نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

أبو عبادي 10-06-2011 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجوووري (المشاركة 661391)
طيب انتم كيف بتحسوه
انا احس كانه فيه فاصل بيني وبين اولادي موقادره اتعامل معاهم واخر شئ اصير اضربهم بشكل مو طبيعي مع انهم صغار ولد 4 وونص وبنت سنه ونص بس مو قادره امسك اعصابي
احس كل شئ غريب احس اني ماشوف ئ واضح وانا اشوف بس احس كدا واحس كل شئ خيال ولو خرجت من البيت اتعب مره احس كاني مفجوعه واحيانا يكون احد يتكلم معاي مارد عليه لانه تكون لحظتها عندي نوبه فاتنح فيه

الله يشفيك يا أختي

وأرفقي بالعيال الصغار مساكين مالهم ذنب ..

أنا شعوري للإختلال أحس إني أحلم بس يروح الشعور ويرجع لمن أطلع مع الربع ويكثر
الكلام والسواليف أحس إني أحلم أو أتخيل شعور مزعج صراحه

اناستازيا 10-06-2011 05:01 PM

انا شعوري بالاختلال احس ان جسمي ليس جسمي وانا لست انا وذكرياتي ليست لي وغربه قويه وتوهان بكلشئ يحيط بي ومافرق بين الواقع والحلم افكر الحقيقه حلم والعكس والاصوات بعيده والرؤيه ضبابيه ومارد على احد لاني مفكرته حلم وتبلد مشاعر وساعات تجيلي افكار ان انسدح مثلا بالطريق عشان ينقطع الحلم! احيانا احس لزمن اختل ورجع لورا والناس اموات ووقتها اصدق افكار وبقوه

اناستازيا 10-06-2011 05:06 PM

احيانا فجاءه انتقل لمكان ثاني وارى اشياء واصوات اخرى.واحس اني داخل قناع زجاجي يتجول داخل فلم بس تبلد الاختلال ساعدني احيانا رغم تعبي منه مثلا لما اقابل الناس افكرهم حلم فماخاف فقط تبلللللللد وكل شئ بعيد وغير حقيقي

سكب 10-06-2011 08:11 PM

انا كنت احس انو انا غريب عن اهلي واجلس اطالع فيهم بأستغراب
من جد شعور مزعج
الله يرفعه عن كل مبتلى

التائبةلله 10-06-2011 09:23 PM

ااااااااااااه لهذا المرض احتار امري فيه مرة يجيني شعور بالامل و اقول ساشفى و مرة اشوف الردود يجيني اكتئاب هل ساعيش طوال حياتي هكذا ؟؟؟؟؟؟؟

اناستازيا 10-06-2011 10:06 PM

التائبه لاتتشائمي كذا ماهو مرض مزمن هونيها وتهون اهم شئ تتحسن نفسيتك والاكتئاب برض مو مزمن ان فكرتي ماله علاج وقراتي مواضيع لتجارب محبطه بيزيد احباطك وتاخير علاجك حطي بنفسك امل ولاتنسي الدعاء لاشئ مستحيل مع الله

سكب 10-06-2011 10:10 PM

اختي التائبة الى الله
تفائلي خير هذا مرض وقتي ولايتطور وعلاجه سهل بأذن الله
انا عانيت سنة ونصف من المرض والان بأفضل حال . توكلي على ربك وأبدأي العلاج
حرام نضيع عمرنا بالمعاناة والهم والحزن وفي الجانب الاخر دواء وعلاج
راجعي احد الاطباء المتمكنين وستجدين حل لمشكلتك عندة بعد الله

التائبةلله 10-06-2011 10:38 PM

بارك الله فيكم ردودكم تزرع الامل في النفس

عايش اطرد سراب 11-06-2011 12:37 AM

السلام عليكم اخواني انا اعاني من هذه الحاله من اربع سنوات والى الان وانا اعاني منه وسؤالي دايما

هل سأموت وانا على هذه الحال ام ماذا؟ فعلا امر محير لا نشعر بطعم الحياه مثل الاخرون نتخبط في جدران الحياه

اختي اسلمه هل تذكرينني؟ انا الذي كتبة موضوع عن اختلال الانيه وقلت ماذا حدث لي من الالف الى الياء ؟

حنين الشمري 11-06-2011 12:38 AM

عايش لا تخاف العلاج موجود :)

اناستازيا 11-06-2011 12:42 AM

لما اشوف شئ قديم او اسمع شئ قديم او اتذكر شئ عملته قبل اسبوع مثلا افزع وانهار واحس بتناقض كبير وانها ليست انا وخوف فهل انتم كذلك؟,,/لااستطيع المذاكر او الاجابه على الاختبار لكوةني اعتقد انه حلم/لااستطيع الكلام لاحساسي اني ساكون مجنونه لان من امامي وهم/الايام تمضي والعمر تمضي وانا اعيش ولا اعيش تزداد الحاله ساعات واحيانا تخف لكن لما تخف يخف التبلد فادرك فتتعب نفسيتي ...فالي متى

عايش اطرد سراب 11-06-2011 12:45 AM

الله يكون باالعون

عايش اطرد سراب 11-06-2011 12:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اناستازيا (المشاركة 661554)
لما اشوف شئ قديم او اسمع شئ قديم او اتذكر شئ عملته قبل اسبوع مثلا افزع وانهار واحس بتناقض كبير وانها ليست انا وخوف فهل انتم كذلك؟,,/لااستطيع المذاكر او الاجابه على الاختبار لكوةني اعتقد انه حلم/لااستطيع الكلام لاحساسي اني ساكون مجنونه لان من امامي وهم/الايام تمضي والعمر تمضي وانا اعيش ولا اعيش تزداد الحاله ساعات واحيانا تخف لكن لما تخف يخف التبلد فادرك فتتعب نفسيتي ...فالي متى

اختي,

انا في بداية الامر كنت كذالك لاكن تجنبت العزله عن الناس لئنها هي السبب الحقيقي

لهذه المشكله لاكن هل فكرتي ان تجلسي في مكان لوحدك وتفكري في كل مافات

مقابله ,تعارف,مشكله,اتخاذ قرار >>>لكي تزيدي من وجودك في الحياة لاكن كل ما

فكرتي في امر حاولي تهدي نفسك لكي لا تفقدي الوثوق في النفس

وشكرا,,,,, ki8ds4

اناستازيا 11-06-2011 12:53 AM

صحيح العزله تزود الحاله وبقوه لو اجلس الخميس والجمعه ماي دوام ارجع الكليه بداية الاسبوع تجيلي الحاله بشكل قووي ..لما اجلس مع نفسي ابدا ادرك تاتي لي اصوات هلاوس سمعيه وانهار واكون بصراع حاد مع نفسي واكتئاب وخوف شديد

سكب 11-06-2011 10:52 AM

عليكم بالتوكل على الله وبداية العلاج الدوائي على يد دكتور متمرس
لاتسكتوا على نفسكم وتضيعوا عمركم بالهم والحزن والله انا مجرب والحمدلله المرض الحين ذكريات من الماضي
ولو فية احد من الغربية ياريت يزور الدكتور ابراهيم تركستاني بمكة خبرة ثلاثين سنه كان بعد الله نقطة التحول في شفائي
الله يرفع عن الجميع

الساعة الآن 03:45 PM