا 07-01-2016 09:28 PM

اليوم 7 يناير 2016

استيقاظ بمزاج سئ جدا لكنه تعدل تدريجيا الى الساعه عشره ولكن رجع المزاج ينزل. بشكل عام يوم مو جيد كثير و الدواء يعطيني اوقات جيده واوقات سيئه وانا كنت متوقع هالشي. طبعا نوبتين الهلع لسه مأثره علي ولكن ما جاني شي اليوم غير قبل ساعه تقريبا او من هالقبيل دوخه مفاجئه مدة ثواني لكنها راحت من نفسها لما كنت امشي بالغرفه. وترتني هالدوخه لانها جت مفاجئه وقويه مدري شلون اوصف وكأنها ( اذا تعرفون لعبة حرب الشوارع الي يقول هدوكن ) زي كذا جت مفاجئه.

الحمد لله على كل حال ما اعتبر اليوم من الايام الجيده لكنها افضل من امس اكيد.

والان حان وقت النوم، نراكم غدا بإذن الواحد الاحد

نصيحه: لا تأخذ الدواء الا بعد الاكل مباشره لانه يسبب غثيان على معده فاضيه واصطرابات هضميه وانت مو ناقص. خذه بعد الاكل مباشره وانت على السفره وبيتحسن القولون. انا لي الان فتره قولوني خلاص صار ميه ميه الحمد لله و نسيت معاناة القولون يا رب لك الحمد.

ماندوزا 08-01-2016 09:31 PM

اليوم 8 يناير 2016

كان يوم كئيب من صحيت من النوم لين الان ..... طبعا السبب اني اعاني من الوحده بالبيت لان اهلي كلهم راحو وانا اصلا عندي رهاب وخوف ف اليوم كان شي جدا مقلق ومرعب.... اشعر اني طفل فعلا لكن هذا هو المرض لا حول ولا قوة الا بالله.

استطعت ان انجو اليوم طبعا وانا عارف ما بيحصل لي شي بس فهم المريض النفسي عاد ما يفهم تنح ..... نوبات هلع !! حدث ولا حرج ..... ذقت اليوم نوبات بسبب الخوف وانا عارف انها بسبب الخوف واكلت هوا بصراحه. ولا عاد عرفت عددها من كثر ما جت لدرجه اني كنت ناوي اقعد جد بالحوش لان ما عاد في هوا داخل البيت. اااااه بس فعلا يوم شاق، واقوى نوبة جتني قبل صلاة العشا وجتني من خوف شديد واعتقد لام الدنيا صارت ليل وخفت بزياده.

يا رب انه يفرجها علي لاني ما عاد صرت اتحمل

لكن لا بأس هذي ابتلينا فيها ولا في مفر الان

نراكم غدا بإذن الله، تصبحون على خير

نصيحه : لا تغلط الغلطه الي غلطتها ولما تحس بخوف شديد لا تركض ولا تتنفس بقوه لانها قطعا رح تجيبلك هلع واسأل مجرب وانا اخوك

ماندوزا 09-01-2016 08:12 PM

اليوم 9 يناير 2016

يوم سئ منذ بدأ استغفر الله العظيم

ويبدو أن القلق عاودني بشده وبشكل فظيع بشكل مفاجئ

ولم أعد أحتمل !!

امور كثيرة اندم عليها من ضمنها ابراز قوتي ومساعدتي للبعض وانا اضعف اكثر واكثر

يبدو اني سأذهب للراحه الان فلم يعد توجد اي طاقه حاليا

نراكم غدا بإذن الله، تصبحون على خير

ظل امرأة 09-01-2016 08:41 PM

مع انه موعدك كمان ساعة تقفل وترتاح
بس يبدو انك متضايق وتعبان ماندو
ربي يعطيك الصحة والعافية

اكيد مو ملزم بوقت محدد انت
بس انت انسان منظم ومرتب وهاد انطباع اخدته عنك
وطبعا شي جميل ماشاءالله لاقوة الا بالله

يا خوفي القروود اليوم همة السبب هههههههه

ان شاءالله بتصبح متل الحصان تركض بالملتقيات ههههه
او متل البلبل تغرد ههههههه الله يحفظك ويسعدك
ويطمنا عليك ..يارب

اسمع ماندو
انت مو مضطر ترهق نفسك وتكلف حالك فوق طاقتك
حسب قدرتك وطاقتك..أعطي..

اهم شي صحتك ونفسيتك

سلامتك ..الف سلامة عليك يا طيب
يروح الشر والأذى عنك يارب :)

ward

ظل امرأة 10-01-2016 08:50 AM

عساك بخير اخي ماندو

نفتقدك هذا الصباح

غائب على غير عادتك

اسأل الله العلي القدير أن ينزل شفاؤه ورحمته عليك وعلى كل مريض

اللهم ارأف بحال الموجوعين
والمكروبين
وكل المستضعفين
الذين لاحول لهم ولا قوة الا بك

ربي يطمنا عليك أيها الطيب
سلامتك من التعب والضيق والوجع :(
ward

ماندوزا 10-01-2016 08:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1124074)
مع انه موعدك كمان ساعة تقفل وترتاح
بس يبدو انك متضايق وتعبان ماندو
ربي يعطيك الصحة والعافية

اكيد مو ملزم بوقت محدد انت
بس انت انسان منظم ومرتب وهاد انطباع اخدته عنك
وطبعا شي جميل ماشاءالله لاقوة الا بالله

يا خوفي القروود اليوم همة السبب هههههههه

ان شاءالله بتصبح متل الحصان تركض بالملتقيات ههههه
او متل البلبل تغرد ههههههه الله يحفظك ويسعدك
ويطمنا عليك ..يارب

اسمع ماندو
انت مو مضطر ترهق نفسك وتكلف حالك فوق طاقتك
حسب قدرتك وطاقتك..أعطي..

اهم شي صحتك ونفسيتك

سلامتك ..الف سلامة عليك يا طيب
يروح الشر والأذى عنك يارب :)

ward

شكرا لك يا ظل

فعلا ما تقصري وتسألي عن الجميع وهذا يدل على معدن طيب الله يحفظك من كل مكروه

فعلا احب اني اكون منظم كل شي وعاده انا امشي على خطط لهذا اخب اتأكد من كل شي قبل ما اعمل شي عشان ما اتفاجئ

لكن المرض هذا ما يخلي مجال للتوقعات نهائيا

وفعلا وصلت للانهيار امس لكن الحمد لله على كل حال

ربي يحفظك من كل شر ويبعد عنك الغم والهم

وصباحك سعيد

ظل امرأة 10-01-2016 09:01 AM

الحمدلله ع سلامتك
نورت الصباح والله
نشكر الله انك بخير وتخطيت اللي انت فيه
ربي لا يعيدها عليك يجعلها آخر الإنتكاسات

نهارك اسعد ماندو ..
وشكرا على كلامك في حقي الله يخليك هاد من ذوقك والله

يلا خد وقتك وراحتك بالموقع
وان شاءالله بتختم يومك وانت مرتاح
ربي يعطيك العافية :)

ماندوزا 10-01-2016 09:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة (المشاركة 1124208)
الحمدلله ع سلامتك
نورت الصباح والله
نشكر الله انك بخير وتخطيت اللي انت فيه
ربي لا يعيدها عليك يجعلها آخر الإنتكاسات

نهارك اسعد ماندو ..
وشكرا على كلامك في حقي الله يخليك هاد من ذوقك والله

يلا خد وقتك وراحتك بالموقع
وان شاءالله بتختم يومك وانت مرتاح
ربي يعطيك العافية :)

ما يحتاج ابد الشكر

الطيبين يستحقون الكلام ولا نتوقع ان يقال شكرا في قول الحقيقه

سبحان الله ارسلنا بنفس الوقت عاد لو انتظرتي دقايق بس

ربي يسعدك في كل يوم وفي كل وقت وثانيه

ظل امرأة 10-01-2016 09:26 AM

ههههه بسيطة مو مشكلة

المهم انك بخير ودخلت الموقع

الله يحفظك ماندو :)

فرح 10-01-2016 01:56 PM

سلآمتتتتتتتتتك ..
الله يزين حالك يارب , ما تشـوفـــ مكروهه
خليك قوي ولا تضعف وبتفرج باذن الله الكرييييييم
كلنا مععععععك وان شاء الله يزين حالك وتبشرنا.
خطاك الـغـم والـبـلـوى وغــثا الدنيا ومرارتها '

ماندوزا 10-01-2016 05:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرح (المشاركة 1124251)
سلآمتتتتتتتتتك ..
الله يزين حالك يارب , ما تشـوفـــ مكروهه
خليك قوي ولا تضعف وبتفرج باذن الله الكرييييييم
كلنا مععععععك وان شاء الله يزين حالك وتبشرنا.
خطاك الـغـم والـبـلـوى وغــثا الدنيا ومرارتها '

تسلمي يا فرح يا اميره

دايم تطلعيلي تحمسيني بارك الله فيك

خليها على ربك هذا انا احاول واتدهور

فرح 10-01-2016 06:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1124296)
تسلمي يا فرح يا اميره

دايم تطلعيلي تحمسيني بارك الله فيك

خليها على ربك هذا انا احاول واتدهور

ي مستشاري شد حيلك قوى نفسك شوي نستمد قوتنا بعد الله منك لآتضعف ..
انا اعرف مجموعه من الناس من الدرجه الاولى وثانيه و اولهم امي يجيهم انخفاض بشكل مستمر نفسك
امي هي ما تهتم بالسكريات في الأكل ويجيها انخفاض واحيان تآكل الحين منخفض مرررررررره عطيتها قطعة صغيره من الكب كيك ولا ارتفع مستمر الانخفاض عندها للحين المهم لا تخاف كل شي بيرجع طبييييييعي ب اذن الله
وترى التوتر مابينفعك هدي نفسك شوي التوتر فعلا ممكن يسبب انخفاض و كذلك ممكن يسبب ارتفاع واتوقع سبب الانخفاض عندك لهالسبب وتقول فرح قالت
تابع مع الدكتور حاول تعتدل في اكلك ماادري اذا ماكل زين اولا اتوقع انك مآ اكلت زين
حاول انك ما تفكر كثير اسال الله ان يريح بالك و يطمنك ع صحتك ويطمنآ .. انتظر تطمني عليك ..

ماندوزا 10-01-2016 06:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرح (المشاركة 1124315)
ي مستشاري شد حيلك قوى نفسك شوي نستمد قوتنا بعد الله منك لآتضعف ..
انا اعرف مجموعه من الناس من الدرجه الاولى وثانيه و اولهم امي يجيهم انخفاض بشكل مستمر نفسك
امي هي ما تهتم بالسكريات في الأكل ويجيها انخفاض واحيان تآكل الحين منخفض مرررررررره عطيتها قطعة صغيره من الكب كيك ولا ارتفع مستمر الانخفاض عندها للحين المهم لا تخاف كل شي بيرجع طبييييييعي ب اذن الله
وترى التوتر مابينفعك هدي نفسك شوي التوتر فعلا ممكن يسبب انخفاض و كذلك ممكن يسبب ارتفاع واتوقع سبب الانخفاض عندك لهالسبب وتقول فرح قالت
تابع مع الدكتور حاول تعتدل في اكلك ماادري اذا ماكل زين اولا اتوقع انك مآ اكلت زين
حاول انك ما تفكر كثير اسال الله ان يريح بالك و يطمنك ع صحتك ويطمنآ .. انتظر تطمني عليك ..

ان شاء الله كل شي بيكون بخير

بس لازم التصوير والفحوصات وان شاء الله نلقى السبب واخلص منه لانه تاعبني مره على مرضي النفسي

تسلمين يا فرح وعسا ايامك فرح كلها ولا تشوفين شر

فرح 10-01-2016 07:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1124317)
ان شاء الله كل شي بيكون بخير

بس لازم التصوير والفحوصات وان شاء الله نلقى السبب واخلص منه لانه تاعبني مره على مرضي النفسي

تسلمين يا فرح وعسا ايامك فرح كلها ولا تشوفين شر

ان شاء الله ياااااااااااااااارب والسبب التوتر معروف انت لو تبعد عن هالتوتر كان الحين بخير الله يريح بالك ونفسيتك يارب ي مستشاري .

ماندوزا 10-01-2016 08:26 PM

اليوم 10 يناير 2016

خائف جدا وحزين جدا ويبدو أن لا أحد يفهمني بتاتا

أخاف من أمور وهميه وحقيقيه جدا واتاني هلع كثير اليوم

ابتدأ المشوار ظهرا حين انخفض السكر اكثر من مره ووصل الى 39 وجن جنوني

يا رب رفقك علي ورحمتك وعطفك انا اموت نفسيا وعضويا

تعبت جدا جدا ويبدو اني استعد جدا لمواجهة شئ محتوم.
قد يكون وهما ولكني سأموت قريبا بداخلي اي مشاعري وسأصبح بلا روح تشعر بسبب ما اعاني.

ضربه على الراس توجع لكني انضربت كثيرا على نفس موقع الالم وانا بشر ومعذور ان استسلمت ف أنا لم اعد املك تلك الطاقه

يا رب كن معي دائما فأنا عبدك الضعيف والذي يعاني من امور كثيره.

اصبحت خائفا من ان انام الان لاني لا اعلم ماذا سيحدث ومع هذا سأذهب الان فلم تعد هنالك تلك الامور التي تحفزني كما كنت في السابق ولا الامور التي تعطيني الدافع. يبدو اني اموت داخليا ببطئ،، ولكن هذا البطئ مؤلم جدا ......

نصيحه: ان كان مرضكم نفسي فقط ف أنتم بخير وستشفون بإذن الله باستخدام العلاج فهو نفع معي الحمد لله، اما ان كان هناك جانب عضوي يعطلك عن الشفاء الكامل مثلي ف ادعو الله ان لا تدخل مرحلة الاكتئاب مثلي وبادر بعلاج نفسك عضويا ونفسيا سريعا

تصبحون على خير

ملامح شفاء 10-01-2016 08:44 PM

ماندوزا بيجيك الفرج قريب ، عليك بسورة البقرة كل يوم بجانب الدواء وتأكد انك راح تتحسن ان شاء الله ، اوجعني كلامك الاخير لكن لا تيأس الفرج قريب ، بإذن الواحد الاحد انك تشفى من المرض

فرح 10-01-2016 08:47 PM

تصبح ع خير و سعاده وراحة بال
ويااااااااااااارب تبشرنا ب انك بخير ومستوى السكر عندك رجع طبيعي لاتنسى تطمنآ ع صحتك ..

ظل امرأة 10-01-2016 09:38 PM

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام،
واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار،
وارحمه بقدرتك عليه. أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهمّ، يا مُفرّج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرّين،
اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية عاجلاً غير آجلٍ، يا أرحم الرّاحمين،
اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه وجميع مرضى المسلمين
اللهمّ آمين..

ربي يتقبل دعواتنا لك اخي ماندو
ويطمنا عليك قادر يا كريم

:(

أمل الروح 11-01-2016 12:20 AM

الف سلامة عليك اخ ماندوزا ،،

ما تشوف شر ان شاء الله ،،

تالين 11-01-2016 03:30 AM

يارب يشفيك ويفرج ضيقك وهمك

ظل امرأة 12-01-2016 08:34 AM

يسعد صباحك اخي ماندو

قلقانة عليك والله

ما بينت مبارح..وسجلت خروج وانت تعبان كتير

يا ترى شو صار معك وكيف وضعك الآن

يارب تفوت وتطمنا على صحتك

وتكون في احسن حال

في انتظارك يا طيب:)

ماندوزا 14-01-2016 01:56 PM

الله يسلمكم جميعا وما تشوفون شر ابد يا رب العالمين

تاج راسي كلكم بارك الله فيكم

اليوم 14 يناير 2016
وقفت التحديث كم يوم وسأستمر بإيقاف التحديث لان حاليا متنوم بالمستشفى ... عندي حاله غريبه بعد اصابتي بالسكري الان صار العكس ويجيني انخفاض كل ساعتين الى ثلاث ساعات بعد الاكل ولا اعرف السبب. طبعا حاليا تحت المراقبه والفحوصات والتحاليل ... الى الان يرجح السبب زياده في افراز الانسولين بسبب اصابتي به في البدايه لان جسمي كان مقاوم للانسولين ولكن ان شاء الله نعرف السبب وان شاء الله اتعالج منه لو في علاج له.

ربي يجزاكم الخير جميعا وكل من سأل عني في صفحتي فردا فردا

والزوار ايضا اخب اقولكم اني ما زلت مستمر بالدواء ، ف لا تيأسو

دعواتكم جميعا ، وان شاء الله ارجع والعوده تكون قويه

نصيحه: ما عاد في نصايح حاليا لان وضعي ماش لكن لا تيأسو هذي نصيحتو وقاومو المرض بكل شي متوفر علاج قراءه ومعرفه مافي شي يوقف بوجيهكم ابدا هذا انا عضوي ونفسي ولسه عايش مو ناقص الا القلق يحبطني ،،، يحلم

ملامح شفاء 14-01-2016 02:25 PM

هلا والله ماندو وينك ياخي اقلقتنا ،، الله يشفيك ويعافيك وان شاء الله تخرج من المستشفى معافى ،، مأجور على البلاء هذا ،، الله يصبرك ويعينك

ظل امرأة 14-01-2016 04:33 PM

اخي مااااااندوووو

الحمدلله انك دخلت تطمنا عليك

ربي يقومك بالسلامة وترجع لبيتك معافى يارب

فقدناك والله..من غير شر :)

أجر وعافية يا طيب

ward

ريييما 14-01-2016 05:46 PM

أجر وعافية ان شاءالله ما تشوف شر يا رب

تالين 14-01-2016 07:45 PM

الحمدالله انك طمنتنا عليك
يارب يشفيك

نعمة النسيان 15-01-2016 02:36 AM

الحمدلله طمنتتا عليك

وان شاء الله تطلع بالسلامه

ألم مستمر 15-01-2016 11:45 AM

الف سلامة عليك أخوي ماندوزا وأن شاءالله ما قدامك الا العافية

محبة الرؤوف 16-01-2016 05:21 AM

ألف لابأس عليك وماتشوف شر

ماندوزا 16-01-2016 01:14 PM

بارك الله فيكم جميعا

و يا رب ما تشوفون شر ابدا بحياتكم

الله يعافيني مما انا فيه لانه متعب جدا و يا رب اني استعيد عافيتي كما اتمنى لكم ذلك ايضا يا اخوتي واخواتي

ربي يسعدكم جميعا ،، واسف لان مواعيدي كثيره عند الاطباء حاليا والله يكتب الخير للجميع وايضا اذكر نفسي واياكم بالرضا بما كتب الله لنا وقول الحمد لله وايضا البحث عن العلاجات المناسبه ،، وانا اقصد ان ترضى بأمرك ولا تقول ليش انا وليش انا بل قول لا بأس الحمد لله وابدأ كافح الداء سواء النفسي او العضوي او الحياتي

ملامح شفاء 16-01-2016 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا (المشاركة 1125603)
بارك الله فيكم جميعا

و يا رب ما تشوفون شر ابدا بحياتكم

الله يعافيني مما انا فيه لانه متعب جدا و يا رب اني استعيد عافيتي كما اتمنى لكم ذلك ايضا يا اخوتي واخواتي

ربي يسعدكم جميعا ،، واسف لان مواعيدي كثيره عند الاطباء حاليا والله يكتب الخير للجميع وايضا اذكر نفسي واياكم بالرضا بما كتب الله لنا وقول الحمد لله وايضا البحث عن العلاجات المناسبه ،، وانا اقصد ان ترضى بأمرك ولا تقول ليش انا وليش انا بل قول لا بأس الحمد لله وابدأ كافح الداء سواء النفسي او العضوي او الحياتي

اهلااااا صديقي ماندووو , الله يعافيك ويشفيك في اقرب وقت مأجور ان شاء الله ،، والرضى عامل مهم في الامور المرضية لتحقيق الشفاء ،، الله يقومك بالسلامة ويرفع عنك ،،

ماندوزا 16-01-2016 07:59 PM

امين يا رب والجميع يا خيي وكل من دعالي وسأل عني وايضا للي ما سأل ولا دعى هههههههههه

ربي يسعدكم جميعا يا اعضاء المنتدى جميعا والاداره

ويا ملامح ولا يهمك هذا احنا مقاومين ولا تزعل نفسك البته

الساعة الآن 09:27 PM