نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تخلصي من وسواس الموت (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=80968)

الشاكر 01-07-2014 02:31 PM

كيف رمضان معاكم هذة الايام

شروف 01-07-2014 05:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 976761)
كيف رمضان معاكم هذة الايام

الحمدالله تمام بس تعب مع الشغل وكذا

الشاكر 02-07-2014 11:48 AM

المفروض تشتغلي في البيت كثير عشان ينسيك شيء اسمه الوسواس

شروف 02-07-2014 01:07 PM

ايه اشتغل كثير صار ما يجيني بس وقت الفطور اخافً يوقف لي الاكل بس احاول الهي نفسي بالتلفزيون

سارررره 02-07-2014 01:46 PM

رمضان كريم عليك اخي الشاكر واعاده الله عليك بالفرح والسرور

الشاكر 03-07-2014 10:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارررره (المشاركة 976996)
رمضان كريم عليك اخي الشاكر واعاده الله عليك بالفرح والسرور

على الجميع ياختي الله يسلمك حالك واحوالك

طمنيني عنك وكيف كان معك رمضان في ظل الأعراض الجانبية

سارررره 03-07-2014 11:18 AM

اخي الشاكر الايام الماضيه والان ايضا خف عليا بنسبه كبييره ولله الحمد بس ساعات يهجم عليا مانها نوبه هلع او خوف من الموت او كأن روحي تنسحب مني بس احاول اشغل نفسي وبتروح
طيب اخي هو هذا المرض ناتج من القلق والتوتر بس ساعات اكون طبيعيه وغير متوتره اراه يهجم عليا ام سببه التراكمات القديمه

الشاكر 03-07-2014 11:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارررره (المشاركة 977269)
اخي الشاكر الايام الماضيه والان ايضا خف عليا بنسبه كبييره ولله الحمد بس ساعات يهجم عليا مانها نوبه هلع او خوف من الموت او كأن روحي تنسحب مني بس احاول اشغل نفسي وبتروح
طيب اخي هو هذا المرض ناتج من القلق والتوتر بس ساعات اكون طبيعيه وغير متوتره اراه يهجم عليا ام سببه التراكمات القديمه

هذا المرض ناتج من القلق الحاد وفي نفس الوقت قد يكون الإنسان تعرف لصدمة نفسية او خوف من الماضي

بمعنى ان المريض بإستطاعتة الخروج من هذا المرض ولكن يتطلب جهد كبير وعدم الإسترسال لأي وسواس او أعراض جانبية مهما كانت مخيفة

شروف 03-07-2014 04:47 PM

اخي شاكر الحمدالله الصباح جاتني نغزات في قلبي حاولت اتجاهلها وانام وصحيت ولسه ما خف رحت حاولت اشتغل في المطبخ وراح بعدين جاتني ضيقه والله احاول ما انتبه له بس جنني اخلص من شي يجيني شي ثاني

أملي الجنة 04-07-2014 11:10 AM

رمضانكم مبارك اخي الشاكر و الاخوة الاعضاء
اخي كثير مرات تجيني مثل ثقل على صدري او ضغط شديد على الصدر كاني حاطة شي ثقيل على صدري و هذا الشي يسببلي قلق

الشاكر 06-07-2014 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروف (المشاركة 977309)
اخي شاكر الحمدالله الصباح جاتني نغزات في قلبي حاولت اتجاهلها وانام وصحيت ولسه ما خف رحت حاولت اشتغل في المطبخ وراح بعدين جاتني ضيقه والله احاول ما انتبه له بس جنني اخلص من شي يجيني شي ثاني

شيء طبيعي تعدد الأعراض الجانبية لمريض القلق الحاد والوسواس

ويريد منكِ الوسواس اليأس ويقوم بالتنويع بالأعراض الجانبية الجسدية لحتى تشعري بالإحباط واليأس

فكري قليلاً وتأملي ما الذي جرى لكِ خلال الفترات الماضية

هل اصابك مكروه لا سمح الله

هل فقدتي وعيك اسئلي نفسك هذة الأسئلة وسوف تجدي بأنك على ما يرام

الشاكر 06-07-2014 11:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي الجنة (المشاركة 977547)
رمضانكم مبارك اخي الشاكر و الاخوة الاعضاء
اخي كثير مرات تجيني مثل ثقل على صدري او ضغط شديد على الصدر كاني حاطة شي ثقيل على صدري و هذا الشي يسببلي قلق

على الجميع بالخير والعافية ياختي

الثقل بالصدر امر وارد خصوصا وانتِ تعاني من القلق والخوف بجانب الوسواس

وهذا الثقل ناتج من العضلات الصدرية بسبب التوتر الدائم الذي تفكري فيه على مدار اليوم

حاولي تجنب أي تفكير يسبب لك هذا القلق مهما كانت أعراضك الجسدية مخيفة تجنبي التفكير السلبي

شروف 06-07-2014 01:02 PM

امس قمت اسال هالاسئله قبل ما انام اقول هذا يجيني كل يوم ليش الحزن وانا ماراح يصير لي شي وأنها فتره وتعدي
وقام قلبي يدق بسرعه قلت هذا من الخوف اشوي ويروح بس الحمدالله انا احسن فيه تحسن كثيررر

الشاكر 06-07-2014 01:16 PM

الحمد لله إنك في تحسن دائم اختي شروف

شروف 06-07-2014 01:32 PM

ايه الحمدالله
والله صرت امشي في البيت واكلم نفسي ههههههههههه اقول وهم وهم كملي شغلك

الساعة الآن 08:24 AM