نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

فارسة الأنوار 27-05-2011 10:33 PM

والله أنا أخاف أن أبقى هكذا
هل يمكن أن يكون عقلي قد تعود على الإحساس بغرابة الدنيا و الحلم
أريد أن أستفيق
أصدقائي أريد أن أسألكم ما هو في رأيكم الأصعب إختلال الأنية أم إختلال إدراك الواقع؟؟؟؟؟؟
أنا منذ أن جائتني النوبة في رأسي نزلت فجأة كالصاعقة لم أفهم أين أصبحت و لماذا تغير العلم فجأة و دخلت في غيبوبة
أختي أسلمة أنا حينما كنت رضيعة قالت لي أمي بأني تشنجت لثواني و كانت أول و أخر مرة
ما رأيك ؟؟هل له علاقة بالصرع مثلا؟؟؟

التائبةلله 27-05-2011 11:52 PM

الله يشفينا اجمعين

اسلمه 28-05-2011 03:08 PM

اختي فارسة الانوار انا علي قناعة تامة بان الامر له علاقة وعلاقة تامة بالصرع والا فماذا يعني وجود البؤرة الصرعية عندنا ولماذا الاطباء يربطون الموضوع بالصرع اختي تاكدي نماما ان الموضوع بسبب الكهرباء الزائدة كما اننا انا وانت كل منا جاءته الحالة فجاة واحسس بالصعق البكهربائي في الدماغ وكل منا اظهر التخطيط انه مصاب بكهرباء اما انا فلم اتشنج مرة في حياتي لكن والدتي كانت دائما تقول لي انت كنت في الصغر لاتتحملين ان يقفل عليك في الصيف واذا تعرضت للحر كان يتيبس عنقك وتشخصين بعينيك في السماء وتصابين باسهال وقيء و

اسلمه 28-05-2011 03:15 PM

اسمعي يافارسة انا في راي ان الاثنين صعبين لكن انا اقول انه اعب اختلال الانية من اختلال ادراك الواقع لانه لما تاتيني نوبة اختلال ادراك الواقع اغمض عني واحاول تجاهلها ولكن اختلال الانية عندما يشتد علي عدم الاحساس بنفسي وجسمي واعضائي وابدا اغرص نفسي لكي اقنع نفسي بانني موجودة وكي لا افقد صوابي او يلاحظ الناس علي ذالك مع انه ولله الحمد والمنة لم يلاحظ احد علي ذالك في يوم من الايام والله انه احساس في غاية الالم

اسلمه 28-05-2011 03:19 PM

انا في راي ان الحالة تاتي في البداية من عدة اسباب منها القلق والخوف والوساوس وان الصرع واحد من هذه الاسباب ولكن الدماغ يتعود عليها ويصعب عليه التخلص منها

اسلمه 28-05-2011 03:34 PM

والله ياختي لقد تعبت البارحة كنت ادردش مع صديقة لي وهي تدرس في الطب النفسي وقد اخبرتني ان هذا المرض لايوجد له علاج خاص به وان انجح التجارب التي اقيمت له واكثر من يهتمون بدراسته هم بريطانيا وان كل ماهنالك هوعلاج للاضطراب اللذي ياتي معه سواء كان صرع ام وسواس مع انها هي مقتنعة انه مجرد افكار وسواسسية او قلقية

الخنساء30 29-05-2011 06:50 AM

يامرحبا بأخواتي في الله وأسأل الله العظيم ان يشفيكم من جميع الامراض
كيف حال الجميع اخواتي لاتيأسوا ولاتقنطوا من رحمة الله انظروا ياأخواتي كرم الله ورحمة بأنه جعل القنوط واليئس من رحمته من الكبائر وانا كل يوم اشعر بالتحسن ولله الحمد من اليوم الذي قبله والشيء الذي ساعدني طبعا اللجؤ الى الله والرقيه والشيء المهم كذالك العلاج السلوكي والبعد كل البعد عن قرائة المواضيع التي تعطي اشارات سلبيه وارجوا من الجميع ان يبتعدوا عن ذكر المرض واعراضه لاني على يقين اننا جميعا تعرفنا على هذا المرض جيدا والسبب بعد الله اختنا اسلمه حفظه الله المهم مناقشة اسباب الشفاء بعد الله وانا قابلت اخت فاضله اخذت بعض الدورات فقط لعلاج الامراض النفسيه سلوكيا وعلاجت اختلال الانيه سلوكيا وبحثت عن مشكلة المريضه جيدا وعندها اكتشفت انها تعرضة لصدمه بسيطه عندما وقع ابن اختها وأخذوه الى المستشفى بعدما تأثر قليلا وبعده وكزت على سبب الصدمه وعالجتها سلوكيا ةالمداومه على الاذكار ةالصلاة طبعا سبب الصدمه كان بسيطا يعني الخلاصه ان مرض اختلال الانيه لايصيب الا(الاشخااااااااااااص الحساااااااااااسين)يعني علاجنا هو على قولة اخوانا اللبنانيين أوي ألبك اي قوو قلوبكم وعندي لكم رأي يمكن علاجنا دخول الجيش ههههههه لان يبي لنا نقسى شوي هههه الله يشفي الجميع

التائبةلله 29-05-2011 03:43 PM

السلام عليكم كيف حالكم
و الله اختي الخنساء عندك حق فانا ايضا اصبت بصدمة قوية و بعدها بسنة او اكثر قليلا اصبت باختلال الانية و اضيف انني حساسة جدا و كان رأي أخ يعالج بطب الاعشاب و له دراية بعلم النفس فقال لي هذا رد فعل من العقل الباطن عندما شعر بالخطر كان هذا الرد لحمايتك هذا ما فهمته منه لكن هل رد الفعل يدوم 6 سنوات او اكثر هذا مالم افهمه و اخ يرقي بالرقية الشرعية اخبرني انني اعاني خلل في المادة الرمادية بالراس هل ممكن تكون السبب؟؟؟؟
لكني لا أود الدخول في هذه الدوامة و اشجع الاخوة و الاخوات اللجوء الى الله لانه هو الشافي و ذلك بالرقية الشرعية و الدعاء و قيام الليل
اللهم اشفنا بشفائك و داونا بدواءك

زهور السعادة 29-05-2011 11:46 PM

بالنسبه لي هي تجي بدون مقدمات فجأة أحس جسمي صاير خفيييييييف جدا ورأسي أحسه فارغ ويجي صمت فضيع وكأني إنتقلت لعالم آخر وأنظر ليدي وجسمي بغرابة شديده إحساس غريب وقد ماأوصفه ماأصل وصفه الحقيقي وكل هذه الأمور في غضون ثواني فقط

المشتاق الى الجنة 30-05-2011 02:37 AM

ربي يسعدكم و يشفيكم

اناستازيا 30-05-2011 03:06 AM

طيب لو جربت الحجامه هل يجب ان اخبر صاحبها عن تعبي النفسي
ممكن اقوله اي شئ بس النفسي لا
ام ان اي جزء يعمل به حجامه عادي ينساعد كل الجسم والنفسيه؟

المشتاق الى الجنة 30-05-2011 03:13 AM

الحجامه مره مهمه انت لازم تقولين لو انت تحسين بشو عشان يعرف موضع الحجامه و لو ماتردين سويها بالكاهل اول شي انا راح سويهاا ان شااء الله

اناستازيا 30-05-2011 03:17 AM

انت جربتها من قبل الحجامه؟؟؟؟

ايش هو لكاهل؟

الخنساء30 30-05-2011 11:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني في الله الحجامه تساعد كثيرا بعد الله في علاج الامراض النفسيه وبالنسبه لحجامة الامراض النفسية في الرأس وافضلها حجامه تسمى المغيثه في اعلى الراس ووانا مره سافرت للسعوديه وبالتحديد الرياض وعمل لي الحجامه دكتور احسبه والله حسيبه ممتاز وهو طبيب جراح وفيه دكتوره يمدحونها ناس كثير في النت كذالك بالرياض
والكاهل مكانه بين الرقبه والكتف وللكتف اقرب على الجوانب وهذه الحجامه مهمه واعتقد انها شامله وبالتوفيق للجميع

اسلمه 05-06-2011 10:23 PM

السلام عليكم كيف حالكم ؟ ان شاء الله اتكون بخير

الساعة الآن 02:23 PM