نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   شجون سكون (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=89318)

سكون النفس 13-05-2023 06:28 AM

نفسي أحب نفسي ٠٠٠ أقدرها ٠٠٠٠ أُعجب بها ٠٠٠ وأحس إنه مقامي كبير ٠٠٠ وأكون فخوره بما أنجزت ٠٠٠ أدللها أسعدها

أشجعها ٠٠٠

سكون النفس 13-05-2023 07:03 AM

قرأت ثلاثة نصائح لسلامة الصحه الجسديه والنفسيه أولها تقلل كمية الأكل وتختار المفيد منه

وثانياً المشي ٠٠٠ وثالثاً لا تجلس إلا مع من تنبسط وتسعد وتفرح بالجلوس معهم ٠٠٠ وجدت أني

أقوم ب أولاًً وثانياً بس ثالثاً أستغربت وفكرت وفكرت وحاولت حاولت أجد ولو إنسان فقط رجل

أو إمرأة صغير أو كبير قريب أو بعيد لم أجد رغم كثرة وحب من حولي لي من عائله وأقارب ومعارف

وصديقات من أيام الدراسه ٠٠٠ أنا لا أكرههم ولكني لا أفرح ولا أسعى ل لقاءهم ٠٠٠ هم يسعون ل لقائي

يعبرون لي عن شوقهم وحبهم وسعادتهم حين تواجدي معهم لكن أنا ليش ما أشعر بما يشعرون به نحوي

أكيد عندي مشكله لا أعرف ماهي ٠٠٠ حتى الإكتئاب الذي يزورني في فترات ليس هو المشكله لأني حتى

لما تكون نفسيتي مبسوطه ومرتاحه في غياب الإكتئاب أيضاً نفس المشاعر ما أنبسط ولا أفرح مع أحد

وأفضل أكون وحدي فقط ٠٠٠ أجتمع معهم كأداء واجب او صلة رحم أو تلبية دعوه او لضرورة تواجدي

حتى لا أنقص عدد صديقاتي ل فرحتهم حين إكتمال عددنا في اللقاء ٠٠٠ افكر كثيراً في هذه المشكله

لرغبتي في تحقيق الثالث الذي يحافظ على صحتي جسدياً نفسياً ٠

للغايب عذر 13-05-2023 08:25 AM

https://pbs.twimg.com/media/Fvmt0zkW...jpg&name=small

للغايب عذر 13-05-2023 08:26 AM

https://pbs.twimg.com/media/Fvmt5KCW...jpg&name=small

سكون النفس 15-05-2023 07:51 AM

في ناس بتشوفها مره وتعيش جواك سنين ٠٠٠ وناس في كل مره بتشوفها تقول دي مين

وناس تاخد حاجات وناس تسيب حاجات ٠٠٠ وناس ويا الساعات بتروح وتسيب حنين

وناس عشرتها مُره وياها تعيش حزين ٠٠٠ وناس الدنيا مُره من غيرهم ولو يومين ٠٠٠ وناس علشان

حاجات ممكن تبيع حاجات ٠٠٠ وناس علشان ساعات ممكن تبيع سنين ٠٠٠ في عيون تشبه عنينا

صافيين وقريبين وعيون تشبه مدينه مفيهاش ناس طيبين ٠٠٠ وعيون حزن وسكوت وعيون حضن

وبيوت ٠٠٠ وعيون تقدر تفوت جواك في ثانيتين ٠٠٠ في ناس بشوفها بالألوان وناس جواها مش بيبان

وناس اسود وناس ابيض وناس محتاجه بس أمان ٠٠٠ وأكتر ناس تآمنهم مايجي الجرح غير منهم وعجبي

من روائع صلاح جاهين

سكون النفس 15-05-2023 07:54 AM

بعض الكلمات حين تأتي ممن تحب تود تقبيلها حرفاً تلو الآخر ٠٠٠

سكون النفس 15-05-2023 07:56 AM

محاولة إعادة العلاقات فكرة سيئه اتركوها تموت لو فيها خير ما انتهت ٠

سكون النفس 15-05-2023 07:59 AM

كل ما أعرفه هو أنني تعبت من نفسي ومن كل شئ ٠٠٠ وبأن قلبي ثقبٌ يمكن المرور عبره

لكن يستحيل البقاء فيه ٠

سكون النفس 15-05-2023 08:00 AM

قوتي غريبه لدرجة بعز إنكساري أواسي غيري ٠٠٠٠

سكون النفس 15-05-2023 08:07 AM

بعد تجارب معينه ينبغي علينا أن نُغير أسماءنا لأننا لم نعد نحن ٠٠٠٠

( كل العبارات منقوله )

سكون النفس 01-06-2023 08:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1446251)
بعد تجارب معينه ينبغي علينا أن نُغير أسماءنا لأننا لم نعد نحن ٠٠٠٠

( كل العبارات منقوله )

تراودني فكرة تغيير معرفي ( سكون النفس ) وأحب موضوع لقلبي في نفساني ( يوم جديد )

من الأسماء اللي فكرت بها بدل ( سكون النفس ) زجاج مكسور أو حطام قلب

وتغيير موضوع ( يوم جديد ) إلى كان ياما كان أو أيام زمااااان أو كنا وكان

سكون النفس 01-06-2023 08:31 AM

مرت علي أوقات أكلم بها ربي ليس دعاء لا بل كلام أحياناً همساً وأحياناً سراً ٠٠٠ أقول له

ياربي أنا تعبااااانه تعبانه كتيييييييير ٠٠٠٠ رغم يقيني بأن الله بصير وعليم وخبير ب تعبي ٠

سكون النفس 01-06-2023 08:49 AM

أنا مش عارفني ٠٠٠ أنا تهت مني أنا مش أنا ٠٠٠ لا دي ملامحي ولا شكلي شكلي ولا ده أنا

أبص لروحي فجأه ٠٠٠ لقيتني كبرت فجأه ٠٠٠ تعبت من المفاجأه ونزلت دمعتي ٠٠٠ قوليلي

ايه يامرايتي قوليلي ايه حكايتي تكونش دي نهايتي وآخر قصتي ٠٠٠ يادنيا طفيتي شمعي

يا ناس كترتوا دمعي والعمر راح هدر ٠٠٠ كتبت ال آه بقلمي كسرتوا سن قلمي وبرضه بقول

قدر ٠٠٠ حزين من صغر سني ومين ع ال آه يعيني ٠٠٠ واخداني الخطاوي لسكه تايهه مني

يا ليل الجرح يالي معايا زي ضلي مآنس وحدتي ٠٠٠ سرقت العمر كله خلاص مبقاش فاضلي

غير جرحي ودمعتي ٠٠٠ جريح وده مش بيدي مخدتش بس بدي ٠٠٠ زرعت يا ناس وردي

جنيت الشوك لوحدي ٠

كلمات أغنية أنا مش أنا

((أبوعلي)) 02-06-2023 12:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1446039)
قرأت ثلاثة نصائح لسلامة الصحه الجسديه والنفسيه أولها تقلل كمية الأكل وتختار المفيد منه

وثانياً المشي 000 وثالثاً لا تجلس إلا مع من تنبسط وتسعد وتفرح بالجلوس معهم 000 وجدت أني

أقوم ب أولاًً وثانياً بس ثالثاً أستغربت وفكرت وفكرت وحاولت حاولت أجد ولو إنسان فقط رجل

أو إمرأة صغير أو كبير قريب أو بعيد لم أجد رغم كثرة وحب من حولي لي من عائله وأقارب ومعارف

وصديقات من أيام الدراسه 000 أنا لا أكرههم ولكني لا أفرح ولا أسعى ل لقاءهم 000 هم يسعون ل لقائي

يعبرون لي عن شوقهم وحبهم وسعادتهم حين تواجدي معهم لكن أنا ليش ما أشعر بما يشعرون به نحوي

أكيد عندي مشكله لا أعرف ماهي 000 حتى الإكتئاب الذي يزورني في فترات ليس هو المشكله لأني حتى

لما تكون نفسيتي مبسوطه ومرتاحه في غياب الإكتئاب أيضاً نفس المشاعر ما أنبسط ولا أفرح مع أحد

وأفضل أكون وحدي فقط 000 أجتمع معهم كأداء واجب او صلة رحم أو تلبية دعوه او لضرورة تواجدي

حتى لا أنقص عدد صديقاتي ل فرحتهم حين إكتمال عددنا في اللقاء 000 افكر كثيراً في هذه المشكله

لرغبتي في تحقيق الثالث الذي يحافظ على صحتي جسدياً نفسياً 0

أسعد الله أوقاتك بكل ما يسرك أختي سكون ..

أنا لي تحفظ على النقطة الثالثة : دائماً نسمع توصيات حتى من بعض خبراء تطوير الذات : لا تجلس مع المتشائم أو من ينشر السلبية !!!! طيب أحيانا من يتصف بهذه الصفة هو أقرب الناس إليك ويشاركك منزلك وجلساتك فهل الحل بهجره !؟ أين قيمة الصبر التي أوصى بها ديننا ؟ وأين وأين ؟؟!! الحل برأيي هو في رفع مستوى الوعي الذاتي والنضج الانفعالي حينها لن تتأثر بأي وسط سلبي يدور حولك لأنك تملك مصدات عقلية وفكرية !

أما عدم الرغبة في مخالطة الآخرين رغم حبهم وودهم وفرحتهم هذا قد يكون طبع شخصي بحت فهناك من يفضل العزلة ويرتاح معها وقد يكون جانب مرَضي خصوصا اذا ترافق مع شعور بالنقص وعدم الراحة بالعزلة ..

إن كان الأولى لا أرى فيها اشكال مع محاولة ما أمكن حمل النفس على الاختلاط بالأحباب ولو لفترات قصيرة ومتفطعه ..

سكون النفس 05-06-2023 07:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1446783)
أسعد الله أوقاتك بكل ما يسرك أختي سكون ..

أنا لي تحفظ على النقطة الثالثة : دائماً نسمع توصيات حتى من بعض خبراء تطوير الذات : لا تجلس مع المتشائم أو من ينشر السلبية !!!! طيب أحيانا من يتصف بهذه الصفة هو أقرب الناس إليك ويشاركك منزلك وجلساتك فهل الحل بهجره !؟ أين قيمة الصبر التي أوصى بها ديننا ؟ وأين وأين ؟؟!! الحل برأيي هو في رفع مستوى الوعي الذاتي والنضج الانفعالي حينها لن تتأثر بأي وسط سلبي يدور حولك لأنك تملك مصدات عقلية وفكرية !

أما عدم الرغبة في مخالطة الآخرين رغم حبهم وودهم وفرحتهم هذا قد يكون طبع شخصي بحت فهناك من يفضل العزلة ويرتاح معها وقد يكون جانب مرَضي خصوصا اذا ترافق مع شعور بالنقص وعدم الراحة بالعزلة ..

إن كان الأولى لا أرى فيها اشكال مع محاولة ما أمكن حمل النفس على الاختلاط بالأحباب ولو لفترات قصيرة ومتفطعه ..

وأسعد الله أوقاتك بكل مايسرك أخويا صالح ٠٠٠ مشكور ل ردك وصحيح ماكتبته وأنا أرى أنه طبع شخصي بحت ٠

الساعة الآن 06:30 PM