نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   ملتقى لكل من يعاني من امراض روحية تعالوا هنا لنفيد ونستفيد ان شاء الله(متجدد) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=66064)

المشتاق الى الجنة 04-07-2011 06:19 PM

ربي يسعدك اختي حنين دعواتك يثبتني و ينصرني على من يحسدني

مريوما 04-07-2011 11:29 PM

جزاك الله خير أخوي كريم وجعل عملك خالص لوجهه الكريم

أختي حنين أعلم بأنه لا إشكال في طلب الرقية من الشيوخ

ويجوز ولادليل على تحريمه

لكن الزمرة التي تدخل الجنة بغير حساب ولاعذاب لايطلبون من أحد يرقيهم

وذلك لكمال توكلهم على ربهم فهم يطلبون من ربهم مباشرة

وحتى لو احتاجوا لرقية فهم يرقون أنفسهم ولايطلبون رقيتهم من أحد

لذلك كنت أسأل عن الرقية الموجودة بالنت هل تكون طلب للرقية كذهابي الى راقي؟

والأخ كريم ذكر ذلك في آخر كلامه :

"فالذي يترجح والعلم عند الله , ان هؤلاء النفر لكمال توكلهم على الله والتجائهم اليه وحده لعلمه بأنه القادر على كل شيء فعّال لما يريد , ورضاً وايماناُ وتسليماُ بقضائه وقدره تركوا طلب الاسترقاء من الناس وتوكلوا على رب الناس , ومن اتاهم ليرقيهم لم يمانعوا الا اذا حصل تعلق قلب بهم تركوه و لا يسألون ذلك ابتداءاً

وهم يرقون انفسهم بأنفسهم بما كان النبي صلى الله عليه وسلم يرقي نفسه ويتعوذ بالله منه "

جزاكم الله خير و عافانا الله وإياكم من كل هم

وجعلنا ممن يدخلون الجنة من غير حساب ولاعذاب ..

المشتاق الى الجنة 05-07-2011 02:45 AM

وجزاك الله اختي

لكن اختي الضروره تبيح طلب الرقيه من غيرك لكن المقصود من الحديث و الله اعلم انه من الناس من يلتجا للرقاه و يعتقدون ان العلاج و الشفاء يايديهم هذا الذي لا يجوز و ينافي التوكل على الله لكن اذا التجات الى رااقي لكن تتوكلين على الله و ان الشفاء بيده و ان الرااقي ليس الا سبب لا غير فهذا جائز و الله تعالى اعلم

انتي اختي ارقي نفسك فان لم تستطيعي لتعبك و خمولك فالالتجاء لراقي متمرس ذو عقيده سليمه و يخاف الله احوط و احسن و لا عيب و لاشئ في ذلك لانك تعبانه

شافاكي الله و الجميع

المشتاق الى الجنة 05-07-2011 08:31 PM

اختي ورده المغربيه ماعليك فعله ادخلي على الرابط اللي ححطو الان و قومي بتحميل الرقيه العامه لخالد الحبشي زين

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=68669

بعد التحميل خذي سماعات (audio) و قومي بالسماع للرقيه كامله مع التزكيز و الاستلقاء لو كان ممكنااا و قومي

بكتابه الاعراض اللي حسيتا فيها ماشي اختي و بعدهاا اوافيكي باعمال اخرى ان شااء الله

و اقولك ورده انو قبل شهور كنت كالمجنون لااعرف اصابتي اعاني من هلع خوف كوابيس اكتئاب اختلال انيه كره

الحياه الخوف من كل شي كره الدراسه و كل شئ ايام سودااء لكن بفضل الله ثم بفضل اختي حنين و عائشه

رمز العفه اللي نصحوني بالرقيه تحسنت من مجموعه من الاعراض و لله الحمد

الوردة المغربية 07-07-2011 12:59 AM

شكرك اخي ميراك الان انا هاجربها وبعد هاقولك عن كل شي

الوردة المغربية 07-07-2011 01:00 AM

يعني اقولك بما احس اعيد شكر لك يا اخي ربي يطول في عمرك

المشتاق الى الجنة 07-07-2011 01:11 AM

ربي يسعدك اختي ورده استمعي للرقيه و اكتبين الاعراض اللي تحسين فيها بعدين اقولك شو تسوين

قوليلي مااخبار النتائج هل نجحتي

الوردة المغربية 07-07-2011 01:38 AM

اشكرك اخي ميراك لما وصلت وبدات اسمع في الاول كان في شي في داخلي يدفعني وخاصة لما وصلت لايات السحر كان في شي يضربني في اعماقي وكنت اريد ايقافها واقول بلاش واوقف قليلا ويعيد

هل هدا يعني انني مصابة بالسحر ؟

اشكرك على سؤالك على النجاح لازال والله الخوف يملئني ما انام متل الناس ولا اجلس ولااكل متل الناس

يقولو غدا او حتى يوم الجمعة ادعيلي

المشتاق الى الجنة 07-07-2011 01:55 AM

ان شااء الله خير اختي ربي يوفقك و ينجحك اختي و يسعدك

اكملتي الرقيه و لا لا

لو كنت تاثرين من ايات السحر يعني اللي عندك سحر و الله اعلم

الوردة المغربية 07-07-2011 02:02 AM

اخي ميراك اشكرك انا لا اعلم لمدا فانا لما اسمع كلمة السحر احس بقلبي يضرب وشيء يضرب في قلبي ولما اكون متلا خارجا واسمع اية تتكلم عن السحر لا اقدر على تحمل ولا اقدر على السماع

كان في قلبي شيء غريب

انا ساحاول اعادة نفس دلك فادا تاكدت ان دلك يصيبني او ان سماعي للقران هو السبب

ساعيد سماع تلك الايات واتاكد
نعم اكملت الرقية
اسفة عدبتك معي

المشتاق الى الجنة 07-07-2011 02:05 AM

لا تعتذري اختي بالعكس يشرفني مساعدتك اعيذي الاستماع للرقيه و اخبريني اذا تاثرت من ايات السحر ساقول لك ماذا تفعليم بعد ذلك و اعلمي ان الشفااء بيد الله و ان الرقيه مجرد سبب ربي يشفيكي

حنين الشمري 07-07-2011 05:24 AM

كريم اكرمك الله لما تفعله وجعله لك بالموازين

اشكرك لقيادة هذا الموضوع

اختي وردة حتى انا اتأثر بالسحر ولكني مصابة بمس شيطان الحسد ومن اعراض مس شيطان الحسد

هو التأثر بآيات السحر وخاصة

ايه 101 من سورة البقرة

وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ

يعني ليس بالضرورة يكون سحر انسي

يعني لما يدعي الشيخ يقول ما كان من ساحر الجن افزع واصيح اما اذا قال من ساحر الانس اكون هادئية

واشكرك من كل قلبي يا ميراك .

كريم هذه هي الرقية حقة الشيخ خالد الحبشي

اذا احتجتها فقط تنسخ الرقيه العامه وتلصقها بالرد على الاعضاء :-

http://www.roqyahvoice.com/khalid.php

وشكرا لك .

المشتاق الى الجنة 07-07-2011 07:36 AM

ربي يسعدك اختي حنيين

مهجة 07-07-2011 08:53 AM

كيفكممممممممممم!؟
انا للان مستمره ع الرقيييية
دعواااااتكم

المشتاق الى الجنة 07-07-2011 08:55 AM