نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

ليش لا 02-01-2011 09:44 PM

مانقدر نقول الا الغايب عذره معاه

فجوره 02-01-2011 09:49 PM

مسااء الخير

كيفكم؟؟
ياجماعه هل الاعراض تكثر مع العلاج لان وربي تعبت كل يوم شى جديد تعبت وربببببي
وبسالكم مثلا اذا ارتحتوا شوي وهديتوا تذكرون الايام والاماكن والاوقات اللي صارت لكم النوبه فيها وتتعبون؟؟

ردوا بليز

ابو هلع 02-01-2011 09:52 PM

فجوره مثلي انا في البدايه العلاج كانت اعراض نوبات الهلع تجيني بستمرار بس بعد اسبوعين بدا يخف كثير بعدين السيروكسات كان مايناسبني صراحه البروزاك ناسبني كثير والسبرولكس بعد ناسبني والحين الحمدلله مافي شي احس روحي سليم

فجوره 02-01-2011 09:56 PM

المشكله ان كل شوي عرض جديد وربي احس بستخف والايام ذي دوووخه واحس عيني يالله افتحهااا وما اكل
نفسي مسدوده وغثيااان يانااس تعبت ابي ارتاح نفسيااااااااااااااا
صرت زي المهستره والحين فيه الم تحت الكتف من جهة القلب عند الابط
تعبت من هالحااال؟؟

ابو هلع 02-01-2011 09:58 PM

فجوره والله كلنا نحس فيك الي تمرين فيه مو سهل بس هذي حال الدنيا وش تسوين الواحد مايعيق حياته مرض نفسي ممكن التغلب عليه لازم الحياه يصير فيها ياس وخوف

فجوره 02-01-2011 10:05 PM

ابو هلع تسلم على ردك جزاك الله خير
بس احيانا اقول هذا الموت مو مرض نفسي:(

ابو هلع 02-01-2011 10:24 PM

صح انا كنت مثلك احس الي فيني مو مرض موت وكنت اكذبهم وقول في بالي هذا موت بالاخير طلع وهم والله ما استفدنا شي؟؟؟ بس مجرد انعزال ووجع راس بس الحمدلله الحين عرفنا كيف نسيطر عليه

فجوره 02-01-2011 10:30 PM

الله يعييييييين ويشفي الجمييييييييييييييييييييع

فلة العمر 02-01-2011 10:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجوره (المشاركة 576237)
الله يعييييييين ويشفي الجمييييييييييييييييييييع

غاليتي فجورة حتى أنا نفس الشيء لما جاتني نوبات الهلع في رمضان هم يقولون لي وساوس وأنا جازمة أنها الموت وكل يوم أقول في نفسي هذا آخر يوم لي بالدنيا أشوف في عيوني في المرايا وأطل وأشوف في كل مكان في جسمي وأقول هما يقولولني وسواس وهلع بس اليوم حموت ويصدقوا أنو ظني كان في محله .. وفي النهاية كانت مجرد أوهام .. أنت لا تقعدي تدققي في نفسك طنشي كل حاجة وحاولي تتجاهليها
لما تجيكِ الفكرة قولي لها توقف وكأنك توقفيها .. بعدين ألغي وتخيلي كأنك تحطين فوقها اكس أحمر وتمسحيها بمساحة وبعدين قوي استبدل وفكري في فكرة حلوة أو اقرآي سورة الناس وكرريها إلين ما تحسي بالراحة وكل مرة على هذا الحال مع الفكرة (توقف .. ألغي .. استبدال ) وكل مرة غيري الاستبدالات مرة جيبي أحلى شي مرة عليك في حياتك وابتسمي من قلبك ، ومرة أقراي من سور قرآننا الرائع .. وكثري من الاستغار ولا حوة ولا قوة إلاَّ بالله تعالج 99 داء أيسرها الهم ..

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ ويرفع عنكِ وعني وعن جميع المسلمين والمسلمات .. أنت ولي ذلك ربي والقادر عليه .. آآآآآآآآآآآآمين

عبـــادي 02-01-2011 11:42 PM

مسأء الخيرر ^_^

كيفكم ؟؟

رونالدو 02-01-2011 11:44 PM

مساء الخير

والله يا محمد لو جربت السبيراليكس احسن من السبيرام

عبـــادي 02-01-2011 11:48 PM

هلا وغلا اخوي رونالدو

اخوي ياليت تبتعد عن الادوية صدقني مافيها خيرر

رونالدو 02-01-2011 11:48 PM

وانت يا محمد اتضحلي انك سالت عن السبرام ومحدش جاوبك لانه هو الناس اغلبها بتجرب السبيراليكس لانه افضل

طبعا ده بعد قرائتي بالنت وجدت المعلومه .......وحبيت اعلمك فيها

وعموما بالتوفيق

رونالدو 02-01-2011 11:51 PM

ليش مافيها خير

حيروتنا ياجماعه

الحجابات حرا م..؟؟ والادويه وخر عنها؟؟

عيل شنو الحل ؟؟

عبـــادي 02-01-2011 11:53 PM

طنش تعش تنتعش

سلم امرك وتاكد انها اوهأأأم وكل ماجاتك استرخي وخليها تمر فيك واصبر لين تروح مع الايام بتروح

الساعة الآن 05:12 AM