نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   ملتقى لكل من يعاني من امراض روحية تعالوا هنا لنفيد ونستفيد ان شاء الله(متجدد) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=66064)

مهجة 07-07-2011 09:20 AM

انا يوم اقرا قران على طول اناااااااام مع انه قبل كان يجيني بس نعاس
قد صارت لكم؟
وايش يعني
شي زين ولا مو زين :\

المشتاق الى الجنة 07-07-2011 12:51 PM

النوم بيجيني خصوصاا و انا اقرا البقره

مو زين لانو الشيطان يبي يلهيكي و يخليكي تخلين القراءه

المشتاق الى الجنة 08-07-2011 01:47 AM

اختي حنين هالايان صرت كثير متوتر من حااالي اختي بخصوص الاحساس بالخفه و بغربه الذات خايف اهمل حالي و يحصل لي شئ اختي انتي سويتي صبخه للراس و لا لا

لانو اشك عندي فتق الراس

حنين الشمري 08-07-2011 01:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 672824)
اختي حنين هالايان صرت كثير متوتر من حااالي اختي بخصوص الاحساس بالخفه و بغربه الذات خايف اهمل حالي و يحصل لي شئ اختي انتي سويتي صبخه للراس و لا لا

لانو اشك عندي فتق الراس

لا ماسويت مافيني فتق ؟؟؟

طيب وش تحس فيه قول كللللللل الي تحس فيه بالضبط ؟؟؟

المشتاق الى الجنة 08-07-2011 01:49 AM

خايف عحالي لانو بنسى اسماء اشخاص بعرفهم ههه و بنسى انو شفت ناااس و لما اتكلم مع حد احس موانا و احس راح انسى حالي

حنين الشمري 08-07-2011 01:57 AM

شوف يا كريم انت عمرك 21 سنة يوم كنت في عمرك عانيت والصبر هو زادي صبرت وصبرت ودعيت والله العظيم ماكان احد حاس فيني مهما حكيت كنت اروح للكلية وارجع اقول انا حنين الي راحت اكيد وحدة ثانية
احس اني شخصين في شخص اتمنى معاي احد يضمني احس بخفه واني طايرة بالهوا والدنيا كنها حلم وكنها كذبة كبيرة احساس مرعب

ومرت الايام مع الدعاء والبكاء والتحصين وخفيت اذكر اني في قاعة الامتحان شوي وانجن يعني اقرب لجنوووووووووووووووووووووووووووووووووون وايام واعدت صحيح جاء بعدها الكهرب بس مو مشكلة الحمدلله
اهم شئ كفارة ذنوب وكثر الاستغفار والصدقة .

المشتاق الى الجنة 08-07-2011 02:05 AM

ماشاء الله اختي كانك تحكين عن حالي حنين مثل مثلك هيك بحس و الله ساعات بحس الجنون يسري في دمااغي الحمد لله عكل حااال بس اللي متعبني اختي مااقدر اركز لا في الصلاه و لا في قراءه القران و لا دراسه احس اني اقوم بالوااجب و خلاص و رمضان عالابواب و مره مقهوور من هالشي افتكر رمضان اللي فات كيف كنت بطير من الفرح و اقوم الليل و اقرا القران و كل شي و لكن الان احس انو مااقدر من التعب

حنين الشمري 08-07-2011 02:06 AM

طيب ابي اسالك سول عندك قدرة او عندك مادة او فلوس الان الان ؟؟؟؟

المشتاق الى الجنة 08-07-2011 02:24 AM

عندي بالبنك بس المشكله الاموال تحت اسم امي لو ابي اسحبهاا راح تقول لاخويااا و المشكله راح يقولون ليش و كيف و عارفه انتي السوالف و اهلي ماايدرون بامر تعبي

حنين الشمري 08-07-2011 02:38 AM

ليه ما يدرون مو معقول كذا لازم يدرون طيب اطلب من امك او اخوك على اساس بتشتري شئ وادخر ثمن

لصدقة جارية لك فهي ترفع البلاء واكيد فيه مؤسسات عندكم خيرية لحفر ابار مياة او طباعة مصحف

او كفالة ايتام او حتى تتعرف على اسرة فقيرة وانوي بها شفاء لك ورفعه وراح تدعيلي .

المشتاق الى الجنة 08-07-2011 02:42 AM

ان شااء الله

ربي يكرمك

حنين الشمري 13-07-2011 01:40 PM

كيف حالك اخي كريم مع برنامجك العلاجي الجديد

انا قراني الراقي اليوم بعد الظهر وتعبت والان الحمدلله .

المشتاق الى الجنة 13-07-2011 01:53 PM

مبارح بديت البرنامج البرنامج جبتو من هالمنتدى في موضوع في ملتقى الرقيه ان شااء الله بكملو انا صحيح عندي برنامج لابو سيف و الله مو قادر ابداه لانو فيه دهن و غسل و هلا انا بقدم تدريب باحداى الشركات و مااقدر اداوم عاالعلاج هالعلاج راه سويه ان شااء الله برمضان او بعدووو

العلاج سهل اللي عندي و هو على مراااحل و انا بقرا ماتعبت بس بعدما خلصت بالليل تعبت كثييير خوووووف مو طبيعي حتى النوم ماجاني باالليل و احس بصدااع للحين و خموووووووول بس الحمد لله ان شاااء الله بيكون خير

ان شااء يشفيناا من هالبلاء

ابوا عابد 13-07-2011 10:52 PM

السلام عليكم هلا بميراك وحنين

حنين الشمري 13-07-2011 11:03 PM

هلا عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بك اخي نورت وينك كنت اتسال عن غيابك المفاجئ شلونك فرحت لما شفت اسمك

قلت ان شاء الله الان افضل صحتك اخوي وانت لك فضل علي من بعد الله سبحان

واتمنى ان تزور موضوعي هذا لاني شكرت كل من له فضل علي من بعد الله وانت منهم :-

وقفات شكر وعرفان لمن لهم فضل علي من بعد الله في منتدى نفساني :)

الساعة الآن 02:47 AM