نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

ليش لا 07-01-2011 04:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجوره (المشاركة 578697)
مسااء الخير

يا جمااعه انا صار لي اسبوووع اخذ الدوااء بالعكس زاادت الاعرااااض ومافيه تحسن ابد
كل شوي يطلع لي شي جد بستخف وربي
غير الخمول والكسل والتعب بس منسدحه 24 ساعه
والم المعده والغثيااااان وما اقدر اكل شى

هذا طبيعي؟؟؟

مساء النور ,,,

نعم طبيعي وهذا معناه ان الدواء يشتغل

تخيلي ان عندك قارورة مويه والمويه الي فيها مو كويسة

لازم ( تفرغين ) القارورة بالكامل بعدين تعبينها مويه نظيفة

يعني لازم تتعبين اول الوقت بعدين بترتاحين ان شاء الله

كلنا مرينا بنفس الشي

رونالدو 07-01-2011 04:11 PM

ليليان الكويت ...........انا من الكويت

ليان الكويت 07-01-2011 04:13 PM

يااااااا هلا باهل ديرتى0000

ع بالى من مصر00

(امير الصمت) 07-01-2011 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطمئنة (المشاركة 578698)
الله يسلمك أخوي

أصير جريئة أنا والله للأسف فقدت الأمل في كل شئ خسرت كل شئ فاشلة دينياً وإجتماعياً ودراسياً ..... كل شئ ضدي حتى نفسي ضدي ....... حتى قلت خلاص أزهد في الدنيا وأعبد ربي بس حتى العبادة فيه شئ يمنعني وصلت مرحلة أأخر الصلاة وإذا صليت بس حركات لا خشوع ولا أدري كم ركعة صليت
كل شئ بلااااااااااااك بلااااااااااك

لا لا والله حالك مو اسوأ من حالي خلتيني اكلمك خليجي:wink: انا اللي اعرفة ان حالتك زي حالتي رهاب الساحة صح وكمان انت بتخافي من الادوية وعمرك ما جربتي دوا صح طالما الحياة بلاك يجري ايه لو خدتي دوا ما اظن حالك هيسوء اكثر من كدا انا اهو باخد علاج من اسبوع اتشجعي وخدي العلاج بليييييييز علشان نمر من الازمة دي خليكي عايشة علي امل كرم ربنا

ليان الكويت 07-01-2011 04:15 PM

رجل طمنااااا نحاااتيك واللة ع طووول ادعيلك00

طمنا عليك ؟

ابو هلع 07-01-2011 04:15 PM

اختي مطمئنه واضح من كلامك ان مافي امل ومافي علاج وصدقيني انتي جالسه تدمرين حياتك والله حاس بالي تمرين فيه جت مرحلة كنت اسوء منك والحمدلله قدرت اتخطى المرحل هذي والسبب العزيمه والاراده ياليت تغيرين افكار وتمشين بالتفائل والتحدي والتغيير حاولي تغيير تخيلي العلماء لما يصنعون الشي تدرين كم مره يفشلون يفشلون اكثر من الف مره ولا ييأسون والسبب التفائل ياليت والله تغييرين نظرتك للحياه

رونالدو 07-01-2011 04:16 PM

يامحمد اعراض النوم دي حتقل عندك مع مرور الوقت صدقني ....

وراح يجي يوم وتفتكر كلامي ده

ويارب الدوا يجيب معاك نتيجه

رونالدو 07-01-2011 04:19 PM

هههه ليليان انا اتحجي مصرري علشان يفهمني محمد

مطمئنة 07-01-2011 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 578705)
الاخت مطمئنة :

خلي ايمانك بالله قوي ولاتقنطي من رحمته سبحانه ( ان الله مع الصابرين ) ,

( وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة

وأولئك هم المهتدون )

وفي الحديث الصحيح :

( عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له ، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له )

جزاك الله خير أخوي
بس هذولا المؤمنين الصابرين ........ أنا والله أستحي من ربي أقول إني صابرة ..... لو كنت تقية قوية الإيمان كان قلت إبتلاء من محبة الله بس ما اقول إلا الله يرحم ضعفنا وتقصيرنا ...... أدري كل اللي أعاني منه من كثرة الذنوب والمعاصي
والله والله ودي أتقرب إلى الله وأتوكل عليه بس فيه شئ يمنعني .... أحس إني خسرت الدنيا والأخرة ....... فيه أحد فاهمني؟؟؟

ليان الكويت 07-01-2011 04:23 PM

تحجى مصرى مع محمد00

مع الباجى تحجى كووووويتى 00ولا الوالدة مصرية
ههههه

(امير الصمت) 07-01-2011 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونالدو (المشاركة 578713)
يامحمد اعراض النوم دي حتقل عندك مع مرور الوقت صدقني ....

وراح يجي يوم وتفتكر كلامي ده

ويارب الدوا يجيب معاك نتيجه

يارب ما في غير كلمة يارب اقدر اقولها هو حسبي ووكيلي واتمني انك تكون ايجابي و لا تستسلم لافكارك وتدور علي علاج ولا تيأس من رحمة ربنا انا لو مجبش العلاج نتيجة هبحث علي غيرة وغيرة وغيرة لحد ما ربنا يأذن بالحل يا معين

مطمئنة 07-01-2011 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 578710)
لا لا والله حالك مو اسوأ من حالي خلتيني اكلمك خليجي:wink: انا اللي اعرفة ان حالتك زي حالتي رهاب الساحة صح وكمان انت بتخافي من الادوية وعمرك ما جربتي دوا صح طالما الحياة بلاك يجري ايه لو خدتي دوا ما اظن حالك هيسوء اكثر من كدا انا اهو باخد علاج من اسبوع اتشجعي وخدي العلاج بليييييييز علشان نمر من الازمة دي خليكي عايشة علي امل كرم ربنا

أفرجها تدري قلت اتشجع وأخذ سانت جونز بس طيب أمس بس أكلت حبتين وشوف إيش صار لي الفجر هذا وهي اعشاب لو دواء جد كان وش صار

أنا جسمي ما يتحمل أي شئ

(امير الصمت) 07-01-2011 04:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطمئنة (المشاركة 578715)
جزاك الله خير أخوي
بس هذولا المؤمنين الصابرين ........ أنا والله أستحي من ربي أقول إني صابرة ..... لو كنت تقية قوية الإيمان كان قلت إبتلاء من محبة الله بس ما اقول إلا الله يرحم ضعفنا وتقصيرنا ...... أدري كل اللي أعاني منه من كثرة الذنوب والمعاصي
والله والله ودي أتقرب إلى الله وأتوكل عليه بس فيه شئ يمنعني .... أحس إني خسرت الدنيا والأخرة ....... فيه أحد فاهمني؟؟؟

والله فاهمك وانا احس بيكي والله ولو ترجعي 7 او8 صفحات لورا تلاقيني كاتب نفس كلامك وابو عبدالله رد علية الله غفور رحيم وما خلقنا ليعزبنا بل خلقنا لنعبدة ويرحمنا فلا تقسو علي نفسك واحسني الظن بالله هو حسبك و وكيلك وهو احن عليكي من امك

ليش لا 07-01-2011 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطمئنة (المشاركة 578715)
جزاك الله خير أخوي

لاتيأسي يا مطمئنة

كلنا مذنبين , علشان كذا نسأل الله المغفرة والتوبة دائما .

تعرفين (( حديث صاحب الرمانة )) ؟

الي يقول ادخل الجنة بعملي . تعرفين قصته ؟

رونالدو 07-01-2011 04:36 PM

لا انا حجي مع كل واحد حسب لهجته

مصري مع المصري سوري مع السوري لبناني مع اللبناني .............الخ

ومرات استخدم بموضوعي كلمات مو كويتيه بس علشان الكل يفهم ...

الساعة الآن 05:07 PM