نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   يوميات رهابي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85629)

وحيد عتيبه 21-05-2013 12:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 864189)
كلمة متزوجة دي ماني بالعتها ولا حسيتها أصلا بس ممكن تقول كدا لي أربع شهور فقط ومن ثاني شهر بعد ما فاض بي الصبر والله صبر ما تحمله بنت حرة قسم بالله
لميت قشي و شردت على أمي الله المستعان
كأني كنت ناقصة بعد عذاب ذيك السنين روحة و جايه على المستشفيات و الشيوخ يادوب بدأت أخف و الاكتئاب ودعني خلاص وتحسنت صحتي و بدأت أفتح باب للزواج
إلا وانتكس بعد هالزيجة الله المستعان كل شيء مكتوب والله يجيب الفرج من عنده الله كريم

الحمدلله يامستكفه
كل شي مكتوب لا تحزني
اذا هنالك مشكله في الطلاق الرسمي
شوفي يامستكفه الشي اللي بريحك سويه وطز في الناس
خلع طلاق مهما كان الاسم

مستكفّة 21-05-2013 12:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عابد (المشاركة 864176)
والله مثلك والله
ماحب احد يسألني عن حالي
او يلاحظ فيني شي ويسئلني عنه ويتغير مزاجي مع اني إنسان بسيط جدا في كل شي
تصدقين يامستكفه ان مشكلتنا وحده
معليش خليني أتفلسف عليكي شويه
اعتقد ان شخصياتنا تجمع تناقض غريب
فنحن حساسون عاطفيون جدا طيبون الى درجة السذاجه ربما
وفي نفس الوقت يامستكفه لدينا اعتزاز داخلي وشعور قوي بالكرامة والعزه ( هذا الإحساس لا نلاحظه مثل الاول )
بهذين الإحساسين المتناقظين زايد نكبات واحبطات الحياه
أصبحنا في صراع ودوامه غير منتهيه مع النفس والمجتمع. !
انت لا تخافون ان احد يتعلق فيكي زي ما تقولي انت يامستكفه تخافين اكثر انك ان تتعلقي بأحد فيكون غير مبالي
فلا تتحملني ذلك او تتعرضين لصد او جرح من هذا الشخص اين كان !
ليش يامستكفه لانك مستكفه باختصار قلبك يعشق سريعا وبكل بساطه ولكنه يرفض الجرح والإحباط مهما كان صغيرا
لاحظي انه يجمع بين الإحساس المرهف والشعور القوي بالكرامه أليس كذلك ههههههه
هنا المشكله ياختي العزيزه
صدقيني هذه انا لا اكتب لك مقاله لكنها كلمات من القلب يامستكفه
على فكره دايم صاحب القلب هذا محبوب مهما اخطا وهذا يفسر ماقالتيه عن حب الناس لتكوين علاقه معك

لا يا أبو عابد أختلف معك في نقطة انت يامستكفه تخافين اكثر انك ان تتعلقي بأحد فيكون غير مبالي
فلا تتحملني ذلك او تتعرضين لصد او جرح من هذا الشخص اين كان !

انا ماني من النوع اللي أتقبل أي شخصية أو أنسجم معها أو أحب بسرعة على العكس تماما
أقول لك حاجة يا أبو عابد والله إني أحمل حب في قلبي لشخص واحد فقط منذ أكثر من 30 سنة انا حلفت بالله و ما أكذب ماحبيت قبله ولا بعده
و يستحيل تتكرر مشاعري لأنها ثمينة جدا في هالجانب و ماهي لأي أحد و لا لكل من هب و دب
أنا طبعي كذا حتى لو كانت لي مليون صديقة تأكد سأصطفي واحدة من بينهن أحتك بها احتكاك بسيط ما توصل لدرجة تتعلق فيا و تلصق بي
انا قلت لك من طفولتي هالشي معي طبيعة فيني ماهو على كبر ولا بعد مواقف و تجارب ..
لكن التناقض موجود و كما ذكرت الحساسية المفرطة و الشعور بالكرامة ..

وحيد عتيبه 21-05-2013 12:22 AM

طيب يامستكفه وين الشخص معليش وهل يبادلكي الشعور واكرر
اسفي لكن سوال مهم لان الامر اتضح جليا
وليس عيبا ان تحب المراه حباطاهرا
المشكله ان البنت تعشق بصدق صراحه

مستكفّة 21-05-2013 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عابد (المشاركة 864195)
الحمدلله يامستكفه
كل شي مكتوب لا تحزني
اذا هنالك مشكله في الطلاق الرسمي
شوفي يامستكفه الشي اللي بريحك سويه وطز في الناس
خلع طلاق مهما كان الاسم

انا ترى قفلت الباب كثير وحصلت قطيعة رحم و قطيعة أحباب و أصدقاء بسبب رفضي لكثير شباب يعني الشماتة حاصلة حاصلة
كل ما هنالك أنا جالسة أفكر بالخراج هو ما يبي يطلق وانا ابغى الموضوع يمر بسلام و أفتك بدون كلمة خلع والله ما أبغى يطلع عليه اني خلعته مهما كان .

مستكفّة 21-05-2013 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عابد (المشاركة 864209)
طيب يامستكفه وين الشخص معليش وهل يبادلكي الشعور واكرر
اسفي لكن سوال مهم لان الامر اتضح جليا

الشخص هذا في أمان دامه في قلبي
صدقني يا أبو عابد أبوي يدري وأمي تدري و حجارة الأرض عمري ما خبيت إحساسي تجاهه لأنه لازمني من صغري و كبر معي عمري ما نظرت لهالحب انه عيب
كل شيء في الوجود يدري إلا هو ماقيد تجرأت اني المح له رغم كثير فرص جتني لحد عندي حتى اخواته و أمه كنت احرج عليهم ما يعلموه
كتبت فيه ديوان كامل ولا زلت حين أكتب ما أشوف إلا عينيه و بسمته و وضاءة وجهه الله يحميه و يحرسه
هو تقدم لي كثير بس والدي الله يطول بعمره كان كل مره يرفضه عشان جنسيته هو من اهلي من دمي و لحمي ..................................
قصتي طويلة طويلة مؤلمة لو تدري .. الحمدلله انا راضية و صابرة و محتسبة ومابغى غير رضى ربي ثم رضى والدي و أن أأدي الأمانة و أحفظها و حسن خاتمتي
مالها علاقة هالسالفة بحكايتي بالطلاق مره مالها علاقة بعيده كل البعد لا تربط هذا بذاك ..

وحيد عتيبه 21-05-2013 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 864211)
انا ترى قفلت الباب كثير وحصلت قطيعة رحم و قطيعة أحباب و أصدقاء بسبب رفضي لكثير شباب يعني الشماتة حاصلة حاصلة
كل ما هنالك أنا جالسة أفكر بالخراج هو ما يبي يطلق وانا ابغى الموضوع يمر بسلام و أفتك بدون كلمة خلع والله ما أبغى يطلع عليه اني خلعته مهما كان .

باختصار يامستكفه الرجل يجب ان يكون عزيز نفس
فاذا رضي ان يعيش مع وحدة لا تريده فلا تهتمي كثير
انا لا اعرفه قد يكون شخص طيب
لكن انت لا تريدني ساطلقك ولو كنت المرأه الوحيده في الكون
هذا ماسيفعله الرجال بحق

وحيد عتيبه 21-05-2013 12:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 864219)
الشخص هذا في أمان دامه في قلبي
صدقني يا أبو عابد أبوي يدري وأمي تدري و حجارة الأرض عمري ما خبيت إحساسي تجاهه لأنه لازمني من صغري و كبر معي عمري ما نظرت لهالحب انه عيب
كل شيء في الوجود يدري إلا هو ماقيد تجرأت اني المح له رغم كثير فرص جتني لحد عندي حتى اخواته و أمه كنت احرج عليهم ما يعلموه
كتبت فيه ديوان كامل ولا زلت حين أكتب ما أشوف إلا عينيه و بسمته و وضاءة وجهه الله يحميه و يحرسه
هو تقدم لي كثير بس والدي الله يطول بعمره كان كل مره يرفضه عشان جنسيته هو من اهلي من دمي و لحمي ..................................
قصتي طويلة طويلة مؤلمة لو تدري .. الحمدلله انا راضية و صابرة و محتسبة ومابغى غير رضى ربي ثم رضى والدي و أن أأدي الأمانة و أحفظها و حسن خاتمتي
مالها علاقة هالسالفة بحكايتي بالطلاق مره مالها علاقة بعيده كل البعد لا تربط هذا بذاك ..

اختي مستكفه ممكن اعرف قبيلتك
معليش لكن مهم جدا
وانا عرفت جنسية الرجل
الامر صراحه صعب يامستكفه
انت تقتلين نفسك
اذا لديك رغبه تخبرنيني بالقبيله فشي جيد

مستكفّة 21-05-2013 12:38 AM

أبو عابد ماني حابة اكتب تفاصيل أكثر من كذا والله انها صعبة علي بس ايش اسوي ابغى اتنفس شوي معك يشهد الله
اسمعني خلنا نغير الموضوع انا حصلت على كلمة المرور خبرني ايش تبي بالضبط أي توقيع فيهم اللي في الصورة ولا اللي كتابة بدون صورة ؟

وحيد عتيبه 21-05-2013 12:43 AM

اللي بدون خلفيه العاديه
انا راح اكتب رساله خاصه لك اختي العزيزه
وراح اطلب من حنين ايصالها اليك فمارايك

وحيد عتيبه 21-05-2013 12:46 AM

تصبحين على خير يااختي الصغيره ههههه مستكفه

مستكفّة 21-05-2013 12:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عابد (المشاركة 864222)
اختي مستكفه ممكن اعرف قبيلتك
معليش لكن مهم جدا
وانا عرفت جنسية الرجل
الامر صراحه صعب يامستكفه
انت تقتلين نفسك
اذا لديك رغبه تخبرنيني بالقبيله فشي جيد

انا ترى فيني عروق كثيرة في كل الأحوال هو الآن متزوج الله يسعده و يحفظ له أهله و يجعلهم قرة عين له
انا ما قبلت اتزوج الا بعد ما تزوج هو انا رحت لأمه و قلت لها زوجيه ابوي ما منه أمل وفعلا خطبت له وحده ما شافها الا يوم الفرح الله المستعان
ودحين عنده أولاد ماشاء الله لا قوة الا بالله شبهه سبحان الله ولده كأنه هو وهو صغير يلعب معي نفس الضحكة ونبرة الصوت لازلت اتذكرها كل ما أشوفه أضحك
مدري ايش اقول لك يا ابو عابد خلنا نغير الموضوع أحسن ترى بدأت أتعب أعصابي مو متحمله صار وجعها لا إرادي هاليومين

مستكفّة 21-05-2013 12:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عابد (المشاركة 864226)
اللي بدون خلفيه العاديه

اذا بخصوص هالمواضيع اللي تناقشنا فيها فبلاش يا ابو عابد الله يرضى عليك انا والله تعبت وابغى اساير ايامي لابد بتنتهي في يوم عالله تنتهي على خير

مستكفّة 21-05-2013 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عابد (المشاركة 864229)
تصبحين على خير يااختي الصغيره ههههه مستكفه

انت ناسي اني اكبر منك بسنة انت اللي أخويه الصغير ههههههههه نام يالله تنام واذبح لك جوزين حمام هههههههههه
وانت من أهل الخير ربي لا يحرمني اخوتك و وجودك بقربي .. الله يفرج همك و يسعد قلبك و يحقق لك كل ما تتمناه يارب

وحيد عتيبه 21-05-2013 12:54 AM

على راحتك لكن اطلبي الله ان يجعل الحب في قلبك فوق البشر
واطلبيه قرة عين وابشري بالخير
وعسى ان تكرهوا شي وهوخير لكم تدبريها دايما

مستكفّة 21-05-2013 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عابد (المشاركة 864226)
اللي بدون خلفيه العاديه

دحين اضبطه لك إن شاء الله

الساعة الآن 09:25 PM