نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

ليش لا 05-11-2010 07:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 545421)
اخوى ليش لا سؤال مهم لما كنت تخاف حيل شلون كنت تتصرف اقصد الخوف الغير مبرر والخوف من لاشى بس خوف
شلون كنت تتخلص منه او تتعامل معاه
والله انك قاعد تساعدنى واجد ياخوى كثر الله خيرك

بصراحة كنت استسلم وابالغ في تعظيم الامور واكثر شي يهون علي الخوف

اني ما اتحرك من مكاني يعني اكون جالس في البيت وبس

رجل ضد الهلع 05-11-2010 07:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 545427)
بصراحة كنت استسلم وابالغ في تعظيم الامور واكثر شي يهون علي الخوف

اني ما اتحرك من مكاني يعني اكون جالس في البيت وبس

والله انا الحين مسوى هالطريقه جالس فالبيت مع انى ودى اطلع من البيت زهقت
والخوف الحمدالله خف بس تدرى اخوى ليش لا اليوم الحمد الله اخف من الايام الى راحت انا اعتقد وصلت لاعلى مراحل الخوف والحين انا فالنزول يعنى بدت تخف يوم بعد يوم اللهم لك الحمد مع انى الحين خايف ومضايق بس بشكل اخف ومستانس والله انها خفت شوى اليومين الى فاتو كنت مذعووووور يارب سترك

ليش لا 05-11-2010 07:58 PM

انا كنت استسلم لأني ما اعرف شي ولا اعرف هالموقع اساساً

وما كان عندي احد يقول لي هذا شي عادي وطبيعي

كنت وحيد مع المعاناة

رجل ضد الهلع 05-11-2010 08:01 PM

كان الله فى العون
انا قلت بعد شوى بطلع مع اهلى بس مالى خلق بس بجبر نفسى اطلع اغير جو مع انى مابى اطلع والله تدرى شنو تفكيرى انى ما اكلت شى واحتمال يصير فينى شى اذا طلعت لانى اليوم ثالث يوم ما اكل فيه عدل وخايف والله

الهنوف1 05-11-2010 10:43 PM

اتمنى لك الشفاء العاجل ولي ولمرضى المسلمين انا اعاني حاليا من نوبات الهلع من رعشة وتعرق وخفقان القلب وغيرها ونظرا لما عانيت من اعراض نوبات الهلع المخيفة قمت بالبحث عن العلاج بالاعشاب الطبيعية ارجوا ان تجرب عشبة المليسة فهي تساعد كثيرا في العلاج انشاء اللة مع الاستمرار عليها الى ان تشفى بالتدريج مع اليقين بان اللة سبحانة وتعالي هو الشافي بامكانك ان تبحث عن هذة العشبة وطريقة استعمالها وارجوا ان تدعوا لي بالشفاء من هذا المرض النفسي الذي هو ابتلاء من عنداللة

رجل ضد الهلع 05-11-2010 10:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنوف1 (المشاركة 545564)
اتمنى لك الشفاء العاجل ولي ولمرضى المسلمين انا اعاني حاليا من نوبات الهلع من رعشة وتعرق وخفقان القلب وغيرها ونظرا لما عانيت من اعراض نوبات الهلع المخيفة قمت بالبحث عن العلاج بالاعشاب الطبيعية ارجوا ان تجرب عشبة المليسة فهي تساعد كثيرا في العلاج انشاء اللة مع الاستمرار عليها الى ان تشفى بالتدريج مع اليقين بان اللة سبحانة وتعالي هو الشافي بامكانك ان تبحث عن هذة العشبة وطريقة استعمالها وارجوا ان تدعوا لي بالشفاء من هذا المرض النفسي الذي هو ابتلاء من عنداللة

الله يجزاج خير اختى ويشافيج يارب بس شنو مفعولها هالعشبه ياريت توضحين لنا

الهنوف1 05-11-2010 11:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 545565)
الله يجزاج خير اختى ويشافيج يارب بس شنو مفعولها هالعشبه ياريت توضحين لنا

بكل بساطة سوي بحث قوقل عشبة المليسا فية شرح وافي عن هذة العشبة فهي تخفف من حدة نوبة الهلع لان بصراحة العلاج الدوائي ماجاب نتيجة معاي اتعالج من مشكلة وتطلع لي مشكلة ثانية فلما طلب مني الدكتور النفساني تغيير الدواء من بروزاك الي سبرام قررت اني اني ماجرب اي دواء ثاني والتوكل على اللة واحتساب الاجر حتى يشفيني اللة عاجل غير اجل اللهم امين

ليش لا 05-11-2010 11:14 PM

اخوي ضد الهلع

تعال هنا واترك موضوع الاخت ملكة علشان هي تبي ترتب الموضوع وتكتبه

عىل شكل خطوات

رجل ضد الهلع 05-11-2010 11:15 PM

اوكى
بس ياخوى نفس المشكله معاى للحينمع الاكل الحين طالب من المطعم وصل الطلب ومالى نفس اكل وحاس انى بيغمى على اذا ما اكلت ودى نفسى تنفتح للاكل

رجل ضد الهلع 05-11-2010 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنوف1 (المشاركة 545577)
بكل بساطة سوي بحث قوقل عشبة المليسا فية شرح وافي عن هذة العشبة لان بصراحة العلاج الدوائي ماجاب نتيجة معاي اتعالج من مشكلة وتطلع لي مشكلة ثانية فلما طلب مني الدكتور النفساني تغيير الدواء من بروزاك الي سبرام قررت اني اني ماجرب اي دواء ثاني والتوكل على اللة واحتساب الاجر حتى يشفيني اللة عاجل غير اجل اللهم امين

والله اختى انا مثلك ما اخذت علاج الحمدالله وصابر والله يحتسبلنا الاجر لنا جميعا ويصبرنا يارب

رجل ضد الهلع 05-11-2010 11:18 PM

اخوى ليش لا شد حيلك انا وياك نبى نصير مراقبين :)))))))

نوف11 05-11-2010 11:29 PM

اخوي رجل ضد الهلع .. ليش ماتاكل فاتح للشهيه .. مثل ميسيقور مرره ممتاز بس تراه يجيب النوم .. واذا اكلك مو كويس اول ماتقوم اكل ملعقة عسل وخذ لك الزبيب اليمني شف طريقته بقوقل مرره مفيد وحديد ومقوي وفيه فوائد كثيره . وخذ لك فيتامينات مثل حبوب جنسانا . وحبوب زيت كبد الحوت .. لازم تعوض اذا كانت شهيتك مسدوده . وبأذن الله تتغير نفسيتك .. وحاول تغصب نفسك مو شرط انك تكون جوعان حاول تاكل حتى لو كان اكلك قليل لاتشيل هم بس حاول قد ماتقدر ..

رجل ضد الهلع 05-11-2010 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف11 (المشاركة 545589)
اخوي رجل ضد الهلع .. ليش ماتاكل فاتح للشهيه .. مثل ميسيقور مرره ممتاز بس تراه يجيب النوم .. واذا اكلك مو كويس اول ماتقوم اكل ملعقة عسل وخذ لك الزبيب اليمني شف طريقته بقوقل مرره مفيد وحديد ومقوي وفيه فوائد كثيره . وخذ لك فيتامينات مثل حبوب جنسانا . وحبوب زيت كبد الحوت .. لازم تعوض اذا كانت شهيتك مسدوده . وبأذن الله تتغير نفسيتك .. وحاول تغصب نفسك مو شرط انك تكون جوعان حاول تاكل حتى لو كان اكلك قليل لاتشيل هم بس حاول قد ماتقدر ..

ابشرج الحمدالله اكلت غصبت نفسى الحمدالله والله اختى صارلى 3 ايام ما اكلت مثل هالوجبه كله على نص خبزه ولا تفاحه ومثل هالاشياء انا الحمدالله بدت تخف معاى الحاله من اليوم الاسبوع الى فات كانت ايام مايعلم فيها الا الله سبحانه وامس كانت اخف واليوم احسن الحمدالله
بس الظاهر ملعقة العسل الصبح هذى جيده ان شاء الله من بكره اكل
انا اصلا قبل كنت دايما ملعقه عسل على الريق والله بس الحمدالله على كل حال

نوف11 05-11-2010 11:41 PM

الحمدلله ياااارب دوووم العااافيه والصحه .. وماشالله عود نفسك انك تغصب نفسك .. انا من لما جاتني النوبات نقصت خلال شهر واحد 5 كيلو وكل من شافني انهبل لييش ناحفه ليش ناحفه واقولهم لا مافيني شي قولون . والله مايدرون وش فيني .. الحمدلله ع كل حال يارب .. الله سبحانه قادر على كل شي

رجل ضد الهلع 05-11-2010 11:42 PM

انتى من متى حالتك وشنو مشوارك مع الهلع اختى خلينا نستفيد من تجاربج

الساعة الآن 05:03 PM