نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   محتاجة اخوات عندهم وسواس المرض والموت مثلي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=129405)

روفه 06-01-2018 02:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سربرايزز (المشاركة 1315816)
هل مع الاحلام تحسين بالم بالمعده ولا غثيان ؟؟
ولا عادي

ايوه احس كذا وزياده خفقان ومن اصحى احس نفسي مقطوع من فزع الحلم

رهايف 06-01-2018 03:38 AM

لاحول ولاقوة الابالله حتى انا الاحلام رجعت لي بشكل مخيف

كوثـر 06-01-2018 06:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سربرايزز (المشاركة 1315809)
هذا اللي صاير معي
كان معي نوبات هلع وسواس خفيف موت ومرات يزيد من عمري 9 سنوات يعني 17 سنه لكن معي نفس اعراضك من بعد مابحثت عن امراض معينه وفصلت فيها صايره معي بقوه وضيق وبكاء .

رحتي كشفتي وحللتي وسويتي اشعه ؟
وهل تحسين بالم بالمعده ولا مجرد غثيان ؟

سويت تحاليل نعم، وسويت ايكو اكثر من 3 مرات في مدة قصيرة لأني كل مرة اقول ممكن الطبيب اخطأ ولا الجهاز فيه عطب...
احس بالم في المعدة مو بشكل دايم يعني الام متقطعة مع غثيان وعدم القدرة على الاكل، وبيكون عندي نبض في البطن خصوصا عند التوتر
الحمد لله على كل حال

كوثـر 06-01-2018 06:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه (المشاركة 1315815)
حــــــاسه بَخَوووووووووووووووووووووف ياجماعه بسبب الغثى احلامي جالسه احسب للحلم تعبت تعبت ياناس الحل معها لاتقولون التطنيش لان حاولت ماقدرت بداخلي احساس ان هالحلم رؤيا مو حلم عادي والله خايفه) :

الاحلام هذي عالم تاني...واعتقد كل اللي عندو قلق يعاني منها، عن نفسي احاول اطنش رغم اني مابنجح دايما،

كوثـر 06-01-2018 06:37 AM

بشنو تحلمون بالضبط؟ يعني احلام واضحة ولا رموز واشارات؟؟؟

روفه 06-01-2018 01:26 PM

كوثر ورهايف تحلمون ب اموات؟؟؟

ان الله معنا 06-01-2018 01:43 PM

اقتباس:

ولا عادي

الاعراض تختلف من شخص لـ اخر مو شرط كل الموسوسين نفس الاعراض
لنها تختلف حسب الشخصيه والظروف المحيطه
فيه اعراض تقرريباا متاشبه مثل الوخز والتنمل وتسارع نبض القلب والغثيان وبروده الاطراف او حرارتها

اذا لك صديقه او اخت مقربه كل ماحسيتي ب ضيقه وافكار و وسواس دقي عليها وسولفي
استرسلي بالسوالف شوفي كيف النتيجه بتلاقين نفسك تتحسنين يوم عن يوم

كوثـر 06-01-2018 04:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه (المشاركة 1315884)
كوثر ورهايف تحلمون ب اموات؟؟؟

ياه ياروفة من أكثر الأشياء الي تقلقني الاحلام بالأموات اتخيلي تقريبا كل مايموت أحد من معارفي او عائلتي احلم فيه واعيش بعد الحلم في رعب ومحاولة تأويل أي حلم الى اشارة بقرب الأجل الله يهدي بالنا ويشفينا يارب.وانت تحلمين بأموات أو بس اشارات وعلامات

زهره الالام 06-01-2018 04:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثـر (المشاركة 1315868)
بشنو تحلمون بالضبط؟ يعني احلام واضحة ولا رموز واشارات؟؟؟

انا حلمت بكل انواع الاحلام رموز واموات لدرجة مره سمعت حلم شخص علي اليوتيوب رحت انا حلمته الاول كنت اترعب وتجيني نوبه هلع وبعدين كنت بخاف بس من غير نوبه هلع واقعد اعد الايام بعد الحلم بس حاليا بطنش الاحلام واقول كل اللي عندهم وسواس الموت كده

زهره الالام 06-01-2018 04:44 PM

شوفوا يا جماعة لما تحلمو حلم سيئ اول ما تصحو تصلوا ركعتين لله وتدعو ان الله ما يحقق الحلم وبعدين تستغفرو وتطلعو صدقه لله لان الصدقة تدفع البلاء
انا بعمل كده خصوصاً الصدقه كنت بعد اي حلم اتصدق

هديلو 08-01-2018 11:52 PM

اليوم كان حلو ومخيف رحت عنظ اهلي واجتمعنا وانبسطنا .. وبس روحنا بتحكيلي امي انو خالي جاي عليهم وهو لجيش عليهم من مرة وامي بتقلي قلقان ومش عارف انام عنجد كثير بخاف عأمي وابوي هم لحالهم بالبيت وبخاف يصيرلهم شي .. وبخاف ابعد عنهم كلشي بخوفني عليهم ... يارب يحفظلي ياهم ويحميهم ويبعد عنهم كل شر ويطول بعمرهم يااارب.. مين متلي بخاف من اي شي عأهلو

زهره الالام 09-01-2018 03:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1316105)
اليوم كان حلو ومخيف رحت عنظ اهلي واجتمعنا وانبسطنا .. وبس روحنا بتحكيلي امي انو خالي جاي عليهم وهو لجيش عليهم من مرة وامي بتقلي قلقان ومش عارف انام عنجد كثير بخاف عأمي وابوي هم لحالهم بالبيت وبخاف يصيرلهم شي .. وبخاف ابعد عنهم كلشي بخوفني عليهم ... يارب يحفظلي ياهم ويحميهم ويبعد عنهم كل شر ويطول بعمرهم يااارب.. مين متلي بخاف من اي شي عأهلو

انا بخاف علي اهلي واخواتي واولادي خصوصاً ان احيانا الناس اللي مش عندهم وسواس يقولو كلام كده عن الموت هو بالنسبة ليهم عادي لكن انا اخاف وافكر واقول ليه قالو كده
في يوم اخويا كان مسافر وجيه يزورني ويسلم علي اولادي وانا كنت مرعوبه واقول ايه اللي خلاه عايز يجي يشوفنا قبل ما يسافر
الله المستعان

رهايف 09-01-2018 05:05 AM

حتى انا ييدأ فيني بعدين ينتقل باهلي واحد واحد واعيش كمان مع الوسواس وتحصلوني طول الوقت تفكير وخوف وترقب الله المستعان

هديلو 10-01-2018 03:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1316114)
انا بخاف علي اهلي واخواتي واولادي خصوصاً ان احيانا الناس اللي مش عندهم وسواس يقولو كلام كده عن الموت هو بالنسبة ليهم عادي لكن انا اخاف وافكر واقول ليه قالو كده
في يوم اخويا كان مسافر وجيه يزورني ويسلم علي اولادي وانا كنت مرعوبه واقول ايه اللي خلاه عايز يجي يشوفنا قبل ما يسافر
الله المستعان

عنجد انا كثير بخاف .. لسا المشكلة انا حامل كل فترة صرت اسمع عن وحدة حامل ماتت او بتولد بتموت ... مرعوبة كثير .. صرت مرعوبة من الولادة والحمل وكلشي

زهره الالام 10-01-2018 04:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1316211)
عنجد انا كثير بخاف .. لسا المشكلة انا حامل كل فترة صرت اسمع عن وحدة حامل ماتت او بتولد بتموت ... مرعوبة كثير .. صرت مرعوبة من الولادة والحمل وكلشي

والله حتي لو ما عندك وسواس هتخافي كمان اي واحدة حامل بتخاف لحظه الولاده ليحصلها حاجة خصوصاً لو معاها اطفال تاني
ادعي لنفسك كتير واتصدقي بنيه ان الله يقومك بالسلامة انتي والبيبي

هديلو 10-01-2018 07:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1316229)
والله حتي لو ما عندك وسواس هتخافي كمان اي واحدة حامل بتخاف لحظه الولاده ليحصلها حاجة خصوصاً لو معاها اطفال تاني
ادعي لنفسك كتير واتصدقي بنيه ان الله يقومك بالسلامة انتي والبيبي

تصدقي ما لحقت انام صحيت من الم الصدر الها سنه معي وغازات ووجع يطن يارب يفرج همنا جميعا

زهره الالام 10-01-2018 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1316234)
تصدقي ما لحقت انام صحيت من الم الصدر الها سنه معي وغازات ووجع يطن يارب يفرج همنا جميعا

انا كل الالام دي فيا وحتي رحت للدكتور من الم الصدر قال القلب سليم وان عندي التهاب في المريئ هو اللي مسبب الالم بس مازلت بتوسوس كل ما يجيني الم في الصدر
الله يشفينا

اسيره الدموع 10-01-2018 09:28 PM

كوثر فينك رسلتلك رقني ومالك اثر

اسيره الدموع 10-01-2018 09:29 PM

الله يشفينا تعبنااا

بن دايم 11-01-2018 02:38 AM

خواتي العزيزات
بقولكم حاجه واقعيه واتمنى تاخذونها بصدر رحب
هل تعلمون ان الكلام في الوسواس يزيد الحاله ؟
هل تعلمون ان استسلامكم للوسواس يخليه يكبر كل يوم ؟
اذا ماتقدرون تقاومون وتحاربون اعرضوا نفسكم على طبيب وخذوا العلاج وباذن الله كم شهر وكل الوسواس يختفي
لكن انتم كذا تعذبون انفسكم
كلمة الموت برمجتوها في عقلكم فصار العقل اوتوماتيكي يركز على الكلمه
بالنسبه لالم الصدر هذا من عضلات الصدر لانها اكثر عضلات تتاثر من القلق والتوتر
وايضا بسبب القولون مافيه شي اسمه الم صدر يعني مرض قلب
مافيه شي اسمه فلانه صار له الشي الفلاني هلاص لازم يصير لك
لازم تقوون ايمانكم بالله وتعرفون انه ماراح يصيبكم الا اللي ربي كتب لكم اياه سواء خفتوا او لا
سلموا انفسكم لله

رهايف 11-01-2018 05:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دايم (المشاركة 1316336)
خواتي العزيزات
اذا ماتقدرون تقاومون وتحاربون اعرضوا نفسكم على طبيب وخذوا العلاج وباذن الله كم شهر وكل الوسواس يختفي
لازم تقوون ايمانكم بالله وتعرفون انه ماراح يصيبكم الا اللي ربي كتب لكم اياه سواء خفتوا او لا
سلموا انفسكم لله

صح كلامك بس المشكله الاحلام اللي اغلبها عن الموت غصب تخلي تفكيرنا وكلامنا عن الوسواس

انا رجعلي الوسواس بسبب حلم لامي وبنت اخوي واحلامي عاد انا شي ثاني

يارب طول عمري وافرح في ذريتي يارب

اسيره الدموع 11-01-2018 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دايم (المشاركة 1316336)
خواتي العزيزات
سلموا انفسكم لله

وكيف بنشفى والاحلام مو مخلينا فحلنا خاصه الميت ملاحقني فنوم وفي الواقع كل يوم نسمع احد يموت حتى الي انشد انشوده فرشي التراب مات

أبو عبادي 12-01-2018 02:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيره الدموع (المشاركة 1316399)
وكيف بنشفى والاحلام مو مخلينا فحلنا خاصه الميت ملاحقني فنوم وفي الواقع كل يوم نسمع احد يموت حتى الي انشد انشوده فرشي التراب مات

الله يعين بس ويرحمه ويحسن إليه يارب
أمر الله سبحانه

هديلو 12-01-2018 02:36 AM

بحس كل القصص الي عن الموت بتطلعي مرة وحدة عالفيسبوك .. طول اليوم وانا ببكي خايف عاهلي وعحالي وعالبيبي يارب تحفظهم جميعا يارب

بن دايم 12-01-2018 05:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيره الدموع (المشاركة 1316399)

لان هذي مو رؤى هذي احلام وحديث نفس مادامك تفكرين راح تحلمين بالشي اللي انتي تفكرين فيه

بن دايم 12-01-2018 05:59 PM

عن رسول الله عليه الصلاة والسلام أنه قال: الرؤيا الصالحة من الله، والحلم من الشيطان، فإذا رأى أحدكم ما يكره، فلينفث عن يساره ثلاثاً وليستعذ بالله من الشيطان ولينفث عن يساره ثلاثاً ثم لينقلب على جنبه الآخر فإنها لا تضره ولا يخبر بها أحد، هكذا السنة، وفي لفظ آخر يقول صلى الله عليه وسلم: إذا رأى أحدكم فليحمد الله، وليحدث في ذلك من يحب، وإذا رأى ما يكره فلينفث عن يساره ثلاث مرات، وليتعوذ بالله من الشيطان ثلاث مرات ثم لينقلب على جنبه الآخر فإنها لا تضره، ولا يخبر بها أحداً،

كوثـر 15-01-2018 12:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيره الدموع (المشاركة 1316291)
كوثر فينك رسلتلك رقني ومالك اثر

انا طلبت منهم يخبروك انه حاليا عندي مشكل في الواتساب بمجرد ما ينحل اتواصل معك ان شاء الله

أمنيات من القلب 18-04-2018 02:36 PM

نفسي أتواصل معاكو بالواتساب بس مو عارفة كيف

ام محمد الحكيم 19-04-2018 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1328160)
نفسي أتواصل معاكو بالواتساب بس مو عارفة كيف

ياريت والله شوفي ابعتي لابو عبادي او امل الروح ممكن ابعتلك ايميلي ونتكلم فيس

بنت الحوسني 19-04-2018 06:57 AM

اقتباس:

ولا عادي

انا على طول عندي الم بالمعده و غثيان و لاني ما ااكل شي يزيد و مرات نغزات مثل الدبابيس متنقله

ساااراا 24-04-2018 11:17 PM

السلام عليكم
انا اشتكي من وسواس الموت له فترة معاي يمكن 3 سنوات قبل كم يوم حسيت بضيق في صدري وجاتني حالة قلق احس اني بموت بس انا احاول اقاومه امس باليل جيت بنام بدخل في نومه كنت ادعي يارب طولت العمر المهم في نص كلاميي قلت لبعد يومين صحصحت على هذي كلمه الان معاي تبلد مع تفكير مع خلاص انه حياة بالنسبه لي انتهت انه خلاص يومين وبموت معاد اقدر افكر لحياتي لبعد يومين بس احساس غريب فيني جدا هذا وسواس والا حقيقه من جاء له زي كذا ليش قلت ليونين على لساني خلاص تعبت وربي

هديلو 25-04-2018 02:28 PM

انا كل ما اجي اطنش الوسواس يرجعلي اخبار وفيات كتيرة وامراض ... اللهم عافينا واعفو عنا واحفظنا واحفظ احبتنا يارب

بنت الحوسني 25-04-2018 03:56 PM

احس قبل ادخل المنتدى اسولف يخف علي الحين احس محد صار فالمنتدى و محد يتكلم

ميساا ء 25-04-2018 04:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1316105)

انا مثلك بخاف على اهلي و بخاف كثييير على زوجي
صرت مثل المجنونة

زهره الالام 25-04-2018 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااراا (المشاركة 1328845)
السلام عليكم
انا اشتكي من وسواس الموت له فترة معاي يمكن 3 سنوات قبل كم يوم حسيت بضيق في صدري وجاتني حالة قلق احس اني بموت بس انا احاول اقاومه امس باليل جيت بنام بدخل في نومه كنت ادعي يارب طولت العمر المهم في نص كلاميي قلت لبعد يومين صحصحت على هذي كلمه الان معاي تبلد مع تفكير مع خلاص انه حياة بالنسبه لي انتهت انه خلاص يومين وبموت معاد اقدر افكر لحياتي لبعد يومين بس احساس غريب فيني جدا هذا وسواس والا حقيقه من جاء له زي كذا ليش قلت ليونين على لساني خلاص تعبت وربي

لا تخافي الله طبعاً عارف نيتك وانك مش قصدك تعيشي يومين كمان وبس وعادي حصلت كتير والله لي ان اقول كلام او اشياء او تفكير واخاف منه واتوسوس

قطرات الندا 25-04-2018 09:13 PM

سارا حتمر اليومين ومامتي ان شاء الله وبتعرفي انها وساوس لكن دوري انك تتجاهلي هالافكار وماتطورينها

بنت الحوسني 25-04-2018 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااراا (المشاركة 1328845)
السلام عليكم

والله تصيرلي مرات اكون ادعي و احس اخريط بالدعاء وًاعكسه و اخاف بس الله عارف اللي في نياتنا

سارونز 29-04-2018 03:03 AM

منو يعاني من تحديد الايام
يعني يحدد لج يوم و يقول هاليوم انتي بتموتين و انتي
من الخوف تقعدين تتريين هاليوم الي هو محددنه
عقب يمر اليوم يحدد لج يوم ثاني

و فير جي منو يعاني من عالشي
يعني اذا سويتي شي يوسوسلج انه سويتي هالشي لانج بتموتين عشان جي سويت

يعني انا قاعده اصوم عشان الي القضا ناا رمضان الي طاف
قلت خ اصوم الي علي
فجاه ويوسلي انه قاعده تصومين لانه اصلا انتي ما بتصومين ف رمضان عشان جي صمتي

شعور يتعب 💔💔

رحماك يا الله 29-04-2018 03:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونز (المشاركة 1329322)

قلت خ اصوم الي علي

شعور يتعب 💔💔

انا مثلج وربي

زاد علي الخوووف من المستقبل المخفي والمصير

والله تعبت من هالتفكيير والسواس

موقادره اشيلها من راسي انا علي دين ماصمته للحين

خايفه اصومه شووفي الوسواس وين وصل اعوذ بالله

يارب تلطف فينا وترزقنا راحة بال تسع الكون ومافيه

هالوسواس متعب والتفكير بالاخره ويوم القيامه وكلل ششي

تصيبني رجججفه وخووف ساعات احس اني بحلم

والحين دخلت قريت بقوقل وخفت زياده وقمت اوسوس زياده

نفسسي اعيش مرتاحة بال مثل اول

المنوال 29-04-2018 04:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونز (المشاركة 1329322)

قلت خ اصوم الي علي

شعور يتعب 💔💔

و أنا مثلك يا أختي يحددلي أيام و أقعد طول اليوم و أنا خايفة و لما يمر اليوم يصير نفس الشئ. لما قررت ارتداء الحجاب جاني وسواس أنه خلاص بتتحجبي و بتصلي و بتشوفي فديوهات دينية عشان بتموتين و الله فالاول اترددت كثيير بس أحاول أسوي عكس الافكار اللي تجيني و ما أسترسل معها مرة أنجح و عشرة لا و لسا بدور ب الدوامة من فكرة لفكرة أتخلص من شئ يجي شي تاني

لدرجة أني حتي الناس بديت أشك فأي كلمة قالوها لي و أي حركة و لو بالغلط . يا رب يشفينا بس مو لازم نستسلم

الساعة الآن 03:27 PM