نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   واحـــة النـفوس المرهقــة للتنفيـس والفضفضـــة!!! (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=44389)

((أبوعلي)) 15-08-2010 11:32 PM

أختي سحاب المطر...

كأني فهمت من مداخلتك الأخيرة أن قرارك الذهاب للمشفى قد يعرضك لمخاطر,لذا أتمنى تقييم وضعك حسب ما ترينه ولا تتعجلي بشيء يغلب على ظنك أنه سيترتب عليه ضرر...

فرح ياريت 16-08-2010 12:28 AM

شكراا اخي عمران لاهتمامك

صعب الفراق 16-08-2010 08:26 AM

ياااااااااااااااااااااااااااااااااالله

((أبوعلي)) 16-08-2010 03:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح ياريت (المشاركة 514401)
شكراا اخي عمران لاهتمامك

حياكِ الله....

((أبوعلي)) 16-08-2010 03:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب الفراق (المشاركة 514615)
ياااااااااااااااااااااااااااااااااالله

عفوك ومعافاتك وفرجك لأختي...

سحاب المطر 17-08-2010 12:01 AM

و الله يا أخي عمران أنا أصابني الرعب لمجرد الفكرة بعد أن فكرت فيها جديا حتى أصابني الرعب من دخول

المنتدى نفسه لقد قررت نهاية أن أترك امري الى الله وهو ييسر لي طريق ما رغم اني أرى ان لا طريق

اليوم شغلت فكري بفكرة اني لست وحدي اعاني ما اعاني بل هنالك مني المئات والالاف و هذا اعطاني

لا ادري طاقة ايجابية اني اشعر بما يشعر به ناس اخرين .

أنا وضعي سىء لكن سأفوض أمري الى الله عسى أن يجد لي مخرجا .

أحمد لله لوجود صديقتي المقربة جدا ليس لي أحد في الدنيا سواها صديقتي من تسع سنوات و هي معي دوما

بالازمات اليوم كنت متوترة جدا وأرتجف أحضرت زيتا دلكت لي بيدها يداي أحسست بحنان يخرج من يديها الى

يدي و بصراحة أسعدني جدا أنها ساندتني انها ملاك على وجه الارض الحمد لله انها معي

هذا ما لدي اليوم

تحياتي لك اخ عمران

((أبوعلي)) 17-08-2010 04:36 AM

بيّض الله وجه صديقتك لحنانها ولطفها ومساعدتها لك..وهذه من أعظم مكاسب الدنيا حين يجد الإنسان صديقاً مخلصاً ومؤنساً,,,

أما المعاناة فتأكدي أن كثيرين يعانون ويقاسون هموم الحياة وآلامها,وهذا الشعور يؤنس النفس ويخفف المعاناة,,,

وما دمتِ لا تستطيعين زيارة طبيب نفسي فابحثي في محركات البحث عن : استشارات الشبكة الإسلامية..فهم يقدمون استشارات نفسية مجانية...والأفضل بدون شك هو زيارة طبيب نفسي بشكل مباشر,,,

عطر التفاؤل 18-08-2010 01:35 AM

مسا الخير

مش عارفه ليه اااحس بالوحده وولاني بعارفه ليه احس اني ضااايعه ؟؟
وكلو اعتقد بسبب الفراااااغ العاطفي
هذا الشي معذبني كثير

أحمد البنا 18-08-2010 02:33 AM

أهلا يا عطر أنت مش وحيدة ومش ضايعة . ومش عندك فراغ عاطفى ................

أحمد البنا 18-08-2010 02:35 AM

حياتك ياعطر من صنع أفكارك ...... حاولى تخليها أيجابية ..

أحمد البنا 18-08-2010 02:40 AM

أنا قلت لك من قبل أن حوليكى ناس كتير ممكن يكونوا أصدقاء كويسين . لكن المشكلة أنك لا تثقى ألا بنفسك أنت فقط .......

سحاب المطر 18-08-2010 02:47 AM

و الله يا أخي عمران الحديث معهم شبه مستحيل هم بالاصل لا مجال للنقاش معهم بأي موضوع أقل شكوى

مني تكون نهايتها انهم يصرخون بوجههي اني كثيرة الشكوى فما بالك بموضوع كبير كهذا

أقسم برب العباد الله العظيم اني ضائعه ولا سند لي في هذه الدنيا كنت أفكر منذ قليل بأن أزور طبيب القلب

وحدي و اخبره بكل شيء لانه احتار معي لا يعرف لي حلا وانا لم اصارحه لان أمي تكون جالسه معي

أعود و اخاف من تلك الخطوة طبيب المشفى النفسي طلب مني على الانترنت أن أتحدث اليه على خط

المشفى الساخن و انا ضائعه ضائعه ضائعه الدنيا تشد عليي جدا هذه الأيام و خاصة بشهر رمضان يزداد عندي

الاكتئاب لاننا أسرة منعزله أشعر به كسجن انفرادي منذ قليل لم المح لاختي بل صارحتها اني غير متوازنة

و عندي مشاكل و و و و لكنها قالت لي تأقلمي رد قاتل من اخت متخرجة من كلية طبية اذا اختي التي درست

علم الأدوية تقول لي تحملي ولا تبالي ما بالك بالاهل ؟؟؟؟؟؟؟ أفكر احيانا لم وضعني الله بتلك الدوامة

لم انا بالذات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما الحل لا ادري لكني أخاف جدا من نتائج مرضي لقد تفككت عائلتنا بسببي و بسبب عصبيتي و مللي و سأمي

و اختناق روحي و هم يفكرونه سوء خلق و المشاكل بالبيت ستدمرنا وانا السبب اخ اخ اخ لو أحد ينقذني مما انا

فيه

أحمد البنا 18-08-2010 02:49 AM

فية قانون للعقل الباطن أسمة ...... الجذب ......... زى المغناطيس كدة .. يعنى لما بترمى سيادتك فكرة يقوم وفقا لهذة الخاصية وهذا القانون بجذب تلقائى وبدون تحكم منك لكل ألأفكار المتشابة والصور والخبرات المماثلة لنفس الشىء . حاولى كدة تغيرى كلماتك دى لكلمات أيجابية يللا كدة أبدأى بكلمات أخرى وأفكار أخرى ..

أحمد البنا 18-08-2010 03:12 AM

أنت مسلمة ... ......... أيجابية ........... متفائلة ........ قولى حالتى ألأنفعالية سيئة ...... لكن سماتى الشخصية جميلة وهذة مجرد حالة أنفعالي وستختفى وتبقى سماتى ألأصيلة ...........

المرحة ............ المحبة للحياة ......

((أبوعلي)) 18-08-2010 03:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر التفاؤل (المشاركة 515261)
مسا الخير

مش عارفه ليه اااحس بالوحده وولاني بعارفه ليه احس اني ضااايعه ؟؟
وكلو اعتقد بسبب الفراااااغ العاطفي
هذا الشي معذبني كثير

مساء النور...

ما جاوبتي على مداخلتي السابقة حول عتبك بأني لم أرد عليكِ!

هل لديكِ فراغ كبير؟

أم طفش وملل؟

وما قصدك بالفراغ العاطفي؟

الساعة الآن 02:32 PM