نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=76944)

المغربية 12-11-2012 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله (المشاركة 802127)
سبحااااان الله كل اللي اعرفهم تعبو نفسيناً طلع عندهم جرثووومه
اللحمدالله انج اكتشفتي ,,, بعضً الحلات علاج الجرثومه يتعبهم اصبري شوووي
وراخ تعودين
والافضل تبدين بعد رمضان
عليج بالثوم والروووب فضيع للجرثومه

.
السلام عليكم اختي كيف الطريقة ؟

المعتصمه بالله 13-11-2012 01:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغربية (المشاركة 822381)
.
السلام عليكم اختي كيف الطريقة ؟

عن طريق اختبار التنفس (( breat test))
عباره عن كيس صغير تنفخين فيه ويعطونج كبسوله بعده نص ساعه تنفخين بكيس اخر بس بشرط تكوني صايمه
او اختبار دم اجشام مضاده بس انصحك بالاختبار الاول اكثر دقه ،،،

هل تشتكين من انتفاخات بالمعده والم ؟!؟

أمل الروح 22-11-2012 10:02 AM

صباح الخير

نفسي اطمن على ام رحمة

مطولة الغياب ... يا رب تكون بخير

المعتصمه بالله 13-12-2012 10:02 AM

خواااااتي ،،، واخواااااتي جميعاً ،،،

اشتقت اليكم اتمني ان تكوووون في صحه وعااافيه ،،،

ام ساره* 13-12-2012 10:32 AM

اهلين معتصمه
كيفك وكيف الحمل معاك
الله يهون عليك يارب

المعتصمه بالله 15-12-2012 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك ارجو* (المشاركة 828459)
اهلين معتصمه
كيفك وكيف الحمل معاك
الله يهون عليك يارب

حبيبتي جزاك الله خيراً والله الحمدالله بخير الله يسلمك
مابين هيك هيك والحمدالله علي كل حال

انتي شلونج وشلون البنوته ؟!

روح حلمانہ 16-12-2012 09:00 PM

الحمدللہ تغلبت ع الھلع بآرادت اللہ ثم آرادتي

السلام عليکم .. ومساء الفل ع الجميع .. آن شاء اللہ تگونو بالف صحہ وسلامہ ..
آول مرھ آشارگ .. وآشکر کل من قام ع ھالمنتدي من جد فادني كثير وبفضل اللہ ثم المنتدي تشافيت بدون
آدويہ ولا شيء .. وحبيت آنقل لکم تجربتي ف الهلع والخوف من الموت .. تقريبا لي نص سنه اعاني
وكلا مسنتره ف الطوارئ ولا اتنقل من مستشفي لي مستشفي ھھھھھھہ
عشان مايحفظو شکلي .. بعدها حسيت روحي سخيفه وعلي بداية السنه الجديده حطيت لي حد
واصريت اني اغير حياتي لاني مليت وقلت لازم اقري او اتعرف ع الي فيني واخيرا تعرفت ع هالمنتدي
وقريت کثير مروو بمثل حالتي .. الحمد لله بدا الخوف يقل .. وقريت عن العلاج السلوكي المعرفي
وطبقت منه تمارين التنفس ولاسترخاء .. وکل مرھ تحاول تجي النوبه اطنشها وااخذ نفس ..
والحمد لله ع كل حال كل يوم عن يومه يتلاشي .. آحيانا ترجع ھذا لما اسمع خبر مو زين
او لي طلعت بالسياره او المجمعات .. لاكن الحمد لله اسيطر عليها .. ونصيحه لوجه الله اقولكم ابتعدو عن الادويه .. انا مابي اخوفكم لاكن اعرف واحد فيه هلع
استخدم ادويه طبعا بالاستشاره الدكتور وهالحين معه صرع ساءت حالتہ جدا لانہ کان موسوس حيل وحالتہ ميئوس منھا .
واللہ يشافي الجميع .. تحياتي روح حلمانہ ツ
..

. ..

أمل الروح 17-12-2012 10:21 AM

صباح الخير جميعا

اهلا بكِ اخت روح حلمانه و الله يتمم شفائك

نفسي اطمن على ام رحمة ..

و اختي المعتصمة كيف الحمل معاك؟؟ ان شاء الله بخير و تمام

سلامي للجميع .. عشقي الامارات و المغربية و رحمتك ارجو و اخي ابوتركي و فراشة و كلكم اتمنى تكنوا بخير و عافية

ام رحمة 19-12-2012 01:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح (المشاركة 828977)
صباح الخير جميعا

اهلا بكِ اخت روح حلمانه و الله يتمم شفائك

نفسي اطمن على ام رحمة ..

و اختي المعتصمة كيف الحمل معاك؟؟ ان شاء الله بخير و تمام

سلامي للجميع .. عشقي الامارات و المغربية و رحمتك ارجو و اخي ابوتركي و فراشة و كلكم اتمنى تكنوا بخير و عافية

السلام عليكم

جزاك الله خيرا امل روحي هههههه

انا ان لم ادخل فانا اكيد متعبة ومتعبة جدا

انا احتاج الى دعواتك امل 21l;wqa'`111`1`

عاشقة الجنة** 19-12-2012 02:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم انا عضوة جديدة وحبيت اشارككم لاني انا مثلكم عندي نوبات هلع تجيني واتمنى من الله ان الاقي حل لها معاكم واملي بالله سبحانه كبير فلن ايااس من رحمتة انا عندي نوبات من الخوف والهلع من سنة تقريبا بداات معي وحنا مسافرين فجاة جاني الام في البطن واستفراغ عندما صحيت من النوم وكان زوجي برى الفندق ومعاي اولادي بس جاني حالة غريبة عد ما اتصلت عليه وما رد على الجوال كان جواله مقفل كنت بانجن لانه ما رد وما نعرف حد بهذي المنطقة وقتها جاني حالة غريبة من الخوف والرعب على بالي اني باموت جاتني حالة غريبة ما اعرف اوصفها ما صدقت زوجي جا بعده اخذني عشان ندور مستشفى قريب بس ما كنا نعرف المنطقة زين رجعنا لديرتناوحسيت بخوف ملازمني من فترة لفترة بالذات اذا بقيت لوحدي في البيت ومن بعدها جاني حالة اكتئاب وخوف حتى ما كنت احب اقابل احد وتعالجت عند دكاترة اللي قال عندك جرثومة واللي قال التهاب بسيط حتى الجرثومه كان نسبتها قليلة جدا بعدها رحت لمشايخ ومن بعد علاجتهم حسيت بخوف اكثر لاني تعبت من علاجاتهم وانا الحين احس بخوف لما اكون لوحدي في البيت ولما اجتمع مع الناس غير الاقارب بمفردي من وفي المناسبات اللي لغير اقاربي وفي الاماكن العامة ومن السفر اخاف من السفر من غير ما يكون معنا ناس يسايرونا في سفرنا صرت اخاف اطلع مع زوجي لوحدي ما ادري ايش الحل لاتخلص من هذي الحالة

أمل الروح 19-12-2012 10:08 AM

اهلا بالاخت عاشقة الجنة و الف سلامة عليكِ

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة (المشاركة 829269)
السلام عليكم

جزاك الله خيرا امل روحي هههههه

انا ان لم ادخل فانا اكيد متعبة ومتعبة جدا

انا احتاج الى دعواتك امل 21l;wqa'`111`1`

و عليكم السلام ام رحمة

سلامتك حبيبتي .. احب اشوفك و لو بطلة صغيرة تقولي فيها انا بخير

اعرف ان بعدك بسبب التعب

الله يرفع عنك و عنا يا رب عاجلا

عاشقة الجنة** 22-12-2012 03:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيفكم جميعا انا تشرفت بانضمامي لكم وطرح مشاكلنا التي تفيدنا وتجاربنا مع حالات الخوف وكيف نتخلص منها باذن الله وانا عندي مشاكل مع الخوف والهلع الخوف من السفر بالطائرةوالخوف من البقاء بمفردي في البيت او في الاماكن العامة وفي المناسبات احس انه راح يصير ل شي مو زين احس اني باموت او يغمى علية اذا جتني الحالة بس لما اكون مع احد ما تجيني هذي الحالة ارتاح كثير لما اكون مع زوجي واهلي وعيالي ودي اتخلص من هذي النوبات وما احتاج احد ودي اعتمد على نفسي دون ما احتاج احد احس كاني مقيدة وما اقدر امارس حياتي مثل اول بطمانينة وامان ودي ارجع مثل اول واملي في الله سبحانه وتعالى انه ما يخيب ظني ويكون معي لاتخلص من هالونوبات وطبعا بمساعدتككم من خلال تجاربكم وتخلصكم من هذي المخاوف اسفة طولت عليكم اسال الله لنا ولكم الشفاء وكل مريض ومريضة

عاشقة الجنة** 22-12-2012 03:15 AM

الله يسلمك اختي امل الروح والف سلامه لك ما تشوفي شر

عاشقة الجنة** 22-12-2012 03:24 AM

ام رحمة الف سلامه لك ماجورة اختي

مريض هلع 22-12-2012 07:48 PM

أنا الصراحة اليوم قعت الصبح الساعة 8:30 حسيت نفسي عادي بس كنت أحس بدوخة وثقل في الرأس وألم في الصدر بعدين رحت السوق وديت الجهاز يعملون السفتوير ماله رجعت اتغذيت وقعت اشرب شيشة ههههههه وبس اليوم حتى مارحت الشغل كنت تعبان بس الحين وأنا اكتب أحس ضيق في الصدر وأحس كانه جايه في الطريق الله كريم

الساعة الآن 03:36 PM