نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

الخنساء30 15-05-2011 11:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال اخواتي في الله

المشتاق الى الجنة 16-05-2011 03:18 AM

الحمد لله اختي الخنساااااااااااااء

الخنساء30 20-05-2011 09:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حال الجميييييييييع من طول الغيبات جاب الغنايم ان شاءالله الكل بخير

اسلمه 21-05-2011 01:40 PM

ان شاء الله ايكون كذالك ياختي الخنساء

اسلمه 23-05-2011 02:01 PM

كيفكم كلكم ؟؟؟؟لماذا هذه الغيبة الطويلة انشاء الله تكون عن خير

اسلمه 23-05-2011 02:03 PM

اين انت ياختي فارسة الانوار وكفك مع الادوية ان شاء الله اتكوني وجدتي لها فائدة

اسلمه 23-05-2011 02:12 PM

اخواني اخواتي ارجومنكم ان لا تقاطعو المنتدي فهو المتنفس الوحيد لنا جميعا كما انه يمكن للجميع الاستفادة من تجاربنا لذالك يجب علينا ان لانطول في الغيبة

فارسة الأنوار 23-05-2011 07:04 PM

اسلمة مرحبا كيف أحوالك و الله أنا أصبحت لا أزور المنتدى لإنشغالي بالدراسة لأني هذه السنة هي الأخيرة و علي تقديم المذكرة أنت تعرفينها
أما عن أحوالي فأنا مازلت مع اللاواقعية أعاني و القلق إشتد علي في اليومين الماضيين لا ادري لما ؟؟ربما مع إقتراب الدورة
ذهبت إلى مرقي و قرأ علي القرأن و لكني لم احس بشيء و قال بأني أعاني من سحر قديم لكني لا أعتقد لأنه قال لي إذا شربت الماء المرقي بإستمرار سيصيبني إسهال
كيف حالك أنت ؟؟؟

فارسة الأنوار 23-05-2011 07:06 PM

أختي الخنساء كيف حالك أتمنى أن تكوني بخير
أريد منك أن تكتبي لي كل ما مررت به و قصة مرضك

اسلمه 23-05-2011 07:53 PM

والله ياختي انا هذه الايام تشتد علي الاواقعية وخاصة في المساء يمكن لانني بدات في قطع التجريتول لانني اخطط للحمل ان شاء الله لان زوجي يلح علي بذالك اعذريني ياختي لم اتواصل معكم علي الفيس بوك لان كما قلت لكي انني اتعب من التركيز علي الشاشة اما قصة السحر من غير فانا لااصدق ذالك لانها مجرد مضيعة للوقت لكن الشيء المهم هو قراءة القران والمداومة علي الرقية والاذكار اليومية مع المحافظة علي الاتزامات الدينية

اسلمه 23-05-2011 08:00 PM

اختي مرضنا ليس روحي لانه كما تلاحظين اننا في الصغر كلنا كنا نشكو من نوبات من اختلال ادراك الواقع ولاكن هذا لايمنع ان نقرا القران ونعمل الرقيةونصلي وندعو الله ان يشفينا ونتقترب من الله ونجتنب المحرمات لان القران فيه شفاء من كل داء وليس فقط من السحر او العين ونبحث عن الاسباب ونتوكل علي الله عز وجل

اسلمه 23-05-2011 08:08 PM

اختي انا اري انه علينا ان نلتزم بالرقية يوميا وقراة سورة البقرة ونعمل هذا لانفسنا وانه لا نستمع لكلام من يقول سحر او عين كي لاندخل هذا الدوامة مهما كان السبب عين او سحر فالاولي ان نرقي انفسنا ونبحث عن اسباب الشفاء مادام البحث داخل الحدود الشرعية ماحيينا وان لا نستسلم لهذا المرض اللعين

أمل الروح 23-05-2011 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 648129)
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته كيف اخوالكم اخواتي و اخواني
انا راح احكيلكم عن حالي يعني من شي ثلاث شهور كان الاحساس بالغربه مستمر معي اليوم كلو لكن الان مع الوقت خفف يعني يجيني ساعات خصوصا و انا راكب في الحافله او بالليل او لما احكي مع الناااااااااااس و يزيد مع القلق و الاضواااء مره تتعبني بالليل اضواء السيارات و الضجيج سبحاان الله في اشيااااا مشتركه بينناااا الحساسيه الزائده و اغلب من يصابون باختلال الانيه اما بيكونو متفوقين في حياتهم اما شخصيلتهم متميزه ان كان بطريقه التعامل او الجماال سبحاان الله هذا مرض غريب لكن الحمد لله انا تحسنت و السبب المداومه على قراءه البقره

و الله غريب

انا ايضا عندي حساسية من الاضواء خاصة الضوء الابيض

لما زوجي غير مصابيح البيت من الضوء الاصفر العادي القديم الى الابيض صرت ما اقدر اشعل الضوء في بيتي

انت عندك هذا الاحساس

اسلمه 23-05-2011 10:15 PM

الضوء الابيض من اكبر مشاكلي ومعقدني يعني بيزيد عندي عدم الاحساس بالذات لما اشعل الضوء الابيض والضوء الاصفر العادي بحس ان احسن هنالك ايضا ملاحظة لايمكنني النظر للثوب او الورق الابيض في الهواء ولما ادخل غرفة طبيبي لونها ابيض وهو لابس ابيض والضوء ابيض بيزيد عندي الاحساس بالاواقية واحب اغمض عني مع انه لايوجد لدي اي خوف من هذا اللون ولايوجد عندي اي ماضي يخصهذا اللون

اسلمه 23-05-2011 10:18 PM

في مرة حكيت الموضوع لطبيبي وهو فسره علي انه مجرد زيادة في الاستشعار الداخلي

الساعة الآن 05:14 PM