نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

اسلمه 13-09-2010 07:13 AM

لا ليس اسكاينر هو اسمه EEG

اسلمه 13-09-2010 07:18 AM

لا ليس اسكاينر هو اسمه EEG ويسط جدا وليس مكلف وانا انصحك به لانني الحمدلله احسن من الاول مع العلاج ............وانت الان كيفك

سيبا 13-09-2010 10:55 PM

سيبا

أنا على حالي مع القلق الشديد

اسلمه 14-09-2010 11:46 AM

الله يشفينا ويشفيك وجميع مرضي المسلمين ويخفف عنك يارب

محمد المصري 18-09-2010 12:48 AM

والله شعور غاية فى السوء احس انى فى حلم او منفصل عن الواقع الله يشفينا

سيبا 18-09-2010 01:39 PM

سيبا

أنت تحس مثلي تماما ,كأنك معزول عن الأخرين ,تحس أن الدنيا متغيرة,الله يشفينا جميعا,ماهي الأدوية التي تتناولها و كم هي مدة مرضك؟؟ و هل كان هذا الشعور يأتيك سابقا لثواني ثم يزول لوحده مثلي؟؟؟,أنا الان حوالي 7 أشهر و أتناول دواء الأنافرانيل,لكن لم أتحسن أبدا ’و لقد قمت بالرقية و قال لي الراقي انها عين و أعطاني ماء مرقي,لكني أبحث عن مركز طبي لإجراء تخطيط الدماغ ثم إختبار الغدة الدرقية مثلما نصحتني الأخت أسلمة,

سيبا 01-10-2010 09:09 PM

سيبا

أنا أفكر بترك العلاج لأنه لم يفدني بشيء,هل يمكن أن يكون سببا عضويا؟؟؟؟ هل أجري تخطيط دماغ أو تحاليل الغدة الدرقية؟؟؟؟؟؟

الشاكر 05-10-2010 09:55 PM

أي موضوع عن أختلال الأنية يدون هنا عشان عدم تكرار المواضيع

بياع الخواتم 05-10-2010 11:29 PM

انا صارت لي هذه الحاله بعد حوالي اسبوع من نوبه هلع واستمرت حوالي اربعه اشهر
يعني تدريجيا حتى انتهت ولله الحمد والشكر صرت اتمتع بحياتي احسن من قبل لاني من قبل ماكنت اشعر بقيمه السعاده الا لما فقدتها
الان صار لكل شي طعم حتى احساسي بالوقت اللي الناس مابتحس بقيمته انا اتمتعت فيه متعه كبييييييييييره لانه لما كانت معي الحاله كنت اقوم الصبح وماحس انه صبح وكانه عصر او ظهر يعني مافي تمييز
لهذا احمد ربي اللي على المرض لانه فعلا غير حياتي للافضل
وصدقوني ياشباب لاتخافون من هذه الحاله لانها بسيطه وبتروح وبحياتها ماتطول هذه الحاله عابره ومؤقته بس لاتخلونها تخوفكم لانه كلما قلقتكم كلما زادت بس عيشو حيااكم طبيعي وراح ترووح مع الوقت كونو مطمئنييييييييييييين
واسال الله لكم السعاده والعافيه من كل شر

سيبا 06-10-2010 01:22 PM

سيبا

أنا أجريت تخطيط دماغ و كانت النتيجة سليمة
%100 و قال لي الطبيب إن علاجي يتطلب مني الإرادة و أنها حالة نفسية عابرة إن شاء الله و أن أقول دائما بأني بخير و لا أفكر فيها و لا أجلس لوحدي أبدا.

صلاح عبدالله 06-10-2010 01:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيبا (المشاركة 530904)
%100 و قال لي الطبيب إن علاجي يتطلب مني الإرادة و أنها حالة نفسية عابرة إن شاء الله و أن أقول دائما بأني بخير و لا أفكر فيها و لا أجلس لوحدي أبدا.

الف سلامه والحمدالله ان مافيه شى بس شنو الاعراض الى كانت معاك

صلاح عبدالله 06-10-2010 01:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيبا (المشاركة 530904)

ياريت نعرف شنو كانت الاعراض قبل التخطيط

(امير الصمت) 06-10-2010 02:35 PM

انا يأتيني هذا الشعور لثواني كل فترة وانتم الان ارعبتوني لما قلتم انها ممكن تستمر علي طول ربنا يسامحكم ههههه انا لما جتني اول مرة خوفت جدا وقولت خلاص انا كدا داخل علي فقدان العقل لكن لما راحت وماجتش الا بعد فترة كبيرة اصبحت اقاومها يعني عندما اشعر بهذا الشعور في الحال اقول لنفسي انت هنا لا تخف واخاطب نفسي واقول هذة يدي وهذة قدمي وهذة رأسي وبرتاح جدا ومبتأثرش فيه

سيبا 07-10-2010 12:10 PM

سيبا

كأنك معزول عن الأخرين ,تحس أن الدنيا متغيرة,تحس نفسك دخلت فجأة في حلم ,تسمع الأصوات بعيدة و تحس [انك لست موجود ,إنه إحساس غاية في الصعوبة,الله يشفينا منه

الشاكر 07-10-2010 12:16 PM

لكل داء دواء أهم شيء أحسان الظن بالله قبل كل شيء وهذا يعتبر أفضل العلاجات في هذة الدنيا

الساعة الآن 10:33 PM