نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   ملتقى لكل من يعاني من امراض روحية تعالوا هنا لنفيد ونستفيد ان شاء الله(متجدد) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=66064)

المشتاق الى الجنة 13-07-2011 11:41 PM

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ابواااااااعابد

شلونك زين

حنين الشمري 13-07-2011 11:50 PM

كريم الراقي الي يجينا شكل من بعد الله قوي ومتمرس من جاء وهو حاشرني ويهدد العارض وبكرى بعد يبي يجي وخايفة لانه صارت رجلي اليسار تهتز هو معاهده يطلع من رجلي اليسار بدون ضرر وخايفة الله يعين ويستر ؟؟

المشتاق الى الجنة 14-07-2011 12:06 AM

ابشري اختي حنين و الله قرب هلاك العارض و رب الكعبه اهتزاز رجلك اليسرى بشاره خير

يارب نفرح بشفائك

حنين الشمري 14-07-2011 01:48 AM

نقول الله يجيب خير و الله يستر بستره :::(((

المشتاق الى الجنة 14-07-2011 02:07 AM

امين اختي

عارفه حنين اليوم و الله حسيت كانو شئ انقشع من عيني الزغلله و الاحساس بالغربه بالليل ماعاد احس فيهاا حتى صرت احب اخوااتي و احكي مع امي و اطمان عليها لانها مسافره و الله حسيت كاني نولدت من جديد ياارب يدوم هالاحساس ربي اتم البرنامج و اشفى باذن الرحمن

حنين الشمري 14-07-2011 02:13 AM

يارب والله فرحتني بالمره يا كريم مره فرحتلك

:)

بس بسالك وشو التدريب الي تروح له مستغربة او نشاط صيفي ؟؟

حنين الشمري 14-07-2011 02:14 AM

حتى انا احساس الهلع وغربة الروح خف عندي ولله الحمد والمنه

طيب برنامجك من منتدى الخير او كيف ممكن تحط رابط البرنامج وكيف انت ماشي معاه مضبوط ؟؟

المشتاق الى الجنة 14-07-2011 02:29 AM

االبرنامج من منتدى نفسااني في موضوع للاخت عائشه رمز العفه ربي يسعدها و البرنامج للشيخ ابوشااهين و اصلا مداوم على البقره مايمر يوم الا و بقراهاا مابتركها الا للضروره القصوى

اهو الرابط

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=65613

تدريب ميدااني بشركه تلفيف فهمتي قصدي يعني بالجامعه طالبين نسوي تدريب عشان نتعرف على الدواام و الشغل و هيك

حنين الشمري 14-07-2011 02:51 AM

دوام وشغل في الصيفية الله يعين عموما هو احسن عشان ما تحس بالفراغ

والبرنامج ممتاز مره وقريته قبل وان شاء الله اسويه بس انا مو بس عين عيون وحسد ومس والله يستر

.............

المشتاق الى الجنة 14-07-2011 01:26 PM

لو ماكان التدريب مجبر مااقدمتوو اختي

عارفه اليوم ربي يستر جاااني جاثوم و لا مدري شو هو صليت الفجر و رحت انام و فتحت اللاب ماطفيتو حسيت بخوف في الظلمه المهم لساا بغفو و حسيت بثقل عظهري مثل صخره انشليت من الحركه بس في جهتي السفليه المهم و قاعد اتحسس رجولي و ظهري ماعاد احس فيهم خفت و الله و ظهري يوجعني مره المهم كان ودي اضرب اللاب يسقط عشان يسمعني ابن خالتي بس ماقدرت كان ودي اطيح من عالسرير عالارض ماقدرت بديت اقاوم و اتحاور مع اللي في ظهري مو فاكر شو بقول يمكن حسبي الله عليك المهم بعد مقاومه و ضراخ من الالم اللي من على ظهري سقط عارفع شلون كام كائن كل شعر زي المعزه كلو مخبي شعر و راح بس قعدت من الشلل شي خمس دقايق بعدهااا راح الالم والله اشوف في صفحه نفساني و ودي اشغل الرقيه لما كان عظهري بس ماقدرت بس الحمد لله و كنت مره خايف بس يااويلي منو راح ازود البرنامج و طز فيه ماني خايف منو انا اقوى منوووو بتوفيق رب العباد

حنين الشمري 14-07-2011 05:20 PM

سبحان الله سبحان الله سبحان الله

والله العظيم ما اكذب انه زوج اختي جاه زيك كائن كل شعر زيك بالضبط قد يكون عندكم مس عارض

او طائف وليس متلبس لانه قريت انه تكثر الجواثيم ويكثر الاذى مثل خدش او ضربات

والله لا تخاف هذولا خلق من خلق الله وربي قادر عليهم

تعرف البارح بغيت انجن من الخوف بس هذا من تاثير البقرة ان شاء الله بديت فيها البارح

وبالبرنامج حقي يالله نبداء .

المشتاق الى الجنة 14-07-2011 07:18 PM

خايف شوي بس عااادي هالمواقف تعودت عليهااااا و ربي ينصرني عليهم

الخوف هذاا من العارض اختي

ربي يشفيكي و كل مكرووووووووووب

حنين الشمري 14-07-2011 10:30 PM

الحمدلله اليوم انا بخير ولله الحمد والمنه بس شويه صداع الان .

المشتاق الى الجنة 14-07-2011 10:43 PM

دوووووووووم اختي حنين ان شااء الله خير

حنين الشمري 16-07-2011 08:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم كلكم

شلونك كريم عسى ماجاك الجاثوم ان شاء الله عسى ربي حماك منه

بشرني عن نفسي احساس الخوف جاني البارح وحاولت اتغلب عليه .

الساعة الآن 02:57 AM