نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

اسلمه 11-06-2011 10:32 PM

السلام عليكم كلكم اخوتي واخواتي اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفينا جميعا والله لما جاءني المرض منذ سنين لم اكن اظن انه فيه احد يشكو من ما اشكو منه لكنني اكتشفت انه مرض منتشر للاسف ومازد استغرابي للامر هو انه مرض منتشر هذا الانتشار ومعروف عند الاطباء وفي نفس الوقت لايوجد له علاج شافي وليس مهم عند الاطباء ولايعطونه اي اهمية وهو بهذا الالم لصاحبه

اسلمه 11-06-2011 10:34 PM

الاخ او الاخت في الله( سكب) ياريت اتقول لنا شو هو العلاج اللذي استخدمت لهذه الحالة وهل شفيت منها تماما

سكب 11-06-2011 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلمه (المشاركة 661854)
الاخ او الاخت في الله( سكب) ياريت اتقول لنا شو هو العلاج اللذي استخدمت لهذه الحالة وهل شفيت منها تماما

هلافيك اسلمة
انا عانيت من نوبات هلع تفاعلية واستخدمت ببداية العلاج سيبرالكس 10 ملجم
ثم اضاف الدكتور لوسترال لفترة شهرين ثم ادخل السيروكسات لمدة ستة اشهر وبعدها استمريت ع السيبرالكس فقط بجرعة احترازية صغيرة
وكنت مواضب ع التفكير الايجابي واشغال نفسي مع الاسترخاء قدر الامكان الى ان من الله علي بالتحسن الكبير
لك كل الود

التائبةلله 11-06-2011 11:41 PM

اخي حنين اين العلاج ؟؟؟ ارجوا ان تكتبه لي
الله يجازيك بالخير
في انتظارك
اختي اسلمة كيف حالك مع الاعشاب هل هناك تحسن؟؟؟

الموج ألهادئ 12-06-2011 10:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الدوسري (المشاركة 520866)
ماعرف ايش هو ويجي معاه عرض ثاني شيء اسمه اختلال ادراك الواقع او البيئه ...
كنت لما اقرأ القرآن عند احد المشائخ اخرج وارى الانوار ساطعه والدنيا هادئه ولا اعرف السر بعدها اكتشفت ماهو المرض وهو عرض وليس مرض يأتي مصاحب مع الوسواس والقلق واعراضه:
تبدد الشخصيه ليس عند الانسان شخصيه تجد الانسان طيب القلب
التفكير المستمر 24 ساعه
ضيق الصدر
الوسواس الملازم
البيئه لونها اغبر والمصابيح ضبابيه
احيانا ارى جسمي من برا وكان راسي معلق في الهواء لااحس بجسمي

والله اخى فهد هذه هى نفس الاعراض التى تاتينى
ارى بعينى جسمى من برا وكان كل الموجود بجسمى هو عين فقط لاغير
ويوجد لدى الشعور بانى غير موجود بهذه الدنيا
وحتى الان لا اخذ اى ادوية
ولا اتابع مع اى دكتور نفسانى
ولكن هذه الحاله شديدة جدا وتقصر كاملا على جسمى لدرجة انى اتمنى الموت
اسال الله ان يشفينى ويشفى مرضى المسلمين

ام وجوده 13-06-2011 03:29 PM

اخواني اختلا الانيه احد شئين اما هوا داخل الرأس او فتحه بالرأس اتوقع ماله علاج الاطب شعبي
لاني انا جربته اخذت علاج شعبي من معالجه شعبيه وخفيت لكن توفت العجوز صاحبت الدواء
الحين يرجع لي فتره وابحث عن احد يقيس الرأس وما حصلت وان حصلت زحمه ...........
اتوقع اختي وردة الجوري انك داخلك هواء بر؟أسك اثناء النفاس او الدوره شوفي الطب الشعبي مو خاشره شئ.............
ادعو لي ..........

اناستازيا 13-06-2011 07:13 PM

ام وجود الاسباب الي قلتيها صحيحه اما شعبي هوا او فتحه بالراس لكن في سببين اضافين ايضا اما كهربا بالمخ او بسبب اضطرابات نفسيه

المشتاق الى الجنة 13-06-2011 09:30 PM

عليكم بالرقيه الشرعيه كنت بعاني مثلكم لكن الان الحمد لله الاختلال خف كثيييييييييييييراااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا

الخنساء30 14-06-2011 12:32 PM

اسال الله ان يتم عافيتك ويعافي جميع المرضى طبعا الرقيييييييه هي الحل واللي اهم من الرقيه التحصين بعد الرقيه والمحافظه على الاذكار

وردة الجوووري 15-06-2011 05:00 AM

سلام اخباركم
اختي ام وجوده
انا عندي جيوب انفيه مزمنه ممكن تكون السبب
والله تعبت اللي يشوفني يقول ماتحس بشئ
حتى اهلي بمدينه تانيه رحتلهم قبل شهرين صرت ابكي واصرخ وجسمس كله ينمل ولساني واقولهم تعبانه انا ودوني المستشفى
وهما مفجوعين ويقولون لي هدي عين لانه كان اليوم اللي قبله عندنا فرح وانا عارفه انه فيني هلع بسبب تغير المكان بسبب اختلال الانيه لانه انا اتعب لمن اروح مكان غير بيتي اصلا بس اراقب اللي حوالي كاني اتفرج فلم
والحين دايم مشاكل مع زوجي يكلمني وانا متنحه فيه ماارد مدري هي نوبه ولا ايش واقول لنفسي هو يكلمني واراقب شكله وكيف يتكلم ونفسي امسكه تحس هو حقيقي ولا لا واحيانا اطالع فيه واقول هذا زوجي اكيد ليش انا مااحس فيه ولا احس بوجوده ونفس الشئ مع اولادي انتوا كذا زيي
وكمان كنت بسالكم انتوا تحسواانكم ماتركزوا
يعني زي البارح اداني ابو زوجي جواله يبغاني اغير له ضبط الوان الجهاز والخط موقادره اركز مع انه شئ بسيط وانا يعني شاطره في الاجهزه يعني مو مااعرفله من النوع اللي احب الجوالات والكمبيوتر بس الحين مااركز
والحين قدمت على وظيفه في مدرسه اهليه وانا تخصصي رياضيات اخاف مااقدر ادرس واذا وقعت العقد يصير مااقدر لازم اكنل اجباري ايش اسوي اخاف مااقدر ادرس او اني مااركز

وردة الجوووري 15-06-2011 05:58 AM

اخوي سكب طيب انت كانت تجيك نفس اعراضنا ومستمره صرت استغرب اي شخص يقولي انه تعافى احس كانه ماله علاج حتى زوجي بقول انه مر عليه سنوات وهو كان معاه والحين تعافى مو مصدقه اقول اكيد كان خفيف علشان كذا تعافى او من اعراض دواء

والدكتور تركستاني ياليت تديني عنوانه فين بروحله ان شاء الله

الموج ألهادئ 15-06-2011 01:49 PM

قرات 43 صفحه الان بردودها
لكى اشغل نفسى معكم
واشارك وافضفض

الحاله تزداد سوووووووء
اشعر بعدم الوجود حتى مع اختلاطى بالناس
اجهد نفسى ليلا حتى يتغلب عليا النوم فانام
ولكنى افتح عينى على كلمة واحده انا مش موجود
وحاله الفزع تزدااااااااااد مع ضربات القلب وعدم القدره على التنفس وفقدان الشهيه وظهور اعراض البرد والترشيح وزغلله ف العين والشعور بالقئ و.. و.. و..
وتصبح حالتى حاله لا يعلمها الا الله

وفى نفس الوقت احاول التباهى اما اهلى بانى اصبحت انسان عادى
واعيش حياه طبيعيه
حتى تستمر الحياه الاسريه مطمئنه

واليوم وانا وحدى اتصلت بالطبيب النفسى لكى احدد ميعاد للكشف
فاجانى بانى اذهب اليه بعد شهر من الان
فقولت فى نفسى شهر من المعاناه
ربنا يصبرنى
الايام بعد ماكنت بتمر عليا كساعه او دقائق
الان
اليوم يمر عليا كسنه

اسلمه 15-06-2011 02:09 PM

اسال الله العظيم ان يشفينا جميعا وان يعجل لنا بطريق الخلاص من هذا المرض الثقيل اللذي لايفهمه الا من اصيب به عسي الله ان يخلصنا منه قريبا عاجلا غير اجل

المشتاق الى الجنة 15-06-2011 04:54 PM

العلاج الاول و الاخير الرقيه الشرعيه طالماا استخدمتم ادويه نفسيه ولم تجدي معكم نفعاااا اذا ماتعانون منه مرض روحي و ليس نفسي

اناستازيا 15-06-2011 06:41 PM

وردة الجوري والموج الهادئ اخ وكانكم تتكلموا عن معاناتي وجودي هنا يشعرني اني لست غريبه ولست وحدي وهناك من يعاني مثلي ..الله يشفيني واياكم
وردة الجوري ايام التطبيق كنت اتوقف بنصف الشرح واقول لمين اشرح مافي شئ حقيقه محد قدامي والبنات تطالع بعلامة تعجب كنت اضغط نفسي بقوه واتعذب الله يعين حتى انا رافضه التدريس لو تخرجت فالافضل تبداي تعالجي قبل لاتتوظفيي ويمكن مع الشرح اليومي والتعود تخف الحاله اما انا ماكان يومي مره بالاسبوع او مرتين

الساعة الآن 02:18 PM