نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تخلصي من وسواس الموت (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=80968)

تقهويتك مواجع 05-08-2018 10:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1341231)
حتي لو تطمنا نخااااف

والله انك صادقة

الشاكر 05-08-2018 10:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1341380)

اي والله كلامك صحيح بس الواحد تعب أجلس بين الناس واحس في شي داخلي غريب مو عارفه اش هو مدري فراغ مدري خوف مدري قلق

واذا هديت او ضحكت اقول غريب في شي غلط

اسال الله ان يشفينا جميعا

برد عليك بعد شوية

تقهويتك مواجع 05-08-2018 10:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 1341382)
برد عليك بعد شوية

باانتظارك

الشاكر 05-08-2018 10:13 AM

من عادة الوسواس لخبطت الأمور والأحداث للمريض

مثلا :- لو طلعت لك حبة في جسدك , يوسوس لك بأنها شيء مش طيب ويريد منكِ الذهاب للمشفى للتخبط والخوف

وهكذا يقتلك الوسواس باليوم اكثر من مرة حتى لو انتي متأكدة بأنك بخير

حتى لو ضحكتي يقول لك لماذا ضحكتي اليوم اكيد بصير فيك شيء

تقهويتك مواجع 05-08-2018 11:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 1341389)
من عادة الوسواس لخبطت الأمور والأحداث للمريض

مثلا :- لو طلعت لك حبة في جسدك , يوسوس لك بأنها شيء مش طيب ويريد منكِ الذهاب للمشفى للتخبط والخوف

وهكذا يقتلك الوسواس باليوم اكثر من مرة حتى لو انتي متأكدة بأنك بخير

حتى لو ضحكتي يقول لك لماذا ضحكتي اليوم اكيد بصير فيك شيء

من جد احس لخبطة بمخي وبكل الشي الحمدلله ع كل حال

بحر الجنوب 05-08-2018 11:26 AM

ليش يا اخوان كل ما اخرج مكان فيه ناس اشعر بخفقان وأني سيغمى علي او سيصبني شيئ خطير ؟ هل هو من الوسواس؟

الشاكر 05-08-2018 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الجنوب (المشاركة 1341396)
ليش يا اخوان كل ما اخرج مكان فيه ناس اشعر بخفقان وأني سيغمى علي او سيصبني شيئ خطير ؟ هل هو من الوسواس؟

عندك رهاب فقط , ومقارنه بباقي الأمراض النفسية يعتبر مرض بسيط تستطيع التغلب عليه بدون أي تدخل طبي او دوائي

ياكريم اكرمنا 06-08-2018 01:01 AM

انا مثلك تماماً

الشاكر 09-08-2018 07:27 AM

الشاكر 12-08-2018 07:09 AM

ام محمد الحكيم 13-08-2018 03:07 AM

كيفكم جميعا كل سنه وانتم طيبين

الشاكر 13-08-2018 10:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد الحكيم (المشاركة 1342338)
كيفكم جميعا كل سنه وانتم طيبين

إحنا بخير ولله الحمد

وانتي بخير وصحة وعافية

تقهويتك مواجع 16-08-2018 11:51 AM

كيفكم جميعا عساكم طيبين

كل عام وانتم بخير ولله أقرب

الشاكر 30-08-2018 08:46 AM

اسعد الله صباحكم بكل خير

ام جنا 03-09-2018 01:54 AM

أخي الشاكر أروجوك طمني الله يخليك

انا من سنوات وانا اعاني من وسواس الموت والتفكير يومي وكل ساعه
والاحلام من سنوات اشكال واللوان ... واطنش قدر الامكان

المهم مرت سمعت امي قبل كم سنه قبل الوسواس تقول فيه حلم هذا تفسيره وتفسيرة ان الشخص بيموت خلال 3 ايام او نفس اليوم ..

المهم من يوم جا الوسواس من سنوات وانا ماعمري تحلمت هذا الحلم مع اني افكر فيه وخايفه منه لكن

المهم اليوم نمت بعد المغرب وحلمت في حلم مره مثله وصحيت ع 12 وانا مرعوبه وخااااااااااااايفه

ارجوكم طمنوني

اللي متعبني اكثر انه ايش معنى ما جاني الا الان بعد سسنوات من الوسواس بالمووت

الشاكر 03-09-2018 10:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جنا (المشاركة 1344867)
أخي الشاكر أروجوك طمني الله يخليك

انا من سنوات وانا اعاني من وسواس الموت والتفكير يومي وكل ساعه
والاحلام من سنوات اشكال واللوان ... واطنش قدر الامكان

المهم مرت سمعت امي قبل كم سنه قبل الوسواس تقول فيه حلم هذا تفسيره وتفسيرة ان الشخص بيموت خلال 3 ايام او نفس اليوم ..

المهم من يوم جا الوسواس من سنوات وانا ماعمري تحلمت هذا الحلم مع اني افكر فيه وخايفه منه لكن

المهم اليوم نمت بعد المغرب وحلمت في حلم مره مثله وصحيت ع 12 وانا مرعوبه وخااااااااااااايفه

ارجوكم طمنوني

اللي متعبني اكثر انه ايش معنى ما جاني الا الان بعد سسنوات من الوسواس بالمووت

طبعا لأن الفكرة جالسة في عقلك الباطن ومخزونه ومن الطبيعي تقومي مفزوعة

عادة الوسواس التصخيم بمثل هذة الحالات حتى يتم اسر المريض ويدخلة في صفه , الوسواس وخصوصا وسواس الموت يتوجب على المريض الحرص الدائم على جميع الصلوات والأذكار

ويقوم بتصغير نشاط الوسواس من خلال تحقير الأفعال وعدم الإسترسال مع الأفكار التسلطية

الشاكر 20-09-2018 06:56 AM

عساكم بخير اعزائي

بنت الحوسني 20-09-2018 12:14 PM

مساء الخير

هلا اخوي الشاكر شحالك؟

الحمدلله نحاول قدر المستطاع
الفتره الاخيره قدرت اسيطر على الوسواس و علىً نفسي في اي هجمه لين مرضت من اسبوع لفايرس فالمعده تدهور عندي الوضع زاد الوسواس غير حالات الخوف اللي يتني مع المرض فزاد المرض عالمرض و بصراحه انا كل مره امرض انتكس فعلا

واخر مره تعبت بزياده فالوسواس كان زيااااااده علي و انا فالمستشفى و المغذي اوسوس لدرجه انه كل ما بيحطون دوا فالمغذي اقولها شو هذا ليش شو يسوي و كنسلت كم دوا ماخليتهم يحطونه ليش ماعرف و انا عادة ماحب اروح المستشفىً لانه اتيني حالة الخوف هاي بس اخر مره تعبت معدتي و زوجي اجبرني و طول الوقت ع اعصابي و الحين بعد كم يوم شوي هدت النفسيه و طبعا مع زيارتين لدكتور الباطنيه عشان اتطمن و خدا الوضع عندي صحيا افضل الحمدلله و الوسواس اخف مما كان الحمدلله بس صرت مثل اللي مالي خلق شي و اي الم بسييييط اوسوس اقعد افكر يعني مثل الانتكاسه و ان شاءالله بطلع منها

و اللي يضايق انه وقت المرض يسبب لي هالانتكاسات خصوصا وسواس الامراض يرجع بقوه وًمشمر ذراعيه

الحمدلله على كل حال اعتقد الوضع جي مع جميع الموسوسين

* لـولـيـتـا * 20-09-2018 12:24 PM

اعتبرو الوسواس شخص عدو
وقاعد يعطيك اوامر تدمرك ويتحكم بحياتك
لاتسمحو له يسيطر ويتحكم
خليكم اقوياء 👍

ام محمد الحكيم 21-09-2018 06:23 AM

الله يشفينا حتي الادويه نوسوس ونخاف منها واي الم نخاف منه واي تعب نخاف منه

الشاكر 30-09-2018 11:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1348145)
مساء الخير

هلا اخوي الشاكر شحالك؟

الحمدلله نحاول قدر المستطاع
الفتره الاخيره قدرت اسيطر على الوسواس و علىً نفسي في اي هجمه لين مرضت من اسبوع لفايرس فالمعده تدهور عندي الوضع زاد الوسواس غير حالات الخوف اللي يتني مع المرض فزاد المرض عالمرض و بصراحه انا كل مره امرض انتكس فعلا

واخر مره تعبت بزياده فالوسواس كان زيااااااده علي و انا فالمستشفى و المغذي اوسوس لدرجه انه كل ما بيحطون دوا فالمغذي اقولها شو هذا ليش شو يسوي و كنسلت كم دوا ماخليتهم يحطونه ليش ماعرف و انا عادة ماحب اروح المستشفىً لانه اتيني حالة الخوف هاي بس اخر مره تعبت معدتي و زوجي اجبرني و طول الوقت ع اعصابي و الحين بعد كم يوم شوي هدت النفسيه و طبعا مع زيارتين لدكتور الباطنيه عشان اتطمن و خدا الوضع عندي صحيا افضل الحمدلله و الوسواس اخف مما كان الحمدلله بس صرت مثل اللي مالي خلق شي و اي الم بسييييط اوسوس اقعد افكر يعني مثل الانتكاسه و ان شاءالله بطلع منها

و اللي يضايق انه وقت المرض يسبب لي هالانتكاسات خصوصا وسواس الامراض يرجع بقوه وًمشمر ذراعيه

الحمدلله على كل حال اعتقد الوضع جي مع جميع الموسوسين

التفكير هو المرض الرئيسي الذي يحبط المريض ويتعرض من خلالة بنسبة كبيرة جدا من الإحباط إلى جانب عدة أعراض جانبية غريبة

وقد ربما تكون أعراض جسدية اول مرة تصيب المريض , هذا الوضع عام وليس هناك أي خطر غير الوسوسة

أي ألم ينتابك لا تفكري فيه ولا تجلسي توسوسي , بل فكري بأي شيء مفيذ ولا تذهبي للمشفى لزيارة الأطباء للإظمنئان وتوكلي على الله هو الذي يهب لكِ الشفاء

تقهويتك مواجع 03-10-2018 03:48 AM

صباح الخير كيفكم جميعا اسأل ربي ان يطيل اعمارنا بطاعته والعمل الحسن

انا هاليومين زايد معي شد الراس واحس بالقلق المفاجئ يضرب معدتي خصوصا بعد الاكل وزغلله العين صارت كثيرة عندي ساعات اكون رايقه ومرتاحه وساعات الله لايوريكم كيف واحيانا مااستوعب بسرعه اني صحيت من النوم واحيانا احس اني كاني ماامشي على الارض احس كاني مدري كيف اوصفه شي غريب ...

الشاكر 04-10-2018 06:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع (المشاركة 1349699)
صباح الخير كيفكم جميعا اسأل ربي ان يطيل اعمارنا بطاعته والعمل الحسن

انا هاليومين زايد معي شد الراس واحس بالقلق المفاجئ يضرب معدتي خصوصا بعد الاكل وزغلله العين صارت كثيرة عندي ساعات اكون رايقه ومرتاحه وساعات الله لايوريكم كيف واحيانا مااستوعب بسرعه اني صحيت من النوم واحيانا احس اني كاني ماامشي على الارض احس كاني مدري كيف اوصفه شي غريب ...

كل ما ذكرته طبيعي جدا من شد الرأس وزغلله العين

حاولي التأقلم مع الوضع الحالي , ولا تقومي بتضخيم الأعراض والتفكير بأنها امراض

ام محمد الحكيم 06-10-2018 10:02 PM

الله يشفينا يارب

الشاكر 17-10-2018 10:37 AM

السلام عليكم

كيفكم وكيف وضعكم *_*

ام محمد الحكيم 03-11-2018 02:27 AM

نحمد الله اخي الشاكر

الشاكر 14-11-2018 08:39 AM

اسعد الله صباحكم بكل خير واتمنى الصحة والعافية

المنوال 15-11-2018 03:28 AM

السلام عليكم كيف أحوالكم بخير

تقهويتك مواجع 18-11-2018 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 1349821)
كل ما ذكرته طبيعي جدا من شد الرأس وزغلله العين

حاولي التأقلم مع الوضع الحالي , ولا تقومي بتضخيم الأعراض والتفكير بأنها امراض

والله احاول اتاقلم مرات تلاقيني قدرت اتجاهله ومرات تجيني انتكاسات قوية مقدر اتحملها الله المستعان
أسال الله ان يشفينا جميعا🌸

حبيبي زوزي 20-11-2018 05:09 AM

السلام عليكم
صراحه مو عارفه من فين أبداً و من فين انتهي

تعبانه و الخوف مسيطر عليه للعلم احس انو الوسواس خف لكن موسوسه ليش خف أكيد هذا مو وسواس غير عن الأحلام المزعجة
و لي تقريبا شهر يجيني بين فتره و الثانية زي الخفقان بالقلب ماني عارفه آش سببه

انا هاديه و طبيعية من الخارج بس احس أني من الداخل متحطمه زي شيء مكبوت ودي انفجر

عندي اختبار الناس تذاكر و انا مو قادره امسك الكتاب اقول آش الفايدة
اشوف الناس افكر هذولا كيف عايشين طبيعي و يروحون و يجون و الموت يترصد بهم

ارفض احضر اَي مناسبة او جمعه كبيرة و اذا رحت يكون بالغصب اجبر نفسي

الشاكر 21-11-2018 09:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبي زوزي (المشاركة 1353478)
السلام عليكم
صراحه مو عارفه من فين أبداً و من فين انتهي

تعبانه و الخوف مسيطر عليه للعلم احس انو الوسواس خف لكن موسوسه ليش خف أكيد هذا مو وسواس غير عن الأحلام المزعجة
و لي تقريبا شهر يجيني بين فتره و الثانية زي الخفقان بالقلب ماني عارفه آش سببه

انا هاديه و طبيعية من الخارج بس احس أني من الداخل متحطمه زي شيء مكبوت ودي انفجر

عندي اختبار الناس تذاكر و انا مو قادره امسك الكتاب اقول آش الفايدة
اشوف الناس افكر هذولا كيف عايشين طبيعي و يروحون و يجون و الموت يترصد بهم

ارفض احضر اَي مناسبة او جمعه كبيرة و اذا رحت يكون بالغصب اجبر نفسي

ضغط ونبضات عضلات فقط لا غير وليس له علاقة بالقلب
مشكلتك الرئيسية الإستنتاج بالأعراض وتفسيرها على إنها مخاطر وهذا يظل مخزون بعقلك الباطن وتترجم إلى اعراض جسدية مخيفة
وايضا ولا تسطيعي الخروج من البيت بسبب الرهاب

حاول قد الإمكان التماسك والعزيمة وقت الأعراض الجسدية والوسواس , لن يصيبك شيء بأذن الله

سنيوريتا 22-11-2018 10:57 AM

خوف احلام مزعجه لدرجه اقوم وقلبي يدق بسرعه احس بانه اقترب اجلي وكاني بودع كارهه كل شي :(

نور عبدالرحمن 23-11-2018 03:38 PM

بارك الله فيكم جيمعاً ..
منتدى أكثر من رائع حقاً ...

ربي ينور بصيرتكم ويسعد قلوبكم ♥

هناك مقالة قرأتها رائعة عن
علاج الخوف من الموت

بنت الحوسني 26-11-2018 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 1353539)
ضغط ونبضات عضلات فقط لا غير وليس له علاقة بالقلب
مشكلتك الرئيسية الإستنتاج بالأعراض وتفسيرها على إنها مخاطر وهذا يظل مخزون بعقلك الباطن وتترجم إلى اعراض جسدية مخيفة
وايضا ولا تسطيعي الخروج من البيت بسبب الرهاب

حاول قد الإمكان التماسك والعزيمة وقت الأعراض الجسدية والوسواس , لن يصيبك شيء بأذن الله

السلام عليكم كيف الحال اخوي الشاكر اليوم و انا فالدوام ومن الصبح عندي دقات قلبي ماعرف بصراحه تسارع و لا خفقان ماعرف شو اقول بس اسمع دق قلبي ووترني الشي خصوصا انا في دورة تدريبيه ولا قدرت اركز بصراحه طول وقت الدوره افكر اطلع من الدوره اروح للدكتور افحص بس ماصار لاني اتاخرر جدا فالدوره و لكن طول وقت الدورة احس بهالشعور مثل دقات قلبي سريعه بس اقيس النبض بصبعي احس مب وااايد والله ماعرف و اتذكرت ردك هذا لاني قريته من زمان و دخلت اسالك هل ممكن فعلا يكون نبض فالعضلات لان عندي الم في عضلاتي بس والله ماعرف اموري مرتبكه هالفتره ( عفوا بس سؤال هل تزيد هاذي الاعراض مع وقت قبل الذورة الشهريه ) انا فعلا اليوم النبض و دقات القلب حوفتني و حاولت اقرا شوي فالنت بس مالقيت الجواب و اعتذر مره ثانيه لكن لازحياء فالعلم يمكن كل الاخوات يستفيدون خصوصا انه نحن نمر بهالفتره و تكون ضغط نفسي خل يأثر علينا جسديا ؟

ابومسريييب 27-11-2018 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1353892)
السلام عليكم كيف الحال اخوي الشاكر اليوم و انا فالدوام ومن الصبح عندي دقات قلبي ماعرف بصراحه تسارع و لا خفقان ماعرف شو اقول بس اسمع دق قلبي ووترني الشي خصوصا انا في دورة تدريبيه ولا قدرت اركز بصراحه طول وقت الدوره افكر اطلع من الدوره اروح للدكتور افحص بس ماصار لاني اتاخرر جدا فالدوره و لكن طول وقت الدورة احس بهالشعور مثل دقات قلبي سريعه بس اقيس النبض بصبعي احس مب وااايد والله ماعرف و اتذكرت ردك هذا لاني قريته من زمان و دخلت اسالك هل ممكن فعلا يكون نبض فالعضلات لان عندي الم في عضلاتي بس والله ماعرف اموري مرتبكه هالفتره ( عفوا بس سؤال هل تزيد هاذي الاعراض مع وقت قبل الذورة الشهريه ) انا فعلا اليوم النبض و دقات القلب حوفتني و حاولت اقرا شوي فالنت بس مالقيت الجواب و اعتذر مره ثانيه لكن لازحياء فالعلم يمكن كل الاخوات يستفيدون خصوصا انه نحن نمر بهالفتره و تكون ضغط نفسي خل يأثر علينا جسديا ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومسريييب مشاهدة المشاركة
من زمان معاك

انا سنتين اعاني من الم الصدر والعضلات ونغزات لم اجد لها حل من القلق او البرد اتوقع
مسا الخير عليك يا اخوي بو مسريب
سؤال يجيك ألم مثل الدبابيس في القفص الصدري احسه فالعظم يمسك ثواني ويروح و يرجع يمسك ويروح و مرات يطول و مرات يختي يخوفني الالم استغفرالله اقعد افكر اقول يمكن في شي فالعظم يمكن فالقفص الصدري الم غريب ورحت العياده قبل مافهم علي الدكتور وماعرفت اشرح

انا زيك واكثر ومستمر شبهه يومي معاي من سنتين

اتوقع من القلق يشد العضلات ويسبب الم في الصدر والقلب والمعده شبيهه للنغزات

الشاكر 27-11-2018 07:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1353892)

وعليكم السلام ورحمه الله

الحمد لله بخير

طبعا المشكلة الرئيسية هي تجمع الناس التي بالدورة وانتابك شعور بالرهاب ومن اعراضة تسارع دقات القلب او العكس ( ولكن هي عبارة عن نبضات بالعضلات وليس لها أي علاقة بالقلب )

طبيعي جدا وعيشي حياتك ولا تفكري بأمراض القلب وغيرة

شفاكِ الله

بنت الحوسني 27-11-2018 09:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومسريييب (المشاركة 1353930)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومسريييب مشاهدة المشاركة
من زمان معاك

انا سنتين اعاني من الم الصدر والعضلات ونغزات لم اجد لها حل من القلق او البرد اتوقع
مسا الخير عليك يا اخوي بو مسريب
سؤال يجيك ألم مثل الدبابيس في القفص الصدري احسه فالعظم يمسك ثواني ويروح و يرجع يمسك ويروح و مرات يطول و مرات يختي يخوفني الالم استغفرالله اقعد افكر اقول يمكن في شي فالعظم يمكن فالقفص الصدري الم غريب ورحت العياده قبل مافهم علي الدكتور وماعرفت اشرح

انا زيك واكثر ومستمر شبهه يومي معاي من سنتين

اتوقع من القلق يشد العضلات ويسبب الم في الصدر والقلب والمعده شبيهه للنغزات

اتصدق اخوي ابو مسريب بعد ماشفت ردك والله بكيت مادري ليش حسيت انه في حد نفسي لان اذا حسيت بهالالم اتحطم نفسيا
هالالم بدا عندي من فتره ست و سبع شهور انا قبل اتيني تغزات ونبض والام بس الم الدبابيس او مره و انا كل فتره اسوي تخطيط للقلب يوم اكون خايفه فحص كامل للقلب من زمان ماسويت ثمان شهور تقريبا بس تخطيط من شهرين تقريبا

بس تعب من موضوع الوسواس و الامراض تعععبت اذا شوي اتيني لوعه اتعب نفسيا صرت ما اكل شي كله اخاف الاكل وصخ بعدين بطني بيعورني صرت اذا اروح دورات او فالدوام اخاف اكل شي معاهم تعبت من هالامور و هالفتره مع البرد الامرالصدر و جدث ولا حرج

بنت الحوسني 27-11-2018 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 1353935)
وعليكم السلام ورحمه الله

الحمد لله بخير

طبعا المشكلة الرئيسية هي تجمع الناس التي بالدورة وانتابك شعور بالرهاب ومن اعراضة تسارع دقات القلب او العكس ( ولكن هي عبارة عن نبضات بالعضلات وليس لها أي علاقة بالقلب )

طبيعي جدا وعيشي حياتك ولا تفكري بأمراض القلب وغيرة

شفاكِ الله

يا ويت والله اخوي الشاكر بس مب قادره اوقف الوسواس لدرجه انه في وحده مريضه فالدورة كل شوي اغسل ايدي و رحت بعيد عنها و افكر ماعرف ليش جي صرت
و ماكان فيني هالقلق من الدورة ماعرف شو صار الله يسهل يا رب و يشفي الجميع

ابومسريييب 28-11-2018 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحوسني (المشاركة 1353939)
اتصدق اخوي ابو مسريب بعد ماشفت ردك والله بكيت مادري ليش حسيت انه في حد نفسي لان اذا حسيت بهالالم اتحطم نفسيا
هالالم بدا عندي من فتره ست و سبع شهور انا قبل اتيني تغزات ونبض والام بس الم الدبابيس او مره و انا كل فتره اسوي تخطيط للقلب يوم اكون خايفه فحص كامل للقلب من زمان ماسويت ثمان شهور تقريبا بس تخطيط من شهرين تقريبا

بس تعب من موضوع الوسواس و الامراض تعععبت اذا شوي اتيني لوعه اتعب نفسيا صرت ما اكل شي كله اخاف الاكل وصخ بعدين بطني بيعورني صرت اذا اروح دورات او فالدوام اخاف اكل شي معاهم تعبت من هالامور و هالفتره مع البرد الامرالصدر و جدث ولا حرج

الم رقبه
الم اكتاف
الم صدر ظاغط تحسينه بالعظم صح
نغزات
صداع
انتفاخ بطن

لوعه غثيان

كلها اعراض نقص فيتامين دال افحصيه
وكمان اعراض قلق واكتئاب

سنيوريتا 02-12-2018 07:42 AM

السلام عليكم كيفيكم ..

احلام مزعجه ترووادني اليوم صحيت احس الحلم كانه حقيقه كانه صار ذا الشي واعيش المه وحزنه

المزاج معكرر

الساعة الآن 09:19 AM